Thursday 22 March 2018

الفوركس دوس


هجمات دوس في فكس †"اتخاذ خطوات لحماية عرض النطاق الترددي وموارد تكنولوجيا المعلومات.


موجة العام الماضي من هجمات دوس على المؤسسات المالية التي تستهدف وسطاء الفوركس والبنوك على وجه الخصوص، تجدد المخاوف بشأن الأمن السيبراني ومن ثم الهجوم القادم سيأتي. وكانت هذه الهجمات مثيرة للقلق بشكل خاص بالنسبة لصناعة النقد الأجنبي. اعتبارا من العام الماضي، كان الجميع على الحراسة †"خاصة شركات البنية التحتية التجارية، ومقدمي منصة البرمجيات، وسماسرة الفوركس والتجار الذين يعتمدون على الموثوقية والأمن لإجراء أعمالهم.


فيرست بابليشيد: e-فوريكس ماغازين 71 / سيكوريتي / مارش، 2018.


دوس أو هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة هي الاعتداءات الخام. ببساطة، القراصنة يبدأ هجوم دوس من قبل الساحقة النظام الهدف و [مدش]؛ إرسال الكثير من البيانات بسرعة بحيث يمكن للعملاء لم يعد الحصول على الخدمات. وفقا ل جوبين بجمان، المدير الإداري ل FCM360 (fcm360)، مزود الخدمات المدارة مع التركيز على التجارة الإلكترونية وخدمات استضافة سحابة المدارة: & لدكو؛ القراصنة ليس لديهم لتدمير خوادم الضحية وعمليات الإنترنت. كل ما عليك فعله هو رفض الخدمة لفترات زمنية. يمكن للشركات التي تقع ضحية لهذه الهجمات أن تتراوح من البنوك الكبرى إلى تجار التجزئة لمزودي المعلومات مثل قاعدة بيانات الأفلام الدولية (إمدب). تخيل، على سبيل المثال، تكلفة هسك عندما كان غير قادر على خدمة عملائها بسبب هجمات دوس واسعة النطاق التي أسفرت عن انقطاع متعددة قبل بضعة أشهر. لم تكن الهجمات طويلة عاش، ولكن التكلفة في الإيرادات المفقودة يمكن أن تصل بسهولة الملايين من الدولارات لكل هجوم و [مدش]؛ وهذا هو القول شيئا. واصلت.


المحتوى الحصري.


المقالة الكاملة متاحة فقط للمشتركين الحاليين. انقر هنا لتسجيل الدخول أو الاشتراك عن طريق النقر هنا.


حقوق الطبع والنشر © 2016 أسب ميديا ​​جميع الحقوق محفوظة.


لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.


دخول العميل.


اتصل الآن: (909) 744-5419 عنوان البريد الإلكتروني: & # 105؛ & # 110؛ & # 102؛ & # 111؛ & # 064؛ & # 104؛ & # 111؛ & # 115؛ & # 116؛ & # 097؛ & # 114؛ & # 109؛ & # 111؛ & # 114؛ & # 046؛ & # 099؛ & # 111؛ & # 109؛ معلومات العنوان: P. O. الإطار 1947.


رونينغ سبرينغس، كا 92382.


خوادم تجارة الفوركس.


البحث عن نطاق.


فوركس خوادم مخصصة!


وتتميز خوادمنا بنسبة 100٪ من الشبكات، والتبريد، ووقت التشغيل لضمان أن تكون متصلا على مدار 24 ساعة على مدار الأسبوع. لدينا معيار إيثرنت بسرعة الميناء 1000 ميغابت في الثانية! يحق لكل أمر خادم جديد الحصول على اسم نطاق. NYC مجانا.


وتشمل جميع الملقمات الآن 10 جيجابايت في الثانية حماية دوس مع التوجيه الفارغ الآلي إذا كان الهجوم يذهب أكثر من ذلك. سوف تحصل على استخدام الأجهزة عالية الجودة في مركز البيانات مترو نيويورك، مع 0.5ms إلى 2ms الكمون لمعظم مواقع التداول.


الخوادم الموصى بها.


كاتب الفوركس.


(ويندوز R2 2008 أو 2018)


64 جيجابايت ساتا إي سد القرص 10 تب بريميوم عرض النطاق الترددي 8 جيجابايت DDR3 رام 1 غبيت منفذ مخصص أتوم D525 4x 1.80 غيغاهرتز كفم عبر إب وشملت مجانا! مجانا حماية دوس! المستوى 3 الإدارة متاح إشتري الآن.


محنك التاجر.


(ويندوز R2 2008 أو 2018)


64 جيجابايت ساتا إي سد القرص 10 تيرابايت عرض النطاق الترددي قسط 8 جيجابايت DDR3 ذاكرة الوصول العشوائي 1 غبيت مخصص ميناء الأساسية i5 4570 4x 3.2 غيغاهرتز كفم عبر إب وشملت مجانا! مجانا حماية دوس! المستوى 3 الإدارة متاح إشتري الآن.


برو التاجر.


(ويندوز R2 2008 أو 2018)


64 جيجابايت ساتا إي سد القرص 10 تب بريميوم باندويدث 8 جيجابايت DDR3 رام 1 غبيت ميناء مخصص زيون E3 1230v3 8x 3.3 جيجا هرتز كفم عبر إب وشملت مجانا! مجانا حماية دوس! المستوى 3 الإدارة متاح إشتري الآن.


هذه هي توصياتنا خيار لخوادم التداول نظام التشغيل ويندوز.


ومع ذلك، هي مناسبة لجميع خوادمنا لتداول العملات الأجنبية! إذا كنت تبحث عن شيء مختلف فقط.


اتبع هوسترمور والتجارة؛


HostArmor والتجارة؛ يوفر استضافة مشتركة مذهلة وخوادم ديدي بسعر القاع الصخور. احصل على عرض استضافة مجاني من أحد خبراء الدعم لدينا.


تسجيل دخول العميل.


إدارة الخدمات، وعرض الفواتير، وطلب المنتجات الجديدة في مكان واحد.


اتصل بنا.


الاتصال أو البريد الإلكتروني للحصول على الدعم، أو ما قبل البيع، أو أسئلة الفوترة.


2018-2018 & كوبي؛ HostArmor والتجارة ؛. كل الحقوق محفوظة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


سوق الفوركس تحت هجوم دوس & # 8211؛ ضربت شركات متعددة في الأيام القليلة الماضية.


شخص ما (أو مجموعة) يستهدف بنشاط سوق الفوركس في الأيام القليلة الماضية. خلال الأسبوع الماضي لا يقل عن 5.


شخص ما (أو مجموعة) يستهدف بنشاط سوق الفوركس في الأيام القليلة الماضية. خلال الأسبوع الماضي عانى ما لا يقل عن 5 وسطاء ومقدمي الخدمات من هجمات دوس مما أدى إلى تعطيل خدمتهم والمواقع أسفل لساعات قليلة على الأقل.


دوس: هجوم الحرمان من الخدمة (هجوم دوس) أو الهجوم الموزع من الخدمة (هجوم دوس) هو محاولة لجعل جهاز كمبيوتر أو موارد شبكة غير متوفرة للمستخدمين المقصودين. على الرغم من أن وسائل تنفيذ ودوافع وأهداف هجوم دوس قد تختلف، وتتكون عموما من جهود متضافرة من شخص، أو عدة أشخاص لمنع موقع على شبكة الإنترنت أو خدمة من أداء بكفاءة أو على الإطلاق، مؤقتا أو لأجل غير مسمى . مرتكبو هجمات دوس عادة ما تستهدف المواقع أو الخدمات التي تستضيفها على خوادم الويب رفيعة المستوى مثل البنوك وبوابات الدفع ببطاقات الائتمان، وحتى خوادم أسماء الجذر. ويستخدم المصطلح عموما فيما يتعلق بشبكات الحواسيب، ولكن لا يقتصر على هذا المجال؛ على سبيل المثال، فإنه يستخدم أيضا في الإشارة إلى إدارة الموارد وحدة المعالجة المركزية.


أدرك شخص ما أن مهاجمة وسطاء الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا حيث يمكن للوسطاء وقف خدمتهم إلى أسفل بسبب فقدان العملاء المحتملين الاشتراك، نشاط التداول العميل وهلم جرا. تخيل كم عدد العملاء / العملاء الذين تم إحالتهم إلى وسيط كبير & # 8217؛ s موقع خلال 12 ساعة وكم عدد الصفقات التي تم تنفيذها و يمكنك بسهولة حساب خسارة 50-100k $ يوميا.


وطلبت معظم الشركات التي تعرضت لهجوم عدم الكشف عن اسمها في هذه المقالة ولكن بعض منهم أكد أنهم كانوا قادرين على تتبع الهجمات على الملكية الفكرية الصينية القائمة، وأنه خلال الهجوم تلقوا طلبا على & # 8216؛ فدية & # 8217؛ أو في الأساس دفع تعويضات للقراصنة لوقف الهجوم. وبلغت المبالغ المطلوبة في المنطقة 000 50 دولار. لم توافق أي شركة على دفع هذا المبلغ الذي يدرك أنه إذا دفعت مرة واحدة أنها مستهدفة مرارا وتكرارا، وكانت في نهاية المطاف قادرة على درء الهجوم عن طريق منع الملكية الفكرية السامة. والشركات مشغولة الآن بحساب الخسائر وتعويض العملاء وتعزيز التدابير الأمنية.


وكانت بورصة ماليزيا قد اصيبت بشدة من قبل دوس يوم الثلاثاء.


كانت شركة بوسطن تيشنولوجيز إحدى الشركات التي تأثرت بشكل غير مباشر بهذا الهجوم حيث استضافت خوادمها في مزرعة تستضيف العديد من الوسطاء الكبار الذين كانوا هدفا لهجوم دوس في وقت سابق من هذا الأسبوع. & # 8220؛ بينما هجمات دوس تستخدم شبكات الكمبيوتر وليس لديهم مظهر مادي لا تختلف ثم شخص ما يسير في بنك مع بندقية وطلب المال. الفرق هو أن المهاجم دوس دائما يترك السجلات والمعلومات في مكان ما، وأنها ليست سوى مسألة وقت حتى يتم القبض عليهم ووضعها في السجن. هناك الكثير من المعلومات على شبكة الانترنت لتتبع الأشياء من معظم الناس يعتقدون. وبهذه الطريقة، فمن المحتمل أكثر أمانا لمحاولة السرقة المصرفية ثم هجمات دوس على المدى الطويل. تم تعقب الهجوم الذي أثر علينا إلى عدد قليل من الملكية الفكرية، واستغرق الهجوم نفسه 3 أيام. استغرق الأمر حوالي ساعة واحدة لتعطيله بمجرد أن نعرف ما يجري، ثم أخذ المهاجم 3 أيام أخرى قبل أن يدرك أنه لم يعد يعمل. & # 8221؛ وقال جورج بوبيسكو، الرئيس التنفيذي لشركة بوسطن تكنولوجيز.


واحدة من أكبر الوسطاء في هذا السوق كان الحصول على دوس هجمات مرارا وتكرارا في العامين الماضيين، وتقدر أن كل من كان يستهدفهم على استعداد لانفاق الكثير من المال على هذا الهجوم كما كان غير متناسب مع & # 8216؛ نموذجي & # 8217؛ الهجمات التي شاهدوها. وفقا لتقديراتهم أصغر الهجمات بأسعار معقولة جدا في حين أن ما ضربهم كان هجوما هائلا بتكلفة 3-5K $ في اليوم. تمكنوا في نهاية المطاف من درء الهجوم ولكن ليس قبل أن ينخفض ​​لعدة أيام على التوالي.


يبدو وكأنه البرية البرية الغربية؟ مرحبا بكم في سوق الفوركس.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


ضبط التسويق الخاص بك في ضوء ميفيد 2.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


كان كل شيء بخير مع هوتسبوتفكسي وأواندا. لم تلاحظ أي انقطاع.


كان كل شيء بخير مع هوتسبوتفكسي وأواندا. لم تلاحظ أي انقطاع.


أواندا، فكسم، أسواق الذهاب، الفوركس، الفضل فكس تنكر حاليا أي هجمات دوس.


أواندا، فكسم، أسواق الذهاب، الفوركس، الفضل فكس تنكر حاليا أي هجمات دوس.


بوسطن تك.، لتكون صادقة، وقد تم وجود & # 8216؛ مشاكل البيانات & # 8217؛ منذ أغسطس الماضي. دعت الشركات المتعاملة مع الشركات التي تستخدم بوسطن تك لم تتمكن من تداول حسابات حية منذ ذلك الوقت، وفي عملية واحدة من تلك الشركات التجارية (تم حجب الاسم) فقدت العديد من الحسابات، والآن تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة.


بوسطن تك.، لتكون صادقة، وقد تم وجود & # 8216؛ مشاكل البيانات & # 8217؛ منذ أغسطس الماضي. دعت الشركات المتعاملة مع الشركات التي تستخدم بوسطن تك لم تتمكن من تداول حسابات حية منذ ذلك الوقت، وفي عملية واحدة من تلك الشركات التجارية (تم حجب الاسم) فقدت العديد من الحسابات، والآن تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة.


ربما مجرد حفنة من نوبيكس الفوركس الذين حصلوا على هامش يسمى ويلوم السماسرة لعدم الكفاءة الخاصة بهم.


ربما مجرد حفنة من نوبيكس الفوركس الذين حصلوا على هامش يسمى ويلوم السماسرة لعدم الكفاءة الخاصة بهم.


دوس يمكن مواجهتها من قبل نظام جيد في المكان. وهذا هو مجرد جزء من التهديدات الإنترنت المتزايدة التي الآلاف من الشركات تجربة كل يوم. خطط التعافي من الكوارث واستمرارية العمل، تحتاج إلى أن تكون جزءا من أي عمل في هذه الأيام.


دوس يمكن مواجهتها من قبل نظام جيد في المكان. وهذا هو مجرد جزء من التهديدات الإنترنت المتزايدة التي الآلاف من الشركات تجربة كل يوم. خطط التعافي من الكوارث واستمرارية العمل، تحتاج إلى أن تكون جزءا من أي عمل في هذه الأيام.


منذ تم إزالة هذا المرة الأولى، يتيح محاولة الحقيقة مرة أخرى:


بيان من بوسطن تك تشير إلى هجمات دوس على شركتهم الثابتة،


& # 8220؛ تم تعقب الهجوم الذي أثر علينا وصولا إلى عدد قليل من عناوين إب و.


فإنه الهجوم نفسه استمر 3 أيام. & # 8221؛


الرد المقتطع من شركة أمنية أتواصل مع:


& # 8230؛ الهجوم الذي أزال هذا الصندوق في نوفمبر / تشرين الثاني - ديسمبر.


أكثر من 10000 عناوين إب فريدة من نوعها واستمرت 34 يوما. خرجوا من السهل.


منذ تم إزالة هذا المرة الأولى، يتيح محاولة الحقيقة مرة أخرى:


بيان من بوسطن تك تشير إلى هجمات دوس على شركتهم الثابتة،


& # 8220؛ تم تعقب الهجوم الذي أثر علينا وصولا إلى عدد قليل من عناوين إب و.


فإنه الهجوم نفسه استمر 3 أيام. & # 8221؛


الرد المقتطع من شركة أمنية أتواصل مع:


& # 8230؛ الهجوم الذي أزال هذا الصندوق في نوفمبر / تشرين الثاني - ديسمبر.


أكثر من 10000 عناوين إب فريدة من نوعها واستمرت 34 يوما. خرجوا من السهل.


يرجى ملاحظة أن الهجوم أشار إلى تحدث خلال الفترة الزمنية نوفمبر نوفمبر.


يرجى ملاحظة أن الهجوم أشار إلى تحدث خلال الفترة الزمنية نوفمبر نوفمبر.


اعتقدت أن الغرض من هذا الموقع هو تبادل المعلومات إلى حد زيادة الوعي بما يحدث في السوق التي تحافظ على الهجمات التخريبية. هل كنت مخطئا؟ إذا كان الأمر كذلك، أعتذر عن سوء الفهم.


اعتقدت أن الغرض من هذا الموقع هو تبادل المعلومات إلى حد زيادة الوعي بما يحدث في السوق التي تحافظ على الهجمات التخريبية. هل كنت مخطئا؟ إذا كان الأمر كذلك، أعتذر عن سوء الفهم.


كيف يحمي وسطاء الفوركس من هجمات دوس؟


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


جنبا إلى جنب مع الشركات الضخمة، والعلامات التجارية المعروفة، والمواقع الشعبية، وسطاء الفوركس التجزئة، وخاصة تلك MT4، تواجه أيضا هجمات دوس يوميا.


أندرو شوماكر، مؤسس شركة اختبار دوس نيمبوسدوس، لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في الفضاء دوس. وقال انه سوف يجيب على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي تأتي إلى العقل وسيط عند التفكير في هجوم دوس وتسليط المزيد من الضوء في الفضاء دوس. أندي شوماكر.


ليبريت: ما هو بالضبط هجوم دوس؟


هجوم رفض الخدمة الموزع (دوس) هو نوع من هجمات الشبكة التي تهدف إلى جعل موارد المؤسسة غير قابلة للوصول إلى العملاء والمستخدمين الشرعيين. وعلى الرغم من وجود هذه الهجمات منذ الأيام الأولى للإنترنت، فإن الاتجاهات الأخيرة تشير إلى تواتر حدوث حدوث زيادة بنسبة 100٪ -150٪ سنويا.


ليبريت: من المستهدف من هجمات دوس؟


يمكن استهداف جميع الشركات وتأثرت هجمات دوس. في السنوات الأخيرة، ذكرت وسائل الإعلام على العلامات التجارية المعروفة مثل سوني ومايكروسوفت، فيزا وبنك أوف أمريكا بأنها مستهدفة وتعطلت من قبل هجمات دوس.


وفيما يلي بعض الأعلام المحددة ذات المخاطر العالية: الصناعات ذات المخاطر العالية (المالية، والرعاية الصحية، والحكومة، والتجارة الإلكترونية، ووسائل الإعلام على الإنترنت، والمقامرة، والترفيه الكبار) ترتبط إيرادات الأعمال بشكل وثيق مع وجود على الانترنت (على سبيل المثال: شركة التجارة الإلكترونية) الضرر السمعة العلامات التجارية المعروفة غالبا ما تكون أهداف الابتزاز.


ليبريت: لماذا تحدث هذه الهجمات دوس في المقام الأول؟


والدافع الأساسي للهجوم على أسواق الفوركس هو الابتزاز البسيط. في ملاحظاتي هذا يمثل غالبية الهجمات ينظر في البرية. منذ وسيط يوفر منصة في الوقت الحقيقي لشراء وبيع العملات، لديهم نفس مستوى عال من المخاطر غالبا ما ينظر في مواقع التجارة الإلكترونية. ببساطة، إذا كانت الخدمة غير متوفرة، ثم يفقد وسيط المال، وبالتالي فإن الوسيط لديه حافز قوي لدفع. وبصرف النظر عن الابتزاز، والدافع آخر هو لوسيط لإطلاق هجوم دوس ضد منافس. هذا أقل شيوعا هو وسطاء كبيرة، والولاية القضائية المنظمة بشكل كبير.


ليبريت: ماذا يفعل وسطاء الفوركس في المقام الأول لإثارة هذه الهجمات؟


وأعتقد أنه ليس كثيرا عن الاستفزاز، بل أن المهاجمين يعتبرونهم هدفا سهلا. على وجه التحديد وسطاء MT4 على الأرجح يعانون من نفس التحديات لأن برنامجها مبني على نفس البرنامج.


ليبريت: هاجم وسطاء MT4 في كثير من الأحيان & # 8211؛ كيف يمكن لوسطاء الفوركس حماية أنفسهم؟


وسطاء الفوركس تميل إلى أن تكون أكثر تحديا للحماية نظرا لتصميم منصة التداول. منذ أن ذكرت MT4، أنا & # 8217؛ سوف نتحدث تحديدا عن ذلك. يستخدم MT4 بروتوكول الاتصالات الملكية لنقل البيانات بين التاجر والوسيط. وتتمثل المشكلة في ذلك في أن معظم شركات التخفيف من هجمات دوس الرئيسية تم إنشاؤها خصيصا لحماية بروتوكولات الويب القياسية هتب و هتبس. استخدام بروتوكولات الملكية يستثني على وجه التحديد العديد من هؤلاء البائعين. بالإضافة إلى ذلك، منذ التواصل بين التاجر والوسيط من خلال أبي، العديد من استراتيجيات التخفيف المشتركة المستخدمة من قبل البائعين تخفيف فاز العمل. على سبيل المثال، استراتيجية مشتركة نفذها العديد من البائعين التخفيف هو استخدام كابتشا، أو تحدي جافا سكريبت لفصل حركة المرور المشروعة من سيئة. هذا غير ممكن مع حركة مرور واجهة برمجة التطبيقات. وبسبب هذه القيود، فإن معظم موردي التخفيف سوف يتخلفون عن أسلوب مبسط للحد من معدل المصدر الذي يحد من مقدار حركة المرور التي يمكن إرسالها من عناوين إب الفردية. قد يكون وسطاء الفوركس قادرين على رؤية بعض الإفراج عن طريق استخدام أجهزة التخفيف دوس على فرضية إذا كانت اتصالات الشبكة الخاصة بهم كبيرة. بدلا من ذلك، بائع سحابة دوس التي تقدم حل بغب الموجهة بدلا من حل وكيل قد تعمل أيضا. مفتاح أي الحل المحدد هو لاختباره لفعالية.


آخر الملاحة.


فكا و برا تنشر التغييرات النهائية لتعزيز عمليات صنع القرار الإنفاذ.


كيف تكسب وساطة ستب المال؟


أخبار ذات صلة.


هونغ كونغ وسطاء مهاجمة مرارا وتكرارا من قبل قراصنة.


سجلت أحجام تداول العملات الأجنبية في إكسنيس 253 مليار دولار في يوليو.


تحديثات إكسنيس على حالة النظام وسط هجمات دوس.


أفضل حماية ضد أي نوع من هجوم دوس دوس هو استخدام نائب الرئيس N. يمكنني استخدام بوريف ين للحماية ضد هجمات دوس ويعمل بشكل جيد.


لا يبدو أنك تفهم ما تتحدث عنه.


مرحبا بكم في قسم التعليقات ليبرات صديق، أرى أنك جديدة هنا.


الضحك بصوت مرتفع. جعلني يضحك. يمكنك الفوز 3 إنترنيتس.


ها، فين هو بالتأكيد لن حماية ضد هجمات دوس. ويتعين على الشركات أن تقدم تقييمات المخاطر واختبارها، وأن تدير شبكتها من خلال مزود للتخفيف من الخدمة دوس.


الوسطاء المنظمون.


سبوتوبتيون مكاتب الخيارات الثنائية مداهمة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. الرئيس التنفيذي: قد أغلق الشركة.


حصري: أيرونفس & # 8216؛ سر & # 8217؛ المستثمر: سنغافورة & # 8217؛ ق الشعلة الاستثمار، بدعم من المملكة العربية السعودية زاد.


جفد بروكرز تستحوذ على السيطرة على بنك الاستثمار الألماني أكون.


ساكسو بنك يشغل سبيربانك التنفيذية داميان بونس كرئيس جديد للعميل.


ذي بيتسوانز المفقودة وعملات ساتوشي.


ترادرتولز يختار مجموعة أباكوس لاستضافة تكنولوجيا تداول العملات الأجنبية.


بلوكشين، الفوركس والشاي المثلج: لسك يكتسب ستاتر الأسواق العالمية.


تقدم المجموعة المالية المنفصلة تعهدا قابلا للإنفاذ لإلغاء ترخيص أفس.


فكا تحذر من شركة سكيبلو كابيتال.


قضايا فونتوبيل أول بيتكوين نهاية تعقب نهاية مفتوحة على نغم السويد.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أعلى 3 منصات التنبؤ في السوق اليوم.


فوائد كريبتوكيرنسي إلى العالم الثالث.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 15 يناير إلى 19، 2018.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


ميتسوبيشي & # 8217؛ s فكس الفرعية كابو تقارير هجوم دوس.


وقد شكلت الشركة مجموعة خاصة من الخبراء لتنفيذ التدابير المضادة ومنع الهجمات في المستقبل.


وسوق الفوركس الياباني كابو للأوراق المالية، وهي شركة تابعة لمجموعة ميتسوبيشي يو اف جى المالية (تيو: 8306)، قد وقعت ضحية لهجوم دوس. وقع الهجوم السيبراني في وقت مبكر من صباح اليوم، وفقا لتقرير صادر عن الشركة يؤكد الحادث.


واستهدف الهجوم الإلكتروني موقع الشركة الذي لم يكن متوفرا لمدة 36 دقيقة اليوم. في الساعة 9:00، تم الكشف عن حركة غير طبيعية من خلال خدمة حماية دوس وبدأت الشركة على الفور التحقيق. في 9:02 أصبح من الصعب الوصول إلى موقع كابو & # 8217؛ s.


في الساعة 9:28، أكدت الشركة أن سبب الحركة غير الطبيعية هو هجوم إلكتروني. في 9:38، تمكن الفريق من منع الهجوم السيبراني الخبيث وتم استعادة الوصول إلى موقع كابو & # 8217؛ s.


وقد أنشأت الشركة فريقا من الخبراء لتنفيذ التدابير المضادة ومنع وقوع هجمات في المستقبل. ويلاحظ الوسيط أن نظام المعاملات كان يعمل بشكل طبيعي دون أي تدخل وأنه لم يتم اكتشاف أي تسرب للمعلومات.


قبل حوالي أسبوعين، ذكرت شركة تجارية أخرى على الانترنت - كستريد أنه كان ضحية هجوم دوس. وكانت منصات التداول للشركة عرضة للهجوم. وأوضحت الشركة أن ما حدث لم يكن "الإختراق" ولم يتم اختراق أي معلومات شخصية.


الأمن السيبراني هو قضية خطيرة للشركات التجارية عبر الإنترنت ومقدمي خدمات الدفع عبر الإنترنت. استغرق الأمر أكثر من شهرين لشركة الكائنات المعدلة وراثيا بوابة الدفع إنك (تيو: 3769) للتعامل مع عواقب خرق البيانات من اثنين من مواقع العميل. تم إيقاف عمل كل من المواقع الإلكترونية - واحدة تديرها حكومة العاصمة طوكيو وأخرى تديرها الوكالة اليابانية لتمويل الإسكان في 10 مارس 2017، بعد عدة ساعات من تأكيد بوابة الدفع المعدلة وراثيا الوصول غير المصرح به إلى المواقع وتسرب البيانات الثقيلة. تم إعادة فتح موقع دفع بطاقة الائتمان لضريبة العاصمة التي تديرها حكومة مدينة طوكيو في 24 أبريل 2017. تم إعادة إطلاق موقع الدفع الإلكتروني لبطاقة الائتمان اليابانية للوكالة اليابانية لتمويل الإسكان في 5 يونيو 2017.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


اختيار مزود بعناية! موجة من هجمات دوس ضرب وساطة التجزئة هذا الأسبوع. فينانس فيدس ريزارتش.


& # 8220؛ نحن نرى ونحول هجمات دوس على العملاء كل يوم. رأينا واحدة كبيرة يوم الجمعة تهدف إلى الوساطة ونحن نواصل انحراف والتخفيف من ذلك بالنسبة لهم. & # 8221؛ مع استمرار الخبيثة الموزعة على الإنترنت، فمن المهم للغاية لتحسين الأمن وساطة الخاص بك. هنا هو التحقيق الكامل.


ويهدف كستريد إلى تعزيز أمن حساب العملاء عبر آخر ميزة تسجيل الدخول.


كلما التجار تسجيل الدخول إلى حساب كستريد بهم، فإنها يمكن التحقق من تفاصيل حول تسجيل الدخول السابقة.


يؤكد كستريد أنه كان عرضة للهجوم دوس.


وتؤكد الوساطة أن هذا ليس هاك وأنه لم يتم اختراق أي معلومات شخصية.


غمو إنترنيت & # 8217؛ تشفير العملة العملات يعزز ضمانات العملاء وسط الهجمات السيبرانية في جميع أنحاء العالم.


غمو-Z عملة يشير إلى تسرب المعلومات من مختلف الخدمات عبر الإنترنت وإساءة استخدام البيانات المسروقة من أطراف ثالثة.


اليابان & # 8217؛ s هيروس فكس يؤكد هجوم دوس ضد منصة، الموقع.


تسجيل الدخول إلى ليون فكس والوصول إلى موقع الشركة أعيق لأكثر من ساعة.


الكائنات المعدلة وراثيا انقر عملاء لديهم صباح الخام مع تعطيل المعاملات Click365.


كانت المعاملات Click365 غير متوفرة لمدة نصف ساعة تقريبا هذا الصباح للعملاء من الكائنات المعدلة وراثيا انقر الأوراق المالية.


ساكسو بنك يعزز ساكسو تريدرغو مرونة ضد هجمات دوس.


ساكسو تتحرك من رد الفعل إلى إعداد الحماية الاستباقية، وهذا يعني أن خدمتها سيتم تقديمها على عنوان إب جديد.


فينانس فيدس استعراض مفصل لعام 2017 & # 8211؛ أكتوبر إلى كانون الأول / ديسمبر. MT4 و انتشاره، بودكاست عالية الرأي، والحفاظ على الوساطة الخاصة بك آمنة من الخبث & # 038؛ هوجواش من سيسيك.


ومع اقتراب عام 2017 من نهايته، فإننا ننظر إلى التفاصيل الهامة التي شكلت هذه الصناعة هذا العام، واستمرت في الفترة من أبريل إلى يونيو باعتبارها الجزء الأول في سلسلة من أربعة أجزاء هذا الأسبوع. المالية لا تزال فيد ملتزمة بتقديم تقارير مفصلة من داخل المراكز الرئيسية في هذه الصناعة، والاستمرار في العمل عن كثب مع أهم الشركات التي تشكل مستقبل كامل لهذه الأعمال على الصعيد الدولي.


مشاكل التكنولوجيا تعوق أواندا اليابان خدمات فكس لعدة ساعات.


وقيل ان القضية، التى ظهرت حوالى الساعة الثالثة صباحا بتوقيت اليابان، قد حلت فى الساعة 12:54 مساء بتوقيت اليابان.

No comments:

Post a Comment