Friday 2 March 2018

الفوركس دوجي طويل أرجل


الدولار الكندي، طويل، ليجد، دوجي، إقتدى، عن، ويكلي.


بواسطة جيمي سيتيل.


إعداد جيمي سيتيل، مت.


الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يقترب من مقاومة القناة المتوازية التي يعود تاريخها إلى الصيف الماضي. قناة واحدة تتقاطع مع 9975، وهو الدعم والمقاومة السابق، هذا الأسبوع. العديد من دوجيس في الأسابيع الأخيرة تشير إلى التردد في هذه السوق. مع السعر لا يزال داخل قناتها، وأنا أحترم الجانب السلبي المحتمل.


جيمي سيتيل تنشر ديلي تيشنيكالز كل صباح يوم من أيام الأسبوع، تحليل كوت (يوم الاثنين)، التحليل الفني لصلبان العملة يوم الأربعاء والجمعة (اليورو والين الصلبان)، واستراتيجية التداول اللحظي كما تملي إجراءات السوق في تيار الفوركس ديلي إف إكس. تخرج من جامعة باكنيل، وقال انه يحمل تقني السوق تشارترد (مت) تسمية من جمعية فني السوق. وهو مؤلف سينتيمينت في سوق الفوركس. إرسال طلبات لتلقي تقاريره عبر البريد الإلكتروني إلى جسيتيل @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دوجي طويل أرجل.


فريف.


تحتوي هذه الشمعدان على ظلال علوية وسفلية طويلة مع الدوجي في منتصف نطاق شمعة التداول، مما يعكس بوضوح تردد التجار.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


الدوجي هو نوع من الشمعدان وعلامة تحذير من انعكاس معلق. عدم وجود جسم حقيقي ينقل.


وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس الصعودي الذي يشبه إلى حد كبير نجمة الصباح. # الشمعة الأولى في.


A اثنين من نمط انعكاس شمعة الصاعد. خلال الترند الهابط: # الشمعة الأولى هي شمعة تحمل طويلة.


هذا نموذج صعودي يدل على قاع محتمل. وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس الصعودي تتكون.


مقالات ذات صلة.


الرسم البياني الفن: تريند و كونتريند الإعداد على أوسد / تشف و أود / أوسد.


من هو مستعد للعب الاتجاه هذا الأسبوع؟ آمل أن تكونوا لأن هذه الاجهزة الاتجاه النقد الاجنبى على أوسد / تشف و أود / أوسد هي جيدة جدا أن تفوت!


كيفية تداول الانفجارات.


يمكن أن تكون حالات الاختراق في التداول سيئة تماما مثل الهروب على وجهك إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل معهم. ولكن علاجها الحق وأنها يمكن أن تهبط لك أرباحا ضخمة!


نظام الفوركس الجديد: داخل استراتيجية الزخم بار.


السنة الجديدة، ونظام جديد! قضيت جزءا جيدا من الأعياد طبخ سعر صرف نقدي استراتيجية عمل الفوركس الميكانيكية القائمة وأعتقد انها على استعداد لتذوق ... أعني، والاختبار!


رسم بياني للفن: الدولار الأمريكي / الدولار الكندي واليورو مقابل الدولار الأسترالي.


هل تعتقد أننا بالفعل في منتصف الشهر؟ نرى ما اذا كان يمكنك التقاط بعض النقاط مع هذه الاجهزة الساخنة على أوسد / كاد و ور / أود!


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول الفوركس دوجي اندلاع.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- دوجي هو نمط شمعدان ياباني صغير الجسم الذي فتح وإغلاق هي في نفس أو تقريبا نفس السعر.


- دوجي عادة ما تكون جزءا من أنماط عكس الشموع اليابانية الشائعة مثل نجمة الصباح الصاعدة وأنماط النجوم السابطة الهابطة.


- لأن دوجيس وجدت في عدد كبير من أنماط انعكاس، التجار يعتقدون تلقائيا أن دوجي واحد هو شمعدان انعكاس. ولكن في الواقع، الدوجي في حد ذاته يمثل التردد في السوق.


- إعداد دوجي اندلاع يوفر خطرا ممتازا لمكافأة الفرصة للتجار الفوركس.


تعلم الفوركس: عائلة دوجيس.


دوجي منخفضة جدا متواضع في المظهر. عادة، يبدو وكأنه علامة زائد ولكن يمكن أن تظهر كرأس مال & لدكو؛ T & رديقو؛ في نمط اليعسوب دوجي أو شكل مسمار في غرافستون دوجي. نحن بصدد مناقشة أول نوعين من دوجيس وجدت في & غش؛ ورقة الغش & رديقو؛ في الاعلى. هذه الشموع الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى انقطاع كبير إما أن يستمر الاتجاهات أو عكسها. سوف ننظر في طريقة التداول هذه أنماط الطاقة معبأة الأسعار مع مخاطر محدودة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة.


تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان اليابانية.


الشمعدانات النموذجية تتكون من الجسم الذي قد يكون واحدا من لونين. الأزرق أو الأحمر. الشمعة زرقاء إذا كان المشترون قادرين على دفع الأسعار فوق سعر الافتتاح وكانوا قادرين على الاحتفاظ بها حتى إغلاق الشمعة. الشمعة هي حمراء أو هبوطية وكان الباعة قادرين على دفع الأسعار تحت سعر الافتتاح والاحتفاظ بها هناك حتى الإغلاق.


تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان دوجي.


من ناحية أخرى، الشموع دوجي ليس لها لون. الدوجي ودوجي طويل أرجل يوضح المعركة بين المشترين والبائعين التي انتهت في التعادل. سعر الافتتاح وسعر الإغلاق في نفس المكان حيث كان الثيران غير قادرين على إغلاق الأسعار أعلى، وكانت الدببة غير قادرة على إغلاق الأسعار أقل.


كيفية تداول دوجي اندلاع.


من الناحية المثالية، كنت تريد أن تجد دوجي التي شكلت بالقرب من مستوى الدعم مثل خط الاتجاه. كنت تريد تحديد دوجي عالية ودوجي منخفضة لأن هذا سيحدد مستويات الدعم والمقاومة من الاختراق المحتملة.


تعلم الفوركس: غبب / جبي دوجي المدى اندلاع التجارة.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد ذلك، كنت تريد الانتظار للحصول على شمعة كاملة الجسم لإغلاق إما فوق دوجي عالية أو أدنى دوجي منخفضة. منذ الثيران والدببة كانت في حالة جمود، وينبغي أن يحدث اختراق تقلب عالية الإفراج عن هذا الضغط خيمة. إذا كنت تحصل على اختراق تحت دوجي منخفضة، ضع وقف وقائي حوالي 4 نقاط فوق دوجي عالية وأدخل قصيرة على مقربة من شمعة اندلاع. حساب نطاق دوجي ومضاعفة تلك الأوقات مرتين للحصول على الحد. منذ توقف الخاص بك هو النطاق نفسه، وتريد أن تستهدف ضعف المخاطر الأولية الخاصة بك.


تعلم الفوركس: إدارة المخاطر مع دوجي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


من ناحية أخرى، إذا كان شمعة كاملة الجسم يغلق فوق دوجي عالية، أدخل طويلا في نهاية الشمعة ووضع وقف 4 نقاط أدناه أدنى الدوجي. هذا هو الزناد للحصول على فترة طويلة. في المثال أعلاه، كان نطاق دوجي 20 نقطة ومرتين النطاق أعطاني هدفا من 40 نقطة. لاحظ مدى أهمية ارتفاع الدوجي كما كان بمثابة الدعم. من المهم أن نلاحظ أن بعض دوجيس خلال فترات التقلب المنخفض، مثل تلك التي وجدت في دورة آسيا، وإعطاء العديد من الإشارات الكاذبة.


حتى في المرة القادمة ترى دوجي على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك، وإعطاء فلة قليلا بعض الاحترام لأنها يمكن أن أقول لكم الكثير عن وضع توقف وحدود لتجارة الاختراق الكبير المقبل!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


آمل أن تتعلم كيفية اكتشاف الصفقات الاختراق مع دوجي نمط الشمعدان الياباني وكذلك قواعد للتجارة دوجي الكراك. إذا كنت جديدا على الرسم البياني الشمعدان أو ترغب في زيادة علمك من أنماط شمعدان. تسجيل دفتر الزوار الخاص بي للوصول إلى قصيرة 20 دقيقة البرنامج التعليمي مجانا برايس أكتيون كاندلستيكس من خلال النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دوجي طويل أرجل.


تعريف "دوجي طويل أرجل"


وهناك نوع من تشكيل الشموع حيث أسعار الافتتاح والختام تساوي تقريبا على الرغم من الكثير من حركة السعر طوال يوم التداول. وغالبا ما تستخدم هذه الشمعة للإشارة إلى التردد حول الاتجاه المستقبلي للأصل الأساسي.


انهيار "دوجي طويل الأرجل"


تعتبر شموع الدوجي طويلة الأمد هي الأكثر أهمية عند حدوثها خلال اتجاه صعودي قوي أو اتجاه هبوطي قوي. ويشير دوجي طويل الأمد إلى أن قوى العرض والطلب تقترب من التوازن، وأن التحول في اتجاه الاتجاه قد يأتي.


هل تعلم أن هناك خمسة أنواع مختلفة من الشمعدان دوجي؟


بقلم ريتشارد كريفو.


أي دوجي شمعة إشارات السوق التردد وإمكانية تغيير الاتجاه. (ضع في اعتبارك دائما أن & أمب؛ لدكو؛ المحتملة & رديقو؛ لتغيير الاتجاه ليس تغيير مضمون في الاتجاه.)


يتم تشكيل دوجي عندما يتم فتح سعر زوج العملات ويغلق عند نفس المستوى تقريبا ضمن الإطار الزمني للمخطط الذي يحدث دوجي. على الرغم من أنه قد يكون هناك القليل جدا من حركة السعر بين فتح وإغلاق شمعة، حقيقة أن فتح وإغلاق تجري تقريبا تقريبا نفس السعر هو ما يدل على أن السوق لم يكن قادرا على اتخاذ قرار أي طريقة لاتخاذ الزوج و هيليب؛ إلى الاتجاه الصعودي أو الجانب السلبي.


دعونا نلقي نظرة على دوجي سلط الضوء على هذا الرسم البياني 4 ساعات من أودكاد أدناه و هيليب.


عند النقطة التي يحدث فيها الدوجي، يمكننا أن نرى أن السعر قد تراجع قليلا بعد تحرك قوي إلى حد ما إلى الجانب السلبي. إذا كان الدوجي يمثل الجزء العلوي من الارتداد (الذي لا نعرفه في وقت تشكيله) يمكن للتاجر ثم تفسير التردد والتغيير المحتمل للاتجاه وقصر الزوج في فتح الشمعة القادمة بعد دوجي. سيتم وضع المحطة فوق الفتيل العلوي للدوجي. وفي هذه الحالة، كان من الممكن أن تكون هذه التجارة جيدة.


مع الأخذ في الاعتبار أن التداولات الاحتمالية الأعلى ستكون تلك التي يتم اتخاذها في اتجاه الاتجاهات على المدى الطويل، عندما يحدث الدوجي في أعلى الارتداد في اتجاه هبوطي أو أسفل التصحيح في اتجاه صعودي، فإن طريقة الاحتمال الأكبر لتداول الدوجي في اتجاه هذا الاتجاه. في حالة وجود اتجاه صعودي، فإن الوقف سوف يذهب دون الفتيل السفلي من الدوجي وفي الاتجاه الهبوطي فإن وقف تذهب فوق الفتيل العلوي.


دوجيس هي شعبية وتستخدم على نطاق واسع في التداول لأنها واحدة من أسهل الشموع لتحديد وفتاتهم توفر مبادئ توجيهية ممتازة فيما يتعلق حيث يمكن للتاجر وضع وقفها.


وفيما يلي مثال على شمعة دوجي القياسية.


أما دوجي لونغ ليججد دوجي أدناه، فبساطة يكون له امتداد أكبر للخطوط العمودية فوق الخط الأفقي وتحته. خلال الإطار الزمني للشمعة، تحرك السعر تحرك بشكل كبير صعودا وهبوطا لكنه أغلق عند نفس المستوى تقريبا الذي فتحه. وهذا يدل على التردد بين المشترين والبائعين.


ال دراجونفلي دوجي أدناه يمكن أن تظهر إما في أعلى اتجاه صعودي أو أسفل الترند الهابط ويشير إلى إمكانية تغيير الاتجاه. لا يوجد خط فوق الشريط الأفقي مما يدل على أن الأسعار لم تتحرك فوق سعر الافتتاح. الفتيل السفلي الممتد جدا على هذا الدوجي في الجزء السفلي من الحركة الهبوطية هو إشارة صعودية جدا.


و غرافستون دوجي أدناه هو العكس تماما من اليعسوب. يظهر عندما يفتح حركة السعر ويغلق عند الطرف الأدنى من نطاق التداول. بعد فتح المشترين كانوا قادرين على دفع السعر صعودا ولكن عن طريق إغلاق لم تكن قادرة على الحفاظ على الزخم الصعودي. في أعلى التحرك نحو الاتجاه الصاعد، هذه إشارة هبوطية.


و 4 دوجي السعر أدناه هو مجرد خط أفقي مع عدم وجود خط عمودي فوق أو أسفل الأفقي. وهذا سيكون في نهاية المطاف في التردد منذ عالية ومنخفضة، وفتح وإغلاق (جميع الأسعار الأربعة ممثلة) من قبل الشمعة هي نفسها تماما. بل هو نمط فريد جدا مما يدل على تردد مرة أخرى أو سوق هادئة للغاية.


القواعد الأساسية التي تعلمناها حول التداول دوجي في بداية هذه المقالة تنطبق على كل من هذه دوجيس فريدة من نوعها كذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment