Saturday 3 February 2018

أندرو مغوير خفة الحركة الفوركس


تبسيط المدفوعات الدولية مع أجيليتي الفوركس.
حول أجيليتي الفوركس.
تأسست في عام 2018، أجيليتي الفوركس هي شركة فينتيش الكندية التي تقدم تسعير العملة للجميع، بمعدلات عادة محفوظة للشركات الكبيرة. من خلال التكنولوجيا الخاصة بها، أجيليتي الفوركس يساعد المستخدمين على تجاوز البنوك للوصول إلى التسعير بين البنوك السوق دون رسوم وعمولات البنوك، بحيث يمكن إرسال الأموال في الخارج بأقل تكلفة ممكنة. في جوهرها، أجيليتي الفوركس يزيل التعقيدات المرتبطة التبادلات الخارجية لجعل المعاملات أبسط وأسرع وأكثر بأسعار معقولة للشركات الصغيرة والمستهلكين.
عندما ترسل بضعة آلاف من الدولارات إلى العملاء أو الأصدقاء أو العائلة في الخارج، فإن رسوم فكس المفرطة والإطار الزمني يعني أن الصفقة غالبا ما تكون مرهقة ومؤلمة ومكلفة. كانت نقطة الألم هذه هي نشأة المؤسس المشارك أندرو ماكجوير في بنكه في كندا. عند تحويل الأموال إلى المملكة المتحدة، وقال انه واجه مع أسعار صرف العملات الأجنبية المروعة والإطار الزمني سخيف لإتمام معاملة بسيطة.
تعاون أندرو مع الزميل السابق ايان تومسون لدمج سنوات من الخبرة في الأسواق المالية العالمية والخدمات المصرفية الاستثمارية، من الأدوار السابقة في ميريل لينش وبنك رويال اسكتلندا، لتبسيط عملية الفوركس للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.
وكانت رؤية أجيليتي الفوركس بسيطة: إزالة القذف حول المدفوعات الدولية. من خلال الجمع بين الابتكار فينتيش وتطبيقه على الوظائف التقليدية يمكن الوصول إليها عن طريق البنوك، أجيليتي الفوركس تقدم للمستخدمين أفضل الأسعار، وتكاليف المعاملات أرخص، وكفاءة الوقت والوصول من أي مكان.
عندما أطلقت أجيليتي الفوركس، كانت هناك خيارات محدودة في السوق الكندي (ودوليا) لتحويل الأموال. وعلاوة على ذلك، تفرض خيارات الدفع القائمة عبر الحدود رسوما تصل إلى خمسة في المائة. تأسست أجيليتي الفوركس بهدف تقديم الخدمات عبر الإنترنت، ومعدلات ممتازة (التي كانت أفضل من البنوك بهامش كبير) وتسهيل على الناس على التعامل. فتح 24 ساعة في اليوم مع أسعار كبيرة، الشركة خدمتها كندا ولكن أراد أن التوسع إلى أبعد من ذلك مع خطط للنمو العالمي.
ومع الهدف النهائي المتمثل في إجراء عمليات نقل داخل أسواق مثل أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا وعبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، تحتاج الشركة إلى حل يتسم بالكفاءة من حيث التكلفة ويسهل تنفيذه. وبدون قدرات قوية للتوسع في الأسواق الأخرى القائمة بالفعل، تحولت أجيليتي فوريكس إلى كيرنسيكلود للمساعدة في بناء نظامها البيئي العالمي.
شراكة.
ل أجيليتي الفوركس، الشراكة مع كيرنسيكلود كان الحل الأمثل. معا، الشركات قادرة على تقديم المدفوعات العالمية بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة وكفاءة.
لبناء علاقات مصرفية في مناطق مختلفة هو دائما تحديا - من خلال التعاون مع كيرنسيكلود، كان أجيليتي الفوركس قادرة على النمو بشكل أسرع وتحقيق بصمة جغرافية جديدة ومستوى جديد من الكفاءة، بين عشية وضحاها تقريبا. وقد أنشأت كيرنسيكلود شبكة يمكن أن تدفع إلى 212 بلدا عبر سويفت و 30 بلدا عن طريق الحسابات المصرفية المحلية في البلاد. تتيح الشراكة أجيليتي توفير حل أكثر شمولا لعملائها.
وبالإضافة إلى ذلك، تسير المدفوعات وسيولة العملات الأجنبية جنبا إلى جنب. عندما تواجه شرط دفع في الدولار النيوزيلندي، على سبيل المثال، أجيليتي الفوركس عموما لا تحافظ على قدر كبير من هذه العملة معينة في متناول اليد. وأتاحت الشراكة مع كيرنسيكلود فرصة ليس فقط لشراء العملات بأسعار الجملة ولكن أيضا لتسديد المبلغ في وقت واحد.
وعموما، سمح التكامل بسيط أجيليتي الفوركس لجعل دفعات أفضل. وسواء أكانت الشركات الصغيرة والمتوسطة أو الشركات الكبيرة، فإن القدرة على خدمة كل من هذه الخصائص الديمغرافية سمحت لشركة أجيليتي فوريكس باتخاذ "الرمادي" من المدفوعات.
من خلال الشراكة مع كيرنسيكلود، تمكنت أجيليتي فوريكس من توسيع شبكة الاستيطان لأكثر من 30 عملة في فترة قصيرة جدا من الزمن. وقد أتاح ذلك لشركة أجيليتي فوركس أن تواكب متطلبات العملاء المتزايدة باستمرار، وقد تجلى ذلك أيضا في إضافة وظائف متعددة للمستفيدين إلى منصة أجيليتي فوريكس. ونتيجة لذلك، يمكن للشركة تمديد التسعير التفضيلي لقاعدة المستخدمين.
وقد ساعدت الشبكة العالمية لكلا الشركتين معا على توسيع نطاق العرض إلى عملاء أجيليتي فوريكس بالإضافة إلى توفير قيمة أكبر للمستخدمين. ومع التركيز على تلبية متطلبات الدفع الدولية المستقبلية، ستواصل أجيليتي فوريكس و كيرنسيكلود خططهما للتوسع العالمي.

فانكوفر فينتيش شركة أجيليتيفوريكس لإعطاء 100 مليون $ في تحويلات العملات الحرة للشركات الناشئة الكندية.
فانكوفر، بريطانية كولومبيا - (ماركيتويرد - 24 سبتمبر 2018) - أجيليتيفوريكس، وهي شركة المدفوعات الدولية الجديدة التي تزيل الرسوم والرسوم المرتبطة بالعملات الأجنبية، ومساعدة شركات التكنولوجيا الجديدة الأخرى توفير المال. ستطلق أجيليتيفوريكس اليوم في أسبوع بدء تشغيل فانكوفر، وستقدم 100 مليون دولار من عمليات تبادل العملات والمدفوعات إلى مجتمع الشركات الناشئة. وسيتم إجراء هذه التبادلات بسعر الفائدة بين المصارف بالجملة.
وباستخدام البنوك بانتظام ما يزيد على 1 في المائة من قيمة المعاملات في الرسوم وتوزيعها يمكن أن يصل إلى مجموع الادخار للصناعة يزيد عن مليون دولار.
وبمجرد أن تكون الشركة قد وقعت حتى 29 فبراير 2018 للاستفادة من التحويلات المجانية بحد أقصى قدره 2 مليون دولار لكل شركة ومجموع 100 مليون دولار. لا يوجد حد لعدد التحويلات شركة يمكن أن تفعل ما يصل إلى 2 مليون $ مجموع الشركة.
أندرو ديلتس، محامي مع ماكفيرسون ليزلي & أمب؛ يقول تيرمان لب ورئيس أسبوع بدء فانكوفر: "يسرنا أن يكون هذا إطلاق أجيليتيفوريكس ظهرت كجزء من أسبوع فانكوفر لبدء التشغيل. إن الحصول على شركة من الأرض ليست صغيرة، ونحن سعداء دائما لدعم هذه المبادرات العظيمة التي تدعم ومجتمعات التكنولوجيا والابتكار، وخاصة فيما يتعلق بالحصول على رأس المال لهذه الشركات الناشئة ".
يقول أندرو ماكجوير، الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتيفوريكس والمؤسس المشارك: "إنه من الجنون أنه في هذا العصر والعمر لا يزال يكلف الكثير من الناس على نقل أموالهم الخاصة، وسيتم إجراء التحويلات والمدفوعات بسعر الفائدة بين البنوك مع التكنولوجيا المملوكة لنا مما يسمح لنا بتجاوز تسعير البنوك ".
ماغوير لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في الأسواق المالية التي يشغل مناصب عليا في يو بي إس، ربس، دويتشه بنك وميريل لينش. وبصفته مديرا للمحفظة في بنك يو بي اس، قام ماكجوير بإدارة صندوق سندات بقيمة مليارات من الدولارات باستخدام العقود الآجلة، ومقايضات أسعار الفائدة، ومقايضات العملات الأجنبية ومقايضات العجز.
ويوضح ماكجوير: "نحن نعرف ما هو عليه كمشروع ناشئ، وكل دولار يعول ونحن نعلم أنه من الأهمية بمكان أن تستخدم هذه الشركات مواردها لبناء شركاتها، وليس على رسوم المعاملات الأجنبية المفروضة من البنك، ولهذا السبب نحن نكافئ الشركات الناشئة خاصه."

أندرو مكوير أجيليتي فوريكس
14 أبريل 2018 (تورونتو) - أعلنت شركة بوستمديا نيتورك ("بوستمديا") اليوم عن اتفاقية تعاون تسويقية استراتيجية ("الاتفاق") مع شركة فينتشر فينتيش، وهي شركة أجيليتي فوريكس المحدودة ("أجيليتيفوريكس"). تقدم أجيليتيفوريكس المدفوعات الدولية وتحويلات العملات للأفراد والشركات، وتزيل فروق أسعار وعمولات وعمولات البنوك الكبيرة مع توفير إمكانية الوصول إلى التحويلات على مدار 24 ساعة في اليوم.
وقال أندرو ماكليود، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة بوستيديا: "من خلال استكشاف نماذج جديدة مبتكرة للإيرادات مع شركات تكميلية، فإننا نعمل على إنشاء مسرعات أعمال جديدة قوية". "حجم بوستمديا ونطاقها - بلغ ما يقرب من 12.8 مليون زائر شهريا شهريا من خلال خصائصنا الرقمية و 8.3 مليون كندي أسبوعيا في الطباعة عبر أكثر من 200 علامة تجارية - يشحن أجيليتيفوريكس جهود التسويق في حين أن كلا من شركائنا تستفيد للاستفادة من نجاح هذه المبادرات. "
وبموجب هذا الاتفاق، ستتعاون الشركات لتسويق عروض أجيليتيفوريكس وستحصل بوستميديا ​​على حصة من إيرادات أجيليتيفوريكس الإجمالية وكذلك الإيرادات التي تعزى إلى أنشطة بوستيديا. بالإضافة إلى ذلك، منحت أجيليتيفوريكس أوامر بوستميديا ​​للحصول على أسهم أجيليتيفوريكس، الذي يضمن سترة في سنة واحدة، شريطة أن بوستميديا ​​قدمت مبلغ متفق عليه من القيمة الترويجية.
"يسرنا أن نكون متعاونين مع بوستيديا. إن انتشار بوستميديا ​​الوطني الذي لا يصدق سيسمح لنا بالحصول على رسالتنا أمام الملايين من الكنديين. وقال أندرو ماكجوير، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أجيليتيفوريكس: "لا يجب ربط الناس ببنكهم، عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال، فإن الطريقة أسهل وأسرع وأسرع. وأضاف إيان طومسون، المؤسس المشارك ومدير العمليات: "في خضم التحول الرقمي المستمر في القطاع المالي وظهور حلول بديلة، فإن تقديم تجربة ممتازة للعملاء مع توفير وفورات مالية والحد من ضغوط الوقت أمر بالغ الأهمية".

أندرو ماكجوير.
المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي (الرئيس التنفيذي)
يمتلك أندرو أكثر من 25 عاما من الخبرة في الأسواق المالية، كما شغل مناصب إدارية عليا في يو بي إس، آر بي إس، دويتشه بنك وميريل لينش. في ربس كان الرئيس المشارك للتجارة الائتمان مع إيان ومسؤولة عن فريق من 11 التجار. وباعتباره مدير محفظة في أوبس أندرو يدير صندوق سندات بقيمة مليارات من الدولارات باستخدام العقود الآجلة ومقايضات أسعار الفائدة والمقايضات الفوركس والمبادلات الافتراضية.
& # 8220؛ انها مجنونة أنه في هذا اليوم والسن لا يزال يكلف الكثير للناس لنقل أموالهم حول. & # 8221؛
الطريقة الأكثر ذكاء لإرسال المدفوعات الدولية.
أجيليتي فوريكس المحدودة مسجلة مع فينتراك، رقم التسجيل M13773887.
أجيليتي الفوركس يوفر منصة على الانترنت صرف العملات الأجنبية التنفيذ. نحن لا نقدم المشورة أو التعليق على مدى ملاءمة الدخول في الصفقة. الصفقات التي تتم من قبل العملاء مع أجيليتي الفوركس تقابلها أجيليتي الفوركس مع نظرائنا في سوق الصرف الأجنبي. لا ينبغي تفسير أي جزء من المعلومات المقدمة على هذا الموقع على شبكة الإنترنت على أنه التماس لجعل الاستثمار المالي.
خدمات الدفع الدولية التي تنفذها أجيليتي الفوركس المحدودة غير متوفرة في الوقت الراهن للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو أراضيها.
معاينة أسعارنا الحية.
لذلك كنت تحب ما كنت سمع ولكن كنت لا تزال غير متأكد تماما. بعد كل شيء، لا يدعي الجميع أن يكون أفضل الأسعار؟ حسنا لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، دعونا نظهر لك. الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا أدناه، ونحن سوف تسجل على الفور لك في معاينة منصة لدينا حيث يمكنك أن ترى لدينا أسعار حية!

تعليق السوق والأخبار.
مشاركات التنقل.
الطريقة الأكثر ذكاء لإرسال المدفوعات الدولية.
أجيليتي فوريكس المحدودة مسجلة مع فينتراك، رقم التسجيل M13773887.
أجيليتي الفوركس يوفر منصة على الانترنت صرف العملات الأجنبية التنفيذ. نحن لا نقدم المشورة أو التعليق على مدى ملاءمة الدخول في الصفقة. الصفقات التي تتم من قبل العملاء مع أجيليتي الفوركس تقابلها أجيليتي الفوركس مع نظرائنا في سوق الصرف الأجنبي. لا ينبغي تفسير أي جزء من المعلومات المقدمة على هذا الموقع على شبكة الإنترنت على أنه التماس لجعل الاستثمار المالي.
خدمات الدفع الدولية التي تنفذها أجيليتي الفوركس المحدودة غير متوفرة في الوقت الراهن للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو أراضيها.
معاينة أسعارنا الحية.
لذلك كنت تحب ما كنت سمع ولكن كنت لا تزال غير متأكد تماما. بعد كل شيء، لا يدعي الجميع أن يكون أفضل الأسعار؟ حسنا لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، دعونا نظهر لك. الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا أدناه، ونحن سوف تسجل على الفور لك في معاينة منصة لدينا حيث يمكنك أن ترى لدينا أسعار حية!

No comments:

Post a Comment