Monday 26 February 2018

بدو ونيبانك الفوركس


بدو ونيبانك إنك (بدو)


آخر التعليقات بدو ونيبانك.


لم أصدق لي أصدقائي عندما أقنع للاستثمار في بدو. ولكن عندما أظهروا لهم مكاسبي 35.28٪، فقد تركوا مدهشون. اشترى هذا في 94.8 / سهم. . (اقرأ أكثر)


أي خبر عن سيبو فياسكو من بدو؟ . (اقرأ أكثر)


26 يونيو، 2016 02:28 آم غمت & ميدوت؛ الرد.


H2 2018 الافتتاح سيكون صعوديا للقطاعات المصرفية. البنوك التي تتمتع بإمكانيات نمو قوية وآفاق صاعدة عالية. توصيات شراء جيدة ل بدو، مبت، إو و سيكب. . (اقرأ أكثر)


جول 03، 2018 04:28 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


بدو ونيبانك يوسع فيسيرف العلاقة لترقية الأنظمة المصرفية الأساسية.


حققت فيسيرف توسعا كبيرا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مع حلولها تستخدم الآن من قبل 68 عميلا.


وقد قام بنك بدو ونيبانك، الذي يعد أكبر بنك في الفلبين، بتوسيع نطاق علاقاته طويلة الأمد مع شركة فيسيرف بعد الترقية إلى الإصدار الأخير من "سيغناتور"، وهي منصة مصرفية أساسية في قطاع التجزئة، فضلا عن توسيع نطاق إطار عمل المؤسسة لخدماتها المدارة.


كما تقدم شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي تتخذ من بروكفيلد مقرا لها بدو ونيبانك منتج التواصل لتوفير التكامل بين سيغناتور وحلول الجهات الخارجية.


مع ترقية حلول التوقيع، بدو ونيبانك لديها الآن تصميم الواجهة الأمامية الجديدة التي توفر استمرار سهولة الاستخدام ونظرة مبسطة من العملاء لموظفي البنك. وعلى الجانب الخلفي، أصبح لدى البنك الآن معالجة فورية للمعاملات عبر الإنترنت وتبسيط العمليات في نهاية اليوم، مما يوفر ساعات من العمل اليدوي في اليوم.


يعيش في أكثر من 40 بلدا، التوقيع هو متعدد اللغات، متعدد العملات الأساسية حل معالجة حساب مصممة لتلبية احتياجات المؤسسة من البنوك المبتكرة اليوم.


تأسست في عام 1984 ومقرها في بروكفيلد بولاية ويسكونسن، حققت فيسيرف توسعا كبيرا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مع حلولها تستخدم الآن من قبل 68 عميلا في 13 بلدا بما في ذلك بعض من أكبر البنوك في أستراليا وتايلاند وإندونيسيا. في جميع أنحاء العالم، فيسيرف يدعم أكثر من 12،000 عميل في أكثر من 80 بلدا وينقل أكثر من 1.5 تريليون دولار سنويا نيابة عن عملائها.


وعلق مارك ماثينز، العضو المنتدب لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في فيسيرف قائلا: & # 8220؛ من أجل النجاح، تحتاج المؤسسات المالية إلى تكنولوجيا موثوقة مرنة ومرنة. وتتمثل أولويتنا في تمكين المؤسسات المالية من تقديم خدمات مالية مبتكرة تتماشى مع كيفية حياة الناس وعملهم. من خلال الترقية إلى أحدث إصدار من سيغناتور، استثمرت بدو ونيبانك في مستقبلها للبقاء في صدارة التغيرات السريعة في السوق والتركيز على خدمة عملائها. & # 8221؛


وقال ريكاردو مارتن، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة بدو أونيبانك: "لقد اخترنا مواصلة وتوسيع علاقتنا مع فيسيرف لأنهم قدموا تكنولوجيا موثوقة توسعت مع نمونا، ونحن واثقون من أن لديهم التكنولوجيا والخبرة لتمكيننا للتنافس مع لاعبين الخدمات المالية الجديدة التي تدخل السوق. وتتيح لنا التكنولوجيا المرنة أن تكون مرنة عند الاستجابة لاحتياجات العملاء وتوفير منتجات جديدة بسرعة وسلاسة. "


أخبار ذات صلة.


تقرير عن اللائحة العالمية يظهر العقوبات في ازدياد في عام 2017.


باركليز رئيس فكس التاجر في نيويورك بوجوكي اتهم مع الجبهة الجري.


الوسطاء التفاعليون & # 8217؛ الربح يأخذ 84 مليون دولار ضرب من ترامب الضرائب إصلاح.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


بدو ونيبانك شركاء مع نومورا لإطلاق منصة التداول عبر الإنترنت.


منصة جديدة من بدو نومورا يوفر للمستثمرين مع أبحاث السوق المتعمقة والتنفيذ السريع.


أعلنت شركة بدو ونيبانك و نومورا هولدينغز اليوم أن مشروعهما المشترك، بدو نومورا للأوراق المالية، قد بدأ رسميا في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت للأسهم المدرجة في البورصة الفلبينية.


يوفر بدو نومورا المستثمرين في عمق أبحاث السوق، وقت التنفيذ السريع وأسعار تنافسية. كما توفر المنصة سهولة الاستخدام من خلال التطبيقات البسيطة والورقية عبر الإنترنت وتحويلات الأموال من خلال حسابات الإيداع بدو للعميل. ويمكن أيضا الحصول على نقاط المكافآت بدو كمكافأة للمعاملات التي يتم استردادها للمنتجات المتاحة في المتاجر التابعة سم.


نومورا متحمس للعمل مع بدو، البنك التجاري الرائد في الفلبين.


وعلق كويتشي كاتاكاوا، رئيس مجلس إدارة شركة "بدو نومورا" قائلا: "إن نومورا متحمس للعمل مع بنك بدو التجاري الرائد في الفلبين، لخلق منصة قوية لخدمة سوق سريعة النمو وتوفير فرص استثمارية جديدة لمستثمري التجزئة المحليين".


واشار كاتاكاوا الى ان حوالى 86 فى المائة من المستثمرين الجدد الذين فتحوا حسابات تجارية فى عام 2018 فضلوا التداول من خلال وساطة على الانترنت.


المشروع المشترك مع بدو هو عملية التجزئة الثانية نومورا في المنطقة، بعد نجاح واحد في تايلاند، ويتماشى مع استراتيجية نومورا لتطوير شركات الوساطة التجزئة المحلية في جنوب شرق آسيا.


وترتكز الشراكة على قوة كلتا الشركتين، مع القيادة في السوق بدو وشبكة توزيع واسعة تكمل قوة نومورا في إدارة الأصول، والبحوث الأسهم والاستثمار المصرفي.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


نومورا القابضة استعدادا لفتح الوساطة التجزئة في الصين.


بدو ونيبانك، Inc.


الفلبين.


1m 3m 6m 1y 2y 5y.


العملة ب فب.


ملف الشركة.


ملخص النشاط التجاري.


تقدم شركة بدو ونيبانك خدمات مصرفية تجارية دولية. ويقدم خدمات إدارة النقد والقروض والخزانة والتسهيلات التجارية والخدمات المصرفية الاستثمارية والتأمين والتأجير والتمويل والثقة وخدمات إدارة الاستثمار. وتشمل الخدمات الشخصية للشركة أيضا الخدمات المصرفية الإلكترونية، ووساطة التأمين، وإدارة العقارات، والتحويلات، والخدمات المحاسبية، وخدمة بطاقات الائتمان، والحواسيب. تأسست الشركة في 16 أغسطس 1967 ومقرها في ماكاتي، الفلبين.


خلفية الشركة.


بدو ونيبانك، الفلبين & # 039؛ أكبر بنك من حيث الأصول، هو وحدة سم للاستثمار، أكبر تكتل في البلاد من حيث القيمة السوقية. بنك بدو هو بنك متكامل الخدمات يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الخدمات المصرفية للشركات والتجزئة، والخزانة، والثقة، وبطاقات الائتمان، وإدارة نقدية الشركات، والتحويلات المالية. كما تقوم الشركة من خالل شركاتها التابعة بتقديم خدمات التأجير واالستثمارات المصرفية والخدمات المصرفية الخاصة والتأمين المصرفي وخدمات الوساطة المالية وخدمات الوساطة المالية.


في الأخبار.


الفلبين & # 039؛ قمة جغ إلى أربعة أضعاف الأصول المصرفية.


وريث غوكونغوي يريد شركات جديدة لدعم الوحدات الأساسية.


11 يناير 2018 11:30 صباحا جست.


الفلبين & # 039؛ الذكية يعزز التوظيف من خلال جلب التكنولوجيا للمدارس.


خطة الزعيم للاتصالات لبطء استنزاف العقول يؤدي إلى منح الابتكار للطلاب.


27 ديسمبر 2017 4:00 مساء جست.


الصورة الاقتصادية تشرق للاسيان والهند نحو 2018.


الصادرات، توقعات رفع الطلب المحلي. تبقى المخاطر السياسية: المسح.


26 ديسمبر، 2017 9:58 ص جست.


تيلكوس والبنوك معركة على المدفوعات غير النقدية الفلبين.


المعاملات غير النقدية المتنامية، ولكن قضايا التوافق والأمن لا تزال قائمة.


21 نوفمبر، 2017 11:00 ص جست.


وارتفعت أرباح بنك بدو أونيبانك بنسبة 5.7٪ في الفترة من يناير إلى سبتمبر.


الفلبين & # 039؛ أكبر مقرض يلتقط وتيرة نحو هدف النمو للعام بأكمله.


30 أكتوبر 2017 5:57 م جست.


توقعات آسيان 5 مع استمرار النمو القائم على التصدير.


تتنوع المخاوف مع تراجع المخاوف بشأن المخاطر المرتبطة بترامب.


11 أكتوبر 2017 7:00 ص جست.


إراسيا لتعويم وحدة الفلبين بمبلغ 250 مليون دولار في 2018.


الشركة أيضا استكشاف قائمة مستتر لتوسيع أسطولها والطرق.


15 سبتمبر، 2017 8:20 مساء جست.


أبرز المعالم المالية.


العملة ب فب.


العملة ب أوسد.


تدابير التقييم.


الرئيس التنفيذي.


الرئيس، الرئيس التنفيذي & أمب؛ المدير: نيستور ف. تان نائب الرئيس التنفيذي & أمب؛ رئيس العمليات المركزية: دينيس B. فيلاسكيز نائب الرئيس التنفيذي & أمب؛ رئيس العمليات العالمية: أنتوني Q. تشوا سفب & أمب؛ رئيس فريق تقنية المعلومات: آرثر ل. تان نائب الرئيس التنفيذي & أمب؛ رئيس مجموعة تقنية المعلومات: ريكاردو V. مارتن.


أصحاب الأسهم.


(٪ 1.5) شركة سيباس إكيتي إنفستمنت كورب (5.5٪) شركة فانغوارد جروب (1.5٪) بلاكروك فوند أدفيسورس (1.2٪) دي إف سي هولدنجز، Inc. (0.6٪) ديمنزيونال فوند أدفيسورز ليرة لبنانية (0.6٪ (0.5٪) تي. أو روي برايس إنترناشيونال ليمتد (0.5٪) جي بي مورجان تشيميكال ماناجيمنت (سنغافورة) المحدودة (0.4٪) نورج بنك إدارة الاستثمار (0.4٪)


الموقع الإلكتروني: bdo. ph العنوان: مركز شركة بدو، 7899 ماكاتي أفينو، ماكاتي، 0726، فيلبينس هاتف: +63.2.840.7000.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الشركات ذات الصلة.


بانكو دي أورو - تروست بانكينغ غروب بدو أونيبانك، Inc. (يونيتيد أراب إمراتيس) بدو ونيبانك، Inc. (هونغ كونغ برانش) بنك بانك دي أورو بنك الادخار (بدو أويبانك، Inc. بدو ريميتانس (أوسا)، إنك . بدو ريميتانس (إيطاليا) سبا بدو ريميتانس Ltd. بنك الريف سان خوان، وشركة بنك الشبكة واحد، وشركة جاردين إكيتابل فينانس Corp. إبك الاستراتيجية القابضة شركة بدو البنك الخاص، وشركة خصائص الملكية الفكرية، وشركة بنك بدو النخبة الادخار ، Inc. أمريكان إكسبريس Co. / فيلبينس بوسينيس / بدو كابيتال & أمب؛ شركة الاستثمار إبك إنفستمينتس، Inc. بدو ليسينغ & أمب؛ فينانس، Inc.


المنافسين.


بنك جزر الفلبين شركة الصين المصرفية شركة ريزال التجارية المصرفية بنك الفلبين الوطني بنك متروبوليتان & أمب؛ تروست Co. بنك الاتحاد الفلبين.


اتبع نيكي الآسيوية الاستعراض.


المحرر يختار.


طباعة الطبعة.


أشرطة فيديو.


القهوة على ارتفاع في إندونيسيا.


بعد 12 عاما، سوني لديها أيبو الجديد.


طفرة مبيعات البث المباشر.


حدث معلومات الدفع.


تعذر معالجة تجديد الاشتراك. يرجى تحديث معلومات الدفع لمواصلة الاستمتاع بمراجعة نيكي الآسيوية.


الفترة التجريبية الخاصة بك انتهت.


اشترك اليوم لمواصلة التمتع نار.


والثور؛ الوصول غير المحدود إلى asia. nikkei.


والثور؛ الوصول غير المحدود إلى نار تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.


والثور؛ إضافة تسليم نار في الطباعة كل أسبوع.


زسكوبونلفتديكس أيام اليسار من الوصول الكامل إلى استعراض آسيا نيكي.


هل ترغب في مواكبة القضايا في آسيا؟


اشترك الآن للاشتراك الفردية والاستمرار في التمتع نيكي الآسيوية الاستعراض.


تبدأ فترة الاشتراك مباشرة بعد انتهاء اشتراكك الحالي، وستحمل على بطاقة الائتمان الخاصة بك وفقا لذلك.


سيتم الانتهاء من الوصول الكامل إلى نيكي الآسيوية الاستعراض قريبا.


اشترك الآن للحصول على اشتراك فردي.


تبدأ فترة الاشتراك مباشرة بعد انتهاء اشتراكك الحالي، وستحمل على بطاقة الائتمان الخاصة بك وفقا لذلك.


بدو ونيبانك شركة هو الرسمي داينرز نادي الامتياز الدولي في الفلبين.


(بزنيس واير): أصبحت شركة بدو ونيبانك (بدو) هي المصدر الحصري لبطاقات داينرز كلوب في الفلبين، فضلا عن الحصول على شريك ل داينرز كلوب إنترناشونال لت، وهي شركة تجارية وحدة من اكتشاف الخدمات المالية وجزء من اكتشاف الشبكة العالمية.


بدو يفتح فرصا جديدة في الفلبين لدينرز كلوب وحملة بطاقات اكتشاف من خلال قاعدة كبيرة من مواقع القبول التاجر والوصول إلى أكثر من 1000 فروع التشغيل. وبصفته امتيازا، فإن شركة بدو ستمكن داينرز كلوب من توسيع بصمة التاجر العالمية وإصدارها مع ترسيخ مكانتها كخيار بطاقة رئيس للمستهلكين في الفلبين من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول إلى التجار في جميع أنحاء العالم أينما يقبل دينرز كلوب.


"من خلال العمل مع بدو، نحن نهدف إلى جعل تجربة حامل البطاقة أكثر سلاسة من خلال التركيز المستمر على زيادة القبول العالمي مع الاستمرار في تقديم فوائد فريدة لشركائنا مثل الوصول إلى أكثر من 700 دينرز نادي صالات المطار على الصعيد العالمي،" وقال ديان أوفيرينز، رئيس خدمات الدفع ل اكتشاف.


اكتشاف الشبكة العالمية هي ثالث أكبر شبكة المدفوعات في العالم 1 مع أكثر من 37 مليون مواقع قبول التجار و 1.9 مليون أجهزة الصراف الآلي والوصول إلى المواقع النقدية في 185 بلدا وإقليما. اكتشاف الشبكة العالمية تشمل اكتشاف، دينرز نادي الدولية، نبض والشبكات التابعة لها.


ووفقا لرولاندو سي تانشانكو، نائب الرئيس التنفيذي ل "بدو" ورئيس مجموعة إقراض المستهلكين، فإن "شراكتنا الجديدة مع دينرز كلوب ستتيح لنا تعزيز تشكيلة عروض بطاقات الائتمان وزيادة امتيازات حاملي البطاقات والامتيازات مع المزيد من برامج السفر الحصرية والعروض التجارية ومبادرات نمط الحياة المتخصصة ".


وتعد شركة بدو أكبر بنك في الفلبين من حيث إجمالي الأصول وقروض العملاء والودائع والصناديق الاستئمانية تحت الإدارة بناء على بيانات الحالة المنشورة كما في 30 يونيو 2018. وهي تقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات الرائدة في الصناعة بما في ذلك الإقراض والمستهلك)، وأخذ الودائع، والعملات الأجنبية، والوساطة، والثقة والاستثمارات، وبطاقات الائتمان، وإدارة النقدية للشركات والتحويلات المالية في الفلبين. ويقدم البنك من خالل فروعه المحلية الخدمات المصرفية االستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة والتأجير والتمويل والخدمات المصرفية الريفية وخدمات التأمين المصرفي وسماسرة التأمين وخدمات الوساطة المالية.


تمتلك شركة بدو واحدة من أكبر شبكات التوزيع، مع أكثر من 1000 فرع تشغيل وأكثر من 3000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء البلاد. كما أن لديها فرع في هونغ كونغ فضلا عن 27 التحويلات الخارجية ومكاتب تمثيلية في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط.


في صناعة بطاقات الائتمان، بدو يصدر معظم العلامات التجارية في البلاد، وهي ماستركارد، فيزا، جسب، يونيون باي، أمريكان إكسبريس، بما في ذلك الشركات وربط بطاقات مع شركات مختلفة، والآن دينرز نادي. كما يسيطر البنك على أعمال التاجر في الفلبين، حيث تعتبر محطات بدو هي المحطات الوحيدة في هذه الصناعة التي تقبل العلامات التجارية لبطاقات الائتمان الستة (6) وجميع بطاقات الصراف الآلي / الخصم الصادرة محليا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة bdo. ph.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة bdo. ph.


حول دينرز كلوب إنترناشونال Ltd.


أنشئت في عام 1950، أصبح دينرز نادي الدولية أول بطاقة تهمة متعددة الأغراض في العالم، وإطلاق ثورة مالية في كيفية المستهلكين والشركات تدفع للمنتجات والخدمات. اليوم، دينرز كلوب هي علامة تجارية معترف بها عالميا تخدم احتياجات الدفع للمستهلكين المختارين والثرى، وتوفر الوصول إلى أكثر من 700 صالة المطار في جميع أنحاء العالم، وتوفير الشركات وأصحاب الأعمال الصغيرة مع مجموعة كاملة من حلول إدارة النفقات. مع قبول في أكثر من 185 بلدا وإقليما، الملايين من المواقع التجارية والوصول إلى أكثر من 1 مليون موقع الوصول النقدي وأجهزة الصراف الآلي، دينرز كلوب، كجزء من اكتشاف الشبكة العالمية، هو مؤهل بشكل فريد لخدمة أعضاء البطاقة في جميع أنحاء العالم . دينرز كلوب إنترناشيونال هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "ديسكوفر فينانسيال سيرفيسز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: دفس)، وهي شركة خدمات مصرفية ودفع مباشر مع واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في الخدمات المالية في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة دينرزكلوب.


اكتشاف الخدمات المالية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: دفس) هي شركة خدمات مصرفية ودفع مباشر مع واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في الخدمات المالية في الولايات المتحدة. منذ تأسيسها في عام 1986، أصبحت الشركة واحدة من أكبر مصدري البطاقات في الولايات المتحدة. وتصدر الشركة بطاقة ديسكوفر، وهي شركة رائدة في مجال المكافآت النقدية في أميركا، وتقدم قروض طلابية خاصة، وقروض شخصية، وقروض أسهم منزلية، وحسابات تدقيق وحسابات ادخار وشهادات إيداع من خلال أعمالها المصرفية المباشرة. وهي تعمل شبكة اكتشاف، مع الملايين من المواقع التجارية والنقدية الوصول. بولز، واحدة من شبكات أتم / الخصم الرائدة في البلاد. و داينرز كلوب إنترناشونال، وهي شبكة عالمية للمدفوعات مع قبولها في أكثر من 185 بلدا وإقليما. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة اكتشاف / الشركة.


1 الخدمات المصرفية للأفراد والبحوث، أغسطس 2018.


بدو ونيبانك Inc.


أناماري M. رييس.


اكتشف / داينرز كلوب الدولية.


سارة غريج سيلبرمان.


ملخص الإصدار.


بدو ونيبانك شركة هو الرسمي داينرز نادي الامتياز الدولي في الفلبين.

No comments:

Post a Comment