Tuesday 20 March 2018

الفوركس قائمة الموقع


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)
(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

قائمة أعلى مواقع تداول الفوركس.
مع بعض من مواقع الفوركس أفضل، ونحن قد سرد هنا مع مجموعة مختلفة من المواقع التي عادة ما تكون في أعلى كل عمليات البحث كأعلى 10 بلوق الفوركس قائمة ونأمل أن القراء سوف تستفيد كثيرا.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
مصنع الفوركس.
هذا هو موقع الفوركس الذي يأتي جنبا إلى جنب مع منتدى النقد الاجنبى السائد جنبا إلى جنب مع تقويم أفضل. بالإضافة إلى ذلك لديهم قسم رائع يوفر تحديثات على قسم الأخبار فوركس.
فكستريت هو وسيط الذي يقدم خدماتها ظهرت في لغات متعددة جنبا إلى جنب مع التوقعات العادية. أنها توفر توقعات مجمعة على التحديثات الأسبوعية ومعاينات للأحداث الكبيرة على خدمات الفوركس.
هذه المواقع الحية يوفر تحديثات منتظمة وصحية على منصة الاجتماعية مثل عبر تويتر، الفيسبوك الخ وهي متاحة أيضا للعملاء طوال الوقت. بالإضافة إلى أنها تجلب الميزات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار العادية وغيرها الكثير.
ALPHAVILLE.
ألفافيل هو بلوق النشطة التي تديرها فايننشال تايمز التي توفر تحليل ممتاز في الوضع العميق. أنها تساعد في فهم التحديثات العادية والعيش على تداول العملات الأجنبية.
التداول نرغ.
هنا أنها تساعد في كل شيء أن يكون المعلومات التي ترتبط تقريبا كل شيء. وبالتالي فمن المهم جدا لتحديث اتجاه تجارة السلع مثل النفط والغاز والذهب والفضة. في الواقع تداول الطاقة هو الذي يؤدي هذا يعمل بطريقة ممتازة.
هذا هو موقع غير عادي التي تشارك في نمو صناعة تداول العملات الأجنبية. هذا أيضا أحكام خاصة من الفيديو. جنبا إلى جنب مع هذا أنها توفر أيضا تحديثات الفيديو مجانا على أساس حي. وبالتالي يمكن إجراء أي استثمارات الفوركس عن طريق التحقق من هذا الموقع.
هذه المواقع تأتي مع وسيلة ممتازة لتفسير تحديثات الفوركس. يستخدمون أدوات الرسم البياني التي يتم استخدامها على العديد من المواقع الهامة الأخرى لتوفير نقاط الحية العادية على تداول العملات الأجنبية. جنبا إلى جنب مع البرمجيات ضبطها بدقة، فإنها تفسر الخدمات النشطة على مر الزمن.
وهي أول شبكة اجتماعية لإعداد الفوركس التي اتخذت بالفعل خطوات كبيرة في عام 2018. جنبا إلى جنب مع هذا، هم خبراء في توفير تحديثات منتظمة لعالم الفوركس بوتيرة سريعة في الوقت الحالي.
FXTechstrategy.
ويغطي التحليل الفني الذي يغطيه الموقع في الواقع العملات والمعادن الثمينة والسلع الأخرى باستخدام أدوات تقنية أخرى مختلفة.
مدونات دايليفكس.
هذا بلوق هي واحدة من الشهيرة وأوسع واحد الذي يأتي مع قسم للمناقشة على الفوركس الأخبار والتحديثات.
أحدث المقالات.
البيانات الاقتصادية المختلطة تبقي غرينباك المدى محصورة ضد منافسيه.
أقل من المتوقع فرص العمل جولتس، وضعف.
الدولار الأمريكي لا يزال ضعيفا على زيادة مطالبات البطالة.
الدولار الأمريكي، الذي تحول ضعيفا،
خدمات كريبتوكيرنسي الظاهري من قبل البنوك الكورية يجري تفتيشها.
وتقول السلطات المالية في كوريا الجنوبية إنها.

قائمة مواقع فوركس على الويب
في الفوركس مدونة، نود أن مواكبة آخر الأخبار الفوركس عن طريق الحفاظ على علامات التبويب على مواقع ويب الفوركس الأخرى. في الآونة الأخيرة، رغبتنا في البقاء على رأس آخر الأخبار الفوركس توسل السؤال: ما هي مواقع الفوركس لديها أكبر مدى الوصول؟ مع أي مكان للتجول للإجابة على هذا السؤال بشكل نهائي، كنا نظن أنه سيكون من ممارسة مثيرة للاهتمام لترتيب جميع المواقع على شبكة الإنترنت في المتخصصة الفوركس.
في ترتيب أعلى مواقع الفوركس، كان هدفنا هو إظهار - استخدام بيانات موضوعية من مصادر موثوقة - المواقع التي هي فقط عن الفوركس هي الأكثر شعبية. وتحقيقا لهذه الغاية، استخدمنا بيانات لهذه المقاييس الأربعة لحساب التصنيف:
أعلى 25 (انظر المنهجية الكاملة أدناه)
المنهجية.
للبدء، أشرنا إلى منصب سابق لنا، أفضل 100 موارد الفوركس، لجمع قائمة أولية من المواقع لترتيب.
لكل مقياس، تم تعيين درجة على مقياس من 0 إلى 10. بالنسبة إلى تصنيف الصفحات في غوغل، تم تسجيل بيانات ترتيب الصفحات الخام. لكسا الرتبة، سلطة تيشنوراتي، و بلوجلينس المشتركين، تم تقسيم المواقع على شبكة الإنترنت إلى العشرية. إذا كان موقع ويب في 0 & غ؛ 10٪ العشرية، وسجل 1؛ ل 10 & غ؛ 20٪ العشرية، وسجل 2؛ وهلم جرا، ما يصل إلى 10 يجري تسجيل لعشر 90-100٪. إذا لم تتوفر بيانات، تم تسجيل 0.
النتيجة الإجمالية لكل موقع ويب هي مجموع عشرات المقاييس الأربعة. في حالة التعادل في النتيجة الإجمالية، يتم كسر التعادل وفقا للبيانات الخام اليكسا المرتبة.
بيانات أولية لمجموعة كاملة.
العروض الترويجية.
تحديثات البريد الإلكتروني اليومية مجانا.
واحد مراجعة & # 8220؛ أعلى 25 مواقع الفوركس (بواسطة أرقام) & # 8221؛
سام روجرز يقول:
أنا أبحث عن جودة الفوركس والتداول المتعلقة المواقع للإعلان على وجئت عبر موقعك.
كنت أتساءل عما إذا كان من المقبول إضافة رابط إلى موقعك؟ من الواضح أنني سوف تكون على استعداد لتقديم تبرع نحو تكاليف الصيانة الخاصة بك.

أعلى 6 مواقع فوركس يجب أن تقرأ.
أفضل مواقع الفوركس.
انها هدفنا في نيتبيكس لتوفر لك القراء مع أفضل المعلومات عن التداول اليوم والفوركس يمكنك الحصول عليها.
نيتبيكس هي الرائدة في نظم التعليم التداول اليوم والاستراتيجيات، ومورد بارز لمواد ذات جودة، ندوات، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك.
ولكننا نريد أن نتأكد من أن تعرف أين يمكنك العثور على المزيد من الأخبار والتحليلات والرأي حول الفوركس على الانترنت.
لذلك في أي ترتيب معين، وهنا ما نعتقد هي أعلى 6 مواقع الفوركس التي يجب أن تعرف عن لتكملة معرفتك الفوركس على الانترنت.
تأكد من الاستيلاء على دورة تدريبية فوركس مجانا.
استكمال التدريب على الفوركس الفيديو، ونظام التجارة والمؤشرات هنا.
مصنع الفوركس.
تحقق من مصنع الفوركس إذا كنت تريد أن تعرف كيف أحدث الإصدارات الإخبارية سوف تؤثر على جلسة التداول الخاصة بك. يوفر فوركس فاكتوري البيانات الإخبارية الرئيسية والمؤشرات التي سيكون لها تأثير على جلسة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وذلك باستخدام نظام مرمزة اللون الذي يبين مدى خطورة الوضع الأخبار. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر مصنع الفوركس بمنتدى قوي يغطي جميع جوانب التداول.
Investopedia.
ماذا يعني "تغطية نهج؟" تعريف الانتشار؟ إنفستوبيديا يعرف الجواب ويوفر قاموس شامل للمصطلحات الرئيسية والمفردات التجارية التي سوف تعدك لدورة التداول الخاصة بك. إذا كنت في قرصة وتحتاج إلى البحث عن أي شيء ينطوي على الفوركس أو يوم التداول، وأنا أضمن أنك سوف تجد هنا.
نوبيكس نيوبيس الالتفات! بابيبيبس هو التمهيدي إلى بداية لتجار الفوركس. باببيبس يكسر أساسيات الفوركس إلى وسيلة سهلة لتعلم دورة تدريبية مجانية. لديهم مجموعة من الأعمدة التي تغطي كل شيء من علم النفس، والتشغيل الآلي، وتجارة المرة الأولى في منظور التي يمكن الوصول إليها للتجار الجدد. إذا كنت جديدا على الفوركس، أو تعرف شخص مهتم في التعلم، فإنها تنتمي هنا.
ديليفس هو الفوركس وسيط فكسم الحرة موقع الأخبار اليومية. بل هو مصدر كبير للحصول على ما يصل إلى لحظة أخبار السوق والتحليل الفني والأساسي. ويوفر جدولا اقتصاديا للنشرات الإخبارية الرئيسية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية الفوركس الحرة، ولديه منتدى حيث يمكنك مناقشة الصفقات الخاصة بك مع التجار الآخرين.
أسعار صرف العملات الأجنبية تتغير طوال الوقت، لذلك تأكد من أنك حتى الآن على أزواج العملات التي تتاجر مع ريتسيفس. يوفر أسعار إكس إف إكس بيانات أسعار صرف العملات الأجنبية على جميع أزواج العملات. وهو مصدر شامل لأسعار الصرف اليومية مع معلومات الأداء، وتحويل العملات، وأسعار الصليب الرئيسية، والتنبيه سعر الصرف لإعلامك من الإشارات الرئيسية.
تاجر، المختبر.
التداول يمكن أن يكون وحيدا. البحث عن المجتمع، والأصدقاء، والأقران، والمجموعات في منطقتك التداول بنفس الأشياء التي أنت. ترادرس لابوراتوري هو منتدى الفوركس حيث يمكنك العثور على التجار من جميع أنحاء العالم مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية. المساهمة تجاربك الخبرات الخاصة، مساعدة زملائك التجار، والحصول على ردود فعل حقيقية من التجار الحقيقي مع مختبر التجار. سواء كنت تبحث عن نصائح التحليل الفني محددة، أو تأمين أسفل عادة تداول سيئة، والمجتمع في مختبر التجار لديهم موضوع والرأي، والإجابة بالنسبة لك.

20 مواقع الفوركس للشكر والتوصية.
في هذا الموسم من العطاء، انها & # 8217؛ ق الوقت أن أشكر وتوصي الفوركس المواقع / بلوق التي هي مفيدة جدا للتجار الفوركس. هنا بلدي يختار 20.
مع بعض هذه المواقع الفوركس، لدي أنواع مختلفة من التعاون الذي أنا سعيدة مع، وأنه & # 8217؛ ق أيضا فرصة لشكرهم. I & # 8217؛ ستبدأ بالمواقع التي لا تظهر على أهم 10 قوائم بلوق فوركس، وتابع مع تلك الموجودة في القائمة & # 8217؛ المواقع التي يعرفها القراء العاديون.
فوركس فاكتوري: أكبر منتدى فوركس لديه تقويم ممتاز وقسم أخبار رائع I & # 8217؛ م فخور بأن يكون عضوا في. فكستريت: تعاوني مع هذا العملاق الفوركس متعدد اللغات هو مع التوقعات اليومية، فضلا عن توقعات أسبوعية مجمعة ومعاينات الأحداث الكبيرة. الفوركس لايف: بناء على منصة التدوين ونشر المحتوى مثل تغذية تويتر، الفوركس لايف هناك بالنسبة لك في كل وقت. وهي تشمل التحركات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار المستمرة وغيرها الكثير. إنه مورد رائع يمكنني استخدامه يوميا. ألفافيل: بلوق من فايننشال تايمز، ألفافيل يوفر تحليلا كبيرا في التحليل الكلي، مما يساعد على فهم الأخبار وراء الأخبار. هذا بالتأكيد يوسع آفاقي. تداول نرغ: في عالم مع كل شيء متصل بكل شيء، فإنه من المهم لمواكبة النفط والغاز والذهب والفضة. تجارة الطاقة يفعل ذلك بشكل رائع. فوركس تف: جزء من النمو في هذه الصناعة يعني أن لديها أيضا الفيديو & # 8211؛ يقود فوركس تف هذا الحقل. أنا & # 8217؛ م سعيد للتعاون مع جولي سينها وتقديم التعليق على أساس أسبوعي. نيتدانيا: لديهم أدوات تخطيط رائعة تستخدم في العديد من المواقع الهامة. أنها ضبط جيد البرنامج في كل وقت. يمكنني استخدام الرسوم البيانية الخاصة بهم على أساس يومي. كورنسي: أول شبكة الفوركس الاجتماعية قد اتخذت خطوات كبيرة إلى الأمام في عام 2018. أنا أؤمن حقا في ما انهم & # 8217؛ القيام به، وسعيدة للعمل معهم عن كثب. فكستيشستراتيغي: موقع التحليل الفني محمد عيسه يغطي العملات والمعادن الثمينة والسلع باستخدام العديد من الأدوات التقنية. دايليفس مدونات: واحدة من أكبر وأوسع بوابات النقد الأجنبي لديها قسم بلوق مشغول، وأنا سعيدة للمشاركة في. الفائزون حافة التداول: كيسي ستابس القيام بعمل عظيم يغطي ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول هي الثاقبة جدا كذلك. مواكبة العمل الجيد كيسي! مقالات الفوركس: جيمس وودلي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية والتحديثات الأسبوعية على التداول. كما أعطاني الإلهام لهذا المنصب. الفوركس مغناطيس: مايكل غرينبرغ يعرف الجميع في هذه الصناعة ويجلب ليس فقط الأخبار، ولكن الآراء الحادة I & # 8217؛ لقد استمتعت في هذه السنة المضطربة في هذه الصناعة. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكسريت يغطي أيضا صناعة من الداخل، والتوابل الامور مع الأغاني والتقارير عن منزله & # 8211؛ برشلونة. فوركس مدونة: آدم كريتزر يجلب آراء الفوركس من العالم ثاني أكبر اقتصاد & # 8211؛ الصين. رؤى الماكرو على المدى الطويل هي دائما قراءة الله. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. فوركس مدونة: منذ عام 2006، نمت بلوق إلى موقع كبير مع موارد كبيرة. أندري & # 8217؛ s خطوط التقنية الأسبوعية هي مفيدة جدا. فكساث: بدأ جيمس تشن موقعه الخاص في عام 2018 ويبدو رائعا. وهو يركز على التحليل الفني الدقيق والدقيق ويوفر أيضا دروس الفوركس. تشن هو بوضوح سلطة في النقد الاجنبى. أفكار العملات: لاري غرينبرغ، وهو خبير اقتصادي بالعملات المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام.
هذا & # 8217؛ s ذلك. شكرا لكم جميعا. آمل أن لا تنسى أي شخص & # 8230؛
آمل أن تكون & # 8217؛ لقد استمتعت الفوركس أزمة في عام 2018 ولدي الكثير من الخطط لعام 2018.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
بينغباك: إنهاء العام على ملاحظة عالية & # 8230؛ | ForexLive ()
إنتيريزانت ليستا. فوي ريفيزار لوس سيتيوس كيو نو كونوزكو.
شكرا ل فوريكسرونش جدا.
شكرا، أن قائمة & # 8217؛ s كبيرة. أنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق منها.
شكرا لهذه المعلومات لا يمكن الاعتماد عليها. على الرغم من أن الجديد إلى النقد الأجنبي هذا في الواقع أن المنارة طريقي إلى النجاح في عام 2018. شكرا جزيلا جدا.
قائمة كبيرة، وأنا استخدم معظمهم في كل وقت أيضا. بعض أود أن تحقق من أنا لم قبل ذلك شكرا لذلك أيضا.
جميع أماكن التجمع من التجار الخاسرين (فكساكتوري باستثناء)
يوهي، يجب أن أقول لكم أن كنت حقا وضعت شيئا هو حقا المهم هنا و لهذا الجهد من يدكم، وأود أن أشكركم جزيلا.
ذلك لأنني الوافد الجديد في هذا العالم تداول العملات الأجنبية، وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر يكون أي فكرة أين آخر للعثور على معلومات جيدة بشأن الفوركس. ولكن هذا المنصب جعل لكم مساعدتي الكثير بالفعل.
الآن أعرف أين تبحث عن معلومات معينة. من المفيد حقا!
شكرا يوهي. مليون بفضل مصنع الفوركس، وأنا أحب التقويم الخاص بك ممتازة.
شكرا لك على حد سواء للكلمات الرقيقة!
شكرا على معلوماتك!
بالإضافة إلى هذه القائمة هتبس: // توبروكرز. موقع مفيد جدا ومفيدة للمتداولين المحترفين و بيجينرز. هنا يمكنك أن تجد معلومات عن الوسطاء، أدوات التداول، وسطاء & # 8217؛ الأحداث e. t.c.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment