Wednesday 14 March 2018

برنامج تداول العملات الأجنبية تنزيل


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


تحميل برنامج تداول العملات الأجنبية مجانا.


ويتحرك سوق صرف العملات ببطء إلى مسار تداول الفوركس الأوتوماتيكي. مع التكنولوجيا أصبحت الدولة من الفن في كل مرحلة تمر، وصلت التجارة إلى مستوى جديد من الدقة والموثوقية. فالتجار، الذين كانوا ناجحين على أية حال في تجارتهم، يكسبون الآن المزيد من الأرباح ويحصلون على عائدات أرباح أكثر من أي وقت مضى، في حين أن النوبيين يحصلون على بداية قوية لمهنة الفوركس مع استخدامهم. هذا هو نوع من تأثير الفوركس تحميل البرمجيات الحرة كان على العالم الصرف الأجنبي.


في السنوات القليلة الماضية، وقد زاد استخدام هذا الفوركس تحميل البرمجيات الحرة في الاستخدام من أي وقت مضى. وتظهر الإحصاءات أن أكثر من 40٪ من التجار الاستفادة من هذا البرنامج لتوجيه استثماراتهم بشكل أكثر فعالية في هذا المشروع المتقلبة.


ومع ذلك، مع فائدة هناك أيضا قيود عديدة تتعلق الفوركس تحميل البرمجيات الحرة. فكيف يميز التجار بين تلك التي هي في الواقع مفيدة لهم أو تلك التي هي دون المستوى المطلوب في الجودة؟


نصائح جديرة بالملاحظة لتحديد فوريكس موثوقة تحميل البرمجيات الحرة.


دون شك، هذا هو واحد من الخصائص الرئيسية لاختيار الحق في تداول العملات الأجنبية البرمجيات. تأكد من أن برنامج تجارة الفوركس مجانا تحميل سهل الاستخدام. أيضا، يجب أن الميزات التي تستضيف مع رصيدك من طريقة التداول وأيضا نمط حياتك.


تأكد من أن برنامج تجارة الفوركس مجانا تحميل الذي تختاره هو خال من قضايا الأداء مثل تحطم مفاجئ للنظام أو عدم كفاءة النظام لتنفيذ التجار بسرعة وأكثر كفاءة.


البرنامج يجب أن تعطيك بيانات موثوقة من عالم النقد الأجنبي في شكل الأخبار أو التحديثات. وينبغي أيضا أن تعطيك الكثير من الرسوم البيانية وأدوات تحليل السوق لتقييم السوق ووضع الرهانات على الصفقات مربحة.


جنبا إلى جنب مع هذه الميزات المذكورة، يجب عليك أيضا التحقق مما إذا كانت توفر لك حساب تجريبي لإتقان المهارات الخاصة بك كالتداول الفوركس. أيضا، تأكد من أنها تعطيك MT4 أو MT5 محطة لعمليات التداول الخاصة بك كما الخبراء يعتبرونها على الأرجح الأفضل في السوق الحالية.


الجانب التالي قبل اختيار تحميل التداول الفوركس الحرة هو التحقق من مدى حسن الدعم التقني. يجب أن يكون برنامج تداول فوريكس جيد تحميل البرمجيات الحرة قادرة على إعطائك الدعم الفني خالية من المتاعب كلما واجهت قضايا تتعلق بالنظام.


يجب توفير خدمات الصيانة والنسخ الاحتياطي لجميع البيانات التقنية والأعمال البحثية لك بشكل منتظم.


جولة على مدار الساعة المساعدة.


على الرغم من أن معظم، إن لم يكن جميع الشركات، الذين يوفرون تجارة الفوركس التنزيلات البرمجيات الحرة وعد جولة على مدار الساعة المساعدة، وعدد قليل جدا منهم في الواقع ترقى إلى كلماتهم. خدمة العملاء التي تقدمها يجب أن تكون متكاملة بشكل جيد مع منصة التداول. يجب أن يكون هناك الكثير من أدوات الدردشة الحالية التي كنت كمتاجر يجب أن تكون قادرة على التواصل مع الدعاة موقعهم كلما كنت تشعر بالحاجة إلى.


هذا هو جانب حاسم جدا عند البحث عن تبادل العملات الأجنبية يمكن الاعتماد عليها البرمجيات الحرة للتحميل. يجب أن يكون وقت التوقف عن البرنامج الذي اخترته محدودا. ومع ذلك، تنشأ بعض الحالات عندما ينخفض ​​الملقم وبالتالي يضع حدا لعمليات التداول الخاصة بك.


إذا ظهرت مثل هذه الحالة، ثم شركتك يجب أن تكون قادرة على تصحيح أو إصلاح مشكلة البرنامج في اسرع وقت ممكن. قضايا الخادم دائما سيحدث، ولكن تلك الشركات الذين يمكن إصلاح بسرعة، برامجهم هي عادة تلك التي يجب تحميل والاستفادة من.


جانب آخر حاسما في حين اختيار لتحميل برنامج تداول العملات الأجنبية مجانا هو الجانب الأمني. يجب أن يكون أمن وخصوصية وسلامة البرنامج الذي اخترته من الدرجة الأولى. ميزة التشفير حيث جميع المعلومات الخاصة بك، وتاريخ التداول، والتفاصيل الشخصية وأيضا رصيد حسابك يجب أن يكون على أعلى مستوى!


بالإضافة إلى البرنامج المحدد يجب أن يمنع الوصول غير المصرح به إلى حساب التداول الخاص بك والبيانات.


هذه هي بعض من أعلى 5 أشياء التي يجب عليك التاجر التحقق من عند اختيار الفوركس تحميل البرمجيات الحرة. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، يجب التأكد من أن تختار واحدة ضمان الجودة. حتى استخدام هذه النصائح لاختيار البرامج الخاصة بك وتحسين فرصك لجعلها كبيرة في مشروع النقد الأجنبي.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يناير، 2017 3:16:46 بيإم.


شعبية برامج تداول العملات الأجنبية قد زادت بسرعة. بغض النظر عما إذا كنت تاجر مبتدئ أو شخص الذي تم التداول لفترة طويلة، وهذا ترادين.


جان 14، 2017 6:59:56 بيإم.


هل أنت تاجر غير قادر على إيجاد الوقت الكافي للتداول الخاص بك؟ ثم يجب أن لا تقلق كما أن هناك العديد من التطبيقات على أساس منصات التداول المتاحة في.


جان 14، 2017 6:42:37 بيإم.


الفوركس قد قطع شوطا بعيدا عن كابل لندن. ويتم تداول أحدث إضافة إلى هذا السوق المستضافة على شبكة الإنترنت من خلال أجهزة الحوسبة المحمولة مثل الهواتف الذكية. الآن.


في الوقت الحاضر يكشف أن معظم المستثمرين يحاولون الدخول في عالم الفوركس واي.


يركز الجزء على الفوركس تحميل البرمجيات مجانا. حتى إذا كنت شخص الذي يجعل أنا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


منصات التداول.


في فوركستيم (فكستم)، نود أن نتأكد من عملائنا مدللون للاختيار. نحن نقدم منصات التداول الفوركس الرائدة في هذه الصناعة MT4 و MT5 مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي بحيث يمكنك التجارة في راحتك كلما وحيثما تريد.


إن أحدث تقنيات ميتاتريدر جنبا إلى جنب مع خدمات التداول التي لا مثيل لها في فوركستيم (فكستم) تجدد تجربة التداول التي عرفتها حتى الآن.


تحميل MT4.


تحميل منصة التداول الفوركس المفضلة في هذه الصناعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، قرص أو المحمول والتمتع:


الميزات المتطورة وسهلة الاستخدام الوصول إلى جميع الصكوك التجارية الرئيسية دعم متعدد العملات / اللغة التداول الآلي - المستشارين الخبراء.


MT4 للكمبيوتر.


MT4 لنظام التشغيل يوس.


MT4 لالروبوت.


MT4 لنظام التشغيل ماك.


MT4 ويبترادر.


تحميل MT5.


(منصة ميتاتريدر 5).


تحميل MT5 مبتكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، قرص أو المحمول والتمتع الميزات المتقدمة مثل:


إشارات التداول - MQL5 مجموعة واسعة من أنواع النظام جميع وسائط التنفيذ المستوى الثاني البيانات.


MT5 لسطح المكتب.


MT5 لأجهزة إفون / إيباد.


MT5 لالروبوت.


MT5 لنظام التشغيل ماك.


فكستم MT5 ويبترادر.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


نيترادكس: منصة التداول المهنية.


شركة إفك ماركيتس تقدم لك تقييم مزايا محطة التداول الخاصة بنا نيترادكس المهنية وكذلك لمقارنتها مع محطة التداول ميتاترادر ​​4 الشعبية.


شركة إفك ماركيتس تقدم لك تقييم مزايا محطة التداول الخاصة بنا نيترادكس المهنية وكذلك لمقارنتها مع محطة التداول ميتاترادر ​​4 الشعبية.


نيترادكس هي منصة تداول حرة، مصممة لعقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية. منذ إنشائها في عام 2006، وقد تم خدمة الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. ومن المعروف أن منصة موثوقيتها، وظائف متميزة، واجهة سهلة الاستخدام، والأدوات المهنية للتحليل الفني وأهم سمة مميزة - فرصة لخلق الآلات المركبة الشخصية (يسي) التي تتوفر على وجه التحديد على نيترادكس. المحطة تدعم التداول الآلي مما يسمح للعملاء خلق الخبراء والمؤشرات والمرافق. منصة تدعم بيسي، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت وأنظمة التشغيل ويندوز، لذلك التجار المحمول يمكن أيضا الاستفادة من هذه المحطة التجارية المهنية.


لا يتعين على المتداولين فتح حسابات متعددة على نيترادكس، لأن وجود حساب واحد يكفي للوصول إلى أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. نيترادكس كفد وبرامج تداول العملات الأجنبية يدعم كلا من أوامر السوق والمعلقة، أوكو النظام والخادم - الجانب وضع التوقف الزائدة، وبالتالي، يمكن تنفيذ جميع استراتيجيات التداول على هذا البرنامج التداول. التصميم المرن والوظيفي المهنية للمنصة جعل البيئة الأكثر ملاءمة لعقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية.


يمكن للمتداولين المحترفين إنشاء أدواتهم الخاصة من خلال تكنولوجيا يسي، وإجراء تحليل عميق لمختلف الأدوات، والعثور على الارتباطات بينها وبين الأدوات التجارية التي أنشأتها. وبفضل هذه التكنولوجيا الفريدة يمكن أن تحصل على أسعار جديدة عبر، ومؤشرات العملة، محافظ الأوراق المالية، والمحافظ لتداول الزوج وغيرها الكثير. كل هذا متاح من حساب نيترادكس واحد.


برنامج التداول التحليلي فريدة من جيل جديد يقدم مجموعة واسعة من حلول التداول وإدارة الحسابات للأدوات المالية.


أحدث عضو في عائلة نيترادكس، منصة التداول للأجهزة مدعوم من دائرة الرقابة الداخلية مثل اي فون وتطلب الشركة هي منصة التداول بديهية وموثوق بها للغاية وظيفية نيترادكس دائرة الرقابة الداخلية.


نيترادكس الروبوت منصة التداول يجلب حق التداول الخاص بك إلى جهاز الروبوت الخاص بك مع جميع الوظائف التجارية والإدارية الأساسية للمنصة كاملة.


تم تصميم نيترادكس ويندوز فون ترمينال للتداول عبر أي ОС ويندوز الهاتف القائم على الجهاز مع مع أحدث التحديثات.


نيترادكس ويندوز موبايل.


مع نيترادكس ويندوز موبايل، لا تحتاج إلى البقاء بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يمكن أن تأخذ فرصة لجعل الصفقات في الأسواق المالية من أي مكان في العالم.


محطة إضافية لنظام التشغيل ويندوز.


منتج البرمجيات الذي يعتبر مكملا للمحطة الرئيسية نيترادكس.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment