Tuesday 20 February 2018

الفوركس يعيش تغذية الأخبار مجانا


فوريكس ليف نيوس فيد فري
استخدم مربع "الفئة" في أسفل الجدول، أو المربع "بحث" على اليسار، لتصفية العناوين والأخبار.
المصدر: فكسوير برو.
أي استخراج وإعادة توزيع من فكسوير برو نوزوير في أي شكل، الإلكترونية أو غير ذلك، هو أمر محظور.
الوقت الحقيقي الفوركس التداول أخبار.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من فكس التاجر المجلة التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، و هيفا نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
يتم تحديث لدينا تغذية فوريسترادينغ أخبار لايف في الوقت الحقيقي، ويغطي أحدث الأحداث السوق من جميع أنحاء العالم بما في ذلك:
أخبار الاقتصاد أخبار العملات أخبار البنك المركزي حركة العملات السلع الأسهم والمؤشرات السياسة الجغرافية المؤشرات الاقتصادية تحليل وتحليل الخزينة تقييمات أسواق المال أسواق البنوك مراكز التجارة توقعات العملات مؤشرات مجموعة العشرين المؤشرات الفنية.
أخبار المهنية سلك.
يتم بناء هذه الخدمة في شراكة مع شبكة عالمية من المهنيين الصحفيين فكس والمتخصصين في السوق. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار والأحداث في أقصر شكل ممكن. خدمة الأخبار تلقائيا ريموفسال ضجيج السوق لا لزوم لها من أجل تقديم فقط دقيقة، ذات جودة عالية، فوريكسماركيت الأخبار ذات الصلة في شكل ودية تاجر حقا.
يتم استخدام خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي من قبل التجار بروفيسيونالفوريكس على مكاتب التداول من المنظمات المالية الرئيسية.
تخصيص الفوركس أخبار التحديثات.
فكس التاجر مجلة الفوركس في الوقت الحقيقي الجدول الأخبار يمكن تصفيتها حسب الفئة (باستخدام حقل الفئة في الجزء السفلي من الجدول الأخبار) مما يوفر لك تغذية مخصصة، والتي تيارات فقط في الوقت الحقيقي التحديثات التي تحتاج إليها.
يمكنك أيضا البحث في الجدول في مربع البحث للبحث عن كلمات رئيسية وتحديثات محددة.

عظيم، يعيش أخبار الفوركس الأخبار التي & # 8217؛ ق مجانا!
يرجى ملاحظة: هذه الخدمة لم يعد يبدو أن يكون حرا.
إذا كنت تبحث عن خلاصة أخبار فوريكس جيدة، فهناك احتمال أنك تجتاز الكثير الذي تريد تحصيله من ذراع وساق للامتياز.
تنويه: أنا لست في أي وسيلة تابعة مع هذه الخدمة، والحصول على أي أجر منهم.
تعثرت مؤخرا على الخدمة التالية، والتي - كما يقولون على الموقع - & # 8220؛ يتضمن بيانات السوق في الوقت الحقيقي مع مجموعة واسعة من التحليل من المساهمين والشركاء. وضعناها مع سهولة في الاعتبار، وهذا يعني أنها عالية للتخصيص لتناسب احتياجات المستخدمين الفرديين. & # 8221؛
أنا على الفور تحميل وتثبيت البرنامج، (الذي كان بسيطا جدا) ولقد تم تريالينغ لمدة أسبوع تقريبا. حتى الآن أنا & # 8217؛ لقد تم أعجب جدا. فإنه حقا لا تقدم الكثير جدا للحصول على خدمة مجانية. لاحظ أن أنا فقط استخدام حقا التقويم والعيش تغذية الفوركس الأخبار، ولكن هذه الخدمة هي محطة التداول بأكملها كذلك.
فزت & # 8217؛ ر تذهب إلى ذلك كثيرا لأن الموقع هو إلى حد ما ذاتية التفسير، لكنها لا تذكر الميزات التالية:
& # 8211؛ في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الجري - ما يصل إلى 6 نوافذ المخطط.
& # 8211؛ السوق تتحرك كسر أخبار التاريخ.
& # 8211؛ دقائق التاريخ - ما يصل إلى 1 سنة.
& # 8211؛ وقت إصدار وقت الاستجابة المنخفض.
& # 8211؛ أسرع التقويم الاقتصادي.
& # 8211؛ البيانات التاريخية الأساسية.
& # 8211؛ مساحة عمل قابلة للتخصيص - ما يصل إلى 10 نافذة مختلفة.
& # 8211؛ متوافق مع أي طرف ثالث وسيط منصة.
& # 8211؛ لجميع الأسواق: فكس، السلع، الأسهم، المؤشرات، السندات.
& # 8211؛ مناسبة للتجارة اليوم.
& # 8211؛ في الوقت الحقيقي تاريخ ويندوز.
& # 8211؛ إصدار جديد من تلقائي انقر فوق سو.
& # 8211؛ أداة تحليلية للتخصيص.
& # 8211؛ مباشرة من رئيس مصدر.
& # 8211؛ في الوقت الحقيقي الجري الأخبار.
& # 8211؛ اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك.
يمكنك الاطلاع على مقطع فيديو سريع (حوالي ثلاث دقائق) تم نشره على يوتوب على النحو التالي:
وإذا كنت تريد أن تذهب مباشرة إلى صفحة التحميل للبرنامج نفسه، وهنا هو:
أخبار الفوركس & أمب؛ محطة تحميل.
على أي حال، لقد نشرت هذا في روح أوثنتيكفكس - & # 8220؛ استراتيجيات الفوركس & أمب؛ أدوات & # 8221؛ - وآمل أن تجد أنه من المفيد.
العناية & أمب؛ التجارة حسنا،
يقول باري سيجر.
شكرا إرون، حاولت تحميل البرنامج، ولكن ويندوز 10 يقول لي هناك مشكلة مع الشهادة. من الواضح أنك لم تواجه هذه المشكلة. سأقوم بحفظ بريدك الإلكتروني وحاول مرة أخرى في غضون يومين.
مرحبا باري، أن & # 8217؛ s غريب جدا. قد يكون عنوان ورل الخام هو & # 8220؛ iis. wbponline / برودوكتس / ديسكتوب & # 8221؛ بدون أي هتب أو هتبس يسبقه. ولكن بالتأكيد تحميل من نهاية بلدي، لذلك ربما انها & # 8217؛ ق مشكلة ويندوز 10 كما تقول.
آه إرون خطأي أن يعلمني أن يقرأ كلا المشاركات ليس فقط أنا اعتذر زميله لن يحدث مرة أخرى ستي نلقي نظرة على الرغم ربما القراء سوف ترغب في ذلك.

فوريكس ليف نيوس فيد فري
أخبار سوق الفوركس - فري فوريكس نيوس.
سوق الفوركس تغذية الأخبار. انها قيمة كبيرة، يعيش أخبار سوق العملات بأسعار في متناول الجميع.
تحقق من أفكس لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس أخبار سوق الأعلاف. فهو قيمة كبيرة، يعيش أخبار سوق العملات بأسعار في متناول الجميع.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول في 15 يناير 2018.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 US - عطلة.
20:00 US - بيج الكتاب.
00:30 AU - التوظيف.
10:00 هكب النهائي.
14:15 الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
15:00 كا - قرار بنك كندا.
13:30 البطالة الأسبوعية.
13:30 الولايات المتحدة - يبدأ السكن / التصاريح.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
09:30 GB - مبيعات التجزئة.
15:00 US - جامعة ميشيغان (بريليم) مسح.
فرص التداول المستقبلية.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - 09:30 غمت - GB - مؤشر أسعار المستهلكين.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 00:30 غمت - AU - التوظيف.
مخاطر السعر المحتملة: متوسطة - الأربعاء - 10:00 غمت - EZ - النهائي هيكب.
مخاطر السعر المحتملة: من المتوسط ​​إلى المتوسط ​​- 14: 15 بتوقيت جرينتش - الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 15:00 توقيت جرينتش - قرار بنك كندا.
جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2018 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

فوريكس ليف نيوس فيد فري
يعيش سكوك يقدم في الوقت الحقيقي خدمة تغذية الأخبار الصوت، وتوفير تحليل الوقت الحقيقي وتعليق السوق من الأخبار العاجلة والإفراج عن البيانات الاقتصادية. يقوم المعلقون والمحللون بمراقبة الأخبار الرئيسية والقنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية والمدونات ومنصات التواصل الاجتماعي التي توفر التدفق والأخبار الرئيسية في الأسواق الرئيسية عبر خدمة صوتية تعتمد على الإنترنت.
بث مباشر سكوك 24 ساعة في اليوم من لندن، من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية المختارة). ويغطي التعليق جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك الأسهم، والدخل الثابت، والفوركسات والسلع.
يرجى ملاحظة ما يلي: المحللون لايف سكوك يتحدثون فقط عند الضرورة، ووضع السوق الرئيسية تتحرك عناوين الأخبار في السياق وتوفير رؤساء متابعة الإصدارات من البيانات الاقتصادية الرئيسية.
يتم تسجيل عملاء ساكسو في ترادينغفلور مع معرف حسابهم وتقدم حرية الوصول إلى لايف سكوك. انقر هنا للدخول والاستماع.
سرعة لايف سكوك يسلم ما يصل إلى الثانية تغطية حية من 'كسر فقط' الأخبار تتحرك السوق، واختيار فقط العناوين الأكثر صلة وإذاعة لهم أسرع من أي خدمة أخرى لك ميزة تنافسية.
الخبرة مع أكثر من مائة سنة من الخبرة الجماعية بين كبار موظفيها. لايف سكوك هو دائما متاحة لتقديم المعلومات والتحليل، والاستفادة من قائمة واسعة من جهات الاتصال الخارجية لتوفير المعلومات التي لن تسمع في مكان آخر.
وعادة ما تكون عيون التجار الصوت ثابتة على شاشاتهم. فإن المعنى الوحيد الذي لا يستغلونه هو السمع. إذا كنت تقوم بالتجارة، فإن 'الرؤساء' للأحداث الإخبارية الهامة وقدرتنا على التأكيد بصريا على أهمية الأخبار أثبتت قيمة لا تقدر بثمن للعملاء.
التفاعل في األزمة المالية الحالية، أصبحت األسواق مترابطة إلى حد كبير، وتقودها بالكامل األخبار وليس األساسيات. محللون لايف سكاوك قادرون على توقع الحركة في سوق معين بعد أن لاحظت كيف تتفاعل فئات الأصول الأخرى مع عنوان معين، وبالتالي تنبيهك قبل أن السوق قد تحركت.

كيفية بناء الخاصة بك المهنية أخبار الفوركس الأخبار مجانا.
إذا كنت منقار الأخبار الاقتصادية، وهناك احتمالات أنك قد تجوب شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم في البحث عن العثور على الكمال الفوركس تغذية الأخبار. في حين أن هناك خيارات مدفوعة الأجر، وليس العديد من التجار يفضلون دفع الاشتراكات التي يمكن أن تكون أكثر من 50 $ في الشهر أو أكثر. النسخ المجانية، من ناحية أخرى، لا معالجة هذه المسألة ولكن لديه عيوبه الخاصة من حيث التخصيصات.
وهناك عامل آخر ينبغي أن يوضع في الاعتبار هو زيادة الحمل. مع العديد من المواقع المالية تقدم التعليق، الرأي يمكن أن تحصل مرهقة للتجار لغربال من خلال المعلومات.
منصة التداول MT4 لا تتميز محطة الأخبار الخاصة بها، ولكن هذا يخضع للوسيط المعني. يقدم بعض وسطاء الفوركس تغذية الأخبار من مواقع مثل فستريت التي تقدم تحليل في الوقت المناسب، في حين أن بعض وسطاء الفوركس يفضلون استخدام الخاصة بهم تغذية الأخبار المخصصة. نعم، هناك نيتدانيا كذلك، ولكن من أجل تشغيل هذا، تحتاج إلى إما الحفاظ على التطبيق مفتوحا أو أنها قد تحميلها على المتصفح الخاص بك. (يمكن أن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاصة إذا كان لديك حالات قليلة من MT4 + إي وأية البرامج النصية المخصصة الأخرى قيد التشغيل).
لذلك، إذا كنت في السوق تبحث عن تغذية الفوركس أخبار المهنية، فإن هذه المادة دليل لكم من خلال إعداد الخاصة بك تغذية الأخبار المخصصة مجانا.
الخطوة 1 - استخدام رسس.
أصبح رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) أو ريتش سيت سوماري هو المعيار في تنسيقات خلاصات الويب المستخدمة لنشر المعلومات التي يتم تحديثها باستمرار. باستخدام خلاصة رسس، يمكنك قراءة عناوين الصحف (أو حتى المقالات) بسرعة من مواقعك المفضلة. مع رسس، في معظم الحالات، يمكنك فقط زيارة الموقع من اختيارك وإما تبحث عن رمز رسس على الموقع أو انقر على رمز رسس على المتصفح الخاص بك لإضافة تغذية بسرعة.
الخطوة الأولى في بناء الخاص بك المهنية تغذية الفوركس الأخبار هو جمع تغذية رسس من المواقع المفضلة لديك. وتتمثل الخطوة التالية في استخدام ميزة أخبار غوغل (لحفظ التخصيصات التي تحتاج إلى تسجيل الدخول إليها) والتي يمكن أن تعرض لك الأخبار المتعلقة بكلمتك الرئيسية والتي يمكن بعد ذلك تحويلها إلى خلاصة رسس.
لذلك، إذا كنت تبحث للعثور على أحدث المعلومات النفط الخام، يمكنك ببساطة الذهاب إلى news. google وانقر على زر "تخصيص" الحق، حيث يمكنك ثم إدخال الكلمات الرئيسية.
إنشاء خلاصة الأخبار استنادا إلى الكلمات الرئيسية في أخبار غوغل.
بعد إنشاء عدد قليل من خلاصات رسس، يمكنك إغلاق القسم "تخصيص" والعودة إلى news. google حيث يمكنك مشاهدة المواضيع التي تم إنشاؤها حديثا.
موضوعات الأخبار المخصصة - أخبار غوغل.
الآن، عند النقر على الموضوع الذي تختاره، سترى قائمة من أحدث الأخبار. تعمل غوغل على رفع جميع الأحمال الثقيلة لك. بعد النقر على الموضوع، انتقل إلى أسفل الصفحة للعثور على رمز رسس. انقر بزر الماوس الأيمن ثم احفظ عنوان ورل ل رسس إلى المفكرة.
الخطوة 2 - استخدام قارئ موجز رسس.
والخطوة التالية هي استخدام قارئ خلاصات رسس يمكنه تحديث محتويات الأخبار تلقائيا. هناك العديد من التطبيقات هناك، ولكن واحدة من أكثر تطبيق رسس للتخصيص هو قارئ تغذية. توفر أداة تغذية البيانات إصدارا عبر الإنترنت بالإضافة إلى إصدار قابل للتنزيل. فمن الأفضل لتحميل التطبيق إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يمكن إنشاء الكثير من التخصيصات.
لإضافة مضغوط تغذية F3 أو انتقل إلى "ملف & غ؛ خلاصة جديدة. & # 8217؛ يمكنك إنشاء فئات ومن ثم إسقاط روابط رسس ذات الصلة إلى الفئة، ويمكنك تعيين الأولوية للفئات وكذلك تردد التحديثات تغذية رسس.
أحدث إصدار هو 3.14 وهنا & # 8217؛ ق لقطة لكيفية تبدو النتيجة النهائية.
إصدار سطح المكتب فيريدريد مع التخصيصات.
ما يجعل فريدريدر فريدة من نوعها هو أنه يمكنك تصفية آر إس إس، المعروف أيضا باسم تغذية ذكية. تغذية الذكية هو ما يأخذ فيريدر إلى مستوى جديد كليا ويعطيك الانفجار الذي تشتد الحاجة إليه!.
انقر على "ملف & غ؛ جديد & غ؛ سمارتفيد" الذي يفتح أداة إنشاء منطق مخصصة يمكن تخصيصها لتظهر لك فقط الأخبار التي تهمك. يوضح الرسم البياني التالي أدناه ميزة الخلاصة الذكية حيث يمكننا تمكين المحتوى الذي يحتوي على يوروس فقط في الجسم (من جميع عناوين ورل تغذية الأخبار التي قمت بإضافتها) والمقالات التي ليست أكثر من 1 يوم من العمر.
تغذية ذكية - تخصيص أخبار الفوركس.
للحصول على وثائق كاملة، يمكنك الذهاب إلى المغذي / تحميل لمعرفة المزيد عن التطبيق.
الحصول على الأخبار العاجلة والتنبيهات كما يحدث، مجانا!
بعد إعدادك، يقوم قارئ الخلاصة تلقائيا بتحديث وتنبيهك إلى الأخبار استنادا إلى كلماتك الرئيسية. في بضع دقائق فقط وبدون أي تكلفة، وقارئ تغذية الخاص بك هو الفوركس شخصية خاصة جدا أو تطبيق تغذية الأخبار الاقتصادية. فعالية هذا التطبيق يعتمد على نوعية آر إس إس الخاص بك، وكيف يمكنك تصنيف الأعلاف. الأهم من ذلك، قارئ تغذية يمنحك السيطرة الكاملة على المعلومات التي تريد قراءتها.
يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.
الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.
المواضيع الشائعة.
الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment