Sunday 4 March 2018

إين وسطاء خيار ثنائي


شرح وسطاء إن / ستب.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من السماسرة - صانع السوق، إن و ستب. كل من هذه الأنواع له إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يكون التجار عديمي الخبرة صعوبة في تحديد أفضل نوع من وسيط لاحتياجاتهم.


وسطاء صانع السوق تحظى بشعبية كبيرة، ولكنها أيضا واحدة من أسوأ أنواع الوسطاء يمكنك اختيار، لأن هؤلاء الوسطاء الفوز إذا كنت تخسر المال، وبالتالي سوف نبذل قصارى جهدها لتجعلك تخسر المال. إذا كنت ترغب في العمل مع سمعة طيبة، وجدير بالثقة وسطاء ودية، ثم يجب عليك التركيز على وسطاء إن / ستب. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن الاختلافات بين هؤلاء السماسرة ولماذا هم أفضل من وسطاء صانع السوق.


وسطاء إن إعطاء التاجر الوصول المباشر إلى السوق الحقيقي. وهذا يعني أن المكاسب أو خسائر الوسيط لا تستند إلى نجاح التجار. بدلا من ذلك، وسطاء إن تعتمد على انتشار لكسب المال.


على سبيل المثال، إذا كان انتشار زوج العملات غبب / أوسد هو 0.3 نقطة، فإن وسيط عرض انتشار 0.6 نقطة، حتى انه سوف تحصل على 0.3 نقطة لكل التجارة المؤكدة. الشيء الآخر الذي يجلب المال لسماسرة إن هو حقيقة أنها تتلقى عمولة في الجولة بدوره الكثير تداولها. في معظم الحالات، هذه اللجنة هي 10 $ / جولة الكثير، ولكن قد يكون أقل أو أكثر اعتمادا على عدة عوامل.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء إن لديها متطلبات عالية جدا من حيث الاستثمارات وحجم الكثير - عادة، لا يمكنك جعل وديعة التي هي أقل من 1000 $، ويمكن أن يكون لديك الكثير من حجم أقل من 1 $ / نقطة. إن وسطاء إن خيار كبير، ولكن للأسف هؤلاء السماسرة لا يمكن الوصول إليها من قبل التجار وقت صغير، لأنها عادة ما تتطلب إيداع من 50،000- 100،000 $.


إن بروكرز.


المشاكل الشائعة التي يواجهها التجار عند استخدامهم خدمات وسيط إن هي أمر الرفض وإعادة الاقتباس. هذه التقنيات غالبا ما يكون من قبل الوسيط إذا كان البقع أن سعر السوق الحقيقي قد تغير بعد تاجر فتح تجارة كبيرة. في هذه الحالة، يجب على الوسيط إما رفض الصفقة أو طلب تعديل السعر، أو أنه يمكن أن يأخذ خطر والاستمرار في التجارة. ومع ذلك، إذا انتهت الصفقة ناجحة، وسيحتاج الوسيط لدفع التاجر، وهذا شيء أن وسطاء إن يحاول دائما لتجنب.


أصبح وسطاء ستب غير شائع جدا في الآونة الأخيرة، ولكن العديد من التجار لا تزال تعتبرها واحدة من أفضل الخيارات. وسطاء ستب غريبة بعض الشيء، لأنها تجمع بين خصائص وسطاء إن وسماسرة السوق. طريقة عملهم معقدة بعض الشيء، لذا اقرأ بعناية إذا كنت تريد معرفة المزيد عن وسطاء ستب وكيفية عملها. الأشياء الغريبة عن هؤلاء السماسرة هي أنها توجه الصفقات إلى أماكن مختلفة - في الأساس، وأحيانا كنت التجارة مباشرة مع وسيط، بينما في حالات أخرى كنت تتعامل مع السوق الحقيقي.


لذلك، ربما كنت تسأل نفسك - كيف يقررون ما إذا كان ينبغي أن يتم تنفيذ التجارة بلدي في السوق الحقيقي أم لا؟ الجواب بسيط جدا & # 8211؛ هؤلاء السماسرة متابعة نشاط جميع التجار واستخدام خوارزميات معقدة، فإنها تحدد ما إذا كان التاجر ناجحا أم لا. وبطبيعة الحال، فإنها ترسل التجار الناجحين إلى السوق الحقيقي، في حين أن فاشلة منها التعامل مع سوق الوسيط. بهذه الطريقة، وسيط يجعل المزيد من المال من التجار غير ناجحة، ويفقد أقل من المال من خلال عدم التعامل مع التجار الناجحين.


إن بروكرز:


أتغ ماركيتبلكس.


وسطاء ستب:


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


إن وسطاء الفوركس.


إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.


ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.


وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.


هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.


المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.


إن وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال بترقية حسابات إن.


الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.


فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.


أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.


غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.


وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.


فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.


فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.


تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.


ابتداء من 18 أغسطس 2018 سوف ألباري روسيا تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروقات أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن يكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أن إذا كنت ترى ينتشر كبير، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما الذي يعتبر "مزود السيولة"؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الدرجة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط يقع في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل على محمل الجد ما إذا كان من الحكمة لإيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك تبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، عليك أن تنظر في مدى تنافسية الوسطاء من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم فرضها عموما كل يوم ضد مواقف تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكن هذه هي في الحقيقة أدنى مخاوفك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن التحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة أو إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الإيداع الخاص بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة للخيارات الثنائية.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


سيصرف.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


شعبية للخيارات الثنائية!


وانقر 246 متداولا على مؤشر إيتكس كابيتال هذا الشهر.


أسواق سمك.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان، والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، التداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات، الفوركس والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتجارة: الخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


365 التداول.


تقدم طريقة واحدة للتجارة: الخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، الخيارات الثنائية، العقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتجارة: الخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


Bulbrokers.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيدار فينانس.


تقدم طريقتان للتجارة: موقع قديم جدا، لا توجد معلومات على الإطلاق.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي أنواع التجارة التي تقدم اثنين من نتائج التجارة المحتملة للخروج منها التجارة واختيار واحد واختيار بشكل صحيح من أجل الربح من التجارة. وتعرف الخيارات الثنائية أيضا باسم "كل أو لا شيء" خيارات (تاجر يفوز كل أو يفقد كل الاستثمار)، والخيارات الرقمية أو خيارات العودة الثابتة (عوائد على الاستثمار ثابتة بغض النظر عن مدى حركة السعر لصالح التاجر).


دور وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء تلعب عدة أدوار في السوق:


وهم يقومون بدور أمناء أموال المتداولين. تتطلب معظم البروتوکولات التنظیمیة الاحتفاظ بھذه الأموال في حساب منفصل. أنها توفر منصات التداول، والأدوات، والرسوم البيانية والموارد التعليمية وجدت على هذه المنصات. ويحصلون على تسعير من مزودي السيولة ويقدمون نفس القيمة لكل أصول مدرجة على تلك المنصات. بعض السماسرة الخيارات الثنائية أيضا تصميم أنواع التجارة المحددة التي هي فريدة من نوعها لمنصاتهم.


6 علامات للبحث عن في وسيط الخيارات الثنائية.


ما هي العوامل الستة التي يجب مراعاتها عند البحث عن وسيط الخيارات الثنائية؟


ابحث عن الوسطاء الذين يتم تنظيمهم وهم في وضع جيد مع الجهات المنظمة للولاية القضائية التي يعملون فيها. ما هي الأدوات التي تعرفونها وتريدون التداول بها؟ ما نمط التداول الذي تريد استخدامه؟ هل لديهم مكافآت مناسبة هل هم وسيط راسخ؟ هل يقدمون حسابات تتناسب مع حجم الإيداع؟ نمط التداول الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع طول الفترة الزمنية في العمل.


اللائحة.


وقد شهدت تنظيم الخيارات الثنائية الكثير من التطور من الأيام الأولى من السوق. وفي الولايات المتحدة، تقرر تنظيم الخيارات الثنائية بسرعة كبيرة عندما تم تصنيفها على أنها سوق يجب استخلاص أصولها من الأسواق المنظمة في الولايات المتحدة. وهكذا تمكنت لجنة تداول السلع والعقود الآجلة من وضع مبادئ توجيهية يمكن في إطارها التبادل أن تقدم خيارات ثنائية للجمهور التجاري.


في بلدان أخرى، كانت هناك مشاكل أولية بسبب تصنيف الخيارات الثنائية كمنتجات المقامرة وليس المشتقات المالية. بعض الشركات استفادت استفادة كاملة من هذا الوضع لإعداد شركات السمسرة على متن الطائرة التي انتهت حتى إغلاق المحل بسرعة. أدركت اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة أن أنشطة شركات السمسرة هذه التي تعمل من قبرص تؤثر سلبا على سمعتها واتخذت إجراءات لتصنيف الخيارات الثنائية كمشتقات مالية ووضعها تحت إشراف رقابي.


هذا هز هذه الصناعة وقريبا جدا، المنظمين في المملكة المتحدة واليابان واستراليا وروسيا وبلدان أخرى حذوها حذوها.


هذه الإجراءات التي تهدف إلى تنظيف الصناعة كان لها تأثير كبير في تعميم الخيارات الثنائية وزيادة الثقة في السوق في المنتجات التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية. في الوقت الحاضر، يتم تنظيم الخيارات الثنائية في هذه البلدان:


الولايات المتحدة: لجنة تداول السلع والعقود الآجلة المملكة المتحدة: لجنة المقامرة قبرص: اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) أستراليا: الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) اليابان: الرابطة المالية الآجلة لليابان (فافج) مالطا: سلطة الخدمات المالية المالطية (MFSA)


العديد من الدول الأخرى مثل روسيا والمملكة المتحدة وكندا هي في طور تجديد بروتوكولاتها التنظيمية لسوق الخيارات الثنائية.


عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية، على الأقل، واختيار واحد الذي ينظم.


أنواع الأدوات التي تريد التجارة.


أحد الأسباب أن سوق الخيارات الثنائية ينمو في شعبية لأن جميع أنواع الأصول الرئيسية يمكن تداولها، بما في ذلك الأسهم والعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. وفيما يتعلق بالخيارات الأمريكية المتداولة في البورصة، من الممكن أيضا تداول بعض الأصول الغريبة مثل صناديق الاستثمار المتداولة والنشرات الإخبارية مثل مطالبات البطالة الأمريكية والرواتب غير الزراعية.


يتم تحديد الأصول الغريبة المتاحة للتجارة في الغالب من خلال الانتشار الجغرافي للتجار من وسيط. على سبيل المثال، قد تقرر شركة الوساطة التي تستهدف التجار في الشرق الأوسط وآسيا تقديم هيمنة أصول الأسهم، ومؤشرات الأسهم وأزواج العملات التي توجد في الأسواق في تلك المناطق. قد يقرر الوسطاء الأوروبيون تقديم معظم الأصول الأوروبية. وهذا هو السبب في وجود بعض الوسائل في بعض المنابر. بشكل عام، سيكون لدى كل وسيط قائمة كاملة بالأصول التي يقدمونها، وهذا عادة ما يكون متاحا للعرض قبل اتخاذ قرار بفتح الحساب. إذا كنت تعرف ما الصكوك التي تريد التجارة، والتأكد من أنه متاح قبل التداول سيكون مفيدا.


نمط التداول.


توجد أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية في السوق، وتستمر القائمة في النمو من عام إلى آخر حيث يبحث الوسطاء عن طرق جديدة لجذب المزيد من المتداولين إلى برنامجهم. وفيما يلي وصف موجز لبعض أنواع الخيارات الثنائية المتاحة اليوم.


هل ينهي الأصل التجارة أعلى أو أقل من سعر السوق؟ هذا هو نوع ثنائي الخيار الكلاسيكي وجدت على منصات جميع وسطاء الخيارات الثنائية ومع أسماء مختلفة مثل أعلى / أسفل، فوق / أدناه، عالية / منخفضة، الخ.


المس / لا لمس.


يتم توفير سعر الإضراب والسؤال الأساسي الذي يجيب على هذا السؤال هو: هل ستلمس إجراءات السعر هذا السعر المستهدف أم تفشل في لمسه؟


يتم توفير اثنين من أسعار الإضراب. واحد أعلاه وأخرى أقل من سعر السوق. كما يشير الاسم البديل (تاتش أوب، توش دون)، فإن خيار التاجر هو ما إذا كان الإجراء السعري سوف يلمس سعر الإضراب أعلاه، أو واحد أدناه في غضون أسبوع واحد من انتهاء الصلاحية.


يتم إعطاء الخيار إن / أوت هذا الاسم لأن السعر يجب أن يبقى في مجموعة من الأسعار أو الخروج من هذا النطاق في حين أن التجارة نشطة. يتم توفير سعرين بشكل افتراضي: أحدهما أعلاه وأخرى أقل من سعر السوق لتوفير الحد الأدنى والسقف الذي يعمل كحدود للتجارة. وهذا هو السبب في أن التجارة تسمى أيضا الحدود، نفق أو المدى التجارة. كما يسمح البديل من هذا الخيار للمتداولين باختيار نطاقات الأسعار الخاصة بهم. تختبر هذه التجارة زخم حركة السعر. ويؤدي الزخم الضعيف إلى أن الأسعار تميل إلى البقاء ضمن نطاق؛ وهو الوضع الذي ينظر إليه عندما التجار ينتظرون أخبار السوق الكبيرة. ويظهر زخم قوي عندما يتم نشر أخبار كبيرة مما يخلق مفاجأة السوق، الأمر الذي يؤدي إلى تحرك السعر للخروج إما فوق أو دون مجموعة محددة من الأسعار.


هذا النوع من الخيارات الثنائية يسمى ذلك لأن التجارة تأتي مع عدة أسعار الإضراب مرتبة في تسلسل مثل درجات السلم. كل ضربة يعطي دفع تعويضات. لذلك تأتي هذه التجارة مع فرصة للحصول على العديد من العوائد، اعتمادا على كيفية العديد من الضربات التي لمستها حركة السعر قبل انتهاء الصفقة.


تم العثور على الرهانات في، ركلة خارج (كيكو) الرهانات على عدد قليل من المنصات المختارة. هذه الرهانات مثل اللمس حتى، تاتش أسفل الصفقات ولكن مختلفة لأن لديهم أي وقت انتهاء الصلاحية. بل هو السؤال الذي تستهدف العمل السعر يمكن أن يتحقق أولا. يتم توفير اثنين من أسعار الإضراب. واحد أعلاه وأخرى أقل من سعر السوق. التاجر يجعل اختيار على سعر الإضراب الذي سيتم ضرب أولا قبل الآخر. إذا كان الإجراء السعر يحصل على المخالفة المختارة أولا، والتجارة هو الفائز. إذا تم ضرب سعر الإضراب الآخر أولا، والتجارة هي الخاسر.


هناك كل طريقة من الرهانات على المدى القصير، على المدى القصير المتاحة على منصات الخيارات الثنائية. وأبرز هذه الخيارات هو 60 ثانية. هذه هي في الأساس دعوة / وضع الخيارات التي لديها وقت انتهاء الصلاحية من 60 ثانية فقط. فالسرعة التي تختتم بها هذه الرهانات في ظل صعوبة تحديد اتجاه في هذا الوقت تجعل من الصعب على هذه الرهانات أن تتداول.


مع العديد من أنواع مختلفة المتاحة، وجود نوع من التجارة الخيار ثنائي تريد القيام به، هو عامل مهم للنظر فيها.


أما العلاوات فهي الحوافز المقدمة للتجار لكي يتمكنوا من فتح حسابات جديدة وتمويلها أو زيادة حجم التجارة. وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة متنوعة من المكافآت بما في ذلك:


إيداع المكافآت التي يتم توفيرها للتجار الجدد عند قيامهم بإيداع أول في حساب التداول. مكافآت لا إيداع التي يتم توفيرها لأصحاب الحسابات الحية الجديدة لتمكينهم من الشعور بالسوق قبل اتخاذ هذا الإيداع الأول. استرداد النقود، والتي عادة ما تكون المكافآت المقدمة كعائد لنسبة مئوية من رأس المال التجاري المستخدم في تحقيق حجم تجاري محدد.


مع المكافآت من المهم دائما لفهم الشروط والأحكام التي تؤثر عندما يمكنك الحصول على الفوائد فعلا.


كم من الوقت كانو في المهنة.


وسيط الذي كان في الأعمال التجارية لفترة أطول سيكون لها سجل حافل التي يمكن استخدامها كمعيار لعرض مدى موثوقية هم. سوف يكون وسيط المنشأة أقل عرضة للإفلاس أو تكون عملية ذبابة ليلا. ضمان وسيط لديك سجل حافل لبضع سنوات يمكن أن تساعد في تصفية مشغلي الطيران ليلا.


الحد الأدنى للودائع.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات والخيارات مع العديد من متطلبات الحد الأدنى للإيداع. وبصفة عامة، فإن حسابا صغيرا أو حسابا مبدئيا سيكون له الحد الأدنى من الودائع أقل من حساب فيب والامتيازات أقل أيضا.


عادة، تبدأ الحسابات الصغيرة من بضع مئات من الدولارات، حسابات منتصف كاب تصل إلى بضعة آلاف وحسابات كبار الشخصيات / بريميوم تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات للودائع الدنيا.


بما أن معظم السماسرة توفر الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا، وهذا لا ينبغي أن يكون لها تأثير كبير على اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك.


مزايا الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس.


الخيارات الثنائية تقدم بعض المزايا الرئيسية على تداول العملات الأجنبية وبعضها على النحو التالي:


أ) تعمل الخيارات الثنائية على أساس عائد ثابت لا يعتمد على مدى حركة السعر بالنقاط. وهذا يعني أنك تعرف المبلغ المحدد موقفك لجعل أو فضفاضة في بداية جعل التجارة. وعلى النقيض من ذلك، تعتمد الأرباح / الخسائر في الفوركس على عدد النقاط التي فقدت / فقدت في التجارة ويمكن أن تكون أكبر بكثير أو أقل مما كان متوقعا.


ب) الخيارات الثنائية تسمح للمتداولين بتداول الأصول بأموال أقل مما كان يفعلونه في الأسواق التقليدية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يتداول بمركز في اليورو مقابل الدولار الأميركي مع ما يصل الى 25 $ في الخيارات الثنائية، ولكن موقف الكثير في اليورو مقابل الدولار الأميركي مع الرافعة المالية 1: 100 في النقد الاجنبى يتطلب المزيد من رأس المال للتداول.


c) When trading currencies in forex, traders in certain regions of the world are trading assets they are unfamiliar with, whereas with binary options, you can have a chance of trading assets from your region with which there is more familiarity.


d) The binary options market is an unleveraged market and the trader can never lose more than what was invested in the trade. In contrast, slippage can cause a forex trader to lose not just what was invested, but possibly their entire deposited amount and more. This is what happened to many traders when the Swiss National bank de-pegged the EURCHF on January 15, 2018.


قائمة الوسطاء إن | إن / ستب الفوركس وسطاء.


*To be able to compare commission rates, we list them all as "Commission per round turn (100K)".


There are different ways of listing commission rates:


Example: $6.00 per round turn lot (100k) = $3.00 per side (100k) or $3.00 per 100K USD traded = $30.00 per million USD traded or $60.00 per million USD traded round turn = 0.006% of the trade.


Do you know another NDD/STP/ECN Forex broker? يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


Forex brokers: ECN vs STP vs NDD vs DD.


DD — Dealing Desk — Forex brokers that operate (route orders) through the Dealing Desk and quote fixed spreads. A dealing desk broker makes money via spreads and by trading against its clients. A Dealing Desk Forex broker is called a Market Maker - they literally "make the market" for traders: when traders want to sell, they buy from them, when traders want to buy, they sell to them, e. g. they will always take the opposite side of the trade and in this way "create the market". A trader doesn't see the real market quotes, which allows Dealing Desk brokers (Market Makers) manipulate with their quotes where they need to in order to fill clients orders.


NDD — No Dealing Desk — NDD Forex brokers provide access to the interbank market without passing orders trough the dealing desk. With true No Dealing Desk brokers there are no re-quotes on orders and no additional pausing during order confirmation. This, in particular, allows trading during news times with no restrictions on trading.


An NDD broker can either charge commission for trading or choose to increase the spread and make Forex trading commission free.


No Dealing Desk brokers are either STP or ECN+STP.


STP — Straight Through Processing — STP Forex brokers send orders directly from clients to the liquidity providers - banks or other brokers. Sometimes STP brokers have just one liquidity provider, other times several. The more there are liquidity providers and therefore liquidity in the system, the better the fills for the clients.


The fact that traders have access to the real-time market quotes and can execute trades immediately without dealer intervention is what makes the platform STP.


ECN — Electronic Communications Network — ECN Forex brokers additionally allow clients' orders to interact with other clients' orders. ECN Forex broker provides a marketplace where all its participants (banks, market makers and individual traders) trade against each other by sending competing bids and offers into the system. Participants interact inside the system and get the best offers for their trades available at that time. All trading orders are matched between counter parties in real time. A small trading fee - commission - is always applied.


Sometimes STP brokers are discussed as if they were ECN brokers. To be a true ECN, a broker must display the Depth of the Market (DOM) in a data window, let clients show their own order size in the system and allow other clients to hit those orders. With ECN broker traders can see where the liquidity is and execute trades.


Broker types and revenues: fixed vs variable spreads vs commission.


ECN Forex brokers always have variable spreads. فقط وسطاء إن تهمة عمولة للتداول الفوركس. Commission is the only revenue/profit an ECN broker receives. ECN brokers are not making money on bid/ask (spread) difference.


An STP Forex broker is compensated through the spread (spread markups - to be explained in details below).


STP brokers have a choice of offering variable or fixed spreads. STP brokers route all trading orders to the liquidity providers - banks. These brokers, as intermediaries between their clients and banks, receive prices (spreads) posted by the banks on the Interbank market. Most banks, in fact, offer fixed spreads and are market makers.


An STP broker therefore has 2 options:


1. Let spreads be fixed.


2. Leave the spread at 0 and let the system take the best bid and ask from the number of banks (the more the better) and in this way provide variable spreads.


How an STP broker earns its money? Since STP brokers (as well as ECN) don't trade against their clients, they add own small markups to the spread quote. This is done by adding a pip (or half a pip, or any other amount) to the best bid and subtracting a pip at the best ask of its liquidity provider. All client orders are directly routed to the liquidity providers at original spread quoted by those providers while an STP broker earns its money from own markups.


Many STP brokers run a hybrid STP model: DD + NDD.


Every STP broker signs a business contract with its liquidity providers (prime brokers), where the contract terms regulate the minimum transactions level which will be accepted by the liquidity provider. This means that all small orders placed by traders (usually those which are below 0.1 lot) cannot be sent to the liquidity providers, because they won't be accepted; and therefore such orders should be handled by the STP broker, who in this case becomes a counter-party for your transaction (Dealing desk model). If you trade with "Cents account" or a "Mini account", your STP broker is most likely always is a counter-party of your trades.


For all larger orders (as a rule, above 0.1 lot), the STP broker uses its real STP technology bridge & sends orders to its liquidity provides. With each transaction, the broker receives a portion of the spread.


Forex market maker - a broker with a dealing desk earns money on bid/ask difference as well as when a client loses a trade, since market makers are trading against their clients by hedging - entering in an opposite trade.


استنتاج:


ECN brokers are the purest breed among all Forex dealers. They don't profit on spread difference. Their only profit comes from commission. ECN brokers are interested in their clients to be winning, otherwise there will be no commission to earn.


STP brokers make money on spreads, thus even though they do not have a physical dealing desk to monitor and counter-trade client orders (unless its a hybrid STP model), they are still able to set their own price - the spread markup - for routing trading orders to liquidity providers and providing their clients with advanced trading services, lower account deposits, faster execution and anonymous trading environment with no dealing desk. STP brokers are also interested to see their clients trading profitable, so that a broker can continue earning on spreads.


Market makers make money on spreads and by hedging against their clients. However, if a client becomes "too" profitable, it can directly "upset" the broker. While this may be tolerated and professionally managed by a larger reputable market maker, with a smaller dealer such client will be soon asked to leave.


Benefits of trading with No Dealing Desk brokers.


Among the main reason why traders look for NDD brokers is transparency, better and faster fills and anonymity.


Transparency means that a trader enters a true market instead of the market being artificially created for him.


Better fills are a result of the direct and competitive market bids and offers.


Anonymity means that there is no Dealing Desk watching who has come to the market and is asking for an order to be filled, instead client orders are executed automatically, immediately through the market network and totally anonymously.


On the opposite side is a Dealing Desk broker, who is able to profile their clients. In the worst case scenario, such broker can split clients into groups and put less successful ones on auto-execution and trade against them because on average they will lose, while clients that show signs of successful trading will be put on "slow-down" mode and can be provided with frequent re-quotes, slippage and/or slower execution especially during fast moving markets while a broker tries to offset own risks. The transparency of a Dealing Desk broker depends on the rules inside the company.


Forex Brokers aren't bad on general, whether a Dealing or Non-Dealing Desk, they aren't there to be against any particular trader. They look to make business, not just work for traders in terms of cooperation in the market environment. Many large Forex brokers who have lots of clients tend to try to help their clients become profitable as much as they can, but once a trading order is placed, its everyone for themselves.


is fxcc stp or dma broker? ز.


BrokerGuru.


AGEA is not ECN.


They offer STP accounts, but also have Dealing desk accounts, where they trade against their clients.


hello is AGEA ECN or they trade against their client.


BrokerGuru.


There are no ECN brokers in Canada.


ECN brokers from other countries might accept Canadian citizens (it's not as strict as with US citizens). We don't however have details about citizenship restrictions for each broker, I'm truly sorry.


Please advice me a trustful ECN forex broker who accepts Canadian citizens,


Thank you very much in advance,


BrokerGuru.


ForexMart is STP and Market maker, they are not ECN.


ECN brokers accepting US clients:


Are there any ECN forex brokers that service US citizens? thank you, Mike.


I haven’t found Forexmart in this list, suggest adding this broker.


تم إعادة تسمية العلامة التجارية ثينكفوريكس مؤخرا إلى ثينكماركيتس.


Cyprus - offshore - easy to register, inexpensive too.


Why so many brokers are registered in Cyprus??


BrokerGuru.


We'll be gathering information about this broker to include in the listing.


FXONUS also has real STP/ECN.


BE VERY CAREFULL, MT4 AND MT5 HAVE VIRTUAL DEALER PLUGING BUILD INTO THE PLATFORM, ECN OR NOT, YOU CAN'T WIN IN THE LONG RUN, THIS SHOULD BE INVESTIGATE BY FCA OMBUDSMAN. IT NOT FAIR GAME.


Never trade with trade12 brokers.


I would like to know which broker is the best.


What is the minimum amount pips to make a profit?


BrokerGuru.


ECN/DMA/STP = ECN/STP = ECN.


The key component here is "ECN". The rest is just add-ons to what ECN already has: DMA - Direct market access, which is available with all ECNs; and STP - Straight Through Processing - which is again an attribute of all ECNs.


So, whether a broker says that they are ECN/DMA/STP or simply ECN, it's the same thing, just different marketing approach.


What is ECN/DMA/STP?


How it differs from ECN?


BrokerGuru.


Sorry, cannot provide opinions/broker suggestion, as we're an unbiased resource. Can only provide facts:


for FxFair, you're looking at 2 year old offshore company, not regulated. Yes, as per their description and conditions, they are ECN.


Dear broker guru, first of all thanks for ur valuable advices/suggestions, I want ask u about Fxfair, is it pure ECN broker to trusted.


BrokerGuru.


FXCM is an STP broker only.


Ninja Trader is a trading platform, not a broker.


FXCM and Ninja trader not listed as broker, are not they ECN broker? Pl'ease reply.


ECN is the best.


(ECN includes STP and NDD by the way.)


ECN or DD or stp or any. Which broker is best.


Please every body. Which broker is the best. Ecn or stp or dd or which one.


i dont know where to ask this question but i hopesomeone will answer.


anyone know any broker provide base metal t trade in mt4 or mt5?


تاجر.


how about Tickmill.


تاجر.


If the commission for a lot is 7.


Does the commission on 0.5 lot is 3.5 and 0.7 on 0.1 lot ?


BrokerGuru.


It's been listed. What is the commission on ECN Pro account (per 100K round turn)?


How to list our company in above said list ?


Does Anyone know how is Oanda?


with ECNs I always choose brokers who offer ONLY ecn accounts.


مثلا ECN/STP + Market Maker accounts = no.


ECN/STP + STP = no.


ECN only accounts = yes.


BrokerGuru.


as per our policy, we cannot divide brokers to "genuine" and "not genuine". I'm truly sorry.


A common rule applies to all brokers: treat them as if you are choosing a bank to trust your money to. What would be your criteria? Experience, reputation, size of the company, level of support, your own convenience with terms and conditions being offered.


While among technical parameters, every ECN broker must have:


- no dealing desk.


- commission on top of spreads.


- 5 digit price quotes.


- Market execution of orders.


If any of those are missing from the list, it's not an ECN broker.


I live in Australia, and a beginner, just wondering if you can advise some of the best brokers that are genuine and offer (No Dealing Desk + STP + ECN) services.


Any broker that allows arbitrage.


Thank you Simon for your answer .


I tried their demo looks very fast and the spread are so tight.


Yes they are STP.


PriorFx charges no commission for trading, hence they're not ECN.


Ask them about DMA, they look like they might be DMA/STP (DMAs are better than simple STPs)


Any one could give a suggest on Priorfx it is said they are STP broker?


Sunbird es una estafa. Abres cuenta en EUR y te la hacen en USD-nunca explican como hacen los cambios. Te prometen cosas-robot, señales etc. para que ingreses mas dinero. Si quieres retirar desaparecen. Son lo peor.


Forex Tamil is he scam fund manager?


Looks like he makes more money in evenforex ?


How it is possible? Let find out.


The secret behind is Forex Tamil and Even Forex broker both are friends more over even forex broker marketing head and Mr. Forex Tamil both are from same place (India-TamilNadu) Even Forex is not regulated Forex broker so whatever Mr. Forex Tamil trade will tell to the Even Forex broker to manipulate it. At the end of the day i. e Saturday and Sunday clients can view his trade while looking at it even forex broker was manipulated according to profit system. Some trades you can see less losses and more profit.


What is the befit for Mr. Forex Tamil?


Every time when he refers a client to even Forex broker he will get 20% of the deposit.


Is there any else?


Because of the profitable trade history will advertise or post it in social media such as Facebook to cover online training and some time will work as fund manager..


How much he cost for online training?


In some case when the client requests a view/investor password he will provide to the client? In the mt4 manger he can identify whether any client view his account? When there is no viewer on the mt4 account, evenforex broker will manipulate into profit trades, that’s the secret.


eveforex and tradingwithtamil/ both are scam and fraudulent people don’t waste money.


ATTENTION PLEASE! All new "traders" please read what trader at 27 september wrote! You will do yourselves a BIG favor! There are many voices even at reputable "Forex" Forums who try to point out that "retail Forex on margin" is the BIGEST FRAUD in history!


ALL, and once again, ALL "brokers" are running bucket shops trying to get to small amount of money from people who need it the most!


You may ask why authorities do not stop this? Because: first they can not stop a free financial Enterprise. and second there is NOT a centralized market and the broker plays by his own rules. And legally nobody cannot do a thing, unless some drastic measures are taken. The so called REGULATION means absolutelly nothing. The only thing these cheaters, sorry, brokers need is to maintain the HYPE around "retail Forex on margin".Like in a iantic pyramidal game!


Sorry to disapoint you guys but take your Money and run, dont look back, run faster, keep on running.


Please i wish to know if SNFinancials are true ECN brokers and can be trusted. snfinancials/


Thanks and regards.


It would be interested to develop on what retail brokers are also able to do when a individual trader is making profit. I am surprised when I read that STP brokers "don't trade against their clients" and "are also interested to see their clients trading profitable, so that a broker can continue earning on spreads." because my experience shows quite the contrary.


I traded with a well known retail broker that is known for its variable but tight spreads.


Several months of learning FX, MetaTrader and MQL, and several months more of testing a complex automated system on a test account, until I opened a Live account and fired the stuff. Using a 2K margin, during the first 3 days I made 740 GBP of profit. From there, things started to change, with constant losses. Far less market data received, far less trades accepted right away, higher spreads than usual.


After analyzing the whole story (in particular comparing with the entire same system run in parallel on a test account, opening a live account with other brokers), I can only say that the vast majority of these brokers do marketing and not FX trading. They are more interested in finding new customers and making them use their whole margin in as many trades as possible, rather than helping them to stay and develop their trading skills.


I am now switching to ECN ones, that's for sure!


BrokerGuru.


Yes, ECN brokers can offer 0.01 lot trading.


IronFX's ECN accounts start from $500 with 0.01 lot.


Ironfx offers ECN/STP account on micro lot (0.01 Lot), are they real ECN/STP broker?


Hello everyone, I am from sri lanka, I like to start forex trading and i opened an account with FXChoice, it is easy and you can start with $50 or $100, they are giving Deposit bonus plus withdrawel bonus, very good customer service, and only brokers we can trust, good luck.


Best classification I've ever found about forex brokers.


BrokerGuru.


Markets makers and DMA are not the same.


- Market makers run a dealing desk & are counterparties to their clients' trades.


- DMA don't have a dealing desk & don't trade against their clients.


- ECN brokers don't run dealing desks & thus don't have conflict of interest with their clients.


To further compare DMA vs ECN brokers, please check this page:

No comments:

Post a Comment