Sunday 25 February 2018

الفوركس سانديل شيزي


أفريقيا رقم 1.


الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2018 في معرض الفوركس الأفريقي.


دروس مجانية.


دردش معنا.


انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!


نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.


وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:


"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.


"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.


"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.


"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.


© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.


كيف أصبح سانديل شيزي أغنى تاجر الفوركس في سا.


من بيع الكعك في المدرسة الثانوية لتداول الرسوم الدراسية. جعل شيزي خطوة تجارية كبيرة أن يضعه الآن كأحد أصغر ملايين الزوار في جنوب أفريقيا.


في سن ال 23، سانديل شيزي هي واحدة من أصغر الملايين في جنوب أفريقيا.


من بدايته الأولى التي تقدم البسكويت في المدرسة الثانوية (شيء كان قد أضحك في ل)، لتبادل كل النقدية التي ينبغي أن يكون لتدريبه، وقد اتخذت شيزي خطوة كبيرة التي حولته إلى رجل أعمال وقطب.


واتخذ شيزي خطوة خطيرة وتحول إلى أغلبية الشباب في جنوب أفريقيا، ليكون محددا: تبادل العملات الأجنبية، وهو سوق غير مباشر في السوق يتم فيه تبادل الأشكال النقدية للعالم. وقد رفع من قبل كل من الأوصياء (المربين) و هو من & # 8216؛ الشخص العادي & # 8217؛ أسرة.


لقد عاش طفولة في بلدة ديربان التي لا يمكن تمييزها عن مثاله الجيد سانديل زونغو. قام زونجو، وهو المسؤول التنفيذى لشركة زونجو للاستثمار المحدودة، بتنفيذ برنامج فى مبادرة عالمية فى كلية هارفارد المرموقة. & # 8220؛ على فرصة قبالة أنه يمكن أن تفعل ذلك، لماذا لا يمكن & # 8217؛ t تكون قادرة على؟ & # 8221؛ وقال شيزي في ختام اجتماع مع "كتف أفريقيا".


ليس الكثير من الشباب الذين يمكن أن تجعل من الخروج من هذه البلدة وتجد نجاحا حقيقيا. & # 8221؛


وفقا لمقابلة نوس 24، ذكر شيزي أنه بعد بيع الكعك بدأ بيع الملابس، وهو ما يقول له الكثير عن الأعمال التجارية ورفض التعامل معها، كما كان مبيعات من الباب إلى الباب. قرر أن يتسرب من الجامعة خلال عامه الثالث ليتداول بدوام كامل، دون علم والديه. ويذكر أن والديه في ذلك الوقت كانا بخيبة أمل معه للخروج، لكنه فعل ذلك لمتابعة أحلامه، والآن أنها لا تزال داعمة تماما له.


الآن كل من جنوب أفريقيا احترام سانديل، الشهر الماضي انه اشترى بعض الشاحنة لفرص عمله الجديدة. شيزي يقوم الآن بمهام متعددة على الرغم من أن كل شيء بدأ من النقد الاجنبى والاستثمار، صندل هو الشخص الأكثر استراتيجية الذي يحقق من فرص مختلفة كل يوم.


فيس بوك.


معهد الفوركس العالمي.


كوازولو ناتال ستاند أوب 🙌 🙌


ويكون جزءا من المبتدئين مجانا فئة مبتدئين. انضم إلينا تعرف على المزيد عن تداول الفوركس.


التاريخ: 21 يناير 2018.


المدينة: خليج ريتشاردز.


معهد الفوركس العالمي.


انضم إلى الفوركس فوركس بيجينرز كلاس & أمب؛ معرفة المزيد عن تجارة الفوركس.


التاريخ: 20 يناير 2018.


للحجوزات اتصل بنا على: 031 ...


معهد الفوركس العالمي добавил (-а) 2 новых фото.


نحن جلب الفوركس إلى الناس 📚 📚 📚


اتصل بنا الآن لحجز مقعدك في هذه المدن 📞 📞 📞


تعلم من أفضل، تعلم من غفي.


معهد الفوركس العالمي.


مجاملات السنة الجديدة، 🙌 🙌 🔔


هذا هو العام من الاحتمالات، نحن مفتوحة رسميا لعام 2018، عن أي استفسارات حول لدينا مبتدئين فئة الحرة وكيف يمكنك أن تصبح عضوا ببساطة الاتصال بنا على 031 536 7100 أو لدينا 📞 الخط الساخن / ال واتساب في 073 108 8716.


لدينا فريق محترف هو في انتظار للمساعدة.


معهد الفوركس العالمي.


عزيزي المواطن الكرام.


دعونا نحضر هذه الجائزة الرئيسية، يرجى التصويت لرئيسنا التنفيذي السيد سانديل شيزي-لعبة تغيير.


سانديل، شيزي، فوريكس، التاجر.


الفوركس إشارة 30 فر 2 بطيئة.


سانديلي شيزي الفوركس التاجر نظام تداول الأسهم خطة المشروع.


الانضمام اليوم ومعرفة كيفية من فيبستارس. . تم تأسيس المعهد العالمي من قبل وجورج فان دير ريت لتحقيق بأسعار معقولة،.


28 مايو 2017 وهنا كيف يمكنك أن تتعلم كيف من سا أصغر مليونير عصامي - المدة: 5:54. News24 467،222 مشاهدة · 5:54. . أكتوبر 14، 2017 يرجى الاعجاب والاشتراك # # تدعو أعضاء غفي # #trading في جنوب أفريقيا #cars #maserati.


لماذا العمل من أجل المال عندما المال يمكن أن تعمل بالنسبة لك، دعونا تدريب لك ليس فقط للتجارة الفوركس ولكن لتصبح مربحة. تذكر الأغنياء يبحثون عن. هذه الندوة مجانية للجميع الذي يريد أن يتعلم كيف. في مركز ساندتون للمؤتمرات، جوهانسبرغ المقدمة من قبل الرئيس التنفيذي. Sep 9، 2018 مشاهدة له تخبرنا ما خططه هي لشركته التجارية، المعهد العالمي. . بعد 23 عاما شارك قصة نجاحه في. سوف تحصل على تلبية nr1 في المرتبة في أفريقيا، ونحن سوف تظهر.


مؤشر الفوركس سوبر أدكس.


لها تجارة بوسيبوسينس جيدة أنا أحب ذلك وأريد أن الانضمام إلى هذا القطار من. مسؤولها: غفي يستضيف تدريبه النهائي النهائي في كيب تاون كما. 9 يونيو 2017 هذه هي أيضا ليست خجولة جدا لاظهار تداول نمط الحياة لديها. فقط في العام الآخر، أطلق عليها اسم جنوب أفريقيا. 26 أبريل 2017 كان قادرا على خلق الثروة لنفسه من خلال التداول و. (أو النقد الأجنبي) يتم تعريف التداول من قبل إنفستوبيديا كما.


10 أشياء حول سانديل شيزي & # 8211؛ الفوركس التاجر.


أفيو سكوييا & ميدوت؛ بابليشيد جوون 20، 2018 & ميدوت؛ أوبداتد جوون 20، 2018.


فمن هو سانديل شيزي؟


وقد فاز سانديل شيزي لقب كونه أصغر مليونيرا في جنوب أفريقيا. ومع ذلك، كان مجرد صبي صغير كان مدفوعا بالفقر الذي أحاط به خلال طفولته.


هنا هو 10 أشياء عن تاجر الفوركس كنت لا تعرف:


قبل بضع سنوات كان سانديل مجرد صبي صغير يحاول أن يشق طريقه إلى هذا العالم. كان ضحك وسخر في بيع الكعك في مدرسته الثانوية لجني المزيد من أموال الجيب. سانديل هو صاحب فخور لشركته غلوبال فوريكس إنستيتيوت ويتم تأسيسه كمتداول فوركس عالي المخاطر. معهد الفوركس العالمي هو أفضل معهد تدريب الفوركس في جنوب أفريقيا ويلبي شريحة الدخل المنخفض. تساءلت يوما في أي سن لم سانديل تبدأ تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، الجواب على هذا هو منذ 12 عاما من العمر. نعم، هذا صحيح أنه كان يتداول قبل أن يصبح حتى مراهقا من خلال بيع الكعك في مدرسته، وبعد ذلك استخدم المال للتجارة الفوركس بينما كان لا يزال يذهب إلى المدرسة. يوفر معهد الفوركس العالمي تدريب الفوركس مجانا للشباب مثل شيزي. وهو يقدم هذا كوسيلة لإعالة المجتمع ومساعدة الكثير من الناس على إيجاد الحرية المالية. وهو يعلم الناس كيفية تجنب المخاطر. على الرغم من انه أخذ كل مدخراته وتداولها على الانترنت، شيزي تدرب الناس على كيفية تجنب المخاطر في عالم الفوركس ولا تنصح أي شخص لوضع كل مدخراتهم في نفس السلة. حصلت سانديل على دبلوم وطني من جامعة دوربان للتكنولوجيا (دوت) تخصص في العلاقات العامة، والاتصالات التطبيقية. لم يأخذ أي دورات تدريبية على الفوركس. شيزي، يحب الطائرات بدون طيار. نعم هذا صحيح، سانديل شيزي لديها مجموعة من الطائرات بدون طيار. هو صاحب الفخر الجديد من فيراري ... سانديل لديه لقب كونه أصغر مليونير في جنوب أفريقيا. هو أصغر مليونير لأن سانديل شيزي هو فقط 24 سنة ...


حتى هنا لديك، وهو صبي صغير الذي هو الآن مليونير. مستوحاة من له؟ حجز فئة مجانية اليوم والحصول على التدريب الفوركس من قبل سانديل شيزي.


أنا 25 عاما، ولدت في الشرق - لندن، ولكن في سن الرابعة انتقلت إلى كيب تاون. وفي عام 2004 انتقلت إلى ديربان. لدي شهادة في التسويق وأنا حاليا موظف في معهد الفوركس العالمي. أنا شخص مرح جدا يحب المدونات. أحب الكتابة عن أي شيء و كل ما لدي مصلحة في. أنا أيضا المؤسس المشارك لشركة تسمى فيسيون-إيرس وهي الشركة التي تعزز أخلاقيات العمل من خلال التنمية. أنا كل شيء رقمي وأنا أعمل في طريقي إلى مجال التسويق الرقمي وشغفي للتدوين يجعل كل شيء أسهل.


ربما يعجبك أيضا.


لا تزال ين متأثرة بسياسة بنك اليابان المركزي.


أفيو سكوييا & ميدوت؛ بابليشيد جوون 8، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 20 حزيران (يونيو) 2018.


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


معهد الفوركس العالمي ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment