Saturday 3 February 2018

الفوركس من الصعب التجارة


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الرئيسية من Q2، 2018 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2018 حتى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا ربحا يزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هل الفوركس سوق صعب للمبتدئين؟


مثل بعض أشكال التداول الأخرى في الأسواق المالية، قد يبدو تداول العملات الأجنبية معقدا، مجردا ومخيفا لبداية المتداولين. ومع ذلك، فإن النشاط الأساسي الذي ينطوي عليه تداول عملة وطنية لأخرى - بسيط نسبيا.


تداول الفوركس يستخدم ليكون الإقليم الحصري لمشغلي السوق الكبيرة، لكنه الآن في متناول عامة الناس وهناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدة بداية التجار تحقيق النجاح. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار أنفسهم يريدون النظر في المعلومات التالية عن السوق قبل أن تبدأ.


هناك عدة أسباب فوركس يمكن أن تكون سوقا جذابة، حتى للمبتدئين الذين لديهم خبرة قليلة. سوق الفوركس يمكن الوصول إليه، ويتطلب فقط إيداع صغير من الأموال للتجار للمشاركة. أيضا، السوق مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع (انها مغلقة لفترة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع). وهذا يعني أن التجار يمكن أن يدخلوا إلى السوق في أي وقت من اليوم، حتى عندما يتم إغلاق أسواق أخرى أكثر مركزية.


كما أن تجار الفوركس لا يدفعون سوى رسوم تداول بسيطة يحددها الفرق بين عرض أسعار العملات وأسعار الطلب، وغالبا ما تخضع التجارة لقواعد ضريبية مبسطة. وأخيرا، يمكن للمتداولين أن يحددوا مسبقا أسعار وقف الخسارة والخروج من التجارة قبل دخول كل صفقة، بمعنى أن لديهم سيطرة كاملة على مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على بعض المخاطر، ويجب أن يكون التجار على علم بذلك قبل القفز إلى السوق.


ولا يزال الجزء الأكبر من تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم يجري بين البنوك الكبرى والمؤسسات المالية. هذه الكيانات لديها عموما المزيد من المعلومات، والرافعة المالية والموارد التكنولوجية من التجار الأفراد. ونتيجة لذلك، فإن التجار في سوق الفوركس بالتجزئة غالبا ما يجدون أنفسهم تحت تأثير تحركات السوق قد يكون لديهم القليل أو لا قوة للسيطرة.


أيضا، في بعض حالات تقلب الأسعار، قد يتعرض التجار أيضا إلى "مخاطر التنفيذ"، والذي يحدث عندما يتعذر ملء طلبات السوق بنفس السعر المطلوب بالضبط.


كيفية البدء.


في حين أن سوق الفوركس يمكن أن يكون معقدا وقد يتطلب بعض الدراسات للتجار ليصبحوا على دراية بها، ويجدر التداول بنجاح، فإن المشاركة في تداول العملات الأجنبية بسيطة نسبيا.


سوف يتطلع المتداولون الجدد إلى السوق إلى:


انشاء حساب التداول في وسيط الفوركس، تثبيت منصة التداول على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الجهاز المحمول باستخدام برنامج التداول وسيط و إيداع ما لا يقل عن 50 £ في حساب التداول قبل بدء التداول.


وبمجرد إعداد حسابهم، سيكون بإمكان التجار الوصول إلى تحركات الأسعار الحية، وإدخال الأوامر وإعداد استراتيجيات التداول. يتم تداول العملات في أزواج، لذلك في كل مرة يشتري المتداول عملة واحدة، يبيعون عملة أخرى. هناك العديد من أزواج العملات المتاحة للتداول، والتي تنطوي على عدة عملات رئيسية وأيضا عدد من العملات الأقل شهرة، أو البسيطة.


حساب تجريبي.


قبل أن يمتد الغوص إلى سوق الفوركس، سيعمل التجار بشكل جيد لاختبار المياه باستخدام حساب تجريبي. العديد من السماسرة تقدم هذه الخدمة حتى التجار يمكن أن تعتاد على بيئة التداول و سوق الفوركس.


ستسمح الحسابات التجريبية للمتداولين بتتبع أوضاع السوق الفعلية ومحاكاة استراتيجيات التداول والتداول حتى يتمكنوا من ممارسة التداول دون الحاجة إلى وضع أي أموال على الخط. وبمجرد أن يشعروا بالثقة بأنهم مستعدون للبدء، يمكنهم بعد ذلك أن يعيشوا على حساب تداول حقيقي.


قراءة الأخبار.


العديد من التجار من ذوي الخبرة الاستفادة من التحليل الفني للأسعار، ولكن معظمهم على دراية العوامل الأساسية التي تؤثر على العملات التي يتم تداولها. انها فكرة جيدة للتعرف على البلدان والسياسات الوطنية التي تحكم العملة التي تخطط للتجارة. وقد يشمل ذلك أيضا التعرف على الجدول الزمني لنشرات البيانات الرئيسية، مثل قرارات أسعار الفائدة، ومعلومات التجارة الوطنية وميزان المدفوعات.


وسوف توفر معظم شركات الوساطة للتجار الوصول إلى الهامش للاستفادة من صفقاتهم تحت ضمان إيداع في حساب الهامش. وظائف الهامش كضمان قرض للمساعدة في مضاعفة كمية الأموال التي يتم وضعها فعليا على التجارة، وربما أيضا مضاعفة الأرباح.


ومع ذلك، يمكن للهامش أيضا مضاعفة الخسائر إذا فشلت التجارة. وبالنظر إلى ذلك، فإنه من الحكمة عادة بالنسبة للتجار أن يبدأوا التداول بمقدار صغير من الرافعة المالية ويزيدونه بمجرد أن يكتسبوا الثقة في نجاح استراتيجياتهم التجارية.


نسبة المخاطر - المكافأة.


إحدى القواعد المفيدة التي يستخدمها تجار الإبهام لتقليل مخاطرهم هي التجارة مع "نسبة المخاطر والمكافأة" في الاعتبار. وهذا يعني أنه عندما يدخلون أمر شراء أو بيع، فإنهم يضعون وقف الخسارة الذي يسمح بمقدار معين من المخاطر وحد أقصى) أو حد ربح (بمبلغ معين من الربح يكون مضاعفا لمقدار مخاطرهم.


عادة، قد تتراوح النسب من 1 إلى 1 إلى 1 إلى 5 (أو أكثر)، وهذا يتوقف على تحمل المتداول و # 8217. للمبتدئين، ما قد يكون بديهية هو القول القديم من "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل". وهذا يعني أنها سوف تريد أن تضمن أنها يمكن الحصول على ما يكفي من الأرباح من أي تجارة معينة لضمان أن نشاط التداول العام أقل من أي عمولة ، وتكاليف رسوم أو ضريبة مربحة.


لكن ما يحدث غالبا في تداول العملات الأجنبية هو أن التجار يحصلون على "توقفوا"، مما يعني أن توقف الخسائر يتم تشغيلهم ويتم صرف تجارهم في خسارة قبل أن يكون لديهم فرصة لتحقيق الربح. هذه هي بعض الأسباب التي قد يرغب التجار في دراسة بعناية بيئة السوق التي يتاجرون بها والخروج باستراتيجية تداول واعدة قبل وضع المال على التجارة.


أنماط التداول.


يمكن للمتداولين استخدام مجموعة متنوعة من الأنماط، اعتمادا على ما هو أكثر راحة بالنسبة لهم. عموما، قد تؤثر هذه على مقدار الوقت وكثافة النشاط الذي يكرسون للتداول خلال الأسبوع.


"التجار اليوم" سوف تبحث في أطر زمنية قصيرة من دقائق أو ساعات لإتمام صفقاتهم. "التجار المتداولون" قد يتداولون في اتجاهات السوق خلال فترة تتراوح بين يوم واحد وأسبوع. "التجار الموقف" قد تتداول على مدى أطر زمنية من أسبوع واحد إلى شهر أو أكثر.


وقد يحتاج التجار المتداولون في السوق إلى تخصيص وقت أقل للحركات القصيرة الأجل التالية في الأسواق، مما يتيح لهم مزيدا من الوقت لتكريس أنشطة أخرى. ومع ذلك، قد تحتاج أيضا إلى أن تأخذ على قدر أكبر من المخاطر لحساب تقلب الأسعار مع مرور الوقت واستخدام رافعة مالية أقل، وهذا يعني أرباحها يمكن أن تكون أقل نسبيا.


أتمتة.


سوق الفوركس يفسح المجال بشكل خاص للتداول الآلي، وهو سبب آخر اجتذبت عددا متزايدا من المشاركين. منصات التداول في العديد من شركات الوساطة تسمح للحرف التي سيتم وضعها تلقائيا موضع التنفيذ عند حدوث بعض الأسعار أو ظروف السوق.


وبهذه الطريقة، يمكن ترك الصفقات دون مراقبة في حين أن صاحب حساب التداول مشغول مع غيرها من الأنشطة. العمل مع التداول الآلي يتطلب من التجار أن يستثمروا بعض الوقت في التعرف على ميزات التداول في المنصة والاستراتيجيات التي يعتزمون استخدامها.


الفوركس هو سوق سريع الحركة ويمكن الوصول إليها مع إمكانية الحصول على مكافآت فضلا عن خسائر تتجاوز الاستثمارات الأولية، حتى بالنسبة للتجار بداية. إن تداول الفوركس ليس أصعب من التداول في الأسواق الأخرى، ولكن سوق الفوركس يقدم ظروفه الخاصة وسلوكه ومخاطره التي يجب أن يعرفها المبتدئون قبل أن يبدأوا.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الفوركس سجلات.


أنا أعيش حاليا في شيانغ ماي، تايلاند، و & # 8217؛ ق أساسا جزء العمل، جزء عطلة. لذلك أود أيضا أن التجارة الفوركس قليلا، اعتقدت أنني سوف أكتب هذه المقالة مناقشة لماذا هو مختلف كثيرا للعمل من المنزل، وفي بعض النواحي أكثر صعوبة بكثير.


1. شاشة مشاهدة هو الكثير أصعب.


عندما كنت تأخذ عطلة في بلد آخر وأنها ساخنة ومشمسة في الخارج، كما هو الحال في هذه اللحظة، وآخر شيء تريد القيام به هو البقاء داخل كل يوم يحدق على شاشة الكمبيوتر.


في الواقع يفضل بعض التجار تجنب القيام بذلك على أي حال، ولكن ما لم يكن لديك نظام يتيح لك الدخول والخروج من المواقف تلقائيا بناء على معايير تجارية معينة، فلن تحصل على هذا الخيار وسوف تضطر لقضاء بعض عطلتك تداول األسواق لفترات طويلة.


2. عدم وجود الدافع والتركيز.


سبب آخر لماذا يمكن أن يكون من الصعب للتجارة الفوركس في الخارج هو لأنه يمكن أن يكون من الصعب الحفاظ على الانضباط الخاص بك والتركيز الخاص بك عندما كنت تفضل أن تفعل أشياء أخرى.


من المفترض أن تكون عطلة فرصة للتخفيف والاسترخاء، وشيء واحد أن تجارة الفوركس بالتأكيد هو & # 8217؛ ر هو الاسترخاء.


يمكن أن يكون مرهقا ومحبطا ويحتمل أن يضر برأس مال التداول الخاص بك إذا فقدت التركيز و / أو الانضباط، وهذا أمر سهل جدا عندما كنت في مزاج عطلة.


3. مشاكل الوسيط.


هناك بعض وسطاء الفوركس التي تلبي قائمة العملاء الدولية، وقبول العملاء من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم وسيط مقره في بلدك، وكنت قد بدأت فجأة في تسجيل الدخول باستخدام عنوان إب في الخارج، قد يكون لديك مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك.


وبالمثل، قد تجد صعوبة في سحب بعض أموالك إذا كنت تحاول إجراء الانسحاب من الخارج. لذلك هذه هي مشكلتين شائعتين قد تواجههما أثناء محاولة التداول في عطلة.


4. الاختلافات الوقت.


وأخيرا، إلا إذا كنت تأخذ عطلة قريبة من منزلك، وسوف يكون هناك في كثير من الأحيان فرق كبير في الوقت الذي سوف تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار عند تداول الأسواق.


وهذا يمكن أن يجعل التداول صعبا للغاية في بعض الظروف. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش عادة في المملكة المتحدة وتريد التجارة في عطلة في أستراليا، والفرق الزمني هو حوالي 11 ساعة، وهو ما يعني أنه سيكون لديك للتداول بين عشية وضحاها إذا كنت ترغب في التمسك نفس الساعات.


بالإضافة إلى ذلك، قد تجد أن الأسواق هي الأكثر تقلبا خلال الجلسة المسائية، على سبيل المثال، عندما كنت ترغب بخلاف ذلك للاسترخاء في نهاية اليوم.


التعليقات الختامية.


باختصار، فمن الجيد عموما أن تتداول استراحة كاملة من الأسواق عندما كنت في عطلة. ليس فقط يمكن أن تأكل في الوقت الثمين الخاص بك، ولكن يمكن أيضا أن تدمر تجربتك عطلة كاملة إذا كنت تفكر باستمرار حول كيفية المواقف المفتوحة تقوم به، والتحقق من كل منهم خمس دقائق.


بدلا من ذلك إذا كنت مربحة باستمرار، هل يمكن أن نفكر في أخذ عطلة عمل، حيث ستعيش في بلد آخر لفترة طويلة من الوقت وتكريس نفسك للتداول خلال النهار والاستمتاع نفسك في المساء وعطلات نهاية الأسبوع.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا التجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


لماذا من الصعب جدا لجعل متسقة يوم المال التداول.


تداول اليوم صعب، وهنا السبب.


عند النظر إلى الرسم البياني للسعر - سواء كان ذلك الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة الرسم البياني - يبدو من السهل جدا لكسب المال. عيوننا تنجذب إلى التحركات الكبيرة ونعتقد & # 34؛ لو كنت قد حصلت في هناك يمكن أن يكون قد حققت ثروة! & # 34؛ وبالنظر إلى الرسوم البيانية في هذه الطريقة يؤدي كثير من الناس إلى التفكير في التداول اليوم سيكون من السهل نسبيا وطريقة سريعة لالثراء. في حين أن التداول اليوم يمكن أن توفر دخلا كبيرا إذا كنت تعرف ما للعمل على، بالنسبة للعديد من تريد أن يكون التجار الطريق سوف تكون غير مربحة.


يوم التداول معدلات النجاح.


كم من الناس ناجحة وغير ناجحة في التداول اليوم لن اقول لكم لماذا معظم الناس تفشل، لكنها تتيح لك معرفة احتمالات كنت ضد. لا أحد يبدأ التداول اليوم لانقاص المال. الناس يفعلون ذلك فقط إذا كانوا يعتقدون أنها يمكن كسب المال. ومع ذلك فإن حوالي 95٪ من الناس الذين يحاولون التداول اليوم سيفقدون المال. شيء ما يحدث هنا. لماذا الكثير من الناس يفقدون المال عندما يبدو من السهل جدا؟


عدم وجود & # 34؛ روبست & # 34؛ يوم التداول.


أحد الأسباب الرئيسية لفقدان المال هو عدم وجود خطة تجارية قوية واستراتيجية. النظر إلى الرسم البياني في وقت متأخر وقوله & # 34؛ إذا حصلت في هناك. & # 34؛ لا تعد بمثابة استراتيجية قوية. استراتيجية قوية هي التي يمكن استخدامها في جميع ظروف السوق، أو يخبرك أن البقاء خارج عندما الظروف ليست مواتية.


استراتيجية قوية يخبرك ما يجب القيام به قبل فرصة مربحة، وليس بعد. إذا كنت عرض الرسوم البيانية في وقت متأخر ما كان يمكن أن تسبب لك الحصول على تلك الفرصة التجارية لطيفة؟


لا توجد وسيلة لمعرفة فرصة قادمة إلا إذا كنت قد بحثت عوامل مختلفة ووجدت أنه في أكثر الأحيان، عندما تكون هذه العوامل محاذاة أنها توفر فرصة تجارية جيدة. حتى كنت قد وجدت وبحثت تلك العوامل، وثبت موثوقيتها، أي التجارة التي تأخذها هو مقامرة نقية.


ليس لديك أي فكرة عما سوف تفعله السوق. إذا قمت بتطوير استراتيجية تخبرك عند الدخول والخروج من المواقف (ومتى لتجنب المواقف) - بناء على عوامل بحثية مواءمة - فإنك سوف تعرف النتيجة المحتملة من الصفقات الخاصة بك. ثم فقط يمكنك البدء في الحصول على الاتساق. وتغطي هذه أكثر في العمق في كيفية التداول اليوم الأسهم.


الافتقار إلى الممارسة والوقت الالتزام.


عقبة أخرى هي أن التجار الذين يريدون أن يكونوا لا يفهمون أن التداول يستغرق وقتا للتعلم. مارسيلو، مؤسس ثيدايترادينغاكاديمي يناقش هذا في شريط فيديو قصير عن أكبر المفاهيم الخاطئة التداول.


إن البحث في ساعات قليلة من البحث لن يجعل أحد المتداولين ناجحا. فإنه يأخذ الكثير من الدراسة والممارسة، وعادة أثناء العمل وظيفة أخرى لأن التداول اليوم لن يحقق أي دخل خلال هذه المرحلة التعلم. بالنسبة لمعظم التجار اليوم سوف يستغرق ستة أشهر إلى سنة، ووضع في عدة ساعات من الممارسة والدراسة يوميا، قبل أن يبدأ في تسديد في طريق الأرباح.


أسباب أخرى التداول صعبة - السوق.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل التداول صعبا. وهنا بعض من أهمها.


تحتاج إلى السيطرة على المخاطر في حال كنت على خطأ في اتجاه التجارة، مما يعني أنك يجب أن تضع وقف الخسارة على التجارة الخاصة بك في مكان ما. وهذا يعني أنك لا تحتاج فقط للحصول على الاتجاه الصحيح، ولكن أيضا بحاجة إلى الحصول على توقيت الحق. أدخل في وقت مبكر جدا وقد يتذبذب السعر قليلا مما يؤدي إلى فقدان المال قبل أن تتوقع التحرك حتى. انتظر وقتا طويلا وذهبت فرصة للتجارة. كما نوقش للتو، يتطلب التداول الدقة - تحتاج إلى معرفة بالضبط أين تحصل داخل وخارج، وعندما. لا يمكنك دائما الدخول إلى السعر المحدد الذي تريده. حتى في أزواج الفوركس المتداولة بشكل كبير، الأسهم أو العقود الآجلة، لدينا ما يسمى الانزلاق. عندما الكثير من الناس (أو حتى عدد قليل) تريد في التجارة في نفس الوقت يتم دفع السعر على الفور بعيدا عن هذا السعر. لديك خياران: تخطي دخول وربما تجارة جيدة، أو قبول أسوأ الأسعار. كلاهما يقلل الربح النظري الخاص بك على التجارة. وقد يحدث هذا أيضا عند الخروج من التجارة؛ عندما تذهب للخروج، قد لا تكون هناك سيولة بالسعر المحدد الذي تحتاج إليه. لقد أجبرت على الخروج بسعر أسوأ مما كان متوقعا. لذلك، على جانبي التجارة قد تضطر إلى قبول أرباح أصغر وخسائر أكبر مما كنت في الأصل مساومة ل. حتى إذا كنت تستخدم أوامر الحد، يمكنك فقط الحصول على شغل على جزء من طلبك على الصفقات الفوز (السوق يهرب قبل ملء النظام كله)، ولكن في نهاية المطاف مع مواقف كاملة على الخاسرين الخاص بك (السعر يتحرك ضدك حتى تحصل دائما الخاص بك النظام الكامل).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كما نوقش فقط، فقط عدد قليل من التجار يمكن الحصول على أفضل الأسعار عندما تبدأ الخطوة. ويضطر الجميع إلى اتخاذ أسوأ. منذ تحرك في اتجاه واحد لا تدوم إلى الأبد، في وقت لاحق دخول هذه الخطوة، وأقل احتمال الربح. افترض أن سعر السهم يتحرك أعلى، يسحب و الأكشاك عند 9.90 $. بعض الصفقات تبدأ في التفكير في هذه فرصة شراء حيث من المرجح أن يحتشد السعر إلى 10 $ مرة أخرى. نفترض في كل مستوى السعر هناك 100 سهم فقط. أول تاجر يشتري 100 سهم في 9.91 $، والآن العرض هو 9.92 $. ويضطر التاجر المقبل للشراء في 9.92 $، والقادم في 9.93 $. كما أن السعر يزيد من احتمالية ربح أقل والمزيد من المخاطرة بالنسبة إلى الذين يتأخرون في الدخول. فقط عدد قليل من التجار (أو واحد، إذا كان التاجر الأول (ق) اشترى على مستويات متعددة) يمكن الحصول على أسعار كبيرة، وهذا هو عادة وسوف يكون التجار مع معظم الخبرة. الأسعار يمكن أن تتحرك بشكل ملحوظ في ثوان، لذلك أي تردد يمكن أن يعني الفرق بين سعر كبير و one. New الرهيبة التجار الجدد مع ردود الفعل أبطأ قليلا وأقل مهارة دائما الذهاب للحصول في وقت متأخر جدا، إلى الصفقات التي لديها فرصة ضئيلة ل مما يحقق ربحا. هذا السيناريو يلعب كل ثانية من اليوم على الرسوم البيانية خلال اليوم، وأيضا على مدى أسابيع وأشهر وسنوات على الرسوم البيانية الأسعار على المدى الطويل. ويتكون السوق بالكامل من أشخاص آخرين يحاولون كسب المال، أو درء الخسائر (المحوطين). الناس الذين هم في غاية جيدة في التداول يتطلعون إلى الاستفادة من الأوامر التي يتم وضعها من قبل التجار عديمي الخبرة بأسعار يعتقد تاجر من ذوي الخبرة توفير دخول جيد أو الخروج. وعادة ما يكونون على حق، والمال من تاجر عديمي الخبرة ينقل إلى تاجر أكثر خبرة.


الكلمة النهائية لماذا التداول هو صعبة جدا.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل التداول صعبا. هذه القائمة مجرد خدوش سطح بعض من الأسباب الهيكلية (السوق) لماذا التداول صعبة. وبالإضافة إلى ذلك هناك قضايا نفسية يمكن أن تقف في طريق النجاح - مثل الجشع الذي يمكن أن يسبب لنا انحراف عن خطة التداول لدينا، دخول الصفقات في وقت مبكر جدا (حريصة) أو التمسك ربح طويل جدا إعادته ما قدمناه. كما أننا نواجه الخوف الذي قد يدفعنا إلى تخطي الفرص العظيمة أو الذعر من موقف ما قبل أن يتحرك لصالحنا. التداول صعب؛ الطريقة الوحيدة لتصبح ناجحة (مثل أي حقل) هو مع العمل الشاق، والكثير من البحوث والكثير الممارسة. والبدء في حساب تجريبي حتى لا تنفجر.


لماذا هذا صعب جدا؟


ومع ازدياد مشاركتي في الأسواق المالية على مر السنين، أدركت أن الكثير من الناس يحبون فكرة التداول، ولكنهم لا يحبون تماما الحقيقة نفسها. في حين أن هناك العديد من الفوائد الجذابة لتداول الأسواق المالية، مثل وجود المزيد من الوقت لنفسك وعائلتك وأحبائك والقدرة على السيطرة وإملاء راتبك الخاص، وهناك أيضا العديد من الجوانب الجانبية كذلك. كما هو الحال في كثير من الأحيان، فإن معظم الناس يدخلون عالم تداول العملات مع شعور الحماس الذي لا مثيل له. انهم امتصاص الكثير من المعلومات كما يمكنهم، قراءة العديد من الكتب كما يمكن التعامل معها، وتكريس ساعات طويلة من وقت الفراغ النظر في الرسوم البيانية. دون شك، الجميع يأتي إلى الأسواق مع الالتزام، لماذا لا 's؟ إذا كنت يمكن أن تجارة الأظافر، وتحصل على السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك والذي من هناك لا & # 8217؛ ر مثل فكرة ذلك؟ ولكن بالنسبة لكل هذا الحماس والطاقة، بالنسبة للكثيرين فإنه لا يزال ينتهي بالطريقة التي لا تريدها.


من فضلك لا تفكر في الثانية التي أنا & # 8217؛ م تحاول رسم صورة محبطة أو قاتمة هنا. البيانات التي أصنعها معروفة إلى حد كبير على نطاق واسع في هذه الصناعة. إذا كان التداول سهلا لن يفعل الجميع؟ ومثل معظم المهن الرفيعة المستوى في هذا العالم، تتطلب أسواق العملات التجارية المهارة والتعليم والانضباط والصبر والعمل الشاق. هل هذا شرط عام لمعظم المهن هناك؟ على العديد من المستويات التداول هو حقا لا تختلف عن أي وظيفة أخرى. في الواقع أود أن أذهب بقدر القول أن 95٪ من التداول هو تماما مثل أي عمل آخر أو أي وظيفة أخرى يمكنك القيام به. تحتاج إلى معرفة جميع جوانب الدور، وتطوير المهارات الخاصة بك، وهيكل يومك والتمسك خطتك.


ولكن حتى مع الحق في التعليم والدعم، يمكن أن يكون التداول لا يزال صراعا كبيرا لكثير من الناس. ما هو التداول الذي يجعل من هذا التحدي؟ بعد إعطاء هذا بعض التفكير، قررت أن أشارك بلدي أخذ على هذا معك ومعرفة ما إذا كان هذا هو الشيء الذي يمكنك أن تتصل إذا كنت قد واجهت وقتا صعبا في السوق حتى الآن. ثق بي أنت & # 8217؛ ليس وحده. أنا & # 8217؛ كان هناك نفسي، وأنا & # 8217؛ د يكون كاذبا إذا قلت لا & # 8217؛ ر العثور على السوق صريف قليلا في مناسبات لا يزال حتى يومنا هذا!


إذا كان لي تلخيص دور المتداول، فإنه سوف ينخفض ​​إلى عدد من الجوانب الأساسية: يجب أن يكون المتداول قادرا على اتخاذ القرارات خلال ظروف عدم اليقين والتعرض للمخاطر. فكر في هذا البيان لمدة ثانية. علينا أن نكون قادرين على اتخاذ القرارات التي قد تكلفنا المال أو تجعلنا المال، خلال ظروف عدم اليقين وعندما يكون هناك خطر على المحك. إيسن & # 8217؛ ر أن مهمة صعبة وحدها؟ عند الجمع بين ذلك وبين حقيقة أن هناك تدفق مكثف من المعلومات والبيانات التي يتم طرحها علينا عندما يكون السوق مفتوحا ونحن ندرك العواقب المختلفة التي يمكن أن تؤثر علينا بعد اتخاذ القرارات، تقريب قبالة مع وقت محدود من أجل اتخاذ تلك القرارات، فهل من العجب حقا لماذا يكافح كثير من الناس مع هذا؟ وباختصار، فإن الشيء الذي يميز التداول كثيرا من كل شيء آخر هو المستوى المكثف من عدم اليقين الذي يسير جنبا إلى جنب مع العمل اليومي.


على مر السنين أثبتت الدراسات العلمية بالفعل على المستوى النفسي معظم الناس يفضلون الراحة والسلامة على المخاطرة. مرة أخرى كما ذكرت في وقت سابق في المقال، فإن معظم الناس مثل فكرة التداول أكثر من فعل فعلي من ذلك وأنه هو تحد أكبر بكثير بسبب الناس & # 8217؛ ق الشهية أو ينبغي أن أقول عدم الرغبة في المخاطرة. وبعبارة أكثر بساطة، فلماذا لا ننظر إليه على هذا النحو:


المخاطر + المال + عدم التيقن = القرارات الصعبة.


ولتحقيق أهدافنا في مجال التجارة، علينا جميعا أن نقبل بأن من الضروري تبني المخاطر وعوامل عدم اليقين التي توفرها الأسواق. فهي أساس عالم التداول. وللتغلب على هذه العقبات، نحتاج إلى استراتيجية صارمة وبسيطة وقائمة على قواعد تسمح لنا باتخاذ الإجراءات وتحديد الفرص بموضوعية. من خلال تبني هذا النشاط، لدينا القدرة على اتخاذ عواطفنا من اتخاذ القرارات عندما نرى فرصة شراء أو بيع أمامنا. وحالما تتم كتابة خطة التجارة، تم تحديد قواعد المشاركة للسوق بشكل واضح ووضع روتينا، فإننا بحاجة بعد ذلك إلى فهم كيف نشعر بالمخاطر وعدم اليقين الذي يعرضه السوق لنا كل يوم. والسؤال الحقيقي هو، كيف تشعرون بعدم اليقين؟


في حين أن روتين تنفيذ استراتيجية التداول يمكن أن تكون مملة جدا، من ناحية أخرى يمكن أيضا أن تكون المشاركة جذابة للغاية لأنه لا يمكن التنبؤ بها وعدم اليقين هو جزء أساسي من السوق. هذا لا يعني عدم اليقين هو شيء سيء. نحن بحاجة فقط إلى فهم كيفية التعامل معها. بالطبع سيكون من الجميل أن تكون قادرة على ضمان نتائجنا ولكن في واقع العالم الحقيقي ونحن نعلم أن هذا لن يكون ممكنا. ما هي الضمانات التي لدينا في الحياة في أي منطقة؟ كل ما يمكننا القيام به هو التمسك الخطة، واستخدام المنطق القائم على قاعدة والحفاظ على مشاعرنا في الاختيار. انها كيفية التعامل مع العواطف الناتجة عن عدم اليقين الذي سيكون العامل الحاسم في نجاحنا أو الفشل.


هذا موضوع معقد بشكل لا يصدق، وهو ما هو أبعد من نطاق هذه المادة. في السنة التاسعة للتاجر، أنا & # 8217؛ علمنا أن نقدر حقا الطبيعة النفسية للعبة. I & # 8217؛ لقد فعلت كل ما في وسعي لدراسة وفهم العمليات العقلية وراء عملية صنع القرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية. نحن جميعا بحاجة إلى أن نفعل أنفسنا صالح واحترام ونقدر حقيقة أن عدم اليقين والمخاطر لا تذهب بعيدا. وهما السببان الرئيسيان وراء أن معظم الناس يجدون صعوبة في التداول. لذلك بمجرد أن يكون لديك نفسك استراتيجية قائمة على قاعدة صلبة وكنت تعرف كيفية قراءة الرسم البياني بموضوعية، أليس فقط إلى مجرد تعلم الحب عدم اليقين والمخاطر التي تسير جنبا إلى جنب مع عملية التداول؟ في نهاية اليوم، فإن الطريقة التي تتعامل مع عدم معرفة ما يأتي بعد ذلك سوف تؤثر على النجاح على المدى الطويل التي قد أو قد لا يكون في حياتك المهنية التجارية. نصيحتي الأخيرة هي هذا: تعلم أن أحب طبيعة التداول. إذا كنت لا 't ثم ربما' s ليس الحق الوظيفي أن تكون متابعة في هذه المرحلة من حياتك. ولكن فقط تذكر هذا: ما هي الأشياء في الحياة من أي وقت مضى حقا لبعض معينة على أي حال؟


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment