Friday 2 February 2018

الفوركس أوسد فرك العيش


USD / RUB.


الدولار الأمريكي / الروبل هو الزوج الأكثر شعبية لتداول العملة الروسية. لا يوجد رمز رسمي للروبل. روسيا هي R من الأسواق الناشئة بريك الأربعة وثامن أكبر اقتصاد في العالم. وتعد روسيا أكبر منتج للنفط في العالم منذ عام 2018، وبالتالي تتعرض الروبل للتغيرات في أسعار الطاقة العالمية. والاقتصاد الروسي على حد سواء هو نمو مرتفع ويتعرض للتغيرات في الأسواق المالية العالمية، وهذا هو السبب في أنه أصيب بشدة من الأزمة في عامي 2008 و 2009.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


وقد استقر سعر النفط الخام فى اوروبا فى وقت مبكر من يوم الخميس، بيد ان هبوطه يوم الاربعاء سيبقى على العملات القائمة على النفط تحت الضغط لبعض الوقت قادم.


ديفيد كوتل.


من قبل أوليفر موريسون.


كريستوفر فيشيو.


جون كيكليتر.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / روب.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / روب - الدولار الأمريكي روبل روسي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


USD / RUB.


بيانات الرسم البياني.


يرجى ملاحظة ما يلي: على الرغم من أن الرسم البياني المباشر يظهر الأسعار الصحيحة إلى الثانية، فإن النص أعلاه يستند إلى عرض أسعار قد يتأخر حتى 15 دقيقة.


استخدام الرسوم البيانية الحية لدينا.


نحن نستخدم خدمة البث لتوفير ما يصل إلى البيانات المالية الثانية، مما يساعدك على إجراء تحليل تقني واضح من خلال استخدام الرسوم البيانية المتطورة.


انها بسيطة لتغيير نوع الرسم البياني، من شمعدان المفضل، شريط والرسوم البيانية المنطقة من خلال إلى أكثر مقصور على فئة معينة مثل رينكو، خط استراحة، كاجي وهيكين المخططات العشي.


يمكنك أيضا إضافة مؤشرات الوقت الحقيقي إلى المخططات الخاصة بك، مثل المتوسط ​​المتحرك الشعبي، البولنجر العصابات أو ماسد. هناك مجموعة من المؤشرات العشوائية من مؤشر القوة النسبية (رسي) من خلال إلى نقاط محورية، ومؤشرات التذبذب وحتى مراحل القمر.


يمكنك أيضا رؤية أفكار من التجار الآخرين الممثلة على الرسم البياني، مما يساعدك على رؤية مشاعر زملائه المستثمرين وقياس ما إذا كان السوق يجب أن ترتفع أو تسقط.


وسطاء متميزون.


٪ 1 أخبار، تحليل، أفكار & أمب؛ التوقعات.


5 أيام 19 ساعة مضت من فكستريت تيم.


يشير جينز نيرفيغ بيدرسين، محلل أول في بنك دانسك، إلى أن زوج اليورو / الجنيه الإسترليني انخفض إلى ما دون 0.8825 للمرة الأولى منذ 19 ديسمبر، مدفوعا أساسا ب.


5 أيام 19 ساعة مضت من فكستريت تيم.


وتحدثت رويترز عن تصريحات نائب وزير الاقتصاد الألماني حول الاقتصاد الألماني، مع النقاط الرئيسية الواردة أدناه.


يتوقع نمو 2017 بنسبة 2.2٪


5 أيام 19 ساعة مضت من هاريش منغاني.


• یحقق مکاسب بارزة في البیانات الاستراليیة بسبب ارتفاع الطلب علی الدولار الأمریکي.


• ارتفاع عائدات السندات الأمريكية يضيف إلى الضغط الهبوطي.


تراجع زوج العملات أود / أوسد.


5 أيام 19 ساعة مضت من فكستريت تيم.


وكان وزير النفط الإيراني بيجان نمدار زانجنه على أسلاك الدقائق الأخيرة، عبر ليفشكاوك، مشيرا إلى أن منظمة الأوبك لا تريد أسعار النفط فوق 60 $ لكل ب.


منذ 5 أيام من إيليا سبيفاك، Sr.


اليورو يبدو عرضة لخسائر أعمق بعد معاناة أسوأ يومين في أكثر من شهر مقابل الجنيه البريطاني.


5 أيام 19 ساعة مضت من فكستريت تيم.


من وجهة نظر كارين جونز، المحلل في كومرتس بنك، من المتوقع أن يستمر الارتفاع الصعودي في زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى أدنى مستوى له عند 0.9830 ديسمبر.


5 أيام 19 ساعة مضت من فاراداي ريزارتش.


5 أيام 19 ساعة مضت من فكستريت تيم.


وقد بدأ الدولار الأمريكي، عند قياسه بسلة من ست عملات رئيسية، انطلاقة هذا الأسبوع على أساس قوي، مما وسع الآن وضعه الاسترداري بعد ذلك.


5 أيام 19 ساعة مضت من فكستريت تيم.


انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى 112.6 بين عشية وضحاها على أخبار أن بنك اليابان قد خفض شراء السندات في نهاية طويلة من المنحنى، مما اثار تجدد.


5 أيام 20 ساعة مضت من هاريش منغاني.


يحافظ كارين جونز، المحلل في كومرزبانك، على توقعات سلبية تجاه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ويتوقع أن يتم تحديد أي تحرك هام.


5 أيام 20 ساعة مضت من دواني مهتا.


جاء بلومبرغ مع أحدث العناوين التي ذكرت وكالة أنباء كيودو، مشيرا إلى أن البنك المركزي الياباني يمكن النظر في رفع السنة المالية 2018 توقعات الناتج المحلي الإجمالي في يناير ميتين.


5 أيام 20 ساعة مضت من هاريش منغاني.


• ارتفعت شرکات الدولار الأمریکي خلال الجلسة الأوروبیة المبکرة.


• البيانات من الدرجة الثانية إز لا تفعل شيئا يذكر لتقديم أي دعم.


زوج اليورو / الدولار الأمريكي كسر أخيرا مؤشر داو.


5 أيام 20 ساعة مضت من غسي فينانسيال.


5 أيام 20 ساعة مضت من غسي فينانسيال.


5 أيام 20 ساعة مضت من غسي فينانسيال.


5 أيام 20 ساعة مضت من غسي فينانسيال.


5 أيام 20 ساعة مضت من غسي فينانسيال.


5 أيام 20 ساعة مضت من غسي فينانسيال.


5 أيام 20 ساعة مضت من هاريش منغاني.


• یقوم الدولار الأمریکي بمعاینة عطاء جدید خلال الجلسة الأوروبیة المبکرة.


• إحياء الطلب بالدولار الأمریکي الذي یحدد الزوج دون مستوى 1.36.


زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي.


منذ 5 أيام من فكسرو فينانسيال سيرفيسز Ltd.


& لوت؛ p & غ؛ إذا تم تسمية عام 2017 سنة بيتكوين، فلن يكون من قبيل المبالغة على الإطلاق. شهد العام الماضي ارتفاعا غير مسبوق في بيتكوين كريبتوكيرنسي. وبدأت العملة الرقمية في السنة بمبلغ 1000 دولار وارتفعت إلى 19000 دولار حتى نهاية العام في ديسمبر. خبراء تجارة العملات تحليل [. ] العلامة & lt؛ / P & GT.


منذ 5 أيام من إيليا سبيفاك، المحلل الاقتصادي.


قد تتحول أسعار الذهب إلى الانخفاض إذا ما ظهرت مؤشرات فنية ناشئة. وفي الوقت نفسه، تتطلع أسعار النفط الخام إلى تقارير أبي و إيا لتقييم ديناميات سلسلة التوريد.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) دون 1.20 يوم أمس، وقد حان للهبوط على المدى القريب، والصليب يبدو بالفعل مؤهلا لتصحيح أقل، ليس أقلها إذا كان اليورو الحالي الأمثل.


5 أيام 21 ساعة مضت من يوهي إلام.


& لوت؛ p & غ؛ بنك اليابان يبرز بين البنوك المركزية في البلدان المتقدمة. هم على الطرف الحميم للغاية، وشراء السندات في مقطع سريع مع عدم وجود نهاية في الأفق. هذا يحافظ على الين تحت الضغط ضد أقرانه، مع تدفق الملاذ الآمن في بعض الأحيان. ولكن عندما يكون لدينا تغيير في جوهر [. ] العلامة & lt؛ / P & GT.


منذ 5 أيام من هاريش منغاني.


وفقا لكارين جونز، المحلل في كومرتس بنك، فإن زوج يورو / دولار ور / أوسد من المرجح أن يمدد بيعه من أعلى سبتمبر و كإجراء وقائي، سوغ.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


ويوضح المحللون في تس أن ضعف الدولار الأمريكي ومنحنى العائد الثابت قد شهد ارتفاعا في الأسعار وانتهاء عمليات تصفية الذهب في عام 2018.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


محلل كبير، جينز نيرفيغ بيدرسين في بنك دانسك، يشير إلى أن هناك سلسلة من الأخبار المثيرة للاهتمام من البيت الأبيض كما وفقا لرويترز.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


ونقلت رويترز عن مصدر قوله إن إيران تحدد سعر خام إيران الإيراني الخام في فبراير إلى آسيا في عمان / دبي بالإضافة إلى 1.80 دولار للبرميل، بانخفاض 5 سنتات عن الفترة السابقة.


منذ 5 أيام من هاريش منغاني.


• يطالب الدولار الدولار يهبط بيع جديدة.


• ترتفع أسعار النفط الصاعدة إلى الضغط الهبوطي.


بعد توقف وقفة يوم أمس، أوسد / كاد سنويا.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


وتشير البيانات الصناعية المتزايدة إلى أن حزب النمو الألماني استمر في الربع الرابع من عام 2017، وفقا ل كارستن برزيسكي، كبير الاقتصاديين في.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


وتشير التقديرات إلى أن معدل البطالة في اليورو لشهر نوفمبر قد انخفض إلى 8.7٪ من 8.8٪ في أكتوبر، ويشير فريق البحث في بنك دانسك.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


وكان وزير خارجية كوريا الجنوبية على أسلاك الساعة الأخيرة، عبر رويترز، مشيرا إلى أنها سوف تنظر في رفع مؤقت للعقوبات ضد نورت.


5 أيام 21 ساعة مضت من يوهي إلام.


& لوت؛ p & غ؛ فقد زوج العملات ور / أوسد مستوى 1.20. على الرغم من أنه لم يتمكن من استعادته، إلا أن الزوج لا يسقط بسرعة كبيرة. ماذا & أمب؛ # 8217؛ s التالي؟ هنا أربعة آراء. هنا هي وجهة نظرهم، من باب المجاملة من إفسنوس: ور / أوسد: & أمب؛ # 8216؛ حذار من الثور مصيدة المخاطر & أمب؛ # 8217 ؛: مستويات رئيسية لمشاهدة & # 8211؛ بوفامل بنك أوف أميركا ميريل لينتش ريزارتش يناقش التوقعات الفنية لزوج يورو / دولار ور / أوسد [. ] العلامة & lt؛ / P & GT.


5 أيام 21 ساعة مضت من فريق فستريت.


وينظر الزوج نزد / أوسد لتوسيع الاتجاه الصاعد بالقرب من قمم ثلاثة أشهر في أوروبا، مع ارتفاع العطاءات لكسر فوق 0.7200.


منذ 5 أيام من هاريش منغاني.


• مكاسب الين الياباني بعد أن يقوم البنك المركزي الياباني بخفض مشتريات جغب.


• مزيد من وزنه بانخفاض سعر الدولار العمل.


ووسع زوج أوسد / جبي ريتراسيم بين عشية وضحاها.


5 أيام 22 ساعة مضت من فريق فكستريت.


ونقلت صحيفة ليفشكاوك عن عناوين نشرتها صحيفة فاز الالمانية، قائلة ان حكومة ميركل قيل انها تنظر فى محادثات موازية مع الاتحاد الاوروبى.


5 أيام 22 ساعة مضت من فريق فكستريت.


ويوضح المحللون في تس أن دراسة استطلاعات آفاق الأعمال الشتوية في كندا بدت تشبه إلى حد كبير طبعة الخريف، ولا سيما على ضغوط القدرات ونقاطها.


5 أيام 22 ساعة مضت من فريق فكستريت.


الخيار إكس إكسيرس ل 9 يناير نيويورك قطع في 10:00 التوقيت الشرقي، عبر دتك، ويمكن الاطلاع أدناه.


- ور / أوسد: 1.1950 (1.0 مليار يورو)، 1.1985 (2.3 مليار يورو)، 1.2000 (E.


5 أيام 22 ساعة مضت من فريق فكستريت.


ويلاحظ المحللون في نومورا أنه في الأسبوع المنتهي في 2 يناير، تحول وضع الصناديق الاستثمارية إلى صافي اليورو الطويل (+ 16٪ من العقود القائمة)


5 أيام 22 ساعة مضت من فريق فكستريت.


وأشار محللون في تس إلى أن موافقات البناء الأسترالية لشهر نوفمبر تجاوزت حتى أعلى تد في السوق + 2٪ / م توقعات، قفز + 11.7٪ مع إجمالي البناء.


5 أيام 22 ساعة مضت من فريق فكستريت.


بيوتر ماتيس، إم فكس ستراتيجيست في رابوبانك، تشير إلى أن انتعاش تصحيحي على المدى القصير في الدولار الأمريكي ضد منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فقد كان باتيرتل.


5 أيام 23 ساعة مضت من فكستريت فريق.


ويوصي المحللون في بنك دانسك ببيع بقعة الدولار الأمريكي / الروبل مقابل التحرك نحو 52.50 بسبب السعر الجذاب المستقر والمخاطرة للنفط والريكو الروسي.


5 أيام 23 ساعة مضت من فكستريت فريق.


ارتفع احتياطي العملات الأجنبية في الصين بمقدار 20.7 مليار دولار أمريكي في ديسمبر إلى 3139.9 مليار دولار أمريكي (إجماع: USD3126.8، نومورا: 3.129.3 مليار دولار أمريكي)، وفقا لفريق البحث.


5 أيام 23 ساعة مضت من دواني مهتا.


تقدم كارين جونز، المحلل في كومرزبانك، المستويات الفنية الرئيسية للتداول ور / جبي اليوم.


"ور / جبي كما هو موضح في ج.


5 أيام 23 ساعة مضت من فكستريت فريق.


عبرت العناوين العناوين من محافظ البنك المركزي الصيني (تشو)، عبر رويترز، حيث يعلق على توقعات النمو في الصين لعام 2018.


5 أيام 23 ساعة مضت من فكستريت فريق.


وقالت شركة الأمن السيبراني ألين فولت التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها في تقريرها يوم الثلاثاء، عن طريق رويترز، أنها وجدت البرامج التي يبدو أن تثبيت التعليمات البرمجية ل.


5 أيام 23 ساعة مضت من ديفيد كوتل، محلل.


وقد كان أسك 200 على المدى الكبير العالي الذي أخذ إلى منطقة غير معروفة لمدة عشر سنوات. يمكن البقاء حتى هنا؟ حسنا، علامات المدى القصير تبدو مشجعة جدا.


منذ 3 أيام من إيليا سبيفاك، Sr.


ارتفع الين الياباني بشكل حاد وسط آمال أن بنك اليابان قد بدأ في طلب التحفيز مرة أخرى ولكن هذه الخطوة قد تتلاشى بأسرع ما ظهرت.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


الدولار الأمريكي / روبل روسي.


أوسدروب الرسم البياني للفوركس.


يبدو أنه لا توجد فرصة لرؤية منطقة 90-100 قريبا في هذا الزوج. كن حذرا إذا كنت تلعب أغينتس روبل.


شراء فرصة في مربع السماء. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!


ومع استمرار انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي حدث تطور كبير. وسجل سعر صرف العملة مستوى دعم كبير جدا بالقرب من مستوى 57.60. وفي تلك العلامة، استوفي مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.80٪ بدعم من نمط القناة الصاعدة الأكثر سيادة. ومع ذلك، لم يعد هذا هو الوضع. بدلا من ذلك.


.. و زخم متزايد اسمحوا لي أن نتوقع المزيد من المنسدلة.


الروبل يتحرك في الخطوات. لقد قمنا ببناء مجرد هبوط آخر في الطريق في الطابق السفلي.


على المدى الطويل.


تخطيط للرصد على المدى الطويل.


انظر المخطط التوضيحي.


ها. أوسدروب هبوطي للغاية قريبا إذا كان يدمر بيلو الدعم الحالي 55،65.


أوسدروب أن ينخفض ​​إلى ما دون 40.


يبدو هذا الزوج التجاري وكأنه يمكن أن يكون استراتيجية شاملة لفترة طويلة. ومع ذلك، فإنه يبدو أيضا أن نتوقع موجة أخرى من الارتباطات الإيجابية لموقف عقد قصيرة. وبما أن ارتباط زوج العملات هذا يتغير كثيرا، فإن الإستراتيجية التي تستخدم إشارات أي و إيشيموكو يمكن أن تكون مربحة جدا. ومع ذلك، فإنه لا يتقلب بما فيه الكفاية حيث a.


وأعلنت وزارة المالية أنها ستنفق لشراء 203.9 مليار دولار بالعملة الأجنبية بنهاية هذا العام. مع مثل هذه المجلدات، لم يكن سوق المكاتب حتى الآن. ويحذر المحللون من أنه بسبب تدخل وزارة المالية، فإن الروبل سيكون تحت الضغط. العوامل التي تلعب ضد العملة الروسية كثيرا أن الانخفاض الحاد في.


أتوقع رؤية أوسدروب 61 قبل 31.12.


وقد تم ارتداد ارتفاع أكتوبر، ولكن لا يزال التراجع أسفل بحيث المزيد من قطرات من المرجح.


صباح الخير جميعا! أي شخص هنا بعد أوسدروب؟ وبالنظر إلى القناة الهبوطية ومستويات فيبو، وأعتقد أوسدروب سوف تتداول حول 58.50، ولكن سوف تستمر في الاتجاه النزولي. تقدير الروبل الروسي يتفق مع النفط الخام يقترب من أعلى مستوى له في 2.5 سنة.


أوسدور يتماشى تماما مع حركة السعر في النفط الخام. لدينا أخيرا وضع التذبذب المنخفض لمدة 20 شهرا تحطمت، المثلث هو هيكل المحطة وبالتالي فإن الاحتمال الوحيد ل أوسروب الآن هو التوجه إلى أعلى، مع الأخذ في أعلى مستويات الدورة السابقة. والأهداف هي 115. 130.


الناتج المحلي الإجمالي إلى أسفل. الاقتصاد أسفل.


انها سوف تنفق التصحيح ثم سوف تتحرك صعودا إلى الانتهاء من موجة C من الموجة 2، بعد ذلك سوف تنخفض موجة 3.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment