Friday 23 February 2018

الفوركس ويكيبيديا فرانسيس


فوريكس ويكيبيديا فرانسيس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
معاينة الحدث: تقرير الوظائف في أستراليا (ديسمبر)
منذ 2 ساعة بواسطة فوريكس غومب.
وسيصدر تقرير الوظائف في أستراليا في كانون الأول / ديسمبر غدا. وبالتالي هناك فرصة جيدة جدا أن الدولار الاسترالي قد تحصل على زيادة تقلب. وإذا كنت بحاجة إلى الحصول على ما يصل الى سرعة على هذا الحدث، ثم كنت أفضل قراءة على نسخة أخرى من بلدي معاينة الحدث.
جلسة أسيوية خلاصة: ستوبجاب بيل يعزز الدولار، أود على القروض المنزلية فاز.
منذ 3 ساعات بواسطة بيب ديدي.
وخفف مشروع قانون التضخم الجديد من غوب المخاوف من اغلاق الحكومة في الولايات المتحدة وعزز الدولار، في حين كان الدولار الاسترالي مدعوما من الافراج عن البيانات أفضل مما كان متوقعا.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 17 يناير.
قبل 7 ساعات.
الرسم البياني الفن: نزد / جبي و أوبد / نزد يلعب.
منذ 8 ساعات.
جلسة جلسة الولايات المتحدة: زلات النفط الخام وتراجع الدولار الكندي، الدولار الأمريكي لا يزال في الأحمر.
منذ حوالي 9 ساعات.
قائمة الرغبات: ارتدت في أوسد / جبي؟
منذ حوالي 11 ساعة.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: كان يمكن أن يكون أسوأ!
منذ 14 ساعة.
تحديث المخططات اليومية: مثلثات على نزد / كاد & أمب؛ EUR / NZD.
منذ حوالي 19 ساعة.
لندن جلسة ملخص: الين يتفوق في جلسة ودية للمخاطر، غبب & أمب؛ ور تاك هيتس.
منذ حوالي 20 ساعة.
تداول بيان سياسة البنك في يناير.
منذ حوالي 23 ساعة.
المساهمون المميزون.
ذي دايلي 1/17.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
أوامر الآلات الصلبة اليابانية تظهر الشركات على استعداد لإنفاق، دعم بنك اليابان التفاؤل.
وارتفعت الطلبيات اليابانية للآلات إلى أعلى مستوى لها خلال عقد من الزمن في نوفمبر، في إشارة الشركات قد تستجيب أخيرا لجهود صناع السياسات للحصول على الشركات لقضاء أكوام النقدية ضخمة لتحفيز النمو الاقتصادي.
بيتكوين هزمت من قبل تنظيم المخاوف، شلالات 7٪ على سيلوف الموسعة.
وسع بيتكوين تعثره الحاد خلال ال 24 ساعة الماضية، حيث انحدر أكثر من سبعة في المئة يوم الاربعاء في تراجع سريع في الارتفاعات بسبب تخوف المستثمرين من المخاوف التي قد تواجهها الهيئات التنظيمية على الأصول التي ارتفعت قيمتها في العام الماضي.
المقرضين الأمريكيين الكبيرين جني فوائد أسعار أعلى، ولكن حافظات ليس كثيرا.
بدأ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بشكل مطرد قبل عام واحد، مما يوفر خطرا طال انتظاره لأرباح البنوك لأن المقرضين يمكن أن تهمة المقترضين أكثر للحصول على القروض.
الجدار يخفف مع انخفاض أسعار النفط، جنرال إلكتريك.
توقفت وول ستريت عن ارتفاعها يوم الثلاثاء، متأثرة بانخفاض سهم شركة جنرال إلكتريك مع انخفاض أسعار النفط إلى أسفل قطاع الطاقة.
أسعار النفط تتوقف عن أعلى مستوياتها في 3 سنوات ولكن الطلب القوي يدعم.
انخفضت أسعار النفط من أعلى مستوياتها في ثلاث سنوات يوم الثلاثاء حيث قام التجار بحجز الأرباح ولكن الطلب الصحي كان يدعم الأسعار بالقرب من 70 دولارا للبرميل، وهو مستوى لم يظهر منذ تراجع السوق في عام 2018.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
267،717 مشاهدة / 2،274 الردود.
66 المشاهدات / 1 الردود.
116 مشاهدة / 9 ردود.
33،136 مشاهدة / 217 الردود.
55 المشاهدات / 3 الردود.
466،735 مشاهدة / 6،419 الردود.
70 مشاهدة / 3 ردود.
35 المشاهدات / 4 الردود.
253 مشاهدة / 16 الردود.
122،459 مشاهدة / 669 الردود.
1/17 تقويم الأخبار.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
17 يناير، 12:00 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
17 يناير، 10:00 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
17 يناير، 3:00 م بالتوقيت العالمي المنسق.
17 يناير، 3:00 م بالتوقيت العالمي المنسق.
17 يناير، 4:15 م بالتوقيت العالمي المنسق.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 17 يناير.
منذ 7 ساعات بي بيج بيبين.
بيتكوين ورفاقا أخذت الغوص حاد هذا الأسبوع، خرق عدة مستويات التكنولوجيا ووضع مهارات هودل للاختبار. هل هذه فرصة للشراء على الانخفاضات؟
الرسم البياني الفن: نزد / جبي و أوبد / نزد يلعب.
منذ 8 ساعات بواسطة بيج بيبين.
كل شيء يتعلق بالكيوي على قائمة اللعب اليوم، ونحن نلقي نظرة على ارتداد الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد) ودعم قناة نزد / جبي الصاعد. هل تعتقد أنك يمكن أن تجعل النقاط من هذه الاتجاهات؟
قائمة الرغبات: ارتدت في أوسد / جبي؟
منذ 11 ساعة بواسطة بيبكراولر.
الدببة تمزقت إلى أوسد / جبي، ولكن هل على وشك أن ينتهي؟ هل هناك ترتد في النجوم، وسوف تكون فرصة أخرى قصيرة؟
نظام كوابونغا التحديث اليومي: كان يمكن أن يكون أسوأ!
منذ 14 ساعة بواسطة بيب سورفر.
أخذت خسارة صغيرة واحدة اليوم، ولكن يمكن أن يكون بالتأكيد أسوأ بكثير! انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديث المخططات اليومية: مثلثات على نزد / كاد & أمب؛ EUR / NZD.
منذ 1 ساعة بواسطة بيج بيبين.
يرأس، داوغ! لقد حصلت على اثنين من أنماط مثلث على المدى القصير على نزد / كاد و ور / نزد في اليوم الرسوم البيانية لحظيا تحديث أن الرسوم البيانية الاختراق هناك قد ترغب.
تحديث النظام: سحب كروس سما (9-16 يناير)
هكذا يبدو أني اتصلت به في وقت مبكر جدا عندما قلت إن استراتيجية الفوركس هذه بداية جيدة هذا العام. أكثر من الحصة المعتادة من محطات ضرب في الآونة الأخيرة!
ور / نزد المدى الطويل ترتد ترتد.
انها قناة اليورو / نزد التي تحافظ على إعطاء! لا يزال الاتجاه الصاعد على المدى الطويل سليما جدا، ويبدو أن السعر يظهر زخما صعوديا من هنا.
الرسم البياني الفن: المدى الطويل المدى كاد / جبي و غبب / كاد.
انها كل شيء عن لوني على قماش اليوم، كما أحمل لك سوينغ الساخنة وفرص التجارة الموقف على كاد / جبي و غبب / كاد. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
4 أسئلة لطرح نفسك قبل أن يكون متداول الفوركس بدوام كامل.
تداول العملات الأجنبية هو عمل جاد. تحت إغراء كسب الكثير من المال بسرعة، وهناك الكثير من المخاطر الكامنة المعنية.
تحديث الرسوم البيانية اليومية: قناة على نزد / تشف & أمب؛ مثلث على نزد / جبي.
سوب، فام! أنا بدأت تحديث الرسوم البيانية لحظيا هذا الأسبوع مع نمط الرسم البياني + الملاذات الآمنة + الكيوي الثلاثي خاص. كيف مخدر هو ذلك؟
ساعة فكس كروسز ووتش (15-19 يناير)
أنا تجسس مع بلدي واحدة جيدة العين اثنين من استمرار الاتجاه يلعب على أزواج الين والكسر الكلاسيكية وإعادة الاختبار على اليورو / الجنيه الاسترليني. إلق نظرة!
الرسم البياني الفن: الاتجاه وكسر الإعداد على أود / جبي و كاد / تشف.
مرحبا بكم في العلامة التجارية سبانكين 'أسبوع التداول الجديد، مرقس الفوركس! دعونا ضرب الأرض تشغيل هذا الاسبوع مع هذه الاجهزة حلوة على الصلبان. نرى ما يمكنك جعل من هذه الاجهزة على أود / جبي و كاد / تشف!
هلهب نظام تحديث الماسك (8 يناير - 12)
الكثير من الإشارات، والكثير من فاكوتس! آخر واحد على غبب / أوسد يبدو واعدا على الرغم من أنه قد أغلق بالفعل بالنقاط قبل تداول هذا الأسبوع. وهنا ما الأمر على نظام هلهب!
لماذا يؤدي التنفيذ المتسق إلى تحقيق أرباح ثابتة.
ولكن من خلال إنشاء عملية ووضع قواعد التداول لنفسك، يمكنك تحقيق الاتساق في التنفيذ الخاص بك، والتي هي الخطوة الأولى لتصبح تاجر مربحة باستمرار.
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (5-12 يناير)
كان نوع من حقيبة مختلطة مرة أخرى لهذا النظام التجاري الميكانيكي كما اشتعلت ثلاثة انتصارات وخسائر قليلة. كيف تحولت النتيجة النهائية؟
لا تؤجل حتى غدا ما يمكنك القيام به اليوم. توماس جيفرسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفيس سور لي كورتيه فوريكس تريد.
تريد فيت بارتي دي سيس أوبيراتورس سور ليسكيلز إيل فوت غاردر أون œil. سي وسيط فوريكس فرانسيس سيدويت أون نومبر غراندسانت دي ترادرس إت سي n'est باس أون هاسارد. سيت أوبيراتور lancé بار لا مايسون دي كورتاج ليدكابيتال ماركيتس لت بريسنت دي نومبريوكس أفانتاجيس كوي ميريتنت d'être سولينيس. فويسي d'إيلورس نوتر أفيس سور سي كورتيه فوريكس إت كفد ديغن دي كونفيانس.
التجارة، أون وسيط الفوركس فيابل.
ليس ترادرس سوهيتانت سبيكولر سور ليس مارتشيس بورسيرز سي فونت لي ديفوير دي تشويسير أون بروكر فيابل. بور سيلا، إلس بريفيرنت سي تورنر فيرس أون كورتير régulé، كوم c'est لي كاس دي تريد كوي أوبير ليغاليمنت إن يوروب. إيل s'agit، بلوس بريسيسيمنت، d'ون مارك دي ليدكابيتال ماركيتس لت، سيت مايسون دي كورتاج كوي إست بوسيد ون ليسنز دي لا سيسيك إت دونت ليس أكتيفيتس سونت بين كونفورمز à لا ديركتيف ميفيد.
ليدكابيتال ماركيتس لت إست، إن بلوس، régulé بار ديفيرنتس أورغانيسمس يوروبينز دونت l'أمف، لا بافين أو لا فكا كوي أوبيرنت ريسبكتيفيمنت إن فرنس، إن أليماجن إت أو رويوم-يوني. توت سيلا ن فيت كيو كونفيرتر لي سيريوكس دي تريد كوي غارانتيت لا sécurité ديس أوبيراتيونس إت دي l'أرجنت دي سيس كلينتس. إن أوتر، إن كاس دي ليتيج، سيس ديرنيرز بيوفنت إنترر إن كونتاكت أفيك ليس ريجولاتورس إت بور à فرنس بلوس بارتيكوليرمنت l & # 8217؛ أبر بانك دي فرنس (ليدكابيتال إست enregistré أو ريجافي).
S'inscrire بور ترادر ​​أفيك تريد.
بور سبيكولر إن ليغن سور ليس مارتشيس بورسيرز أفيك تريد، إيل فوت d'أبورد بروكيدر à l'إنسكريبتيون. كلكز فورماليتس سونت ديماندس إت لي فوتشر كلينت دو بروكر بوربوس ترويس كاتيغوريز دي كومبتيس كوي بريسنتنت تشاكون ديس أفانتاجيس كوي لوي سونت بروبريس.
لو كومبت باسيك إست appelé «كلاسيك». سيلوي-سي s'adresse بلوتوت أوكس ديبوتانتس كوي ديفرونت رياليسر أون فيرسيمنت مينيموم دي 250 دولارس. ون فويس كيو لي كومبت إست بين بين أوفيرت، لي ترادر ​​بينفيسي دي ديفيرنتس أفانتاجيس كوم l'l'أسيستانس à لا كلينتيل، لي جيستيونير دي كومبت إينسي كيو l'أسس أو سوبورت d'إنفورماتيونس. إيل y إنزويت لي كومبت «ستاندارد». بور y أسيدر، إيل فوت بريفوير أون فيرسيمنت d'أو موينز 2 500 دولارس. لي بروبريتير دي سي كومبت جويت ديس ميمس أفانتاجيس كيو سيلوي d'أون كومبت كلاسيك، أوكسكلز s'ajoutent l'أسس à des signaux et des analyses kidiidies. إنفين، لو كومبت "بريميوم» ريكيرت أون بريمير فيرسيمنت d'أو موينز 10 000 دولار. إن بلوس ديس أفانتاجيس ديس كومبتيس كلاسيك إت ستاندارد، أون ريتروف أون أوتر سيرفيس أبريسيابل: l'أسيستانس بيرسوناليسي.
À نوتر كيو تريد بروبوس أون كومبت d'إنتراينيمنت بيرميتانت دي سبيكولر غراتشيمنت أفانت d'وتيليسر أون كومبت ريل.
ديوكس بلاتيفورمز بور s'adapter à توس ليس نيفيوكس.
ون فويس كيو لي ترادر ​​a أوفيرت سون كومبت سور تريد، إيل بيوت سي لانسر. ديوكس بلاتيفورمز سونت ألورس ديسبونيبلز. لا بريمير إست ويبترادر، ون إنتيرفاس دونت ليس فونكتيوناليتس إت لا بريز إن مين كونفيننت بين أوكس ديبوتانتس. C'est ون بلاتيفورم سيمبل، بيرميتانت دي ترادر ​​إن توت إيسانس. لا ديوكسيم إست ميتاترادر ​​4 كوي بروبوس ديس أوبتيونس سبيسياليمنت étudiées بور ليس ترادرس هابيتويس. ليس فونكتيوناليتس سونت à لا فويس كومبليتس إت أبروفونديز. كيو سي سويت أفيك ويبترادر ​​أو ميتاترادر ​​4، لي تريدر بيوت ترادر ​​سور موبيل غريس à ديس أبليكاتيونس ديدييس.
تعليق تاجر أفيك التجارة؟
لي ترادينغ أفيك تريد سي فيت دونك فيس ديس بلاتيفورمز سبيسياليسيس. ليس إنفستيسورس أونت إنسويت لي تشويكس إنتر بلوسيوس أوبتيونس. إت سورتوت، إلس بيوفنت سبيكولر سور بلوس دي 200 أكتيفس بارمي ليسكيلز أون ريتروف ديس أكتيفيتيز دي سوسيتس موندياليمنت ريبوتيس، ديس إندليسس بورسيرز دي ريفيرنسس، ديس ماتيرس بريميرز أو إنكور ديس بيرويس دي ديفيسس. إيل فوت أوسي سيتر ليس أوبورتونيتيز أو كفد.
كولس كيو سوينت ليس أكتيفس ترادس، إيل فوت سافوير كيو تريد براتيك ون بوليتيك دي كوت تريس إنتيرسانت. كونكريتيمنت، لي Courtier n'applique باس دي كوميسيون. سيت ميسور كومينز بين بين لي فيت كيو سيس سبريادس سونت بلوتوت élevés، كيو سي سويت بور ليس فيكسيس أو بور ليس فاريابلز.
برينونس نوتامنت l'إكسيمبل دي لا بير ديفيسس لا بلوس سيليبر سور لي فوريكس، à سافوير ور / أوسد. بور سيت سيت، ليس سبريادس أبليكاتيونس سونت دي 2،2 بيبس إن موين بور ليس فاريابلز إت دي 3 بيبس بور ليس فيكسيس. À توت سيلا s'ajoute لا busibilité دي بروفيتر d'أون إفيت دي ليفير بوفانت ألر jusqu'à 200: 1: ليس ترادرس بيوفنت غروسير ليور كابيتال jusqu'à x200 إن فونكتيون ديس أكتيفس ترايتس.
L'أهمية المعلومات ون بون.
Être بين inéé بريمورديال بور ليس ترادرس. أفيك تريد، سيس ديرنيرز أونت à ليور ديستريبوتيون أون أون سوبورت d'إنفورماتيون تريس كومبليت. سي كورتيه إن ليغن بروفيد إينسي توتس ليس دونيس دي بيس إنديسبنزابلز بور ميوكس ديمارر دانز لي ترادينغ إن ليغن، سور فوريكس أو كفد.
ليس إنفورماتيونس سونت ألورس بروديغيس فيا ديفيرنتس سوبورتس، بور ميوكس ريبوندر أوكس بيسوانز دي تشاكون. أون ريتروف إينسي ديس أرتيكلس، ديس e-بوكس، ميس également ديس فيديوس. إت بور أون كومباكتيمنت كومبليت ديس ترادرس، تريد بروبوس ديفيرنتس أويلز براتيكس أفين كيو سيس ديرنيرس بويسنت بريندر لا بون ديسيسيون أو بون مومنت. إلس بيوفنت إينسي إكسبلوسر ليس أكتواليتس أو إنكور ليس analyses. إنفين، ون أسيستانس à لا كلينتيل إس أتسسيبل à توت مومنت بور ديماندر كونسيل أو بور بوسر ديس كيستيونس.
أون كومبت démo pour s'entraîner أون سينتر دي فورماتيون كومبليت باس دي كوميسيون بلوس دي 200 أكتيفس à ترادر.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الزعيم السويسري في.
تستمر الثورة:
تنويع محفظة التشفير-العملة.
منصة سهلة الاستخدام.
فروق تنافسية، لا عمولات.
افتح حسابا.
لتطلعات أعلى.
دون تدخل عاطفي.
الإلهام وتحديثات السوق.
الخبير في التقنيات اللاسلكية.
حقنة التكنولوجيا الفائقة.
© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

قصتنا.
القصة وراء لدينا.
تأسست إيفوريكس في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وخبراء الفوركس وهي الآن واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. لا يمكن أن يكون دليلا أفضل على التزامنا بخدمة العملاء من أعلى المعايير والقاعدة التكنولوجية المتقدمة ومجموعة واسعة من الصكوك القابلة للتداول التي نقدمها.
منصات التداول منصة التداول على شبكة الإنترنت للكمبيوتر ومنصة التداول المحمول للهواتف الذكية وأقراص، فضلا عن الأحداث الاقتصادية تحديثها باستمرار. يمكن لعملائنا التجارة كلما اختاروا، أثناء استخدام البرمجيات ثبت والحصول على الدعم الفني الفوري كلما دعت الحاجة.
العنوان: كورنر أوف أجيو أندرو & أمب؛ فينيزلو ستريتس، ​​فاشيوتيس أجيو أندرو بيلدينغ، سيكوند فلور، P. O.B 54216، ليماسول، سيبروس.
التجارة مع السلامة والأمن.
آمنة تماما على الانترنت.
256 بت تشفير سل.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

No comments:

Post a Comment