Tuesday 20 February 2018

الفوركس إي باني تحميل مجاني


مستشار مستشار البناء.
إي منشئ.
مواقف ناف.
المال إدارة ناف.
إغلاق شراء.
أغلق بيع.
إدارة الأموال.
في حالة المراكز المتراكمة المختارة هذا لن يأخذ بعين الاعتبار.
فتحت مراكز طويلة وقصيرة في نفس الوقت.
السعر زائد 5.
وصف:
وتستخدم الاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيط كمؤشر للاتجاه. انها تبحث عن اتجاه ثابت ثابت على أساس الفرق بين المتوسط ​​المتحرك والسعر بالإضافة إلى قيمة محددة مسبقا.
شروط التداول:
شراء عند المتوسط ​​المتحرك البسيط من 12 يرتفع فوق مستوى السعر زائد 5 نقاط.
توقف وإدارة الأموال:
استخدام وقف الخسارة من 50 نقطة وموقف زائدة من 10 نقطة.
إنهاء.
استراتيجيات التداول.
السعر زائد 5.
وتستخدم الاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيط كمؤشر للاتجاه. انها تبحث عن الاتجاه المتصاعد ثابت على أساس الفرق بين .. اقرأ المزيد.
استراتيجية ستوكاستيك.
هذه الاستراتيجية تكمن في مؤشر ستوكاستيك، لذلك تتوقع ما ستفعله الأسعار لاحقا. وبناء على هذا المبدأ، واحد .. اقرأ المزيد.
تسي تريند فولوينغ.
عادة، تستخدم استراتيجية الاتجاهات التالية مؤشرات الاتجاه، في حين تستخدم في هذه الحالة مؤشرا رائدا. و .. اقرأ المزيد.
إي كرياتور.
مرحبا بكم في موقع فكسيابويلدر، والتي تساعد أي شخص لإنشاء الخبراء المستشارين. مع هذا المستشار الخبراء منشئ، سوف تقوم بإنشاء أكثر من أنظمة التداول بسيطة. سوف تقوم بإنشاء تلك التي تحتاجها لمنصة mt4.
- أنت لا تحتاج إلى أي خلفية البرمجة. إي بدون برمجة.
- مستشار خبير مع عملات متعددة وأطر زمنية متعددة.
- وقت التطوير السريع. إي منشئ يوفر لك الوقت.

أعلى 14 ميتاترادر ​​إي بناة مقارنة.
هذا الأسبوع جاء لي أن واحدة من أسهل الطرق لمشتركي لبيع منتجات تداول العملات الأجنبية هنا على الموقع سيكون لتوجيهها في الاتجاه الصحيح أولا. الحق في التنصت؟
حسنا، هناك طرق لا حصر لها لإنشاء نظام تداول العملات، والتحديات الرئيسية ذات شقين:
جعل النظام الخاص بك مربحة على المدى الطويل أن تكون قادرة على اختبار فعال النظام الخاص بك.
كيفية إنشاء نظام موثوق بها؟
للقيام أعلاه يدويا يمكن أن يستغرق سنوات للحصول على نظام واحد فقط الكمال. وبسبب هذه النفقات العامة فإنه يترك معظم التجار التحوط رهاناتهم باستخدام مزيج من إشارات ثبت جنبا إلى جنب مع الحدس "قراءة السوق" الخاصة بهم. إن النتيجة النهائية، التي يأملون بها، هي نظام من شأنه أن يحقق أرباحا عندما يتاجرون به؛ مقابل نظام إيجابي سيكون مربحا عند التداول.
لذلك، كيف يمكن لهم (وأنت) الحصول على جميع أنحاء هذه المعضلة وجعل نظام مربحة على المدى الطويل دون أخذ سنوات لاختبار ذلك يدويا؟ حسنا، الجواب يكمن في التداول الآلي، وتركز هذه المقالة على بناء ميتاتريدر 4 و 5 المستشارين الخبراء الخاص (إي) على وجه الخصوص & # 8230؛ دون الحاجة إلى معرفة أي الترميز.
لماذا بناة إي هي الإجابة & # 8230؛
ليس فقط قيام إي تسمح لك لاختبار بسرعة أي نظام كنت قد صممت أو شراؤها أنها تسمح لك أيضا لتداولها تلقائيا، وتحرير لكم من فحص الرسوم البيانية ومراقبة أو إدارة الصفقات. ويعتبر إي مربحة "الكأس المقدسة" لأي تاجر لهذا السبب بالذات.
ومع ذلك، هناك مشكلة واحدة مع إي التي، في الماضي، اعترضت العديد من المتداول من تحويل نظامهم إلى روبوت تجارة السيارات & # 8230؛ مقل & # 8211؛ لغة الترميز وراء ميتا التاجر إي.
في حين مقل قد يكون مانع للكثيرين، وهناك بعض بناة إي الحرة في السوق، فضلا عن العديد منها فعالة وبأسعار معقولة، وعدد قليل من أن تكون متطورة جدا وأكثر تكلفة.
تهدف هذه المقالة لتكون مكان واحد على شبكة الإنترنت يمكنك الحصول على مقارنة شاملة لجميع بناة ميتا التاجر إي في عام 2018.
مقارنة بناة إي.
أولا، دعونا مقارنتها بشكل شخصي جنبا إلى جنب:
* واجهة المستخدم الرسومية (ما تتفاعل مع على الشاشة)
دورة مجانية:
تعلم كيفية بناء MT4 الخبراء المستشارين.
مع بلدي المفضلة منشئ إي.
وهنا بعض التفاصيل (وجهات نظري فقط) لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن أي بناة إي قد يكون مناسبا لك:
إي المنشئ.
للأسف هناك معلومات محدودة حول كيفية عمل إي المنشئ في الواقع. لقد وجدت الصورة أعلاه بعد البحث لمدة 5 دقائق من غوغل كما كان هناك & # 8217؛ ر ويبدو أن أي شيء على موقعهم.
ف إي منشئ إي يأخذ نهجا مختلفا عن معظم بناة إي الأخرى هناك. تركيزها الأساسي هو خلق لكم إي مربحة بدلا من مجرد إي نفسها.
وبغية الحفاظ على هذا النهج، فإنهم على استعداد لوضع أي عمالء في منطقة إي مربحة ينشئون) باستخدام منشئ إي الذي أفترضه (في متجرهم على اإلنترنت، جنبا إلى جنب مع إي كونستروكتور و إي آخر يبيعونه على الموقع) فوركس سبيكتر (.
إي منشئ كما يأتي مع 6 إي، والتي تشمل كل حقيقي حقيقي "التحقق" حساب إثبات يمكنك عرض على الموقع & # 8230؛ حسنا نوعا ما. دعونا نقول فقط ثلثي دليل حساب حقيقي واحد إي يظهر دليل تجريبي إثبات فقط. للوهلة الأولى يبدو وكأنه واحد أو اثنين من الاستراتيجيات استخدام نوع من النهج مارتينغال حيث سحب التعادل الحصول على قريبة قريبا من 100٪. ومع ذلك، فإن برو إي تبدو قوية ولها 318٪ في العوائد في وقت كتابة هذا التقرير.
كما أنها توفر خدمة إدارة حساب العميل يمكنك الانضمام.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: نتائج النهاية تبدو رائعة & # 8230؛ ولكن على الأقل تبين لي كيف يعمل المنتج.
إي كرياتور.
أول شيء يجب القيام به على هذا الموقع هو تجاهل الفيديو المبيعات على الصفحة الرئيسية، وأنها سوف اقول لكم شيئا على الاطلاق عن المنتج وربما كنت جالسا في نشوة المنومة لمدة 30 دقيقة القادمة. ما تريد مشاهدته بدلا من ذلك هو دروس الفيديو، التي تم العثور عليها في شريط التنقل الأيمن. ملاحظة، إذا كنت تستخدم كروم، فسيتعين عليك الخوض في شفرة المصدر للانتقال إلى روابط يوتوب & # 8230؛ ليست مفيدة جدا من خالق الموقع وربما علامة على ما سيأتي.
عند مشاهدة الفيديو سترى كيف يعمل هذا البناء إي ومع واجهة على شبكة الإنترنت الطراز القديم انها وظيفية وكذبة على أقل تقدير.
إذا كنت تبحث عن السعر ومكان للاشتراك سوف تحتاج إلى تسجيل أولا. يبدو أنه كان هناك خيار تجريبي متاح في الماضي ولكن هذا لم يعد.
وأخيرا، التي يرجع تاريخها الموقع راية الإعلانات على عدة صفحات هي أيضا بيموسينغ تماما وترك لي أتساءل عما إذا كان يمكنني الثقة في هذه المنظمة أو منتجها.
إي مولد.
من بجف ترادينغ غروب مولد إي هو أكثر من مجرد باني إي نموذجية فإنه يستخدم الشبكات العصبية أو آلة التعلم لخلق إي.
كيف تفعل ذلك؟ حسنا، يمكنك تحميل البرنامج في MT4 & # 8211؛ تماما كما تفعل معيار إي أو مؤشر. ثم يمكنك البدء في وضع الصفقات أو علامات التداول كنت سوف تأخذ على الرسم البياني مع شراء شراء وبيع الأسهم. ويرى البرنامج هذه الإشارات، ويتعلم كيف تضعها عن طريق تحليل أنماط شمعة ويكتسب المعرفة على مر الزمن حتى يمكن وضع نفس الصفقات كنت قد مكان.
فإنه يبني أساسا نظام / خوارزمية ويخلق إي استنادا إلى الحدس الخاص بك أو الرسم البياني قدرات القراءة. جميلة جدا إيه!
ويمكن أيضا أن تستخدم للبحث عن استراتيجيات جديدة ومربحة & # 8230؛ لست متأكدا من كيفية القيام بذلك ولكن يبدو مؤثرة مع ذلك.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: مثالية لأولئك الذين لديهم نظام يدوي معقد ومربح يعتمد جزئيا على الحدس أو الرسم البياني مهارات القراءة.
شجرة إي هو ما أود أن تنظر في بناء إي التي هي جزء من عائلة نموذجية إي البناء ".
أنه يحتوي على واجهة المستخدم الرسومية ودية التي تسمح لك أن ترى استراتيجية بأكملها على شاشة واحدة حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت قد أنشأت استراتيجية وفقا لمتطلباتك بسهولة.
أوصي مشاهدة ومتابعة جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو الثلاثة لأنها سوف تعطيك المهارات الأساسية التي تحتاجها لخلق الاستراتيجية الخاصة بك إلى الأمام. القفز في ومحاولة لمعرفة كيف يعمل دون مشاهدة هذه سوف أترك لكم بالإحباط والانتقال إلى باني القادم على أمل تجربة أفضل.
النقاط الأخرى التي يجب ملاحظتها هي:
يمكنك التبديل بين الترجمة الألمانية والإنجليزية إذا كنت ترغب في إنشاء كل من MT4 و MT5 إي ثم ستحتاج لشراء كل منتج على حدة.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: إن واجهة المستخدم الرسومية التي ستعرفها، مثالية للمتحدثين الألمان ولكن ليست جيدة جدا لأولئك الذين يحتاجون إلى كل من MT4 & أمب؛ 5.
عرض أقل بأسعار وأكثر تبسيطا من استراتيجية كوانت، معالج إي هو خطوة مدروسة خطوة بخطوة باني إي. على الرغم من أنه يفتقر إلى "السحب والإسقاط والاتصال" واجهة واجهة المستخدم الرسومية المشتركة، ويتم اتباع نهج خطوة بخطوة على أساس طريقة في ذلك أنها تبقي لكم تركز وتوفر ما يكفي من المعلومات الحقيقية (غير مختصرة) لمساعدتك على فهم القواعد لديك ضعها في مكان.
العيب الوحيد الذي يمكن أن "يرى" هو بالنسبة لأولئك الذين لديهم استراتيجية معقدة مع العديد من القواعد والشروط. قد تجد أنه من الصعب علة الإصلاح و أو الحصول على استراتيجية عملك كما ينبغي، ببساطة بسبب واجهة المستخدم الرسومية. ولكن أنا فقط التخمين في هذه المرحلة.
معالج إي لديه قسم دعم كبير يمكنك مراجعة في وقت فراغك قبل الشراء، بما في ذلك العديد من دروس الفيديو، والتقنيات المتقدمة واستراتيجيات سبيل المثال.
علامة إيجابية أخرى هي ملاحظات الإصدار. مع 9 إصدارات تمتد نوفمبر 2018 - سبتمبر 2018، وهذا يخبرني تم تحسين المنتج لإصلاح الخلل وإضافة ميزات. ومع ذلك، نحن عام في الآن، مع عدم وجود المزيد من الإصدارات منذ هذا الوقت من العام الماضي. قد يكون المنتج الأساسي هو الآن أداء كما ينبغي وتلبية توقعات العملاء.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: أداة إنشاء إي مدعومة بشكل جيد باستخدام أداة سهلة الاستخدام لفهم واجهة المستخدم الرسومية المستندة إلى النموذج مع الكثير من الأدوات للمساعدة في إعدادك للنجاح.
دورة مجانية:
تعلم كيفية بناء MT4 الخبراء المستشارين.
مع بلدي المفضلة منشئ إي.
ForexEAdvisor.
نموذج بسيط لكنها فعالة بناء على الانترنت إي البناء. إذا كان لديك نظام بسيط أو تريد بسرعة أن ترى ما يلزم لبناء إي ثم هذا مجانا على الانترنت إي باني يمكن أن يكون إجابتك.
ومن المفارقات انها بديهية جدا. يمكنك إنشاء كل من فتح وإغلاق، شراء وبيع المنطق. ومع ذلك، هناك صفحة وثائق قصيرة نوعا ما تتضمن فيديو يمر عبر.
حيث عليك أن تأتي فك مع هذه الأداة هو عند استخدامه لنظام أكثر تعقيدا. قد يؤدي إعادة تحميل الصفحة باستمرار وطول كل صفحة في النهاية إلى تجربة محبطة.
الفائدة الأخرى من فوريكسفيسور هو أنه يسمح لك لتبادل إي الخاص بك مع الآخرين الذين يزورون الموقع. على ما يبدو، يبدو أن تقتصر على 50 الماضية حتى لا يكون هناك ما إذا كان هناك أي مضمون وراء هذه العدسة.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: نقطة انطلاق سهلة إذا كنت تريد رؤية ما يلزم لبناء إي، ولكن إذا كنت تريد إعادة استخدام أي شيء آخر بخلاف النظام البسيط وقتك في مكان آخر.
واحدة من أفضل واجهة المستخدم الرسومية لقد رأيت، وأنا فقط تبحث في النسخة على الانترنت. حقيقة أنه يكسر القواعد في النظام والعرف والأنماط يعني يمكنك حقا توضيح النظام الخاص بك على واجهة المستخدم الرسومية. كنت أعجب بشكل خاص مع كيفية التعامل مع خلق نمط شمعة. كنت وضعت أساسا الشموع في النمط الذي تريد، حتى تتمكن من رؤيتها على الشاشة، مما يجعل من السهل جدا للعمل مع بدلا من محاولة لتصور الشموع في رأسك والعمل فقط مع البيانات.
جنبا إلى جنب مع واجهة المستخدم الرسومية سهلة جدا، كما أن لديها قاعدة معرفية واسعة يمكنك الاتصال للحصول على مساعدة في جميع أنواع حالات التداول، على سبيل المثال. حلقة مخصصة: وقف زائدة.
الاستعراضات الإيجابية الأخيرة (الشهر الماضي في وقت كتابة هذا التقرير) هي أيضا علامة جيدة أن فكس دريما هو واحد لمشاهدة.
[تحديث 21 يوليو 2018: تم إزالة أداة إنشاء الشمعدان من فكس دريما بسبب عدم الاهتمام، أن أدوات الشمعدان الأخرى هي أسهل بكثير من استخدام وتفعل بالضبط نفس الوظيفة & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م نتحدث من التجربة هنا كما أنا & # 8217؛ لقد تم الآن استخدام هذا البناء إي لمدة 9 أشهر الماضية، والحب!]
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: مثالية لنظم شمعة، أو أي نظام معقد لهذه المسألة، وستحب العمل مع واجهة المستخدم الرسومية عند فهمها.
فكس إي منشئ.
بلا شك أبسط من بناة إي. لا التحقق من صحة واضحة على الحقول مع هذا النموذج واجهة المستخدم الرسومية. خطوة من أسفل فوركسفيسور. كنت حقا بحاجة إلى معرفة ما تفعلونه كما التعليمي غير موجود عمليا. ومع ذلك، لديهم شريط فيديو الذي يمشي لك من خلال عملية إذا كنت تريد حقا أن التمسك (يمكنك مشاهدته أعلاه).
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: سيكون من الأفضل لك مع فوريكسفيسور كما أن لديها وثائق وظيفية وأفضل.
مولد فوركس.
جزء من & # 8220؛ نموذجي إي منشئ & # 8221؛ الأسرة مع السحب، وانخفاض الاتصال واجهة المستخدم الرسومية. على الرغم من أن واجهة قديمة في التصميم هناك بعض الميزات الجميلة التي تجعل إي مولد تبرز من بقية، على سبيل المثال. قبل بناء كتل مشتركة من التعليمات البرمجية التي توفر لك القيام بعمل الناخر.
ومن النقاط الجيدة التي نلاحظها عدد الإصدارات التي قام بها المطورون. في حين لا أستطيع أن أرى متى حدث آخر أنها تصل إلى الإصدار 6.X من البرنامج، لذلك كان هناك بعض التطوير المستمر.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: واجهة المستخدم الرسومية لن تضربك بعيدا ولكن قد تكون بعض الميزات الفريدة كافية لجعل هذا المفضلة لديك.
أنا تحميل مولانيس منذ عدد من السنوات وكان مسرحية حولها مع النسخة التجريبية وأعجب في ذلك الوقت. ومع ذلك، لم أكن قد حاولت أي من بناة إي الآخرين حتى لم يكن هناك شيء لمقارنتها ضد. أنه يحتوي على واجهة المستخدم الرسومية التقليدية بناء منشئ واجهة المستخدم الرسومية وعلى الرغم من أن الموقع هو عفا عليها الزمن قليلا، يتم تحديث البرنامج بانتظام ولديهم عدد من المنتجات التكميلية الأخرى.
وقد تعاونت مولانيس مؤخرا مع ألباري لتقديمها مجانا للعملاء مع حسابات ممولة في المملكة المتحدة والصين واسبانيا. ويبدو أن لديهم أيضا شراكات أخرى لوضع العلامات البيضاء، على سبيل المثال. ايرون اف اكس.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: منشئ إي مصمم ومثالي للتاجر الوسيط، ولكن التجار المتقدمين قد يرغبون في المزيد.
النقطة الرئيسية للاختلاف من نوبروغرا هو ترجمتها من رمز مقل إلى اللغة الطبيعية، أي اللغة التي سوف نستخدمها في المحادثات اليومية.
هذا يأتي في متناول اليدين عندما كنت في محاولة لمراجعة خوارزمية الخاص بك لصحة كما أنه من الأسهل بكثير لفك جملة من الكثير من الأقواس والأرقام والفواصل & # 8230؛ إلا إذا كنت مبرمج مقل يتقن، وهذا هو.
على الرغم من أنها لم يكن لديك سحب لطيفة وإسقاط واجهة المستخدم الرسومية، ونهج اللغة الطبيعية هو تغيير لطيفة ومن ردود الفعل قرأت، ويبدو أن العملاء نقدر ذلك.
الوثائق هي صلبة ولكن ليست واسعة في 31 صفحة والفيديو المصاحبة (انظر أعلاه).
ومع ذلك، منذ إطلاقها التجاري مرة أخرى في عام 2018، إلا أنها لم تقدم بعد نسخة محدثة. لا شيء مقلق جدا هناك، ولكن بعد عامين كنت ترغب في التفكير سيكون هناك بعض المزيد من الابتكار القادمة من هذا التفكير إلى الأمام الزي.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: مثالية لغير الفنيين الذين يفضلون العمل مع الكلمات بدلا من الأرقام والرموز.
StrategyQuant.
يمكن اعتبار ستراتيغيكانت في نهاية المطاف بناء إي. الشيء الوحيد الذي ستجد أنه & # 8217؛ ق تفتقر إلى القدرة على بناء MT5 إي. وبدلا من ذلك فقد اختاروا فتح الأبواب وتوفير إي ل نينجا التاجر و تراديستاتيون منصات التداول شعبية.
ستراتيغيكانت يأخذ التنمية إي إلى مستوى جديد. وشملت في عدد كبير من الميزات هي: تقنيات التعلم الآلي والبرمجة الوراثية لتوليد تلقائيا إي لمختلف الأسواق والأطر الزمنية، واختبارات متانة للحد من فرصة منحنى المناسب، وتحسين الاستراتيجية من خلال المشي إلى الأمام التحليل، مونت كارلو والرسوم البيانية 3D.
وهو يعمل قليلا مثل بج جينيراتور إي مولد، لكنه يفعل الكثير أكثر من ذلك بكثير. لقد وضعت ما تريد من نظام، على سبيل المثال. عدد الصفقات، سحب٪، صافي الربح الخ & # 8230؛ اضغط على زر البداية وانها سوف تنفجر وبشكل عشوائي خلق استراتيجيات تجارية جديدة باستخدام تفضيلاتك، واختبار كل منهم على الفور وحفظ تلك التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك بالنسبة لك لمراجعة واختبار المزيد ومن ثم تصدير كما إي.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: نهج ثوري لمبنى إي وحتى الآن الأكثر تعقيدا من مجموعة. كبيرة لأولئك الذين ليس لديهم استراتيجية واضحة الذين يرغبون في تحسين.
ستوديو التداول.
منشئ إي الإيطالي الذي يتطلب الترجمة عند زيارة الموقع (إذا لم تكن الإيطالية التي هي). حيث يمكنك أن تتوقف عند بدء استخدام المنتج وأنا غير متأكد إذا كان هناك خيار الإعداد اللغة الإنجليزية (لا يوجد أي ذكر على الموقع). ومع ذلك، يمكنك محاولة التجريبي المجاني وانظر لنفسك.
نهج تقليدي آخر لباني إي مع سحب لطيفة وإسقاط واجهة المستخدم الرسومية. أنه يدمج مباشرة في MT4 بحيث يمكنك اختبار إي الخاص بك العيش، على التجريبي أو في اختبار الاستراتيجية.
كما أنها توفر الاستشارات التشغيلية كخدمة إضافية.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: واحدة للإيطاليين، يمكنك الحصول على مماثلة من خلال أمثال شجرة إي و مولانيس.
فيسوال تريدرس ستوديو (فتس)
من إكسيرتادفيسور، كانت فتس حولها لفترة من الوقت والفريق هناك مكرسة لجعل هذا باني إي لتجاوز السحب نموذجية أخرى، وإسقاط وتوصيل بناة نوع. أنها تستمع باستمرار إلى ملاحظات العملاء وتقدم بلا هوادة التحديثات مع ميزة التحسينات جنبا إلى جنب مع إصلاحات الشوائب اللازمة.
بعض الميزات الأخرى الفريدة تشمل: أن تكون قادرا على رؤية خوارزمية المشي لكم من خلال حيث انها في حين انها في العمل على الرسم البياني، بسهولة إنشاء شبكات التداول مع عدد قليل من النقرات، ويحدد 50+ أنماط عصا شمعة من تلقاء نفسها، والعثور على اتجاه أو متوسط ​​أي مؤشر مع علامة من مربع وغيرها الكثير.
[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: إذا كنت ترغب في فكرة السحب والإسقاط وربط بناة إي يجب أن يكون لديك فتس في قائمة الاعتبارات الخاصة بك.
دورة مجانية:
تعلم كيفية بناء MT4 الخبراء المستشارين.
مع بلدي المفضلة منشئ إي.
حسنا، آمل أن تكونوا مثل هذا من خلال نظرة عامة على جميع بناة إي الرئيسية في السوق. من هنا سأقترح أمرين:
اطلع على مشاركتي التالية (إنها ليست جاهزة بعد حتى تتمكن من الاشتراك في نشرتي الإخبارية أدناه) حيث سأقوم بأخذ أحد بناة إي المذكورين أعلاه لتدور وسير في طريقك يمكن استخدامه لإنشاء منتج يمكنك استخدام نفسك أو بيع هنا في سوق التجار لدينا. تحميل منشئ إي مع نسخة تجريبية مجانية، وقضاء بعض الوقت في تعلم كيفية استخدامها والحصول على الذهاب في إنشاء إي الخاص بك باستخدام كل المعرفة التي بنيت حتى الآن.
وأخيرا، إذا كان لديك أي أسئلة أو ملاحظات لا تتردد في الرد على الرد أدناه.
11 أفكار حول & لدكو؛ أعلى 14 ميتاترادر ​​إي بناة مقارنة & رديقو؛
هذا يبدو مثيرا للاهتمام حقا. بالتأكيد سوف ننظر من خلال تلك الليلة. كن رائعا لرؤية العملية الكاملة أيضا.
هتاف أدريان. سأرسل ردا لاحقا في هذا الموضوع لإعلامك بأين سأعرض العملية الكاملة.
مقارنة مفيدة جدا.
عمل جميل شكرا لك.
وأود أن الانضمام ونرى ما تقومون به.
سأرسل رابطا هنا قريبا وأرسل إليك رسالة إلكترونية مباشرة حتى لا تفوتك.
أشياء عظيمة. نتطلع إلى رؤيتكم بناء إي مع واحد من هذا.
شكرا توماس، وصلة القادمة قريبا.
يمكنك متابعة جنبا إلى جنب مع محاولتي لبناء إي هنا (علامات مبكرة جيدة!):
مرحبا هناك، مشرف فكسدريما هنا. وأنا أعلم أن هذا موضوع قديم، ولكنني رأيت ذلك وماذا لو كتبت هنا شيئا & # 8230؛ 🙂
أريد أن أقول أولا شكرا لك على إجراء هذا الاستعراض، وأيضا أنني ألقيت الأداة التي خلقت أنماط الشمعدان. لم يشتك أحد حتى، وهو شيء استخدمه الناس. ومن الأفضل استخدام بعض المؤشرات لهذا الوضع.
وبالمناسبة هناك ضمان استعادة الاموال. إذا كان شخص ما لسبب ما لا ترغب في ذلك، انها & # 8217؛ s ما يكفي لكتابة فقط لي، وسوف يكون ردها كل شيء. حدث هذا فعلا 2 أو 3 مرات من قبل. ولكن فكسدريما يمكن استخدامها مجانا كذلك (مع الحد من عدد قليل من الاتصالات)، لذلك لا أحد يضطر لدفع أي شيء.
من جميع بناة إي رأيت من أي وقت مضى، وأنا أحب كيف يبدو التداول ستوديو أكثر من غيرها. أنا لم تستخدم حقا، ولكن يبدو فقط ودية بالنسبة لي.
شكرا لمس قاعدة وتحديث على الميزات الخاصة بك. I & # 8217؛ لقد تم تحديث الجدول والمحتوى.
نعم، هذا هو وظيفة قديمة إلى حد ما وآخر أنا & # 8217؛ سوف نفعل هنا على كامفوريكس. يمكنك أن تجد لي الآن في 52Traders.
فقط لإعلام الجميع حيث انتهى بي الأمر فيما يتعلق بناة إي. I & # 8217؛ م الآن المخضرم 9 أشهر من فكسدريما (السخرية التي كنت، الخالق، وقد نشرت تعليق هنا & # 8211؛ ونحن & # 8217؛ في الواقع تحدثت من قبل في المنتدى حيث كنت قد ساعدتني مرارا وتكرارا & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛).
يجب أن أقول، بل هو أداة أن أنا حقا تتمتع والتفكير أن أي شخص & # 8217؛ ق تبحث عن أداة ينبغي أن تنظر كما ذهبت من عدم القدرة على خلق إي لبناء بناء معقدة للغاية في الفضاء بضعة أشهر.

Windows8Compatible.
وصف الناشر.
أدخل استراتيجية التداول وإنشاء مستشار خبير لمنصة الفوركس ميتاترادر. بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، توقف زائدة، إشارات، إلخ. مولدنا يخلق مستشار خبير مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس. مجرد تجميع تصدير MQ4 شفرة المصدر ومستشار الخبراء الخاص بك هو على استعداد.
اضف تعليق.
من فضلك قل لنا تجربتك مع فوركس إي مولد.
البرامج ذات الصلة.
اختبار الفوركس.
فكس تيستر 3 هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس. وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي. - اختبار و.
مؤشر رسي فوريكس ل MT4.
مؤشر القوة النسبية التكيفي هو مؤشر فني مؤشر القوة النسبية المتقدم لتداول الفوركس MT4. يمكن لمؤشر القوة النسبية التكيفي تغيير فترة النظر إلى الوراء بشكل حيوي بناء على حالة سوق الفوركس الحالية. يتكيف مؤشر القوة النسبية التكيف مع التغيرات في سوق الفوركس بقدر ما.
فوركس ستراتيغي بيلدر.
فوركس ستراتيغي بيلدر هو الحل الكامل لبناء واختبار كفد، والفهارس واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فهو حر في استخدام وتوزيع. واجهة المستخدم فوركس استراتيجية منشئ المستخدم يسمح لك لخلق واختبار الظهر تجارة مربحة.
تكيف مؤشر الفوركس ل MT4.
مؤشر تكسي هو مؤشر فني مؤشر القوة النسبية المتقدم لتداول الفوركس MT4. يمكن للتكيف تسي تغيير فترة نظرة إلى الوراء ديناميكيا على أساس حالة سوق الفوركس الحالية. التكيف تك تتكيف مع التغيرات في سوق الفوركس بقدر ما.
مصباح إشارة الفوركس.
هذا هو فوريكس فوريكس إشارة البرمجيات، فإنه يطالبك لشراء أو بيع خلال ثمانية إشارة مصباح. انها واضحة جدا، بسيطة وعملية. الأهم من ذلك، نسخة مجانية هو دائم مجانا، وسوف تكون طريقة صفر التكلفة ل.
لقطة شاشة.
عذرا، لا تتوفر لقطة شاشة.
الإعلانات.
أنظمة التشغيل وين 8.
تاريخ الإصدار 17 يناير 2018.
أهم التنزيلات (الأسبوع الماضي)
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 إليريون المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

مستشار مستشار بناة ل MT4.
مستشار مستشار البناء.
حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.
تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.
تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.
وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:
(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.
◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:
تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.
إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.
هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:
(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.
(ط) حقل قالب إي.
في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.
(إي) حقل المتغيرات إي.
في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.
(إي) مجال استراتيجية شراء إي.
إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.
'4' حقل استراتيجية إي سيل.
إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.
'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".
(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".
(7) حقل خيارات أمر إي.
يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.
في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):
(3) إي بيلدر مستشار الفوركس ل ميتاتريدر 4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و "منشئ الفوركس" إي منشئ هو أيضا على شبكة الإنترنت مستشار خبير باني الحرة. و إي منشئ هو بسيط لاستخدام ويتطلب سوى انشاء أربعة شروط رئيسية (متى لشراء، متى لبيع، متى لإغلاق موقف الشراء، متى لإغلاق موقف بيع).
في علامة التبويب خيارات إي يمكنك اختيار الإعدادات الأساسية الخاصة بك، إذا كنت لا تريد استخدام بعض هذه الإعدادات فقط أدخل 0:
(1) رقم ماجيك إيس ماجيك نومبر: قم بإعداد رقم معرف فريد ل إي. جميع مراكز التداول التي سوف تفتح باستخدام إي الخاص بك وسوف تشترك في نفس رقم الهوية وسوف إي الخاص بك إدارة فقط لهم. إذا اخترت التداول عبر أنظمة تداول مختلفة في نفس الحساب، فيجب عليك استخدام أرقام تعريف مختلفة من أجل تجنب مشاكل التنفيذ.
(إي) الكثير من وحدات العد: هذا هو المكان الذي قمت بإعداد عدد الكثير الأساسي لنظام التداول الخاص بك. سيتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك مع هذا الرقم.
(3) وقف الخسارة القيمة: إعداد قيمة وقف الخسارة الخاصة بك، عادة x2 مرات تداول التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).
(4) أخذ قيمة الربح: قم بإعداد قيمة الربحية الخاصة بك، وعادة ما يكون x2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).
(v) قيمة التوقف الزائد: إعداد قيمة التوقف الزائدة، سيتم تنشيط هذا الترتيب فقط إذا كان ربح الموقع أعلى من القيمة المحددة.
) 6 (استخدام وحدات العد الطويل املراكز الطويلة: إعداد مراكزك الطويلة.
(7) استخدام وحدات إیجاز قصیرة: إنشاء مراکز قصیرة.
(ط) عند ملء إعداداتك (أو تركها 0)، تتيح علامة التبويب هذه إنشاء شفرة نهائية. يمكنك نسخ رمز إي ولصقه في ميتايديتور MT4.
(2) تجميع التعليمات البرمجية الخاصة بك عن طريق ميتايديتور وتشغيل إي الخاص بك في ميتاتريدر.
هذا هو موقع على شبكة الإنترنت من إي منشئ المستشار الفوركس:
(4) مولانيس باني الاستراتيجية ل MT4.
◙ برايس: التجربة المجانية (السعر للشراء: 149،99 $)
◙ بيلدر: بيسي تثبيت.
◙ الخبرة: مبتدئين / شبه متقدم / متقدم التجار.
يمكنك استخدام نسخة عمل مجانية من منشئ مولانيس إي لفترة تجريبية. هذا مبرمج إي مبرمج على جافا ويقدم بيئة رسومية دون النصوص المعقدة وحقول الإدخال. يمكنك إدخال الإعدادات الخاصة بك عن طريق تحديد عبر مجموعة كاملة من كتل رسومية محددة مسبقا. ويستند مبنى إي على النقر والسحب & أمب؛ إسقاط الرسوم البيانية. بعد ذلك يتم تحليل هذه المخططات من قبل مولد مقل إيا التي تتحول إلى مناطق العد الجاهزة للاستخدام.
هنا هي السمات الأساسية لمباني مولانيس إي:
(ط) إنشاء مناطق عمل عن طريق بيئة تفاعلية كاملة البيانية.
(2) منحنى التعلم المنخفض، يتيح الفرصة للتركيز على الأفكار وليس على إعدادات إي.
(3) إنشاء خبراء استشاريين يمكنهم تداول عملات فوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.
(إيف) إنشاء ببساطة إشارات الفوركس الخاصة بك.
(5) يدعم مولانيس منتدى ومنتدى على الإنترنت.
هذا هو موقع ويب مولانيس إي منشئ:
(5) زورو ترادر ​​فور ميتاترادر ​​4.
◙ برايس: مجانا (يتطلب التسجيل)
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: التجار المتقدمون / التجار المهنية.
زورو هو مشروع المجتمع مثيرة جدا للاهتمام تقديم موارد التعلم واسعة ومبني إي المتقدمة. المشروع كله مجاني وتحتاج فقط للتسجيل من أجل استخدام باني إي. في ما يلي بعض الميزات الأساسية لمنشئي إي:
يمكن أن تعمل كما MT4 إي أو كروبوت الفردية بالكامل.
أطر زمنية متعددة (من 100 ميلي ثانية إلى يوم واحد)
الاختيار من بين مئات من المؤشرات.
يتضمن صحيح مترجم رمز آلة للاختبار السريع (المبرمجين المطالبة 50 مرات أسرع من MQL4)
وتشمل أوامر الحد، وقف الخسارة، أخذ الربح، الربح-- قفل، زائدة-- وقف، توقيت-- الخروج.
الخيارات الثنائية مضاهاة مع قابل للتعديل فوز / خسارة دفع تعويضات.
الامتثال الكامل نفا للحسابات مقرها الولايات المتحدة.
واجهة أبي المفتوحة لسهولة تنفيذ أي وسيط أبي (وشملت شفرة المصدر)
يعمل على ملقمات سحابة (فس) مع ويندوز سيرفر 2003 / ويندوز سيرفر 2018.
يستخدم لغة النصي لايت-C (C جملة) / استراتيجيات تتطلب سوى بضعة أسطر من البرنامج النصي.
ويندوز أبي، دلز الخارجية و R جسر.
استيراد وتصدير ملف كسف.
محرر نصوص بناء الجملة مع مساعدة (بالطبع لايت-C يتم تضمين)
يمكن تحويل رمز البرنامج النصي من منصة تداول واحدة إلى أخرى.
تحليل مونت كارلو مع منحنيات الأسهم العشوائية.
محاكاة الانزلاق والفوائد الفائدة (مقايضة)
زورو إي منشئ البيانات التعدين / آلة التعلم.
كشف نمط منحنى مع خوارزمية فريشيت.
منحنى تحليل الطيف مع بنك التصفية والتحول هيلبرت.
العلاقة بين منحنى السعر والعلاقة الذاتية.
منطق غامض للذروة / الوادي، كروس، ونمط الكشف.
مولد خوارزمية مع الشبكة العصبية (بيرسيبترون) / شجرة قرار مشقوق.
مولد خوارزمية لتداول حركة السعر مع أنماط.
يمكن تصدير خوارزميات التجارة التي تم إنشاؤها في رمز C إلى منصات أخرى.
R حزم دعم التعلم الآلي وتحليل البيانات.
هذا هو الرابط لموقع زورو على الويب:
(6) مولد الفوركس إي منشئ ل MT4 و MT5.
◙ برايس: تجربة مجانية (MT4 فقط)
◙ بيلدر: بيسي تثبيت.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
مولد الفوركس إي منشئ يسمح لك لإنشاء استراتيجية الفوركس الآلي حسب الطلب. يمكن للمحاكمة الحرة توليد فقط وحدات MT4. المحترف يولد كلا *.mq4 / * ملفات mq5، ويمكن استخدامها ل MT4 و MT5 إي البناء. إليك بعض الميزات الأساسية:
سهلة الاستخدام / لا مهارات البرمجة المطلوبة.
يولد مناطق العد، المؤشرات والنصوص.
إعداد إشارات التداول الخاصة بك عن طريق بناء في المؤشرات.
استيراد مؤشرات الحزب الثالث.
تعيين جميع الأوامر الأساسية (متضمنة وقف توقف)
الحد من نشاط التداول إي إلى أيام محددة فقط من الأسبوع.
الحد من نشاط التداول إي لساعات محددة من اليوم.
إعداد الحد الأقصى المسموح به ينتشر.
إعداد 2 أوامر الثانية التي يمكن استخدامها للتحوط فتح المواقف.
مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة الأموال.
فوركس جينيراتور تشمل متطلبات إي بيلدر نظام التشغيل ويندوز زب / فيستا / 2003/7/8/10 بيسي مع ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت. بالإضافة إلى ذلك شفرة المصدر في MQL4 و MQL5 مطلوب. تحميل منشئ إي من هنا:
هذا هو الرابط لمولد الفوركس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:
(7) فكس إي بيلدر فور ميتاترادر-4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
فكس إي باني هو برنامج بسيط لإنشاء المستشارين الخبراء الخاصة بك. العملية برمتها مجانية وعلى شبكة الإنترنت ولكن يجب أن لا نتوقع الكثير فيما يتعلق النتيجة النهائية. إليك بعض الميزات الأساسية:
(ط) لا تحتاج إلى مهارات البرمجة.
(إي) توليد مناطق العد لتداول العملات الفوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.
هنا هو فكس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:
◙ حر MT4 خبير مستشار بناة.
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

فوركس إي باني فري دونلواد
الحرة المدى اسحب وإسقاط خبير مستشار منشئ.
كنت ذكية جدا لإظهار الاهتمام في بلدي البناء إي :)
يمكنك تنزيل منشئ من هذه الصفحة. أيضا، أنا فقط أرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني مع وصلة التحميل حتى تتمكن من تحميل باني في أي وقت (في حال كنت تقرأ هذا على الجهاز المحمول الخاص بك).
أدعو بلدي إي منشئ فيسوال تريدرس ستوديو (فتس)، لأنه يسمح لك لبناء بصريا استراتيجية التداول الخاصة بك. تقدم فتس نطاق غير محدود، وسحب وإسقاط واجهة التي تمكنك من بناء نظام التداول بأي شكل من الأشكال. لا توجد قيود.
اسمي ديفيد وليامز، أنا خالق فتس إي باني ولقد كنت تظهر التجار كيفية بناء إي لمدة 8 سنوات الماضية.
لذلك، لماذا تريد أن تصبح جيدة، أو حتى كبيرة، في بناء إي؟ كذلك الجواب الواضح لمعظم التجار هو "للحصول على المال!" وبالطبع هذا هو السبب في أننا التجارة في سوق الفوركس. لكسب المال.
هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة المتاحة لكسب المال في الفوركس، والكثير من الحيل. في الواقع، أعتقد أن معظم الناس تسمح لنفسها أن تكون خدع. وهذا يشمل لي.
بعض الإعلانات عن أنظمة تداول العملات الأجنبية مغرية جدا، أليس كذلك؟ أعتقد أننا نشتريها على الرغم من أننا نعرف المطالبات هي سخيفة. أحيانا سأشتري واحدة فقط لأنني غريبة! وتعلم ماذا؟ أحيانا أحصل على بعض الأفكار ذكية من هذه إي. الشذرات الصغيرة التي يمكنني استخدامها في بعض الوقت.
على سبيل المثال، اشتريت مؤخرا نظام تداول من تاجر معروف جيدا يدعى روب بوكير. بالتأكيد ليست عملية احتيال، بالمناسبة. انها نظام لتداول البيزو المكسيكي. لم أكن أفكر أبدا في تداول البيزو المكسيكي. أقضي معظم جهودي على التخصصات. لكنه نظام جيد. ويستخدم خطوط الاتجاه (الذي أحب) والوقت من اليوم. (بالمناسبة، يمكن تنفيذ كل من خط الاتجاه والوقت من منطق اليوم في فتس.)
أنا لن تقدم أي وعود حول كسب المال في سوق الفوركس. وسوف تمر على أي استراتيجيات جيدة أن أجد أن تكون مفيدة، وأنا بالتأكيد سوف توفر لك مع الكثير من البرامج والمؤشرات والتطبيقات التي من شأنها أن تساعدك على التجارة. ولكن أنا لست في الأعمال التجارية من صنع المطالبات الفائقة من جعل الملايين من خلال تشغيل مستشار الخبراء.
بصراحة، أنا لا تتمتع أي من التسويق المرتبطة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. أنا أستمتع البرمجة. أنا أستمتع ببناء أدوات قوية بطريقة يمكن للمتداولين استخدامها بشكل خلاق. أريد أن أكون شريكا مع التجار وأن أكون مطور البرامج الذي يضعهم مع حلول البرمجيات التي يحتاجونها. هذا هو ما أحب القيام به، وأنا سعيد لتوفير لكم مع هذه الأدوات. إذا كنت تاجر الفوركس وكنت تبحث عن مساعدة مع الجانب الآلي من التداول الخاص بك، ثم أعتقد أننا يمكن أن نبني شراكة جيدة.
إذا كان لديك بعض المعرفة في السوق، وقادرة على صفعة معا إي بسرعة، وأعتقد أن المال سوف تتبع. لذلك هدفي هو لمساعدتك على تعلم كيفية صفعة معا إي الخاص بك في الإرادة.
أولا تحذير: هذا قد لا يكون لك.
الاستثمار الوحيد الذي تحتاجه لجعل الآن هو وقتك. ولكن من فضلك لا تأخذ ذلك بخفة جدا. لدينا فقط كمية محدودة من الوقت ويجب أن نكون حذرين كيف ننفق عليه. إذا اخترت وضع الوقت والطاقة في تعلم كيفية بناء إي، وسوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك، وأنا على ثقة أنك سوف تنجح. ولكن ذلك يتطلب العمل من جانبكم. هذا ليس مخطط سريع الغني.
بالمناسبة، تستمر التجربة المجانية لمدة 10 أيام. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت، فقط اسمحوا لي أن أعرف. انها ليست صفقة كبيرة لتمديد المحاكمة.
الآن، قد تتساءل، هو بناء إي سهل؟ الجواب هو لا، ليس حقا. إذا كان إي بسيط جدا، ثم نعم، فإنه يمكن وضعها معا بسهولة جدا. ولكن إي الحقيقي نادرا ما تكون بسيطة. فهي تصبح معقدة إلى حد ما بسرعة، ومعقدة إي ليس من السهل بناء.
سر لتعليمك.
لذا، فإن بناء إي ليس أمرا سهلا. ومع ذلك، لدي طريقة تتيح للمتداولين الحصول على بداية سريعة. أحب أن أبدأ التجار مع بسيطة جدا، واحد الغرض إي. كما قلت، يمكن أن تكون معقدة. ومن الخطأ الكبير أن نبدأ في محاولة لبناء نظام تجاري يعمل بشكل كامل مع منطق التجارة المفتوحة، والمنطق التجاري الوثيق، وقيمة ستوبلوس محددة منطقيا وقيم الربحية، ومخارج موقوتة و / أو مخارج الربح محددة. يمكنك الوصول إلى هناك، ولكن من الأسهل كسرها في أبسط أجزاءها، وفهمها بشكل كامل ثم بعد ذلك بعد نجاح، قطع الأجزاء معا بطرقك الإبداعية الخاصة.
هذه هي واحدة الغرض إي هي سر يمكنني استخدامها لمساعدة التجار: بدء صغيرة، واكتساب الثقة والحصول على فهم كامل ل إي بسيط، ومن ثم إضافة إلى علمك كما تذهب.
نتوقع أن تستمر في التعلم لفترة طويلة. بعد 30 عاما من البرمجة بشكل عام، و 10 سنوات من البرمجة مقل، ما زلت تعلم تقنيات جديدة على أساس منتظم.
لقد حصلت على مجموعة كاملة من هذه بنيت مسبقا واحدة الغرض إي التي يمكنك استخدامها. يمكنك تشغيلها، يمكنك تعديلها، ويمكنك بناءها من الصفر بنفسك إذا أردت. (أنا أوصي هذا.)
إذا كنت وضعت في بعض الجهد، وسوف نفهم تماما كل من هذه إي قليلا. وإذا كنت تفهم تماما كل من هذه إي الغرض واحد، ثم يمكنك قطعها معا وفهم كامل كيفية بناء إي كاملة ومعقدة. على محمل الجد، والقيود الوحيدة هي رغبتك في النجاح.
تخيل وجود المهارة لجمع الأفكار التجارية الجديدة ومن ثم أتمتة لهم في الإرادة.
فكر في ذلك، والناس نشر الأفكار العظيمة حول الاجهزة التجارية في كل وقت. أشخاص آخرون هم خبراء حول كيفية إغلاق التجارة - إما مربحة أو في الحمراء. لا يزال هناك خبراء شرعيين آخرين يركزون على إيجاد مستويات الدعم والمقاومة حتى تتمكن من تحديد أهداف الربح.
عندما كنت بارعا في بناء إي، وكنت تأخذ كل هذه المعلومات المتباينة، من مصادر مختلفة، ووضع كل ذلك معا في نظام التداول الآلي الخاص بك. ما مدى إثارة ذلك؟
حزمة كاملة.
لا أحد يفعل ذلك. لا أحد آخر حزم في العالم الحقيقي إي مع باني. أو توفر أشرطة الفيديو التي تبين كيف تم بناء تلك الأنظمة التجارية جدا. لا أحد آخر يوفر هذه إي مع الأجزاء القابلة لإعادة الاستخدام التي يمكنك سحب والإفلات من نظام واحد إلى آخر. أعتقد فرانكشتاين، ولكن بطريقة جيدة.
لماذا أحب ميتاتريدر.
في رأيي، تعد ميتاتريد واحدة من أفضل الفرص المعروضة على تجار التجزئة غير المحترفين. ميتاترادر ​​مجانية (دائما)، ويدعم الحسابات التجريبية، ويدعم الحسابات "الصغيرة"، ويدعم التداول الآلي باستخدام الخبراء المستشارين. كم هو عظيم؟
لا تتكلف ميتاترادر ​​أي أموال للبدء. يمكنك التداول على حساب تجريبي طالما تريد. عندما كنت على استعداد للتجارة مع المال الحقيقي، يمكنك استخدام حساب الجزئي حتى كنت تتاجر حرفيا مع بنسات. ومرة أخرى، دون أي تكلفة، يمكنك أتمتة بالكامل جزء أو كل من استراتيجية التداول الخاصة بك.
لذلك ميتاترادر ​​يقدم بالفعل ثلاثة أنواع من الحسابات: القياسية، مصغرة ومتناهية الصغر. في حساب قياسي كل نقطة يستحق 10 $، في حساب مصغر كل نقطة يستحق 1 $ وفي حساب الجزئي نقطة بقيمة 10 سنتا. أنا حقا يعني ذلك عندما قلت أنه يمكن أن التجارة في بنسات. حسابات مايكرو تساعد حقا وهذا يؤدي إلى أفضل نصيحة التداول التي تلقيتها من أي وقت مضى.
أفضل نصيحة التداول من أي وقت مضى.
الطريقة الوحيدة للفشل في التداول هي فقدان حسابك بالكامل. والطريقة الوحيدة لتفقد حسابك بالكامل هي التجارة كبيرة جدا.
لمحبة الله، والحفاظ على الصفقات الخاصة بك صغيرة، لا تركز على المال، والتركيز على النجاح. فكر في الحساب "الصغير". تجارة صغيرة بحيث كنت ابدا أبدا عن النتيجة. على محمل الجد، من يهتم إذا فقدت بضعة دولارات على التجارة؟ مجرد الحصول على أفضل في التداول.
لا تحصل ينزعج من قبل الأتمتة الكاملة. اسم اللعبة هو لكسب المال. أن تكون مربحة. لا يهم كيف.
إي هي أداة لتتمكن من استخدامها ولكن ما تراه مناسبا. خذ أي مساعدة يمكنك الحصول عليها. ربما تحتاج فقط مساعدة مشاهدة الرسوم البيانية، ولكن كنت أكثر راحة فتح الحرف يدويا. هذا حسن. أو ربما كنت تريد فتح الصفقات الخاصة بك تلقائيا، ولكن كنت ترغب في تميل إلى التجارة المفتوحة وإغلاقه نفسك. أو العكس: كنت ترغب في تشغيل إي على التجارة التي فتحت يدويا واستخدام إي لإغلاق الصفقة.
لا تعلق على كامل تلقائي. خذ أي مساعدة يمكنك الحصول عليها ولكن يمكنك الحصول عليه.
كيفية البدء.
أولا تحميل فتس. يمكنك تحميل البرنامج من هنا، أو يمكنك تنزيله لاحقا عندما تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بالتداول. كما قلت في وقت سابق، أرسلت لك رسالة بالبريد الالكتروني مع وصلة التحميل، حتى تتمكن من تحميل أي زمان ومكان. وعن البريد الإلكتروني، والتحقق من مجلد البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه إذا كنت لا ترى ذلك.
إذا كنت قد استخدمت عنوان بريد إلكتروني مزيفا لأنك ظننت أنني قد أزعجك، فهمت ذلك. وأعدكم بأنني لن أزعجكم، وفي هذه الأيام كنت قد لاحظت أن أي شركة لائقة التي تعمل على شبكة الإنترنت يستخدم خدمة البريد الإلكتروني الذي يجبر لك لتشمل رابط التعطيل في أسفل كل البريد الإلكتروني. لذلك إذا كنت لا تحب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي، أو لي، يمكنك النقر فوق الارتباط التعطيل في الجزء السفلي، وأنك لن تتلقى آخر.
(إذا كنت قد استخدمت رسالة بريد إلكتروني مزورة، فإنكم مدعوون إلى مواصلة المحاكمة. كل شيء سوف يعمل، ولكن من الواضح أنك لن تتلقى أي رسائل البريد الإلكتروني من لي التي قد تساعدك على طول. لا تتردد في العودة والاشتراك مرة أخرى مع البريد الإلكتروني الخاص بك الحقيقي عنوان، أو ترسل لي مذكرة ويمكنني يدويا تحديث حساب تجريبي الخاص بك. لا مشاعر صعبة، أعدك.)
فتس تثبيت مثل أي برنامج ويندوز الأخرى. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ملف الإعداد وأنه يفعل بقية. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في المرة الأولى فتس يعمل (حقيقية أو وهمية :).
سوف تحاول فس تحديد موقع منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك إذا كان لديك تثبيت واحد. يمكنك أيضا يدويا الإشارة فتس إلى منصة مت الخاص بك، أو منصة مت المحددة التي ترغب في استخدامها مع فتس. (لدي حوالي ستة منصات مت تركيبها في أي وقت!)
هنا هو المفتاح: لا تحصل على عقد من قبل أي شيء. اطلب المساعدة إذا لزم الأمر. احصل على الذهاب. لا تقبل الفشل. هذا هو الموقف الذي سوف تحتاج لبناء إي والتجارة بشكل عام. كن عنيد وتركيز وطلب مني للمساعدة عندما كنت في حاجة إليها.
بعد ذلك، شاهد بعض مقاطع الفيديو، واتبع الدروس وقراءة رسائلي الإلكترونية. أفضل طريقة لتفريق موضوع معقد (مثل بناء إي) هو أن تستهلك المعلومات في قطع صغيرة على أساس منتظم. البريد الإلكتروني مثالية لهذه المنهجية.
مزيد من المعلومات الآن.
ربما كنت غريبة عن فتس وقد ترغب في مزيد من المعلومات قبل تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا هو شريط فيديو قصير يقدم لمحة عامة عن فتس.
لا لاظهار، ولكن في هذا الفيديو وأظهر كيف بسرعة يمكنك بناء إي واحد الغرض بمجرد الحصول على تعليق من فتس.
تمت الإجابة على بعض الأسئلة.
نفس الأسئلة القليلة تأتي كثيرا، لذلك أنا سوف الإجابة عليها هنا.
هل أحتاج إلى التعلم مقل؟ لا، ولكنه يساعد. كما تعلم كيفية استخدام فتس سوف تتعرض لبعض مقل. إذا كنت ترغب في حفر أعمق للحصول على فهم أفضل، فتس يمكن استخدامها لمساعدتك على معرفة المزيد عن مقل.
هل يدعم فتس المؤشرات المخصصة؟ هل من السهل؟ نعم فعلا. فتس يدعم كل جانب من جوانب مقل، لذلك نعم، فتس يدعم استيراد واستخدام مؤشرات مخصصة في إي الخاص بك. ومع ذلك، فإنه نادرا ما يكون سهلا. قد يكون من الصعب جدا التعامل مع بعض المؤشرات المخصصة. أنا في الواقع خلق معالج في فتس التي تساعدك على تحليل مؤشر مخصص. أيضا، لدي نظام التداول، مع أشرطة الفيديو، التي تبين بالضبط كيفية استخدام مؤشر مخصص تغيير لون في إي. تغيير اللون مؤشرات مخصصة هي بعض من الأكثر تحديا.
من يملك إي التي أنشأتها فتس؟ تفعل، فهي الملكية الفكرية الخاصة بك. فتس يولد مقل ومن ثم يبني المستشارين التنفيذيين الخبراء. كل من مقل و إي هي الممتلكات الخاصة بك وأنت حر في تحرير أو استخدامها بأي شكل من الأشكال.

No comments:

Post a Comment