Tuesday 6 February 2018

الفوركس نفوذ آلة حاسبة


كيفية حساب الرافعة المالية، الهامش، وقيم النقطة في الفوركس.


على الرغم من أن معظم منصات التداول حساب الأرباح والخسائر، الهامش المستخدم والهامش القابل للاستخدام، والمجاميع الحساب، فإنه يساعد على فهم كيفية حساب هذه الأشياء بحيث يمكنك التخطيط للمعاملات ويمكن تحديد ما قد يكون الربح أو الخسارة المحتملة.


الرافعة المالية والهامش.


معظم وسطاء الفوركس يسمحون بنسبة عالية جدا من الرافعة المالية، أو أن يكون لديهم متطلبات هامش منخفضة جدا. هذا هو السبب في أن الأرباح والخسائر يمكن أن تكون كبيرة جدا في تداول العملات الأجنبية على الرغم من أن الأسعار الفعلية للعملات نفسها لا تغير كل ذلك بكثير بالتأكيد ليس مثل الأسهم. الأسهم يمكن مضاعفة أو ثلاثة أضعاف في السعر، أو تسقط إلى الصفر؛ العملة لا تفعل أبدا. ولأن أسعار العملات لا تختلف اختلافا كبيرا، فإن متطلبات الهامش الأقل بكثير أقل خطورة مما هي عليه بالنسبة للأسهم.


قبل عام 2018، سمح معظم السماسرة نسب الرافعة المالية الكبيرة، وأحيانا تصل إلى 400: 1، حيث سيسمح إيداع 100 دولار للتاجر بتداول ما يصل إلى 40،000 $ من قيمة العملة. ولا يزال المعلنون في الخارج يعلنون أحيانا عن نسب النفوذ هذه. ومع ذلك، في 2018، أنظمة الولايات المتحدة تحد من نسبة إلى 100: 1. ومنذ ذلك الحين، تم تخفيض نسبة السماح للعملاء الولايات المتحدة إلى أبعد من ذلك، إلى 50: 1، حتى لو كان وسيط يقع في بلد آخر، لذلك تاجر مع إيداع 100 $ يمكن أن التجارة فقط تصل إلى 5000 $ قيمة العملات. وبعبارة أخرى، يتم تحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش عند 2٪. والغرض من تقييد نسبة الرافعة المالية هو الحد من المخاطر.


وغالبا ما يشار إلى الهامش في حساب الفوركس بأنه سند أداء، لأنه لا يقترض المال ولكن فقط مبلغ حقوق الملكية اللازمة لضمان أن تتمكن من تغطية الخسائر الخاصة بك. في معظم المعاملات الفوركس، لا شيء في الواقع يجري شراؤها أو بيعها، يتم تبادلها فقط اتفاقات لشراء أو بيع، لذلك الاقتراض غير ضروري. وبالتالي، لا يتم تحميل أي فائدة لاستخدام الرافعة المالية. حتى إذا كنت تشتري $ 100،000 قيمة العملة، وأنت لا إيداع $ 2000 والاقتراض 98،000 $ للشراء. مبلغ 2،000 دولار لتغطية الخسائر الخاصة بك. وبالتالي، فإن شراء أو بيع العملة يشبه شراء أو بيع العقود الآجلة بدلا من الأسهم.


يمكن تلبية متطلبات الهامش ليس فقط مع المال، ولكن أيضا مع مواقف مفتوحة مربحة. حقوق الملكية في حسابك هي المبلغ الإجمالي للنقدية ومقدار الأرباح غير المحققة في مراكزك المفتوحة ناقص الخسائر في المراكز المفتوحة.


إجمالي حقوق الملكية = النقد + أرباح المراكز المفتوحة - خسائر المراكز المفتوحة.


يحدد إجمالي حقوق الملكية كم الهامش الذي تركته، وإذا كان لديك مراكز مفتوحة، فإن إجمالي حقوق الملكية سوف تختلف بشكل مستمر مع تغير أسعار السوق. وبالتالي، فإنه من الحكمة أبدا استخدام 100٪ من الهامش الخاص بك للتداول - وإلا، قد تكون عرضة لنداء الهامش. في معظم الحالات، ومع ذلك، فإن وسيط إغلاق ببساطة أكبر المواقف الخاسرة حتى يتم استعادة الهامش المطلوب.


وتستند نسبة الرافعة المالية إلى القيمة الاسمية للعقد، وذلك باستخدام قيمة العملة الأساسية التي عادة ما تكون العملة المحلية. بالنسبة للتجار الأمريكيين، فإن العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي. في كثير من الأحيان، يتم نقل فقط الرافعة المالية، حيث أن مقام نسبة الرافعة المالية هو دائما 1. مقدار الرافعة المالية التي يسمح بها الوسيط بتحديد مقدار الهامش الذي يجب أن تحافظ عليه. الرافعة المالية تتناسب عكسيا مع الهامش، والتي يمكن تلخيصها من خلال الصيغتين التاليتين:


الرافعة المالية = 1 / الهامش = 100 / نسبة الهامش.


لحساب مقدار الهامش المستخدم، ضرب حجم التجارة بنسبة الهامش. طرح الهامش المستخدم لجميع الصفقات من الأسهم المتبقية في حسابك يعطي مبلغ الهامش الذي تركته.


لحساب هامش تجارة معينة:


الهامش المطلوب = السعر الحالي × الوحدات المتداولة × الهامش.


مثال - حساب متطلبات الهامش الخاصة بالتجارة وحقوق الملكية المتبقية.


كنت ترغب في شراء 100،000 يورو (ور) بسعر الحالي 1.35 دولار أمريكي، وسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪.


الهامش المطلوب = 100،000 × 1.35 × 0.02 = $ 2،700.00 دولار أمريكي.


قبل عملية الشراء هذه، كان لديك 3000 دولار في حسابك. كم يورو أكثر يمكن أن تشتري؟


الأسهم المتبقية = 3000 دولار - 700 2 دولار = 300 دولار.


بما أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 50، يمكنك شراء مبلغ إضافي قدره 15،000 دولار (300 × 50 دولار) من اليورو:


15،000 / 1.35 ≈ 11،111 ور.


للتحقق، لاحظ أنه إذا كنت قد استخدمت كل من الهامش الخاص بك في الشراء الأولي، ثم، منذ 3000 $ يمنحك 150،000 $ من القوة الشرائية:


إجمالي اليورو الذي تم شراؤه بمبلغ 150،000 دولار أمريكي = 150،000 / 1.35 ≈ 111،111 ور.


قيم النقطة.


لأن العملة الاقتباس من زوج العملات هو السعر المعروض (وبالتالي، اسم)، وقيمة النقطة في العملة الاقتباس. على سبيل المثال، بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، فإن النقطة تساوي 0.0001 أوسد، ولكن بالنسبة للدولار الأمريكي / اليورو، فإن النقطة تساوي 0.0001 يورو. إذا كان معدل التحويل باليورو إلى الدولار هو 1.35، ثم اليورو = 0.000135 دولار.


تحويل الأرباح والخسائر بالنقاط إلى العملة الأصلية.


لحساب الأرباح والخسائر الخاصة بك بالنقاط لعملتك المحلية، يجب تحويل قيمة النقطة إلى عملتك المحلية.


عند إغلاق الصفقة، يتم التعبير في البداية عن الربح أو الخسارة في قيمة النقطة لعملة الاقتباس. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة، يجب عليك مضاعفة الفرق بين السعر المفتوح وسعر الإغلاق حسب عدد وحدات العملة المتداولة. ويؤدي ذلك إلى إختلاف إجمالي الفرق بين الصفقة الافتتاحية والختامية.


إذا كانت قيمة النقطة بالعملة المحلية الخاصة بك، ثم لا حاجة إلى حسابات أخرى للعثور على الربح أو الخسارة، ولكن إذا كانت قيمة نقطة ليست بالعملة المحلية الخاصة بك، ثم يجب تحويلها. هناك عدة طرق لتحويل الربح أو الخسارة من عملة الاقتباس إلى عملتك الأصلية. إذا كان لديك اقتباس العملة حيث العملة الأصلية هي العملة الأساسية، ثم قمت بتقسيم قيمة النقطة من سعر الصرف. إذا كانت العملة الأخرى هي العملة الأساسية، فإنك تضرب قيمة النقطة حسب سعر الصرف.


مثال تحويل قيم كاد بيب إلى أوسد.


يمكنك شراء 100،000 دولار كندي مع الدولار الأمريكي، مع معدل التحويل عند أوسد / كاد = 1.200. وفي وقت لاحق، يمكنك بيع الدولار الكندي عند بلوغ معدل التحويل 1.1000، مما يحقق ربحا قدره 1.1200 - 1.1000 = 200 نقطة بالدولار الكندي. نظرا لأن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، يمكنك الحصول على الربح بالدولار الأمريكي عن طريق قسمة القيمة الكندية بسعر الخروج 1.1.


100،000 كاد × 200 نقطة = 20،000،000 نقطة إجمالا. منذ 20،000،000 نقطة = 2،000 دولار كندي، الربح الخاص بك في أوسد هو 2000 / 1.1 = 1،818.18 دولار أمريكي.


ومع ذلك، إذا كان لديك اقتباس ل كاد / أوسد، وهو ما يعادل 1 / 1.1 = 0.9090909090909، ثم يتم احتساب الربح الخاص بك وبالتالي: 2000 × 0.9090909090909 = 1،818.18 دولار، وهو نفس النتيجة التي تم الحصول عليها أعلاه.


بالنسبة إلى زوج العملات المتقاطع الذي لا يشمل الدولار الأمريكي، يجب تحويل قيمة النقطة حسب السعر المطبق وقت إجراء المعاملة الختامية. للعثور على هذا المعدل، سوف ننظر في الاقتباس لزوج العملات أوسد / نقطة، ثم ضرب قيمة النقطة حسب هذا المعدل، أو إذا كان لديك فقط الاقتباس للعملة نقطة / دولار، ثم يمكنك تقسيم حسب المعدل.


مثال حساب الأرباح لزوج العملات المتقاطعة.


يمكنك شراء 100،000 وحدة من ور / جبي = 164.09 وبيع عندما ور / جبي = 164.10، و أوسد / جبي = 121.35.


الربح بالين الياباني = 164.10 - 164.09 = .01 ين = 1 نقطة (تذكر استثناء الين: 1 جبي بيب = .01 ين).


إجمالي الأرباح بنقاط جبي = 1 × 100،000 = 100 نقطة.


إجمالي الربح بالين = 100000 نقطة / 100 = 1000 ين.


ولأنك لا تملك سوى عرض سعر أوسد / جبي = 121.35، للحصول على الربح بالدولار الأمريكي، فإنك تقسم حسب معدل التحويل لعملة الاقتباس:


إجمالي الربح بالدولار الأمريكي = 1000 / 121.35 = 8.24 دولار أمريكي.


إذا كان لديك هذا الاقتباس فقط، جبي / أوسد = 0.00824، وهو ما يعادل القيمة أعلاه، يمكنك استخدام الصيغة التالية لتحويل النقاط بالين إلى العملة المحلية:


حاسبة قيمة النقطة.


كم هو كل نقطة يستحق؟


هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.


كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.


المزيد عن القيم بيب.


ما هو بيب في الفوركس؟


ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.


حساب أحجام الموضع.


في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.


ما هو الكثير في الفوركس؟


كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟


الولايات المتحدة.


من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.


كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.


وحظا سعيدا فقط العديد من الرجال العظيمة كان يولد مع القدرة والعزم للتغلب على سوء الحظ. تشانينج بولوك.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول العملات.


التجارة الأساسية الرياضيات: النقاط، الكثير، والرافعة المالية.


بالنقاط، الكثير، والرافعة المالية - يا بلدي! بالنقاط، الكثير، والرافعة المالية - يا بلدي! لا، هذا هو مجموعة من الملتوية، إنتاج جديد من معالج أوز التي تين مان ترتدي النظارات وحامي جيب. هذه هي بعض الكلمات الشائعة المستخدمة في تداول العملات التي سوف تحتاج إلى إضافة إلى المفردات الخاصة بك من أجل أن تصبح مستثمر الفوركس ناجحة.


أنت ربما تأتي عبر هذه المصطلحات بالفعل أثناء التحقيق الخاص بك في تداول العملات. من المهم الحصول على فهم جيد لهذه المفاهيم قبل أن نذهب أبعد من ذلك واستكشاف الرياضيات المرتبطة بها. هذه المفاهيم تمهد الطريق لتحليل الفوركس المعرفة والتجارة.


بيب المكشوفة.


كما نوقش في مقالات المكتبة السابقة، نقطة هو أصغر تغيير السعر سعر الصرف معين يمكن أن تجعل. يتم تسعير معظم أزواج العملات الرئيسية إلى أربع نقاط عشرية، وبالتالي فإن أصغر تغيير لمعظم أسعار الصرف يساوي 1 / 100th من واحد في المئة الزيادة.


يمكن حساب الأرباح والخسائر الخاصة بك من حيث عدد النقاط التي اكتسبتها أو فقدتها. يتم اشتقاق نقطة من خلال مقارنة معدل البداية إلى معدل النهاية. الفرق بين الاثنين هو عدد النقاط التي اكتسبتها أو فقدتها.


على سبيل المثال، إذا كان سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في البداية 1.2155 وارتفع إلى 1.2159 ثم انتقل إلى 4 نقاط - وهو ما قد يكون جيدا أو سيئا اعتمادا على ما إذا كنت تملك الفرنك أو الدولار.


أمثلة الأنابيب.


كل عملة لها قيمة خاصة بها والتي يتم التعبير عنها عادة في علاقة بعملة أخرى. على هذا النحو، قيمة نقطة واحدة مختلفة لكل زوج من العملات ويعتمد على عدة عوامل & # 8211؛ الجانب الرئيسي هو سعر الصرف.


وتستمد قيمة النقطة من خلال أخذ 1 / 10،000 من معظم أزواج العملات (وهذا ينطبق على جميع أسعار الصرف المدرجة مع 4 المنازل العشرية - الين الياباني أو الين الياباني هو استثناء وسيتم شرحها لاحقا) وتقسيم ذلك عن طريق سعر الصرف :


دعونا نلقي نظرة على العديد من العملات الرئيسية للحصول على فهم أفضل لكيفية حساب نقطة. وسوف نعبر عن هذه الأمثلة حيث يتم اقتباس الدولار الأمريكي أولا للتعبير عن قيمة النقطة من حيث الدولار الأمريكي.


حسابات النقطة المشتركة.


لنفترض أن سعر صرف الدولار الأمريكي / اليورو هو 0.7272. منذ يتم نقل معدل إلى المكان العشري الرابع ثم يمكننا استخدام صيغة لدينا مضمونة من: نقطة = 1 / 10،000 ÷ سعر الصرف. وبالتالي،


0.0001 ÷ 0.7272 = 0.00013751.


لذلك، نقطة واحدة للعملة أوسد / ور تساوي 0.000138.


الآن، دعنا نفترض أن سعر صرف الدولار الأمريكي / اليورو الآن هو 1.1234. باستخدام منطقنا نفسه والصيغة يمكننا حساب قيمة نقطة:


0.0001 ÷ 1.1234 = 0.00008902.


لا يبدو أن الكثير؟ حسنا، في المناقشات التالية حول الكثير والاستفادة سوف نرى كيف يمكن للنقاط تضيف بسرعة.


استثناءات المواسير.


هناك & # 8217؛ ق واحد التجاعيد قليلا في حساباتنا نقطة. ماذا يحدث عندما لا يتم التعبير عن سعر صرف زوج العملات إلى أربعة منازل عشرية؟ في حين أن هذا لا يحدث كثيرا جدا هناك حدوث ملحوظ واحد وهو عندما الين الياباني أو الين الياباني جزء من زوج العملات.


يتم اقتباس أزواج العملات التي تنطوي على الين مع اثنين فقط من المنازل العشرية، وذلك بدلا من استخدام 1 / 10،000، وسوف نستخدم الآن 1/100 في حساب نقطة لدينا والتي سوف تبدو مثل هذا:


لنفترض أن سعر صرف الدولار الأمريكي / الين الياباني هو 123.51. لحساب قيمة نقطة واحدة للزوج أوسد / جبي مع سعر صرف 123.51 ونحن سوف تؤدي الرياضيات التالية:


0.01 ÷ 123.51 = 0.00008097.


لذلك، نقطة واحدة ل أوسد / جبي تستحق 0.00008097.


شرح الكثير.


وي هذا يبدو وكأنه مجموعة كاملة من العمل لحساب هذه القيمة الصغيرة. دون & # 8217؛ ر تقلق - سيتم دائما حساب القيم نقطة بالنسبة لك من قبل معظم السماسرة وفي معظم منصات التداول عبر الإنترنت. ولكن السؤال الأكبر ربما يبدأ في تشكيل في عقلك - كيف يمكنني أي وقت مضى جعل أي أموال في تداول العملات الأجنبية مع هذه النقاط لا قيمة لها.


الجواب يمكن تفسيره من خلال مناقشة الفوركس المدى الكثير. يتم تداول الفوركس الفوركس في الكثير أو المجموعات. الحجم القياسي لكثير هو 100،000 $ و 10،000 $ يعتبر حجم الكثير مصغرة. وبما أن العملات تقاس بالقيم الصغيرة للنقطة، يتم تداول العملات الأجنبية بكمية كبيرة من المال من أجل كسب الربح (أو تكبد خسارة).


الكثير والنقاط (معا في آخر)


دعنا ندعي أنك ورثت مبلغا قدره 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من عمتك العظيمة ماتيلدا (قد تستريح في سلام) وقررت تنفيذ عدد قليل من صفقات الفوركس. منذ لديك 100،000 $ سوف تكون قادرة على شراء حجم الكثير الكثير من وسيط.


بعد القيام ببعض البحوث عليك أن تقرر لشراء الكثير القياسي واحد من أوسد / ور بسعر صرف 1.1234. دع & # 8217؛ s معرفة كم نقطة واحدة هو الآن يستحق لك.


ونحن نفعل ذلك باستخدام صيغة بيب من قبل وضربه من قيمة الكثير الخاص بك، لذلك يبدو الآن مثل هذا:


بيب = (1 / 10،000 ÷ سعر الصرف) x لوت فالو.


لتطبيق ذلك على مثالنا، تبدو صيغتنا كما يلي:


(0.0001 ÷ 1.1234) x 100000 = 8.90 دولار (مدورة إلى منزلتين عشريتين)


لذلك، قيمة كل نقطة من النقاط في يدك تبلغ قيمتها 8.90 دولار في وقت الشراء فوركس الخاص بك. حسنا، دع & # 8217؛ ننظر الآن في كيف يمكن لهذه النقطة كسب لك بعض المال.


الربح مع النقاط والكثير.


يتم تداول أسعار الصرف في أزواج ويعرف أيضا باسم عرض التسعير / الطلب. ويعرف الرقم الأول في الانتشار باسم سعر العطاء والثاني يعرف باسم سعر الطلب. لذلك، لانتشار عرض / طلب من 1.1229 / 34 سعر العرض هو 1.12 29 وسعر الطلب هو 1.12 34.


على سبيل المثال لدينا - تذكر عزيزي ماتيلدا عزيزي؟ - اسمحوا & # 8217؛ افترض أنه عندما اشترينا لدينا الكثير من أوسد / ور كان عرض / طلب انتشار 1.1229 / 34 وهذا هو السبب كنا قادرين على شراء الكثير لدينا بسعر الصرف 1.1234 (سعر الطلب).


بعد بضع ساعات، يمكنك التحقق من الاقتباس أوسد / ور واكتشاف أن العرض / طلب انتشار الآن 1.1240 / 1.1247. وهذا يعني أن سعر الصرف الذي يمكنك بيع الكثير الخاص بك (سعر العرض) قد ارتفع إلى 1.1240. لذلك، كم عدد النقاط هل كسب؟


ويمكن حساب هذا عن طريق طرح سعر الطلب الذي اشتريته الكثير من العملات من سعر العرض يمكنك الآن بيع الكثير من العملة الخاصة بك ومن ثم ضربها من قبل 10،000. يبدو مربكا، ولكن الصيغة التالية تبين كيف بسيط هو استخدام مثالنا:


1.1240 - 1.1234 = 0.0006 ثم مضروبا في 10000 = 6 نقاط.


الآن، من أجل حساب الربح الخاص بك في الدولارات الفعلية، واتخاذ عدد من النقاط التي اكتسبتها وضربها من قبل نقطة من النقاط الخاصة بك (التي قمنا بحسابها في القسم السابق). لذلك، لدينا الربح الفعلي من المال عمة ماتيلدا تركت لنا يمكن أن تستمد على النحو التالي:


(0.0001 ÷ 1.1234) x $ 100،000 = 8.90 x 6 بيبس = 53.40 $.


حسنا، إذا كان حجم اللوت القياسي للتداول بالعملة هو 100000 دولار، فأنت تريد أن تكون مليونيرا لتداول الفوركس، أليس كذلك؟ تاريخيا، كان هذا هو الحال. لوقت طويل تم تداول العملات التجارية للشركات الضخمة والأغنياء جدا. ومع ذلك، فإن التحديث التنظيمي سمح للمتداولين الأصغر حجما بالدخول في الفوركس من خلال السماح بتداول قوي.


الرافعة المالية هي القدرة على استخدام الأموال المقترضة على أساس المبلغ الرئيسي من المال الذي كنت قادرا على الاستثمار. سوف يقدم العديد من وسطاء الفوركس النفوذ بنسب تصل إلى 400: 1. وهذا يعني أنه إذا كان لديك 250 $ للاستثمار وسيط على استعداد لتمكنك من الاستفادة من هذا المال بنسبة 400: 1 ثم كنت قادرا على شراء 100،000 $ (250 $ x 400) أو لوت قياسي واحد.


كيف يكون هذا ممكنا؟ وبما أن تقلبات الفوركس عادة ما تكون صغيرة (تعتبر التجارة بين سنت واحد أو 100 نقطة خطوة كبيرة) - وسيط قادر على الاحتفاظ بكمية صغيرة من الضمانات لموقف معين. كما أن الوسطاء عادة ما يحتاجون إلى الحد الأدنى من الرصيد لفتح حساب مع مقدار الرافعة المالية المعروضة التي ترتبط بحجم الحساب المفتوح.


تطبيق الرافعة المالية.


وتتيح الرافعة المالية للمستثمرين في الفوركس الحصول على عوائد أعلى بكثير على استثماراتهم الأولية (كما يسمح أيضا بخسائر أعلى). لنستخدم مثالا آخر لإظهار كيفية عمل الرافعة المالية.


بدلا من وراثة 100،000 $ من العمة ماتيلدا، دعونا الآن ندعي أنك تأخذ 1000 $ التي كنت قد كسب العشب في وقت فراغك وفتح حساب مصغر مع وسيط الفوركس السمعة التي توفر الرافعة المالية 400: 1.


الآن، بدلا من استخدام كامل 100،000 $ لشراء الكثير القياسية نستخدم 250 $ بالإضافة إلى الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط لشراء الكثير القياسية. نفترض أن نفس الظروف موجودة كما فعلوا عندما استخدمنا المال عمة ماتيلدا & ​​# 8217؛ ونحن نجني ربحا من 53.40 $ في بضع ساعات. أرباحنا لا تزال هي نفسها، ولكن لدينا معدل العائد هو أكبر بكثير. إلق نظرة:


العائد على الاستثمار (روي) مع العمة ماتيلدا & ​​# 8217؛ ق المال: $ 53.40 ÷ $ 100،000 = 0.05٪.


عائد الاستثمار مع الرافعة المالية: 53.40 $ ÷ $ 250 = 21.36٪


كما ترون، باستخدام الرافعة المالية زيادة كبيرة عائد الاستثمار. هل تفضل كسب 0.05٪ أو 21.36٪ على نقدك الثابت المكتسبة؟


دعوة الهامش.


والسؤال الطبيعي الذي يظهر عند مناقشة التداول الهامش هو ما يحدث إذا فقدت المال أكثر مما لدي في حسابي؟ معظم الفوركس وسيط هامش الهامش يدعو لضمان أنك لن تفقد المزيد من المال ثم كنت قد استثمرت في حسابك.


يتم تنفيذ معظم المكالمات الهامشية في الوقت الحقيقي وعلى أساس تلقائي لإغلاق المراكز على الفور قبل أن يتحرك السوق أكثر من ذلك مقابل التجارة. متطلبات الهامش - مقدار الأموال التي وضعت جانبا كضمان عند فتح موقف الرافعة المالية - تختلف من وسيط إلى وسيط وغالبا ما تعتمد على حجم حسابك.


يمكن أن يكون التداول بالهامش أمرا ضروريا إذا لم تكن قد أجرت بحثا شاملا عن سياسات استدعاء الهامش الخاصة بالوسيط ولا تشعر بالارتياح إزاء المخاطر التي ينطوي عليها الأمر. ومع ذلك، فإن استخدام الهامش كرافعة مالية سيزيد أرباحك بشكل كبير كمتاجر فوركس.


يجب أن تكون الآن قادرا على فهم الآن فقط ما يعنيه شخص ما عندما يذكر نقطة، الكثير، أو الرافعة المالية - ولكن أيضا كيفية تطبيقها بمثابة تاجر الفوركس. هذا الفهم سوف تساعدك ونحن نواصل مناقشتنا حول تداول العملات.


حاسبة قيمة النقطة.


لدينا آلة حاسبة نقطة تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في العملة الأساسية الخاصة بك بحيث يمكنك مراقبة المخاطر الخاصة بك في التجارة مع مزيد من الدقة.


كل ما تحتاجه هو العملة الأساسية الخاصة بك، وزوج العملات التي تتداول على، وسعر الصرف وحجم الموقف الخاص بك من أجل حساب قيمة نقطة.


كيف تعمل:


لدينا آلة حاسبة نقطة تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في العملة الأساسية الخاصة بك بحيث يمكنك مراقبة المخاطر الخاصة بك في التجارة مع مزيد من الدقة.


كل ما تحتاجه هو العملة الأساسية الخاصة بك، وزوج العملات التي تتداول على، وسعر الصرف وحجم الموقف الخاص بك من أجل حساب قيمة نقطة.


يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:


قيمة النقطة = (واحد بيب / سعر الصرف) * حجم القطعة.


عملة قاعدة الحساب: ور.


زوج العملات: ور / أوسد.


سعر الصرف: 1.08962 (ور / أوسد)


الكثير حجم: 1 الكثير (100000 ور)


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


كيف تؤثر الرافعة المالية على قيمة النقطة؟


يحتوي حساب الفوركس القياسي على وحدات محددة ووحدات نقاط. وهناك الكثير هو الحد الأدنى لكمية من الأوراق المالية التي يمكن تداولها، في حين أن النقطة هي أصغر مبلغ يمكن أن تتغير به أسعار العملات. عادة، تبلغ قيمة القطعة الواحدة 100000 دولار، ويتم تحديد وحدة النقطة بمبلغ 0.0001 دولار لأزواج العملات ذات الصلة بالدولار الأمريكي. هذا هو وحدة الأنبوب الأكثر شيوعا ويتم استخدامه لجميع أزواج العملات تقريبا. قيمة النقطة هي التأثير الذي يحدثه تغيير نقطة واحدة على مبلغ الدولار. من المهم أن نلاحظ أن قيمة النقطة لا تختلف بناء على مقدار الرافعة المالية المستخدمة، ولكن بدلا من ذلك أن مقدار الرافعة المالية لديك يؤثر على قيمة النقطة.


الرافعة المالية هي مقدار المال الذي يمكنك إنفاقه نتيجة اقتراض رأس المال الاستثماري. في الأساس، كلما زاد الاستدانة أنت، كلما كان موقفك أكثر خطورة، فقد يعني انخفاض بمقدار بضع نقاط خسارة جميع الأموال في حسابك. على سبيل المثال، مع حجم الكثير القياسي من 100،000 $، قيمة النقطة هي 10 $ ($ 100،000 x 0.0001). إذا كان حسابك يحتوي على 10000 دولار أمريكي وكان لديك رافعة مالية بقيمة 150: 1، فسيكون لديك 1.5 مليون دولار (10000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) 150 أو 15 لوت (15،000،000 دولار أمريكي / 100000 دولار أمريكي) يمكنك استخدامها للاستثمار. سيكون من المحفوف بالمخاطر استخدام 1.5 مليون دولار التي تتوفر لديك لأن كل نقطة تبلغ 150 دولارا، ويمكنك تنظيف حسابك فقط بفقدان 67 نقطة (10000 دولار أمريكي / 150 دولار أمريكي). على الرغم من وجود مخاطر هبوطية كبيرة على وجود رافعة مالية عالية، هناك أيضا مكاسب صعودية كبيرة - إذا كنت تريد أن تجعل 67 نقطة بدلا من ذلك، فإن قيمة حسابك مضاعفة، وكنت أشعل النار في 100٪ عائدات في يوم واحد!


زيادة الرافعة المالية الخاصة بك يزيد من تقلب الموقف الخاص بك لأن التغييرات الصغيرة في قيمة النقطة سوف يؤدي إلى تقلبات أكبر في قيمة حسابك.

No comments:

Post a Comment