Wednesday 14 February 2018

ألو خيارات الأسهم


يونيو 2018 الخيارات متاحة الآن لشركة ألكاتيل-لوسنت (ألو)
شهد المستثمرون في الكاتيل لوسنت (الرمز: ألو) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يونيو 2018. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 242 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات ألو لعقود يونيو 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد عقد بسعر 2.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 15 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 2.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 1.85 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم ألو، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 2.38 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب $ 2.00 يمثل خصم تقريبي بنسبة 16٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي بلا قيمة. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 74٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 7.50٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 11.31٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة 12 شهرا في الكاتيل-لوسنت، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع الاضراب $ 2.00 بالنسبة لهذا التاريخ: وانتقل إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، عقد المكالمة عند سعر الإضراب 2.50 دولار وهو عطاء حالي بقيمة 30 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم ألو عند المستوى الحالي للسعر 2.38 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 2،50 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 17.65٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يونيو 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم ألو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل الكاتيل لوسنت، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول ألو الذي يبلغ 12 شهرا، مع ضربة 2.50 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 2،50 دولار يمثل قسطا تقريبي قدره 5٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 46٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 12.61٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 19.01٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات الأسهم ألو
الأربعاء، 24 يناير، 2018 05:51:26 ص ست.
البحث في الموقع مذكرات معلومات البحث.
لم يتم العثور على الصفحة (404)
نحن آسفون! ربما تم نقل هذه الصفحة أو لم تعد متاحة.
إذا كنت تبحث عن المذكرات المعلومات، يرجى زيارة صفحة المذكرات المعلومات.
إليك بعض الأشياء الإضافية التي قد تجدها مفيدة:
تحقق للتأكد من إدخال عنوان الويب الصحيح. حاول الدخول إلى الصفحة مباشرة من الصفحة الرئيسية بدلا من استخدام إشارة مرجعية. أعد تعيين الإشارة المرجعية بعد تحديد الصفحة. استخدم التنقل أعلى الصفحة. أدخل الكلمات الرئيسية في مربع البحث للبحث في موقع الويب.
أو اطلع على بعض هذه الروابط المفيدة:
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم ألو
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 11 نوفمبر، 11:32 ص.
شهد المستثمرون في الكاتيل لوسنت (ألو) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء يناير 2018. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 795 يوما حتى انتهاء عقود التداول الجديدة تمثل فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق أعلى قسط من شأنه أن تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات ألو لعقود يناير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد التعاقد عند سعر الإضراب 3.50 دولار لديه عرض حالي بقيمة 90 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 3.50 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 2.60 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم ألو، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 4.05 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 3.50 دولار يمثل خصم تقريبي 14٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 73٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا انتهت مدة العقد، فإن القسط يمثل 25.71٪ عائد على الالتزام النقدي، أو 11.81٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل الكاتيل-لوسنت، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 3.50 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 4.50 دولار له عرض سعر حالي يبلغ 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم ألو عند المستوى الحالي للأسعار 4.05 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد الاتصال ك "دعوة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 4.50 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 35.80٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم ألو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل الكاتيل لوسنت، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول ألو لمدة 12 شهرا، مع إضراب 4.50 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 4.50 دولار يمثل قسطا تقريبي قدره 11٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 37٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 24.69٪ في العائد الإضافي للمستثمر، أو 11.34٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

خيارات الأسهم ألو
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
عند العرض لأول مرة، يحتوي الرسم البياني الفني على ستة أشهر من النشاط السعر اليومي مع فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق لكل شريط المعروضة في مربع العرض فوق المخطط. ويمكن الاطلاع على كل نقطة البيانات عن طريق تحريك الماوس من خلال المخطط.
تمثل القضبان العمودية أسفل الرسم البياني وحدة التخزين وهي مرمزة بالألوان للإشارة إلى نشاط السوق لهذا اليوم:
يوم أعلى (حيث يكون السعر أكبر من السعر السابق) سوف تظهر شريط أخضر. سيظهر يوم أسفل (حيث يكون السعر أقل من السعر السابق) شريطا أحمر. عندما يكون السعر دون تغيير مقارنة بالسعر السابق، وسوف تظهر حجم كما شريط الأزرق.
على المخططات الآجلة، يمثل الخط الأرجواني الأفقي فوق أشرطة فولوم أوبين إنتيريست.
الرسوم البيانية التقنية لديها الخيار لإنشاء جداول البيانات انتشار، مع القدرة على الاختيار من بين عدد من ينتشر المشتركة (مثل الذرة 1-2، فول الصويا سحق، والقمح فراشة)، أو السماح لك بإدخال حساب مخصص انتشار الخاص بك (دعم جميع العقود الآجلة، الأسهم، المؤشرات ورموز الفوركس).
إعدادات المخطط.
يوجد نموذج رسم بياني أسفل المخطط. هذا هو المكان الذي يمكنك تغيير الرمز والنمط والإطار الزمني، وإعدادات المخطط الأخرى. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب ماي بارتشارت، فستشاهد أيضا قائمة منسدلة لأي نماذج مخطط تم حفظها مسبقا. ببساطة اختيار واحد من القائمة وسيتم تطبيق الإعدادات على القالب على الرسم البياني الحالي.
المخطط الأساسي.
شريط نوع - اختيار من أوهلك البارات، الشمعدانات، الشموع جوفاء، خط أو منطقة حجم أون - يعرض أو يخفي حجم للرمز. الإطار الزمني - يحدد الفترة (التردد) وكمية البيانات التي سيتم عرضها على الرسم البياني (الفترة الزمنية وتاريخ البدء / الانتهاء). بالنسبة للتكرار، اختر من التداول اليومي أو اليومي أو الأسبوعي أو الشهري. لعقود السلع، يمكنك أيضا تحديد الرسم البياني للعقد، أقرب العقود الآجلة العقد، أو الرسم البياني استمرار.
أقرب العقود الآجلة والرسوم البيانية استمرار.
الرسوم البيانية السلع لديها ثلاثة ترددات إضافية للبيانات اليومية والأسبوعية والشهرية: العقد، أقرب، والاستمرار.
اليومية / الأسبوعية / الشهرية أقرب العقود الآجلة سوف تستخدم أي عقد كان أقرب العقود الآجلة العقد في تاريخ شريط معين. يظهر مربع السعر في الجزء العلوي العقد الذي تم استخدامه لبناء شريط المقابلة اليومية / الأسبوعية / الشهرية المخطط المستمر سوف تستخدم دائما نفس الشهر المحدد في شكل المخطط لبناء شريط معين. يظهر مربع السعر في الجزء العلوي العقد الذي تم استخدامه (في هذه الحالة، ديسمبر، أو Z) المعلومات مؤرخة إلى بداية الفترة، وذلك على معلومات الرسم البياني لمدة 5 دقائق في الفترة من 12:45 يشمل جميع الصفقات بين 12:45 و 12:49 شاملة. وستدرج الصفقة في الساعة 13:00 في الشريط التالي بتاريخ 13:00.
مخطط الانتشار.
نشر المخططات تسمح لك الاختيار من بين عدد من الحسابات المشتركة انتشار السلع الأساسية الرسم البياني. يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك الرسم البياني انتشار مخصص عن طريق تحديد ما يصل إلى ثلاثة عقود السلع ومضاعفات، أو عن طريق إدخال التعبير المخصصة الخاصة بك انتشار. يتم عرض النتائج المحسوبة على شكل مخطط خطي.
التعبير: يوضح الحساب المستخدم لإنشاء المخطط. عند تحديد "انتشار مشترك" من القائمة المنسدلة، أو عند إنشاء "انتشار المستقبل" باستخدام الحقول الموجودة في النموذج، يتم إنشاء التعبير تلقائيا لك.
2 * عب + ديل تضاعف عب من قبل اثنين، ثم يضيف سعر ديل.
2 * ديل / 3 + عب تضاعف ديل من قبل اثنين، ثم يقسم على ثلاثة، ثم يضيف عب.
(2 * ديل) / (3 + عب) تضاعف ديل من قبل اثنين، ثم يقسم النتيجة بمجموع ثلاثة زائد عب.
$ DXY - $ سبس يطرح مؤشر S & P 500 من مؤشر الدولار.
^ أوسكاد + ^ كادود يضيف الدولار الكندي / الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
(ZCZ0 + ZCH11 + ZCK11) / 3 سيضيف ديسمبر 2018 الذرة، مارس 2018 الذرة ومايو 2018 الذرة معا، ثم تقسيم النتائج بنسبة ثلاثة.
(زك * 1) * 2 + (زك * 3) * 2 سوف تضاعف الشهر الأمامي للذرة بنسبة 2، ثم تضيف النتيجة إلى (الشهر الثالث للذرة مضروبا في اثنين).
زك * 2 * 4 سوف تأخذ الشهر الثاني للخروج من الذرة ومضاعفة السعر بنسبة 4.
إنشاء انتشار العقود الآجلة: حدد ما يصل إلى ثلاث سلع مختلفة، بما في ذلك الشهر والسنة والمضاعف والوظيفة (+ - / *) بين الساقتين الثانية والثالثة. سيتم بناء التعبير وعرضه في حقل التعبير عند إدخال الساقين المختلفة للفرق.
رسم بياني للمقارنة.
حدد ما يصل إلى ثلاثة رموز للمقارنة ضد. سيؤدي ذلك إلى إنشاء رسم بياني يحتوي على بيانات أسعار الرموز المضاف إليها. لإنشاء مخطط للتغيرات المئوية بين الرموز، حدد مربع النسبة المئوية للتغيير. ألوان الصناديق (الأخضر والأرجواني والأحمر) تشير إلى لون الخط الذي سيتم رسمه على الرسم البياني للرمز. قد تشير أيضا إلى ما إذا كان سيتم عرض مقياس سعر هذا الرمز على الجانب الأيسر من المخطط (بشكل افتراضي، سيتم عرض جميع الأسعار على الجانب الأيمن).
الدراسات / المعلمات.
حدد المؤشرات التي ترغب في إضافتها إلى المخطط. لإزالة مؤشر، انقر على الزر الأحمر & كوت؛ حذف & كوت؛ أيقونة. لتغيير معلمات المؤشر، انقر على اسم المؤشر.

خيارات الأسهم ألو
باريس، فرنسا، 25 يناير 2018 - أعلنت شركة ألكاتيل-لوسنت اليوم أنه بموجب إشعار مسبق من شركة ألكاتيل-لوسنت إلى بنك جي بي مورغان تشيس (نا) (الوديع)، قدم الوديع إشعارا بإنهاء الكاتيل لوسنت إيصالات الإيداع الأمريكية ("أدر") إلى أصحاب أدرس لها.
تتوقع شركة ألكاتيل-لوسنت إنهاء برنامج أدر لمدة ثلاثين (30) يوما من اليوم، الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك في 24 فبراير 2018. وبعد ذلك التاريخ ووفقا لشروط وأحكام شركة ألكاتيل-لوسنت اتفاقية الإيداع المعدلة والمعدلة، لن يقوم الوديع بأية أعمال أخرى فيما يتعلق ب أدرس، باستثناء استلام وتوزيعات (أو بيع) على أسهم ألكاتيل-لوسنت العادية ("أسهم") المدرجة في بورصة يورونكست باريس في فرنسا وتسليم الأوراق المالية المودعة يجري سحبها. وهذا يعني أنه، بعد 24 فبراير 2018، سوف يكون أصحاب أدر فقط قادرة على تقديم أدر لإلغاء وتلقي أسهم في فرنسا في مقابل الإلغاء؛ لن يتمكن أصحاب الحقوق البديلة لتسوية المنازعات من تحويل أدرس الخاصة بهم.
وينتهي خيار أصحاب المطالبات البديلة لتسوية المنازعات (أدر) في تسليم أسهمهم في فرنسا في غضون ستين (60) يوما من تاريخ انتهاء الخدمة، في 24 أبريل 2018. وينصح أصحاب الحقوق البديلة البديلة (أدر) بأنه إذا اختاروا عدم تسليم أدرس الخاصة بهم لإلغائها، يجوز للودع بيع أية أسهم متبقية يمتلكها فيما يتعلق ببرنامج أدر حسبما يراه مناسبا، وقد يحتفظ بصافي العائدات من أي من هذه المبيعات مع أية أرباح مستلمة قبل هذا البيع) أو بالدوالر األمريكي المستلم عند تحويله (في نقدا بدون مسؤولية عن أي فائدة، لصالح المستفيدين من أدرس التي لم يتم تسليمها للإلغاء.
يجب على أصحاب حقوق السحب الخاصة الذين يعتزمون تسليم طلباتهم لتسوية واستلام الأسهم في فرنسا أن يقدموا تعليمات بشأن مكان تسليم الأسهم، بالإضافة إلى رسوم الإلغاء المناسبة (5 دولارات أمريكية لكل 100 درهم من دولارات الولايات المتحدة)، و 20.00 دولار أمريكي من رسوم الكابل وأي ضرائب أو غيرها والرسوم الحكومية التي قد يدينون بها. وسيحصل أصحاب حقوق السحب الخاصة الذين يسلمون أدرس الخاصة بهم لإلغاء واحد (1) حصة في فرنسا لكل واحد (1) أدر إلغاء. من أجل تنفيذ إلغاء أدرس الخاصة بهم، يجب على أصحاب ملء استمارة الإلغاء، والتي يمكن الحصول عليها في أدر من خلال الوصول إلى قسم أشكال الوسيط والبحث عن الكاتيل لوسنت. يجب إرسال النماذج المكتملة مع الرسوم المرتبطة بها إلى العنوان التالي:
J. P. مورغان تشيس بانك، N. A.
c / o خدمات ويلز فارجو شيرينر.
1110 سينتر بوينت كيرف، سويت 101.
منتوتا هايتس، من 55120.
ويذكر حاملي بطاقات ألكاتيل-لوسنت أدرس بأن عرض نوكيا للنقد العام في فرنسا والولايات المتحدة ("العرض") للأوراق المالية الكاتيل-لوسنت، بما في ذلك أسهم الوديعة الأمريكية الكاتيل لوسنت ("أدس") من خلال أدرس، في 14 يناير 2018، وسوف تغلق في 3 فبراير 2018، مما يتيح فرصة لحاملي أسهم ألكاتيل لوسنت العادية، أدس و أوسيان السندات القابلة للتحويل الذين لم تقدم عطاءات في العرض الأولي، أو غاب الموعد النهائي لتقديم العطاءات، للمشاركة في إعادة فتح العرض وتبادل الأوراق المالية للأسهم أو إعلانات في نوكيا.
وبعد إقفال الصفقة، وكما أعلنت سابقا، أعلنت نوكيا أنها تخطط لبرنامج بقيمة 7 مليارات يورو لتحسين هيكل رأسمالها وإرجاع رأس المال الزائد إلى مساهمي نوكيا. ومن المقرر أن يتضمن هذا البرنامج ما يقرب من 4 مليارات يورو في عمليات التوزيع لمساهمي نوكيا. وقد أشارت نوكيا إلى أنه ليس لديها أي خطط لتوفير عوائد رأس المال لحاملي أسهم الكاتيل-لوسنت.
وقد أعربت نوكيا عن نيتها في الضغط على الأسهم المتبقية إذا وصلت إلى ملكية 95٪ من رأس المال وحقوق التصويت لشركة الكاتيل لوسنت. بالإضافة إلى ذلك، أعربت نوكيا عن نيتها في الضغط على سندات أوشين القابلة للتحويل المتبقية إذا وصلت إلى ملكية 95٪ من أسهم ألكاتيل-لوسنت المخففة بالكامل. ويجب تنفيذ هذا الإلغاء في غضون 3 أشهر من إغلاق العرض المعاد فتحه، وسيتم إخضاعه لقرار تخليص من صندوق النقد العربي.
وبالإضافة إلى ذلك، حددت نوكيا أنها تحتفظ بالحق، رهنا بالقانون المعمول به، لتسبب في استرداد قيمة ألكاتيل-لوسنت بالقيمة الاسمية، بالإضافة إلى، حسب الاقتضاء، الفائدة المستحقة من تاريخ دفع آخر دفعة، إلى التاريخ المحدد ل أوسانس 2019 أو أوسانز 2020، إذا كان أقل من 15٪ من أوسانز الصادرة عن أي سلسلة من هذه السلسلة لا تزال معلقة.
ليس للنشر أو النشر أو التوزيع في كل أو جزء منه، أو من أي سلطة قضائية حيثما كان ذلك سوف يشكل انتهاكا للقوانين ذات الصلة أو لوائح تلك السلطة القضائية.
يحتوي هذا التواصل على بيانات تطلعية تعكس توقعات ألكاتيل-لوسنت أو نوكيا الحالية وآراء الأحداث والتطورات المستقبلية. ويمكن تحديد بعض هذه البيانات التطلعية حسب المصطلحات والعبارات مثل "ينبغي" و "سوف" و "تتوقع" و "تنوي" و "قد" و "تخطط" و "سوف" وتعبيرات مماثلة. وتشمل هذه البيانات التطلعية بيانات تتعلق بما يلي: الجدول الزمني لإنهاء برنامج أدر؛ الجدول الزمني لنوكيا إعادة فتح العرض؛ خطة تحسين رأس المال نوكيا. والضغط المخطط للخروج من الأسهم العادية الكاتيل لوسنت، أدس أو أوسانز السندات القابلة للتحويل. تخضع هذه البيانات التطلعية لعدد من المخاطر والشكوك، وكثير منها خارج عن سيطرتنا، مما قد يؤدي إلى نتائج فعلية تختلف جوهريا عن هذه البيانات. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى معتقداتنا وافتراضاتنا وتوقعاتنا بشأن الأداء المستقبلي، مع مراعاة المعلومات المتاحة لنا حاليا. إن هذه البيانات التطلعية ليست سوى توقعات تستند إلى توقعاتنا وآرائنا المستقبلية للأحداث والتطورات المستقبلية، وهي عرضة للمخاطر والشكوك التي يصعب التنبؤ بها لأنها تتعلق بالأحداث وتعتمد على الظروف التي ستحدث في المستقبل. وتشمل المخاطر والشكوك: قدرة البنك جيه مورغان تشيس لبيع الأسهم الكامنة وراء أدس الكاتيل لوسنت. قدرة نوكيا على تنفيذ برنامجها المخطط لتحسين هيكل رأس المال. وأداء الاقتصاد العالمي؛ فضلا عن عوامل الخطر الأخرى المدرجة من حين لآخر في بطاقات ألكاتيل-لوسنت أو نوكيا مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) أو أوتوس ديس مارتشيس الممولين ("أمف").
يجب قراءة البيانات التطلعية بالاقتران مع البيانات التحذيرية الأخرى التي يتم تضمينها في مكان آخر، بما في ذلك قسم عوامل المخاطر في بيان التسجيل (كما هو موضح أدناه)، والتقرير السنوي الأخير لشركة نوكيا و ألكاتيل-لوسنت على النموذج 20-F، والتقارير المقدمة على النموذج 6 K، وأية وثائق أخرى قدمتها نوكيا أو ألكاتيل-لوسنت إلى المجلس الأعلى للتعليم. وأي بيانات تطلعية في هذا البلاغ مؤهلة بكاملها من خلال هذه البيانات التحذيرية، ولا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن النتائج الفعلية أو التطورات المتوقعة من قبل الكاتيل لوسنت سوف تتحقق أو حتى لو تحققت بشكل كبير، وأنها سوف يكون والعواقب المتوقعة، أو التأثيرات على شركة ألكاتيل-لوسنت أو أعمالها أو عملياتها. وباستثناء ما يقتضيه القانون، لا تلتزم شركة ألكاتيل-لوسنت و نوكيا بأي تحديث علني أو تنقيح أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
معلومات إضافية هامة.
يتعلق هذا الاتصال بعرض نوكيا العام لتبادل جميع الأسهم العادية، أسهم الإيداع الأمريكية (أدس) والأوراق المالية القابلة للتحويل الصادرة عن الكاتيل لوسنت للأسهم العادية الجديدة و أدس من نوكيا. هذا الاتصال هو لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل عرضا لشراء أو تبادل أو التماس عرض لبيع أو تبادل، أي أسهم عادية، أدس أو سندات قابلة للتحويل من الكاتيل لوسنت، كما أنها ليست بديلا عن المناقصة بيان العرض الخاص بالجدول الزمني أو نشرة الاكتتاب / العرض للتبادل، المؤرخة في 12 نوفمبر 2018 والمضمنة في بيان التسجيل على النموذج F-4 المقدم من نوكيا مع المجلس الأعلى للتعليم في 12 نوفمبر 2018 ("بيان التسجيل")، بيان توصية بشأن الجدول 14D-9 الذي قدمته شركة ألكاتيل-لوسنت مع لجنة الأوراق المالية والبورصة، وإدراج نشرة نوكيا التي قدمتها نوكيا مع هيئة الرقابة المالية الفنلندية أو وثيقة العرض (مذكرة المعلومات) التي قدمتها نوكيا مع صندوق النقد العربي أو وثيقة الاستجابة (المذكرة إن ريبونس) المقدمة من ألكاتيل-لوسنت مع صندوق النقد العربي (بما في ذلك خطابات الإحالة والوثائق ذات الصلة، وفي كل حالة على النحو المعدل والمكمل من وقت لآخر، أومتس "). لا يجوز تقديم الأوراق المالية في الولايات المتحدة إلا عن طريق نشرة الاكتتاب التي تفي بمتطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية الأمريكية لعام 1933. يتم تقديم العرض فقط من خلال وثائق عرض إكسهانج.
تقديم عرض التبادل لأشخاص محددين مقيمين أو مواطنين أو مواطنين من الولايات القضائية خارج فرنسا أو الولايات المتحدة أو إلى أمناء أو مرشحين أو أمناء هؤلاء الأشخاص ("المساهمون المستبعدون") يمكن أن يتم فقط وفقا ل قوانين الولاية القضائية ذات الصلة. وتقع على عاتق املساهمني املستبعدني الراغبني في قبول عرض لتبادل املعلومات والتأكد من االلتزام بقوانني والياتهم اخلاصة فيما يتعلق بعرض التبادل.
المستثمرون وحملة الأوراق المالية محكومون بقراءة وثائق عرض المستندات وجميع الوثائق الأخرى ذات الصلة التي تم استيرادها من قبل شركة سيك أو أمف أو ناسداك أومكس هلسينكي أو هيئة الرقابة المالية الفنلندية عندما تصبح متاحة بسبب كونها أو سوف تحتوي على معلومات هامة ينبغي أن ينظر المستثمرون وأصحاب الأمن قبل اتخاذ أي قرار بشأن عرض الصرف.
يجب عدم نشر أو نشر أو توزيع المعلومات الواردة في هذا اإلصدار، بشكل مباشر أو غير مباشر، في أي سلطة قضائية يكون فيها نشر هذه المعلومات أو إصدارها أو توزيعها مقيدا بالقوانين أو اللوائح. ولذلك، يجب على الأشخاص في هذه الولايات القضائية التي تنشر فيها هذه المواد أو يطلقون أو يوزعون أن يعلموا أنفسهم بهذه القوانين أو اللوائح وأن يمتثلوا لها. نوكيا و ألكاتيل-لوسنت لا تتحمل أي مسؤولية عن أي انتهاك من قبل أي شخص من أي من هذه القيود.
إن وثائق عرض إكسهانج والمستندات الأخرى المشار إليها أعلاه، إذا تم تقديمها أو تقديمها من قبل شركة نوكيا أو ألكاتيل-لوسنت مع لجنة الأوراق المالية والبورصة، حسب الاقتضاء، بما في ذلك بيان التسجيل، هي أو ستكون متاحة مجانا في موقع المجلس الأعلى للتعليم (sec. gov) . وثيقة عرض نوكيا (مذكرة المعلومات) المؤرخة 12 نوفمبر 2018 على تأشيرة صندوق النقد العربي الملصقة لا. 15-573 ووثيقة استجابة الكاتيل-لوسنت (نوت إن ريبونس) المؤرخة في 12 نوفمبر 2018 والتي تأخرت فيها تأشيرة صندوق النقد العربي. 15-574، التي تحتوي على معلومات تفصيلية بشأن عرض التبادل العام الفرنسي، متاحة على المواقع الإلكترونية لصندوق النقد العربي (أمف-فرنس) ونوكيا (نوكيا) و ألكاتيل-لوسنت (ألكاتيل-لوسنت)، حسب الاقتضاء.
ويؤكد مصدر هذا الإعلان أنهم مسؤولون وحدهم عن محتوى ودقة وأصالة المعلومات الواردة فيه.

No comments:

Post a Comment