Thursday 22 February 2018

الفوركس مؤشر حجم المصنع


تداول الملف الشخصي للحجم.


ويستخدم العديد من التجار مؤشرات فنية لتحليل الماضي والتنبؤ بحركة الأسعار في المستقبل، وتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية المحتملة. المؤشرات الفنية هي الحسابات الرياضية المستمدة من النشاط السعر أو الحجم. فعلى سبيل المثال، يحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​سعر أداة معينة على مدى عدد محدد من الفترات الزمنية. غالبا ما يقارن التجار المتوسطات المتحركة من أطر زمنية مختلفة لتحديد زخم السوق.


بالإضافة إلى (أو بدلا من) المؤشرات الفنية، يمكن للمتداولين عرض السعر وحجم العمل التي لم يمسها الحسابات الرياضية. طريقة واحدة لتحليل هذه المعلومات عن السوق هي من خلال ملف حجم، دراسة الرسوم البيانية المتقدمة التي تعرض النشاط التداول لكل مستوى السعر على مدى وقت محدد.


هنا، نناقش الملف حجم، شرح المفاهيم الأساسية والنظر في أنواع مختلفة من الشخصية التي تظهر في جميع أنحاء جلسة التداول. في الجزء الثاني، سنقوم بالتوسع في هذه المقدمة لشرح كيف يمكن استخدام الملف الشخصي للنمو لتحديد فرص تداول عالية الاحتمال.


الرسم البياني مقابل الملف الشخصي.


اعتاد معظم التجار على عرض مستوى الصوت كرسم بياني يظهر عبر المحور السيني (أو الأسفل) لمخطط سعر (راجع "الرسم البياني للمجلد" أدناه). حجم الرسم البياني يفحص حجم على نطاق الوقت ويخبرنا كم حدث النشاط التجاري خلال كل فترة محددة، سواء كان ذلك يوميا، وخمس دقائق، 610 القراد، أو 2000 حجمي سعر السعر. هذه الطريقة في تفسير يخبرنا عندما حدث حجم، لكنه لا يقدم أي أدلة حول مكان وقوعه.


هناك طريقة مختلفة لعرض مستوى الصوت مع دراسة مخطط الملف الشخصي. وقد استخدم الملف الشخصي حجم أولا من قبل التجار الآجلة باستخدام البيانات التي كانت متاحة فقط لتجار الأرض في التبادلات الآجلة. مع منصات الرسوم البيانية المتقدمة اليوم، أي تاجر تقريبا يمكن الوصول إلى هذا النوع من تحليل السوق لتحديد حيث (السعر) نشاط التداول وقعت وكم التداول (حجم) وقعت على كل مستوى الأسعار.


يظهر ملف تعريف وحدة التخزين كتراكب رسم بياني للسعر (بمعنى أنه يتم رسمه مباشرة على رسم بياني للسعر)، ويعرض إجمالي الحجم المتراكم عند كل مستوى سعر. على عكس الرسم البياني للمجلد التقليدي الذي يظهر عبر المقياس الزمني، يظهر ملف فولوم بروفيل على المحور y، على مقياس السعر لمخطط سعر.


"ملف حجم" (أدناه) يظهر نوع واحد من دراسة حجم الملف الشخصي تطبيقها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من E-ميني قياسي & أمب؛ بورس 500 العقود الآجلة (إس). يمثل كل شريط أفقي في الملف الشخصي لوحدة التخزين مستوى سعر واحد مثل 2005.25 أو 2008.75 كما نرى في هذا الرسم البياني E-ميني S & أمب؛ P 500. يشير كل شريط إلى مقدار نشاط التداول الذي حدث على هذا المستوى بالذات وحتى هذه النقطة من جلسة التداول.


موضوعيا المرح.


قراءة كل شيء عن: الهوايات، والأسرة، والأعمال التجارية، وأخلاقيات التكنولوجيا، والدخل السلبي، النقد الاجنبى، راديو الهواة، تحويل كامبيرفان والكاراتيه، الأبوة والأمومة والفلسفة والكتابة وأكثر من ذلك.


الاقسام.


موضوعيا المرح.


ملف السوق مقابل حجم الملف الشخصي في الفوركس.


باستخدام إيا الحرة (مستشار الخبراء) في MT4 والحساب المؤيد في ترادينغفيو (تف)، قضيت بضع دقائق مقارنة نتائج لمحة السوق وحجم الملف الشخصي (مب مقابل نائب الرئيس).


تقدم ترادينجفيو ف على حساباتهم المؤيدة. من الجيد أن يكون ذلك خلف بايوال لأن ذلك قد يؤكد أنه مؤشر رئيسي أكثر فائدة، مما يعطي بعض الحافة التنبؤية. ولكن قد يكون ذلك فقط لأنه يتطلب المزيد من الموارد لحساب، وخصوصا عند تحميل عرض التكبير من الإطار الزمني 5 دقائق (تف)، على سبيل المثال.


يقدم إي المجاني ل MT4 [0]، الذي أنشئ لأول مرة في عام 2006، خيارات أقل وأقل تطورا من ابن عمه في ترادينغفيو. ولكن هل هي قابلة للمقارنة، كخيار مجاني؟


شرح سريع للفرق.


لمحة السوق: الأسعار المعينة ضد الزمن. كم من الوقت أنفق السعر في كل مستوى؟


حجم الملف الشخصي: أسعار تعيينها ضد حجم. كم تم تداوله في كل مستوى سعر؟


ومن الناحية المنطقية، ينبغي أن يعكس نائب الرئيس مقياسا أكثر دقة لمعنويات السوق، حيث أن الحركات السريعة في الحجم المرتفع للغاية قد تكاد تسجل في النائب. لنرى ما إذا كان هذا يحدث في الممارسة العملية على عينة صغيرة.


نتائج بضع دقائق & [رسقوو]؛ مقارنة.


النائب إي I & [رسقوو]؛ م باستخدام في MT4، في حين لا تقدم نهائية & لسكو؛ نقطة التحكم و [رسقوو]؛ (بوك)، لا تظهر قمم على أسعار الدقيق نائب الرئيس في التلفزيون يفعل لأسعار اليوم. تقريبا إلى القراد.


الجانب السلبي هو أنه يعرض فقط على اليمين، ويغطي العمل السعر الحالي، ولا يبدو أن إعادة التشكيل حسب الفترة الزمنية، والسماح فقط لحساب الفترة السابقة. قد أكون مخطئا على ذلك - أنا ملاذ لا تستخدم MT4 كثيرا - لذلك لا ترسل رسالة إذا كنت تعرف أكثر من ذلك. ما يعني أنه على الرغم من أنني لا يمكن أن ننظر بسهولة جدا في يوم أمس & نبسب؛ بوك ونرى كيف اليوم & نبسب؛ ق يقارن.


هناك غيرها من مناطق العد في MT4 التي قد تؤدي بشكل أفضل [1]، وكذلك مناقشة واسعة حول هذا الموضوع [2] في مصنع الفوركس. تلك الخلية الشهيرة من الحثالة والشرير.


حسنا، أنا فقط نسخ بعض مناطق العد من [1] إلى MT4 (مقل / مؤشرات / التنزيلات) وتجميعها في MT4. واحد يسمى ماركيتبروفيل-فا هو في الواقع أكثر فائدة بكثير من الأول، وإعطاء خط بوك وشفاف، وراء الشموع نظرة، مع لون الترميز ومنطقة قيمة المجال (فا). لديك فقط لضبطه إلى تاريخ وعدد الأيام لحساب لذلك للعمل.


لسوء الحظ، فإن بوك لا تتطابق أمس مع نائب الرئيس في التلفزيون. في الواقع، انها بعيدا جدا. 1.27406 في MT4 مقابل 1.26753 (ل غبوسد في 2017-06-12). لا يظهر بروتوكول بوك حتى ذروة على الشاشة.


في وقت لاحق لا يزال & هيليب؛


ثم حاولت marketprofile_scrat (الأكثر تحميلا على القائمة في [1] من قبل واضحة 1000 التنزيلات في هذه المرحلة) ويظهر بوك، لون الترميز لمختلف الأسواق (آسيا والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة) ويعطي خيارات أكثر من غيرها. هذا يبدو أفضل. وبصرف النظر عن بداية وتاريخ الانتهاء من الخيارات على ما يبدو عكسها (إلا إذا كنت تستخدم ذلك الخطأ - أنها لن تعمل بالطريقة الأخرى)، يبدو أفضل ل مب من الثلاثة. كيف تقارن مع نائب الرئيس على التلفزيون؟


حسنا، فإنه أظهر 1.26527 كما بوك لنفس اليوم كما كان من قبل، أقرب إلى التلفزيون، ولكن لا يزال خارج. على المدى الطويل قد تعطي إشارة غامض بما فيه الكفاية لاتخاذ قرار التداول، لكنه لا أكثر محرجا قليلا للاستخدام من أجهزة التلفاز التي تقدم.


في محاولة لمقارنة أجهزة الكمبيوتر لبضعة أيام أخرى (MT4 مقابل التلفزيون على التوالي، 10:00 حتي 10:00 ل غبوسد في يونيو 2017):


10-11th - 1.27408 فس 1.27450 8-10th - 1.27309 فس 1.27373 (*) 7th - 8th - 1.29566 فس 1.29418 6-7th - 1.29052 فس 1.29100 5-6th - 1.29064 فس 1.29061.


(*) من 09:00 على 8 لالتقاط انخفاض الجنيه الإسترليني الكبير بعد خروج الاستطلاع الأخبار.


لذلك يبدو، للوهلة الأولى، مثل أنا & [رسقوو]؛ وجدت مؤشر السوق الشخصي الذي يطابق مؤشر حجم الملف الشخصي المدفوع على شاشة التلفزيون. اسمحوا لي أن محاولة آخر 5 أيام، فقط للتأكد:


4-5th - 1.28660 فس 1.28700 1-2nd - 1.28827 فس 1.28834 31-1st - 1.28751 فس 1.28743 30-31st - 1.28093 فس 1.28864 (*) 29-30th - 1.28581 - 1.28585 28-29th - 1.28384 - 1.28391 25-26th - 1.28787 - 1.28790 24-25th - 1.29540 - 1.29582.


(*) التباين الكبير الأول، هناك ذروة أخرى عند 1.28890، أقرب بكثير، ولكن النائب الأوروبي يهيمن على الرسم البياني MT4. هناك فا كبير آخر في التلفزيون، وبالمثل، أن مباريات MT4 & [رسقوو]؛ ق. كان هناك تأرجح كبير في ذلك اليوم. وقد لوحظ هذا الأمر كمسألة مع الملفات الشخصية على صفحة ويكيبيديا [3].


لذلك من الواضح أن عليك أن تكون حذرا عندما يكون هناك اثنين من الشركات المصنعة المتنافسة، والتي يمكن أن رمي بوك النهائي للخروج. افترض كلاهما ربما نقاط التحكم والعمل من هذا الافتراض. ولكن بالنظر إلى مدى قرب هذه النتائج، هناك علاقة قوية بين المؤشرين. يبدو أنها سوف تكون صالحة للاستعمال في استراتيجية، وتوفير الرسوم الشهرية للتلفزيون لمزيد من رأس المال التداول!


مزيد من البحث في كيفية الوقت مقابل حجم البيانات يمكن أن تختلف أو ربط المطلوبة، ولكن أنا & [رسقوو]؛ م سعيد مع النتائج الأولية. إذا كان أي شخص يمكن أن تؤكد هذا في أطر زمنية مختلفة، حتى في بعض الطريقة الآلي على عينة من 1000 أو أكثر من أيام، و [رسقوو]؛ د يكون موضع تقدير كبير! سأقوم بالطبع بربط النتائج الخاصة بك إذا كنت تفعل.


لا يمكنني العثور على أي مؤشرات ف ل MT4 (التي لا تكلف مئات الدولارات) لذلك أعتقد أن هذا هو أفضل مباراة يمكنني العثور عليها في الوقت الحالي. هناك واحد ل MT5، ولكن أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا كيف & لسكو؛ مجانا و [رسقوو]؛ هو عندما يكون لديك لتقديم (أ) عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك [4].


أحد طرق التحسين على & لوت؛ العمل & [رسقوو]؛ سيكون هذا المؤشر هو عرض يوم أمس في بوك جنبا إلى جنب مع اليوم. الأصوات قابلة للتنفيذ و رمز بسيط، لذلك أنا و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية نلقي نظرة عندما أحصل على الوقت. خلاف ذلك يدويا النقر بعيدا يعمل بشكل جيد.


اختبارها في MT4، تحت النبيذ على دبيان جيسي (غنولينوكس). ترادينغفيو باستخدام نفس حساب أواندا التجريبي كما MT4.


إديت: أنا & [رسقوو]؛ وجدت للتو في آخر منتدى مرتبط أنه إذا قمت بإضافة مؤشر حجم الأساسية الخاصة بك يمكنك تطابق حجم عالية لسعر بسهولة تامة، والجمع بين أفضل من ملف تعريف السوق وحجم البيانات.


إديت 2: مجرد العثور على أفضل إي من قبل نفس المؤلف، والتي تبين الأيام السابقة و [رسقوو]؛ سجناء الرأي [5]. الآن نحن & [رسقوو]؛ الطبخ!


rothos. top.


أفضل حجم 1.4 المؤشر - نسخة معدلة فوريكس Mt4 مؤشر حجم أفضل mt4 مصنع الفوركس.


نشرت في 21 فبراير 2017.


المزيد فوريكس - ميركادو إنترناسيونال دي كامبيو. الصفحة الرئيسية . (MT4) المؤشرات. . الفوركس مصنع التقويم. نوسكال-v107.ex4:، روج ترادر ​​استخدام سوق الفوركس كآلة الصراف الآلي الشخصية مع مؤشر التجارة العالمية! . شراء \ بيع إشارات الفوركس في. إنديكاتورفوريكس. التداول.، هذا مؤشر ضغط MT4 يجعل التداول سهل. . تحميل مجانا مؤشرات MT4 الفوركس التجارة فيديو دروس قائمة محدثة من أعلى أداء التجار.


المزيد تحميل سبرياد سواب مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر مجانا. . حجم (20) متعرج (53) مثلنا. تغذية ار اس اس. ترو البوصلة شي. XMeter. معلومات زميتر؛ انتشار مبادلة. بس؛ فوركس 1 LisaJonesa88. . > الحصول على الفوركس هيتماب مؤشر MT4 الفوركس. أفضل مؤشر حجم الفوركس مصنع ### العثور على أفضل مؤشر حجم مؤشر الفوركس. (مؤشر MT4). يحتاج المتداولون إلى معرفة كيفية جمع بيانات مؤشر حجم التداول في الفوركس. . حجم والانفجارات. مؤشر حجم يساعد على التحقق من صحة كل شيء.


المزيد تحميل سبرياد سواب مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر مجانا. . حجم (20) متعرج (53) مثلنا. تغذية ار اس اس. ترو البوصلة شي. XMeter. معلومات زميتر؛ انتشار مبادلة. بس؛ و 5NITRO + MT4 المؤشر هو مقياس فوركس قوة تجميع جديد لميتاتريدر 4.. (على حجم الرصيد) مؤشر حجم أوسما. حتى أفضل؟ الخاصة بهم.، تحميل وتيار العملة قوة متر مؤشر - ميغاترندفس. مؤشر قوة العملة @ مصنع الفوركس. . مؤشر قوة العملة متر.


انقر عليه لفتح ميتايديتور، حيث ستجد قائمة تسمى المستكشف الذي يحتوي على ملف يسمى المؤشرات حيث ستجد مؤشراتنا.


كما ذكر تاه من قبل، لن يتم استخدام القالب من خيطه القديم هنا، لذلك بليس التراجع.


وهذا يدل على أن البائعين حريصون على الحصول على متن الطائرة وحجم كبير يدخل السوق ويؤدي إلى انخفاض الأسعار بسرعة.


تحميل مؤشرات الفوركس مجانا للميتاتريدر 4 في.


إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة.


يتم تأكيد استمرار الاتجاه صعودا عندما يتم اتخاذ عالية من حجم ذروة أسفل شريط خارج. مؤشر حجم أفضل: ارتفاع حجم تشورنبيتر مؤشر حجم: ارتفاع حجم زبد (إميني 5 دقيقة) يتم تحديد ارتفاع قضبان حجم زبد عن طريق تقسيم حجم من قبل شريط من الأعلى إلى الأدنى، ثم ابحث عن أعلى قيمة في آخر 20 بار (الإعداد الافتراضي).


وتذكر ذلك! لذلك، فمن المنطقي أننا يجب أن بحذر ركوب كواتتايلز من المحتالون تشغيل هذا السوق!


BestForexMT4Indicators.


ولكن السعر يميل إلى التمسك فوق الريال الرئيسي عندما تقوم الشركات الصغيرة والمتوسطة بملء أوامر قصيرة ل سم (سمارت ماني) وأوامر طويلة ل دم (دومب ماني)، وتميل الأسعار إلى التراجع دون مفتاح سر عندما تقوم مم بملء الطلبات الطويلة لأوامر سم و قصيرة ل DM.


على مدار الساعة التي هي أساس لدينا ساعة، والتحكم في فلينس السوق لدينا و تسبيفوتس من خلال التحولات التوقيت الصيفي.


وفتحوا السوق لتعزيز تجارة العملات الغزيرة من قبل الآخرين لغرض وحيد هو تحقيق المزيد من الأرباح. أبعد، ياباني، كاندلستيكس.


مؤشر قوة العملة متر - ميغاترندفس الفوركس.


يعرض مؤشرنا نقاط ومستويات دخول التجارة، ومستوى متوسط ​​جميع أح. م (يسمح أحجام متغيرة)، ومستويات تب و سي.


انقر عليه لفتح ميتايديتور، حيث ستجد قائمة تسمى المستكشف الذي يحتوي على ملف يسمى المؤشرات حيث ستجد مؤشراتنا.


يرجى القيام بهذا الكتاب الجديد الكتاب فخور ولها رعاية لجعل مشاركاتك شرحا جيدا ومقروءا جدا.


مقالات ذات صلة.


الخيارات الثنائية المقامرة - فكسسك تداول الخيارات الثنائية المقامرة سوف يرشدك كيف تداول الخيارات الثنائية تكون آمنة بالنسبة لك. مثل التقليدية الرهان انتشار المالية، الرهان الثنائي أيضا تمتلك سعرين يقتبس السعر الذي هو 'محاولة' و 'عرض' يقتبس.


أكو دولو بون tertanya2 بسال فوريكس ني. بيتول كه بوله بوات دويت ؟؟ بيتول كي tipu..so jawapan nya memang betul la boleh bat duit. Tak بيرلوكان مشروط بوند 100٪ سايا جامع أندا بوله بوات دويت على الانترنت تانبا مشروط. . بيتول كه بوله بوات دويت على الانترنت تانبا مشروط. سولان يانغ سيلالو أورانغ تانيا بوت.


هذه هي الطريقة الغريبة التي كان كيم كارداشيان يعرف كاني ويست كان "واحد" ديسمبر 2018 العدد 449. في غضون هذا العدد من الشهر ... قصتنا من الشهر: عكس سياسات وزارة الزراعة الأميركية استيراد لحوم البقر من.


مؤشر مرونة مؤشر الفوركس تد.


وضعت ل نينجاترادر ​​7 منصة التداول.


تد الملف الشخصي حجم الملف متوفر في قسم التنزيلات (منطقة الأعضاء)


مجانا للأعضاء مع عضوية 12 شهرا. 149 دولارا للأعضاء مع عضوية لمدة 3 أشهر.


أدلة سريعة.


حجم التداول استراتيجيات التداول.


اتبعني في الفيسبوك.


تابعني على تويتر.


روابط مفيدة.


اتبعني في الفيسبوك.


يمكنك أيضا العثور على.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


الشهادات - التوصيات.


قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة للعملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


ليف ترادس.


هذا العرض هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعبر عنها هي آراء مقدم العرض فقط. جميع الصفقات المعروضة لا يتم تداولها في حساب حقيقي ويجب اعتبارها افتراضية.


مستويات عطاءات الصباح تؤدي إلى ترتد في اليوم التالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي.


في ندوات الفوركس لدينا ونحن الآن أيضا النظر في لوحات النظام & # 8211؛ وبعبارة أخرى تلك المحتملة شراء وبيع أوامر نشرتها المؤسسات، & أمب؛ إذا كنت تستطيع الحصول على عقد من هذه أود أن أقترح بشدة لك مشاهدتها (خاصة) في بداية أي جلسة، لأنها حقا تؤثر على حركة السعر.


في حين أكد هذا الصباح مستوى المبيعات التي شهدناها مدفوعا بقوة الدولار الأمريكي والمخاوف على قدم المساواة مع اليونان، ما هو أهم من حيث السعر من المرجح أن وقفة & أمب؛ وربما حتى انتعاش قليلا. وكان 1.0885 مستوى العطاء الأول وليس من المستغرب أن نرى هذا ضرب والمشترين خطوة إلى السوق. هذا لا ينفي المشاعر الهبوطية لليورو دولار، ولكن على الأقل نعرف أين يتجه السوق على المدى القصير وهنا صورة ترسم ألف كلمة، مع تحرك السعر الذي ضرب مؤشر الدعم والمقاومة MT4 على وجه التحديد في هذا مستوى، وعززت مع انخفاض المحور. لا تزال التوقعات على المدى الطويل هبوطي للغاية بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع استمرار مراقبة الاتجاه إلى أن تظل حمراء زاهية في هذا الإطار الزمني. وبالإضافة إلى ذلك يمكن رؤية حجم الشراء بوضوح مع ضيق انتشار الشموع على حجم عال وتأكيد شراء صانع السوق على هذا المستوى.


وأخيرا، لا يزال تحرك السعر أدنى بكثير من مؤشر فبوك (نقطة التحكم في الحجم) ومع ارتفاع الدولار الأمريكي ارتفاعا، والقضايا المتعلقة بالديون اليونانية لا تزال تقلق المشترين باليورو، والعملتين تعملان بالتوازي مع دفع الزوج إلى الانخفاض .


الجنيه الإسترليني يحصل على دفعة من مبيعات التجزئة.


مخطط فوك اليومي.


وقد أعطت مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة الجنيه الإسترليني دفعة حقيقية أعلى & أمب؛ انها تحتل ست نقاط أعلى على مصفوفة العملة. كان الرقم تحسنا كبيرا & أمب؛ السوق قد نسي مؤقتا الرقم القياسي لأسعار المستهلك.


ما هو مثير للاهتمام في الساعة 8:00 صباحا في لندن المفتوحة، كان هناك شراء ضخمة من الكابلات قبالة مستوى مجلس النظام المهم في 1.5520 مع مبيعات التجزئة ثم مجرد إضافة الزخم.


كما يستفيد الكابل من تراجع الدولار الأمريكي من تحركه الصعودي الأخير. مؤشر قوة العملة 4hr يكشف بشكل خاص حيث أن الدولار الأمريكي قد ذروة الشراء لبعض الوقت، لكنه يتحرك الآن أقل. تحركت الخطوة الأعلى في جلسة لندن الآن لاختبار مستوى فوك على الرسم البياني اليومي، ونحن الآن في انتظار لمعرفة ما إذا كانت بيانات الولايات المتحدة بعد ظهر هذا اليوم يمكن أن تساعد في دفع الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي من خلال هذا المستوى الرئيسي. وهذا يدل على الرسم البياني مع الخط الأصفر.


أوسد يتحرك الآن إلى ذروة الشراء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


دون الرغبة في تخفيض هذا الدقائق مساء اللجنة الفيدرالية، مما سيؤدي دون شك إلى التحركات السوق المتقلبة المعتادة، وقف الصيد & أمبير؛ شينانيغانز العام، الحدث الرئيسي فيد يأخذ أماكن يوم الجمعة الساعة 6.00 مساء بتوقيت لندن. هذا هو الوقت الذي من المقرر أن تعطي جانيت يلين خطابا هاما عن التوقعات الاقتصادية الأمريكية، وحتى واحد لمشاهدة.


في الوقت نفسه استمرت قوة الدولار الأمريكي بين عشية وضحاها عبر الشركات الكبرى وفي هذا الصباح، مع مؤشر أسعار المنتجين الألماني يساعد على إعطاء اليورو دولار على شوف أقل. ومن البنود الأخرى التي نلاحظها هذا الصباح لجنة السياسة النقدية في بنك انجلترا التي تلعب تشكيلها القياسي (كرة القدم) 0-0-9. وبعبارة أخرى 9 المدافعين، لا ميدفيلد & أمب؛ لا المضربين.


لمراقبي بنك الاحتياطي الفيدرالي (فدك) عضو إيفانز يتحدث في ميونيخ، وكان ببساطة تكرار دعوته للتأخير في رفع أسعار الفائدة. ولا يتوقع أي تحرك لأنه يعيد تأكيد موقفه المعروف كحمامة. هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى معرفة أين يقف مختلف أعضاء لجنة السوق الفدرالية المفتوحة على مقياس الصقور / حمامة & أمب؛ وأيضا ما إذا كانت لديهم أي حقوق تصويت. سوف تتحرك الأسواق فقط إذا كان شخص مثل إيفانز فجأة تغير لهجة.


أخيرا على يسار الرسم البياني، مؤشر قوة العملة 4 ساعات يشير الآن إلى أن الدولار الأمريكي يتحرك أكثر عمقا في منطقة ذروة الشراء في هذا الإطار الزمني، لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى انعكاسا قريبا & # 8211؛ ربما على دقائق فيد هذا المساء! إن العقود اليومية الآجلة للعملات الآجلة هي إلى جانب 6A و 6 B و 6 C و 6 E وكلها تعكس الانعكاس الأخير للدولار الأمريكي.


أود / نزد الآن في التركيز.


واصل شراء الدولار الأمريكي في جلسة الولايات المتحدة، وعلى الرغم من كونه عطلة في كندا فإن الدولار الأمريكي / الدولار الكندي قد فعلت بشكل جيد حقا. السؤال الآن هو إلى أي مدى من المرجح أن يتحرك الدولار الأمريكي أعلى. المستوى الرئيسي هو 11،750 على مؤشر أوسدكس وهو منصة الدعم التي تم اختراقها الأسبوع الماضي & أمب؛ والتي قد نرى إعادة اختبار.


التركيز بين عشية وضحاها يعود إلى أود & أمب؛ نزد، مع بيان السياسة النقدية من بنك الاحتياطي الأسترالي لأول، & أمب؛ توقعات التضخم للثانية. وكان كل من أود / أوسد و نزد / أوسد يوم هبوطي، على الرغم من الدولار الاسترالي أقل من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، في حين أننا يمكن أن نتوقع رد فعل في كل من هذه الأزواج، يمكننا أيضا أن نتوقع بعض التحركات المثيرة للاهتمام في زوج الدولار الاسترالي / الدولار النيوزلندي الذي اليوم قد تحرك 80 نقطة إلى الاتجاه الصعودي.


منذ الثلاثاء الماضي تداول الزوج في نطاق ضيق نسبيا، 1.0865 إلى أعلى & أمب؛ 1.0776 إلى أسفل، وأعتقد أن الأخبار بين عشية وضحاها قد يكون مجرد ما نحن بحاجة لدفعه للخروج من توطيده الحالي. الاتجاه & # 8211؛ استنادا إلى مؤشر قوة العملة 4hr & # 8211؛ الزوج يبحث الصعودي، ولكن مع الأخبار بين عشية وضحاها، قد يكون لدينا أن نكون صبور & أمب؛ انتظر لحركة ثابتة للخروج من نطاق السعر اليومي الرسم البياني.


المزيد من بيع الدولار الأمريكي.


على الرغم من كونه عطلة في معظم أنحاء أوروبا ل أسينسيون يوم & # 8211؛ انها & # 8217؛ s حية جدا هناك في الوقت الراهن. نحن أيضا كان لدينا فقط تعليقات غير مجدولة من مارك كارني (لا يظهر في مصنع الفوركس)، ولكن جاء على الفوركس لايف تغذية. اليونانية فين مين فاروفاكيس يتحدث أيضا & أمب؛ حتى الإشارة إلى الكلمة & # 8216؛ الإصلاح & # 8217 ؛.


في الوقت نفسه على الرسوم البيانية أنه & # 8217؛ ق أكثر بيع الدولار الذي هو دفع اليورو & أمب؛ غب أعلى مع الشموع تقلب على إطارات زمنية أسرع. للكابل 1.5788 هو مستوى المفتاح يجري اختبارها حتى بما في ذلك الرسم البياني اليومي. لديك قراءة كيف الكثير من التجار يتطلعون إلى كابل قصير منذ أن ذهب أكثر من 1.5550، لكنه & # 8217؛ فقط لا التعاون & أمب؛ السبب الرئيسي هو الدولار الذي يستمر في بيعه.


انها & # 8217؛ ق فقط في ور / غبب التي شهدنا بعض بيع الجنيه الإسترليني خطيرة.


هذا هو جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية ديفيد & أمبير؛ وسوف أغطى في الغد & # 8217؛ s ندوات الفوركس & # 8211؛ أهمية مراقبة التدفقات إلى (أو الخروج) من العملة عبر مقطع عرضي من أزواجها. هذا يمكن أن يساعد في تحديد، ليس فقط معنويات السوق تجاه العملة المعنية، ولكن أيضا ما إذا كان هذا الشعور بالإجماع وبالإضافة إلى ذلك كمتداولين نحن بحاجة إلى أن ندرك كيف يمكن أن رسائل السوق المختلطة عرقلة الصفقات لدينا. كل سبب أكثر للنظر في العملة عبر أزواج ذات الصلة، وذلك باستخدام نوع من مصفوفة العملة.


الدولار الاسترالي والدولار الاسترالي / الدولار النيوزلندي تلك لمشاهدة.


أود / نزد & # 8211؛ 4 ساعة.


هنا في المملكة المتحدة يوم الانتخابات هو هنا تقريبا & أمب؛ يمكننا أن نتوقع ردود الفعل بمجرد أن تبدأ استطلاعات الرأي نشر فضلا عن النتائج الفعلية. السماء لا تعرف إلا ما سيحدث. حتى الآن الجنيه الإسترليني قد تصرفت بشكل جيد إلى حد ما & # 8211؛ تتحرك أكثر نتيجة ل أوسد & أمب؛ يورو.


وفي الوقت نفسه في آسيا & # 8211؛ ولدى مكتب المفتش العام بيانات عن العمل يتعامل معها. على كسي 4hr شهدنا أود سحب & أمب؛ هو أيضا يظهر نزد ذروة البيع بشكل كبير، ولكن كما ذكر عدة مرات قبل العملة يمكن البقاء بعناد على امتدت لفترة طويلة. وفي حالة الكيوي حيث أنه لا يزال يسقط على الرسم البياني الأسبوعية واليومية فمن المرجح أن يبقى على الرسم البياني 4 ساعات. بالطبع أود / أوسد هو واحد لمشاهدة، ولكن نتوقع أن نرى التحركات في الدولار الاسترالي / الدولار النيوزلندي عبر مع بعض مثيرة للاهتمام حجم / السعر العمل يتطور الآن في الأطر الزمنية أبطأ، ومع نزد (الخط الأبيض) في منطقة ذروة البيع على مؤشر قوة العملة على يسار الرسم البياني. لا تزال نقطة التحكم في حجم فوك تعكس حتى الآن تغييرا محتملا في المشاعر ولكن في حالة البدء في مرحلة الازدحام الحالية من حركة السعر مع البناء المرتبط بالحجم، فإن ذلك سيتحرك على النحو الواجب ليعكس انعكاس الاتجاه الصاعد إلى الهبوطي في هذا الإطار الزمني .


حجم نقطة التحكم (مؤشر فوك MT4) يؤكد المشاعر الهابطة ل أوسد / كاد.


فوك MT4 & # 8211؛ أوسد / كاد الرسم البياني 30 دقيقة.


في يوم هادئ نسبيا من التداول في أسواق الفوركس مع كل من المملكة المتحدة واليابان مغلقة لقضاء العطلات الرسمية، انها الدولار الكندي الذي تحرك بشكل كبير خلال الدورة، والتقاط نغمة هبوطية على المدى الطويل مرة أخرى. في التعاملات المبكرة، تحرك الزوج في نطاق ضيق، قبل أن يكسر أخيرا منصة الدعم في منطقة 1.2145 ويستمر في الانخفاض ليتداول حاليا عند 1.2095 في وقت كتابة هذا التقرير. واستمرت حركة السعر الآن في الانخفاض مع وجود نقطة حجم مؤشر التحكم (مؤشر فوك MT4) ثابتة في مكانها أعلاه في منطقة 1.2110 على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، مما يشير إلى مزيد من الزخم الهبوطي في الوقت المناسب.


وقد ظل مؤشر الاتجاه ثابتا بشكل حاد خلال جلسة التداول، ومع مؤشر قوة العملة إلى اليسار مما يؤكد مزيدا من القوة للكندي الكندي والضعف للدولار الأمريكي، فمن المرجح أن يتحرك مستوى السيطرة (فوك) إلى المستوى التالي قريبا في هذا الإطار الزمني.


أسبوع مثير للاهتمام أمام الجنيه الإسترليني.


غبب / أوسد & # 8211؛ الرسم البياني اليومي.


وكان أسبوعا مثيرا للاهتمام للجنيه الاسترليني وخاصة مقابل الدولار الأمريكي، مع بيع الزوج بشكل حاد يوم الجمعة وإغلاقه مع انتشار واسع أسفل الشمعة على الرسم البياني اليومي. وكان هذا التحرك أقل تناقضا صارخا مع الاتجاه الأخير للكيبل الذي كان صعودا صعوديا بقوة جنبا إلى جنب مع ور / أوسد مع ضعف الدولار الأمريكي ساد على مؤشر الدولار. ولم يكن هذا التحرك يوم الجمعة مفاجئا لهؤلاء التجار الذين يستخدمون مؤشر قوة العملة، مع تحرك الجنيه الاسترليني إلى منطقة ذروة شراء عميقة على المؤشر، وموازنة مع ارتفاع الدولار الأمريكي في نفس الوقت في أبطأ الأطر الزمنية. مع انتخابات الخميس في الأفق، ومع عدد كبير من استطلاعات الرأي المقرر إصدارها في الأيام القليلة المقبلة، فإن هذه النتائج تشير باستمرار إلى نتيجة وثيقة مع عدم وجود حزب يحظى بأغلبية عامة في البرلمان. ونتيجة لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى المزيد من الضعف في الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي وأزواج العملات المتقاطعة، مع متابعة مماثلة من خلال منذ خمس سنوات، والتي شهدت غبب / أوسد تسليط أكثر من 600 نقطة في مايو قبل أن يتعافى خلال الشهرين التاليين.


في حين أن السياسة تقود بالتأكيد الزوج في الوقت الحاضر، فإن الصورة الفنية تشير أيضا إلى الضعف قبل ذلك، ليس أقلها عمق العمق المقاومة في 1.5550 وكما هو مبين في مؤشر تراكم وتوزيع نينجاترادر، وهو المستوى الذي لم يتحقق في نهاية المطاف، وتأكدت على النحو الواجب مع ارتفاع محوري التالية الخميس سعر الدولار العمل تحت حجم كبير وتأكيد مزيد من انعكاس محتمل. ومع ذلك، فإن ما يثير الاهتمام هنا هو الحجم المرتبط بعمل يوم الجمعة و سعر الدولار، وبالفعل بنفس الطريقة كما هو الحال مع الدولار الاسترالي حيث رأينا خطوة كبيرة في متوسط ​​الحجم، وهنا مرة أخرى شهدنا خطوة مثيرة ولكن المرتبطة مع حجم متواضع. وهذا بدوره يشير إلى درجة من الانتحال مرة أخرى من قبل المطلعين، وسيكون من المستغرب أن نرى هذا السوق ترتد مرة أخرى على مدى الأيام القليلة المقبلة مع مزيد من التقلب قبل الانتخابات.


يوم غير عادي للدولار الاسترالي.


في نواح كثيرة يوم غير عادي & # 8211؛ وخاصة بالنسبة لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي الذي نشر شمعة ضخمة على الرسم البياني اليومي. في الواقع أزواج الدولار الثلاثة الرئيسية ديفيد & أمب؛ أتابع، وهي ور / أوسد / غبب / أوسد & أمب؛ أود / أوسد قد انتهى كل في منطقة إيجابية & # 8211؛ مع الاسترالي زعيم واضح !!


وقد استفاد الثلاثة جميعا بطبيعة الحال من بيع الدولار الأمريكي الذي لا هوادة فيه، ومن أجل النظر في ما إذا كان من المقرر أن يستمر هذا، فسيتعين علينا الانتظار حتى يوم غد من الإفراج عن الناتج المحلي الإجمالي وكذلك اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. ومن المؤكد أن الدولار الأمريكي يمتد على الأطر الزمنية المتوسطة (30 و 60 دقيقة) كما يمكن أن يرى على مؤشر قوة العملة جنبا إلى جنب مع الرسم البياني أعلاه. ومع ذلك، كما رأينا مع الدولار الأسترالي اليوم، يمكن أن تبقى العملة على مدى فترة طويلة جدا من الزمن. في الأطر الزمنية العليا لا يزال هناك بعض المجال للدولار الأمريكي إلى الانخفاض أكثر من ذلك. وبالفعل فإن الرسم البياني الشهري لمؤشر الدولار الأمريكي يقوم حاليا بإنشاء انعكاس رئيسي للبار و # 8211؛ ويعرف أيضا باسم شمعة نجم اطلاق النار.


ونحن ننتقل إلى الولايات المتحدة وثيقة وآسيا & # 8211؛ يتم التركيز على الكيوي حيث من المقرر أنز الثقة الأعمال عدد للإفراج عنهم.


ضعف الدولار يواصل دفع كابل.


انخفض بيع الكابلات بشكل حاد على خلفية انخفاض الناتج المحلي الإجمالي إلى أدنى مستوى له عند 1.5176، لكنه يتعافى بشكل حاد ويعود إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1.5220، مع استمرار الدولار في النظر ضعيفا دون سبب لماذا لا يمكن أن يستمر ارتفاع الكبل. وقد تطرق بالفعل 1.5260 & أمب؛ بعد هذا المستوى السعر نحن ننظر بعد ذلك في 1.53 وما بعدها.


بعد ظهر اليوم لدينا الإفراج عن الثقة المستهلك سب في الساعة 2.00 مساء لندن. وقد لعب ضعف الدولار أيضا دورا في هذه التحركات.


أوسد هو الآن واحد لمشاهدة & # 8211؛ على التوالي في الإفراج وأيضا قبل غد & # 8217؛ لجنة السوق المفتوحة.


اعجب بنا على الفيسبوك.


تابعنا على تويتر.


المؤشرات.


كوانتوم كيرنسي هيتماب المؤشر الكمي العملة صفيف المؤشر الكم لايف الرسوم البيانية رينكو المؤشر الكم الديناميكي تراكم والتوزيع المؤشر & # 36؛ 197.00 كوانتوم وركس إنديكاتور & # 36؛ 37.00.


ما يقوله عملائنا.


شروط إخلاء المسؤولية: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على الكم الكمي تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


شكرا لك سووو كثيرا للمؤشرات الجديدة .... أنا متحمس جدا باستخدامها ... مثل عيد الميلاد قد حان في وقت مبكر ...


أنها مدهشة فقط وتأخذك إلى مستوى جديد رائع ....


نعم أود أن شراء مجموعة كاملة، وذلك بفضل لهذا العرض انها قيمة كبيرة. أنا العثور على المؤشرات الحالية ممتازة ونتطلع إلى مجموعة كاملة.


جوناثون، أردت فقط أن تتيح لك معرفة كيف عظيم أعتقد أن مؤشر [قوة العملة] هو! أنا المستغل وأنا لن التجارة دون ذلك الآن !!


أود أن أشكركم وفريقكم على دعم العملاء الكبير. ليس لدي أي تردد في التوصية الكم.


منصات لدينا.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment