Sunday 25 March 2018

إيجابيات وسلبيات الفوركس


أعلى 23 مزايا وعيوب تجارة الفوركس.


تداول الفوركس الذي يسمى أيضا باسم آخر "تداول العملات الأجنبية" الذي يتعامل مع تداول العملات. العملة هي العامل الأكثر أهمية في هذا العالم. ويتحمل التبادل التجاري للعملة أهمية وأهمية بالنسبة للتجارة الخارجية وأعمال الاستيراد والتصدير. على سبيل المثال، إذا كان الشخص مواطنا من الولايات المتحدة الأمريكية ولكنه يريد شراء أحذية ذات علامة تجارية أو فستان من قبل مصمم مشهور يعيش في بلد آخر مثل فرنسا أو باريس، يجب على هذا الشخص أن يدفع العملة التي تعادل سعر الصرف في ذلك البلد بالذات.


هذه الصفقة تفيد الاقتصاد العام للبلاد والشعب انها استثمار لكسب المزيد من المال عن طريق أخذ المخاطر والثقة في عدم اليقين. يمكن لأي شخص أن يشارك في نظام تداول العملات الأجنبية لكسب القليل من المال لأنه لا يأخذ الكثير من رأس المال ليكون مؤهلا لذلك. قبل أن تقرر المضي قدما في هذا المشروع، يقترح دائما لفهم المزايا والعيوب التالية لتداول العملات الأجنبية.


كما تعلمنا ما هي أساسيات تداول العملات الأجنبية وأهمية تداول العملات الأجنبية من فوق، والآن دعونا دراسة فوائد تداول العملات الأجنبية والمخاطر التي من شأنها أن تعطي فهم أفضل والمعرفة إذا مزاياها التجارية وعيوبها.


مزايا تداول الفوركس:


وفيما يلي بعض الفوائد من تداول العملات الأجنبية وفوائد الصرف الأجنبي.


1. المرونة في التداول:


يوفر سوق الصرف الأجنبي الكثير من المرونة للتجار ورجال الأعمال فيما يتعلق بتجارة السلع والخدمات. ليس هناك قيود أو قيود على مقدار العملة التي سيتم استخدامها للتداول. أيضا، ليس هناك الكثير من الأنظمة والقواعد في السوق ليتبعها التاجر. هذا يخبرنا أن السوق يعمل على أساس 24/7 ساعة مع أي مشكلة على الإطلاق. ويمكن أيضا للأشخاص الذين لديهم وظائف عادية العثور على هذا الخيار كعمل بدوام جزئي بسبب مرونته في الوقت والعمل.


2. التحكم الفردي:


واحدة من المزايا الأساسية والأساسية من وجود مهنة في تداول العملات الأجنبية هو أن الفرد نفسه لديه سيطرة كاملة فيما يتعلق بإجراء التجارة. لا توجد علامات على أي شخص إجبار الشخص في صنع النقد الاجنبى التجارة التي لا يلتزم بها. الفرد الذي يشارك في تداول العملات الأجنبية دائما لديه القرار النهائي في أيديهم ما إذا كانوا يرغبون في الدخول في صنع التجارة ومدى المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها فيما يتعلق بكسب أمواله.


3. ممارسة:


عندما يدخل الفرد حديثا في عالم تداول العملات الأجنبية، في الوقت الراهن هم الصاعد وجديد عليه. لمثل هذا الفرد "حساب تجريبي" الذي يعتبر نسخة طبق الأصل إلى طريقة نظام التداول الحية يمكن استخدامها من قبله لكسب المعرفة وممارسة تداول العملات الأجنبية. لا يوجد أي خطر ينطوي على الشخص يدرك فعلا ما إذا كان تداول الفوركس الوظيفي هو الأنسب له. ويعتبر هذا أيضا وسيلة عظيمة نحو اختبار وتحسين وتنظيم مهارات جديدة قد تكون مفيدة في المستقبل.


4 - الشفافية في المعلومات المقدمة:


سوق العملات الأجنبية كبيرة وكبيرة الحجم وتعمل 24/7 في جميع أنحاء البلاد في مناطق زمنية مختلفة. على الرغم من أن سوق الفوركس يوفر معلومات بسهولة للجمهور حول معدلاته والتوقعات الحالية. ومن المسلم به إلى حد ما أنه ميزة قصيرة الأجل بسبب الوقت الذي يستغرقه نقل المعلومات، ولكن إذا أخذنا في الاعتبار حجم السوق، فإنه يجعل من المنصف وفهمه من الظروف.


5. خيارات واسعة:


هناك العديد من الخيارات المتاحة في سوق الفوركس. يمكن لرجل الأعمال أو التجار والمستوردين والمصدرين استخدام مجموعة واسعة من سوق تداول العملات الأجنبية لمصلحته الخاصة من خلال التداول بعملات مختلفة في أزواج. هناك العديد من الخيارات المتاحة، يمكن للفرد الدخول في التجارة الفورية أو عقود الاتفاقات المستقبلية. وهكذا، يوفر سوق الفوركس الكثير من التنوع لمستثمريه للتجارة من خلال الأخذ في الاعتبار الميزانية وعامل المخاطرة.


6. تكلفة معقولة:


يوفر تداول العملات الأجنبية الكثير من الخيارات ولكنه أيضا استثمار منخفض التكلفة مقارنة بوسائل الاستثمار الأخرى. انها عامل معقول من التداول والاستثمار. إذا تمت المقارنة على أساس النسبة المئوية، فإن سوق الفوركس معقول جدا بالمقارنة مع الأسواق الأخرى. وذلك بسبب المشاركة المباشرة من التجار من خلال الاحتفاظ أنفسهم لتغطية المخاطر وبالتالي، ليس الكثير من الوساطة المعنية.


7. المكاسب الربحية:


توفر أسواق تجارة الفوركس أقصى قدر من الرافعة المالية مقارنة بكل سوق الاستثمار المالي هناك. ويتيح هذا التسهيل لهم ميزة إضافية لرفع استثماراتهم التي تم القيام بها قبل 20 إلى 30 مرة أكثر، والتجارة في سوق الصرف الأجنبي. على الرغم من إذا كان تشغيل سوق تداول العملات الأجنبية صغيرة ولكن لا يزال المستثمر يمكن أن يفقد أو كسب مبلغ كبير مربحة.


8. السيولة العالية:


سوق الصرف الأجنبي لديها أكبر وأكبر عدد من المشاركين مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى. وهذا يعزز السيولة العالية التي تجلب اللاعبين الكبار في السوق الذي يملأ الطلبيات الكبيرة من تجارة العملات. فإنه يلغي في الواقع التلاعب الأسعار ولا تحيد عن السعر الأصلي، وبالتالي يعزز التسعير الفعال.


9. عدم مشاركة السوق المركزي:


ولا يوجد أي تدخل في السوق المركزي ولكنهم يتدخلون في السوق ولكن في حالات نادرة جدا وظروف قاسية. هذا السوق يعطي المزيد من المزايا للمستثمرين لا تأتي من خلال وضع مفاجآت مفاجئة في انخفاض الأسعار أو التلاعب في الأسعار. ولا يتغير السوق مقارنة بسوق الشركة أو المنظمة التي تتعامل مع أسهم الأسهم وما إلى ذلك.


10 - التقلب:


في تداول العملات الأجنبية يمكن للمستثمر التحول بسهولة إلى عملة أخرى إذا كان هذا الشخص يجد الربح أو استثمار جيد في ذلك. هناك الكثير من عوامل الخطر التي تنطوي على استثمار المال أو رأس المال في هذا السوق مدفوعة رأس المال ولكن التقلب يعطي ربحا أعلى من خلال تحويل أكثر من عملة واحدة أيهما يعطي عائد جيد. وهذا يعطي في نهاية المطاف ميزة جيدة لتقليل عامل الخطر وزيادة الربح.


11. يعمل 24 ساعة:


تعمل برامج تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع، وباختصار فهي تعمل دائما بغض النظر عن الوضع الذي لا تتأثر به. يمكن للتجار اتخاذ هذا العمل بدوام جزئي، ويمكن أن تعمل في أي ساعات التقليدية أنها مريحة في. يمكن للشخص عرض اتجاه السوق الحالي والحصول على تحديث في أي وقت.


12 - الثقة:


ويزداد مستوى الثقة عندما يضطر المستثمر إلى الفوز بالجائزة الكبرى مما يؤدي بدوره إلى خلق حسن النية. مع ارتفاع مستوى الثقة يمكن للمستثمر أن يكون نشطا بشكل مفرط في العملة التجارية التي يمكن أن تخلق حركة المرور. وغالبا ما تؤدي حركة المرور المزيد من المستثمرين في التعامل مع العملة وهذا يمكن أن تعطي المزيد من الأرباح ويمكن كسب المزيد من المال.


الآن، ونحن نعلم مزايا تداول العملات الأجنبية لذلك دعونا ننتقل إلى الجانب الآخر من القصة. عملة لديها دائما الجانبين وفي الحياة هناك جانبان في كل عامل وبالتالي يتيح تعلم الآن عيوب تداول العملات الأجنبية.


عيوب أو سلبيات تداول العملات الأجنبية:


1. الوساطة:


فعندما يتعلق الأمر بالوساطة، غالبا ما يؤدي ذلك إلى انعدام الشفافية وأقل نتيجة للاستثمار. لذلك، في تداول العملات الأجنبية هناك عدد قليل من شركات الوساطة التي تشارك في تداول العملات الأجنبية. فمن الأفضل أن تذهب للبحث عن وسيط الذي يتبع جميع القواعد ويندرج تحت فئة المنظمين وسيط. السوق قد لا تعمل دائما بموجب اللوائح ولكن قد تعمل تحت أنشطة وسيط.


2- عملية تحديد الأسعار:


وغالبا ما تعتبر عملية تحديد الأسعار في تبادل التجارة الخارجية معقدة بسبب عملية تحديد الأسعار المعقدة. وتتأثر المعدلات وتتقلب بسبب أسباب وعوامل متعددة. السياسة العالمية والاقتصاد تؤثر بشكل رئيسي في معدل العملة وبالتالي يخلق عدم اليقين من السعر. يتم التداول دائما على المعرفة الفنية والمؤشرات التي تشير إلى ما إذا كانت ستكون خسارة أو لا.


3. عامل المخاطرة:


هناك عامل خطر ينطوي على سوق تداول العملات الأجنبية. هناك نفوذ عالية مما يؤدي إلى ارتفاع المخاطر المعنية. هناك عدم يقين من سعر ومعدل العملة التي تعطي في نهاية المطاف أرباحا أعلى أو خسارة فادحة بحيث يجب على المرء أن يكون مركزا جدا ومعرفة عن سوق الصرف الأجنبي حيث التنبؤ في المستقبل يمكن أن تكون دقيقة ومربحة.


4. رجل واحد عرض:


في هذا السوق يمكنك طلب مديري التجارة أو المستشارين ومديري العلاقة للحصول على المشورة ولكن التجار الفوركس هي من تلقاء نفسها عندما يتعلق الأمر تبادل التجارة الخارجية. وعادة ما ينسحب القادمون الجدد عندما يدخلون السوق بسبب الخسائر التي يعانون منها أثناء دخولهم السوق مع معرفتهم المحدودة عن هذا السوق.


5. ارتفاع التقلب:


خصائص التذبذب العالية لتداول الفوركس يمكن أن تكون ميزة أو عيب. التغييرات في السياسة والاقتصاد العالمي تغير جذريا توقعات ورسم بياني عن سوق الفوركس وبالتالي فإنه يجعل من الصعب على المستثمرين أن تأخذ المخاطر واستثمار الأموال. ويمكن أن يسبب خسارة فادحة للمستثمرين إذا كان السوق يذهب إلى أسفل تلة وعندما يتم تكبد خسارة كمية كبيرة من المال سوف تذهب كخسارة.


6. 24/7 السوق:


هذا السوق لا ينام، وبالتالي الشيء نفسه ينطبق على المستثمرين أيضا. المستثمرين عندما تستثمر المال لديهم لتحديث مع اتجاه السوق الذي يحصل على تحديث كل دقيقة. السوق يمكن أن تذهب لا يمكن التنبؤ بها في أي ساعة لذلك المستثمر يجب أن تكون منتبهة واعية حول تذبذب سوق العملات الأجنبية التي يمكن أن يحدث في أي دقيقة من اليوم.


7 - التجارة الاجتماعية:


التبادل الحر للمعلومات على الإنترنت هو ميزة لأن الفرد يمكن أن ننظر بسهولة إلى حالة السوق والاستثمار. ولكن باستخدام التداول الاجتماعي يمكن للمرء أن يتبع تاجر عديم الخبرة خاطئ ويؤدي إلى خسارة كافية مع مرور الوقت. لذلك فمن المفضل للبحث عن للتاجر الذي هو من ذوي الخبرة ويمكن أن تستثمر الأموال بشكل صحيح والتي يمكن أن تؤدي إلى أرباح كبيرة في المستقبل.


8. أكثر من ثقة:


مع مرور الوقت لشخص في عالم تداول العملات الأجنبية، يواجهون مجموعة من الصفقات التي يفوزون ويخفقون في إدراك أنهم قد يفقدون التجارة المقبلة. في هذه اللحظة مستوى الثقة الزائدة ينشأ مع الفرد وانه لا يدرك انه قد لا يفوز دائما. قد يفقد الشخص انضباطه ويأخذ كل تجارة أخرى مماثلة لتلك التي تؤدي إلى الثقة أكثر مما يسبب عقبة في تقدمه.


9- التعليم:


للدخول إلى سوق تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون لدى المعرفة الكافية حول كيفية عمل السوق بحيث الفرد معين أن تأخذ بعض الطبقات أو الدورات لمعرفة داخل وخارج سوق الصرف الأجنبي. فمن الأفضل إذا كان الفرد يحصل على تعليم قبل دخول هذه السوق أو آخر هذا الشخص يجب أن تتحمل خسائر فادحة في المستقبل.


10. المحتالين:


عيوب أخرى من سوق تداول الفوركس هو أن هناك الكثير من المحتالين الذين هم على استعداد الثعالب الترويل لنهب المال من المستثمر. لذلك يجب على المستثمر أن يكون حذرا جدا حول تحديد الثقة جديرة بالثقة وموثوق بها الشخص الذي لن الغش ويمكن أن تعطي عوائد أفضل. لذلك، يتم ملء سوق تداول العملات الأجنبية مع الاحتيال والغشاشين ولكن ذلك يعتمد كليا على المستثمر لاتخاذ قرار والذهاب مع الشخص المناسب.


بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، هناك عامل خطر ينطوي على خلق الخوف بين التجار. ويجعل التداول صعبا بالنسبة للتجار لأن الخوف قد غرس فيها بسبب البيئة غير المؤكدة. لذلك يجب أن يكون المتداول قويا عقليا ومتعلما جيدا لاستثمار أموالهم بذكاء. هذا العيب يمكن التغلب عليها عن طريق اختيار الوساطة التي لديها معرفة كاملة.


بعد تعلم وفهم إيجابيات و سلبيات تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه، من الأفضل الآن اتخاذ قرار صائب سواء للذهاب لذلك أو لا. مع وعود أكبر عوائد سوق الفوركس كما يعطي أكبر خسارة والمخاطر. يجب أن يكون المرء قويا عقليا مع الاستثمار في هذا.


12 عاما من الخبرة داخل ببو الدولي / العمليات ومناطق التوظيف. خبرة واسعة في التوظيف الكامل دورة الحياة & # 8211؛ مصادر، التفاوض والتسليم.


ما هي إيجابيات وسلبيات تجارة الفوركس؟


تداول الفوركس، مثل معظم الأنشطة التجارية، يمكن أن يكون له خصائص مواتية وغير مواتية للتجار. يجب على الأفراد الذين يسعون لدخول سوق الفوركس أن يوازنوا مزايا وعيوب الفوركس من أجل تقرير ما إذا كان سوقا جذابا وملائما لهم.


في حين أن هناك بعض المخاطر لتداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا العديد من المزايا التي يمكن أن تجعل من نشاط مربح وجذاب. وهي تشمل ما يلي:


سوق الفوركس هو من بين الأسواق الأكثر وصولا للتجار الأفراد. يمكن للمتداولين إنشاء حساب فوريكس خلال فترة تتراوح من يوم إلى ثلاثة أيام والبدء في التداول مع 50 جنيها إسترلينيا. التداول عبر معظم السمسرة يمكن القيام به على الانترنت والتجار لديهم إمكانية الوصول إلى التسعير السوق في الوقت الحقيقي، والأخبار، والرسوم البيانية الأسعار والأدوات والاستراتيجيات من خلال منصات التداول عبر الإنترنت. أيضا، فإن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع، وهذا يعني تداول الفوركس يمكن أن تناسب أكثر سهولة في التجار & # 8217؛ جداول من بعض أنواع أخرى من التداول.


الوصول إلى الرافعة المالية يمكن أن يحدث فرقا بين المكاسب الصغيرة في المتاجرة والمكاسب الكبيرة. توافر الموارد للرافعة المالية في سوق الفوركس أكبر مما هو عليه في معظم الأسواق الأخرى. اعتمادا على المكان الذي تعمل فيه، قد يكون التجار قادرين على الحصول على الهامش الذي يسمح برفع 100: 1، أو أكثر، لرأس المال الأولي المستثمر في التجارة.


إمكانية الإرجاع السريع.


سوق الفوركس سريع التحرك ولديها سيولة عميقة. وتعني هذه الخصائص، مقترنة بالرافعة المالية المرتفعة عادة المتاحة لمتداولي الفوركس، احتمال وجود عائدات أسرع في سوق الفوركس أكثر مما هي عليه في بعض الأسواق الأخرى حيث قد يحتاج التجار إلى الانتظار لنمو قيمة الأصول "العضوية" على المدى الطويل والعائدات من الأصول المتداولة.


من السهل بيع قصيرة.


وقد يتطلب البيع القصير في بعض الأسواق أصول اقتراض والتعرض لمخاطر أن المركز القصير يمكن أن يطلق عليه المقرض، ولكن عملات البيع القصيرة هي أبسط. يتم شراء وبيع العملات في أزواج، بمعنى كلما يشتري تاجر عملة واحدة، يبيعون عملة أخرى. التجار الذين يتكهنون بأن العملة سوف تنخفض في قيمة تحتاج فقط بيع تلك العملة وشراء آخر يقترن معها، مع عدم وجود الاقتراض المشاركة في هذه العملية.


سوق الفوركس هو أكبر سوق عالميا من حيث الحجم. وهذا يعني أن هناك عادة سيولة وافرة للتداول، وخاصة في العملات الرئيسية. وعادة ما يقدم التجار الذين يعملون مع نموذج مكتب التداول في وساطة العملات الأجنبية سيولة كافية للتداول حيث أن الوساطة نفسها سوف تأخذ عادة الموقف المعاكس للتجارة عندما تكون السيولة نادرة في أجزاء أخرى من السوق.


سوق الفوركس يفسح المجال للتحليل الفني. في حين أن تجار الأسهم والسندات قد تحتاج إلى الخوض بعمق في الأساسيات والصحة المالية لمصدري الأسهم والسندات لضمان أوراقهم المالية سوف تسفر عن أرباح، يمكن للتجار الفوركس الحصول على الأرباح في كثير من الأحيان باستخدام التحليل الفني للمخططات السعرية.


وعلى عكس التحليل األساسي الذي يتطلب معلومات أساسية تفصيلية عن الصحة المالية لألصول، يستند التحليل الفني إلى تاريخ األسعار واتجاهاتها التي تسفر عن مؤشرات حول نظرة السوق إلى العرض والطلب، والمشاعر حول تلك األصول.


أقل احتمالا للتلاعب السعر من الداخل.


ويمكن أن تتأثر أسواق الأسهم والسندات وحتى السلع بشكل كبير بالمعلومات الخاصة التي يحتفظ بها المطلعون وأصحاب المصلحة الرئيسيون في تلك الأصول. بيد أن السيطرة على سوق العملات أقل مركزية بكثير وأقل تأثرا بالمعلومات الداخلية.


وكثيرا ما يكون أصحاب أية "معلومات داخلية" محتملة فيما يتعلق بتحركات أسعار العملات المحتملة هم مسؤولون حكوميون أو سلطات مصرفية مركزية يتعرضون عادة لتدقيق عام مكثف ويخضعون عادة لرقابة حكومية صارمة. هذا الجانب من الفوركس يجعلها واحدة من الأسواق أكثر شفافية للتجارة.


رسوم ورسوم أقل.


وغالبا ما تخضع التجارة في الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية والصكوك الأخرى إلى عمولات بسعرية وأحيانا رسوم خفية يمكن أن تجعل التداول أكثر تكلفة مما كان متوقعا.


في كثير من الأحيان، يتم تحديد تكاليف تداول العملات الأجنبية فقط من قبل انتشار العطاءات، وهو الفرق بين عرض (شراء) وأسأل (بيع) أسعار نشرت بوضوح من قبل الوسطاء في الوقت الحقيقي. هذا هو جانب آخر من جوانب تداول العملات الأجنبية مما يجعلها أكثر شفافية.


قواعد الضرائب البسيطة.


في حين أن التجار في أسواق أخرى قد تضطر إلى الحفاظ على علامات تبويب خاصة على أنشطة التداول على المدى القصير والطويل الأجل للإبلاغ الضريبي، وغالبا ما يخضع تداول العملات الأجنبية إلى قواعد الضرائب أكثر تبسيطا التي يمكن أن تجعل الحسابات الضريبية أسهل.


كما أن تداول الفوركس يتكيف بشكل جيد مع استراتيجيات التداول الآلية. مع بعض الدراسة، يمكن للمتداولين الفوركس الإعداد الآلي الصفقات، والبرمجة الدخول، وقف الخسارة والحد من الأسعار مقدما من جعل التجارة. أو توجيه منصة التداول على بعض التحركات السعرية أو ظروف السوق الأخرى.


يمكن للمتداول الذي لديه استراتيجية مؤتمتة بشكل جيد أن يكون قادرا على الاستفادة من تقلبات يوما بعد يوم في سوق الفوركس دون استنفاد كلياتهم البدنية والعقلية وضع في الصفقات في محاولة لمواكبة أحدث التحولات في السوق .


يمكن أن يواجه التجار في سوق الفوركس بعض العوامل السلبية والظروف التي قد تجعل التداول الناجح أكثر تحديا مما قد يبدو للوهلة الأولى.


ويمكن أن تظهر جميع الأسواق تقلبا في وقت أو آخر، ولا يختلف سوق الفوركس. قد يتعرض تجار الفوركس الذين يأملون في تحقيق أرباح قصيرة الأجل إلى تقلبات شديدة غير متوقعة في بعض الأحيان، مما قد يجعل استراتيجياتهم التجارية غير مربحة.


قد يواجه صغار التجار بعض العيوب.


ويتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس العالمي، ولا يزال معظم هذا التداول يقوم به كبار اللاعبين مثل البنوك وصناديق التحوط وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة. وبسبب حجم التداول، وزيادة فرص الحصول على المعلومات والتكنولوجيا، يمكن لهؤلاء اللاعبين أن يكون لهم ميزة طبيعية في تحديد الأسعار والتأثير على تحركات الأسعار في السوق.


مرة أخرى، هذا الواقع صحيح بالنسبة لمعظم الأسواق، لكنه واضح بشكل خاص في سوق الفوركس. يجب على المتداولين مواكبة أحدث التغيرات السريعة في ظروف السوق للتأكد من أن تداولهم مربح.


أخف حماية التنظيمية.


سوق الفوركس هو سوق غير مباشر، وهذا يعني أن الصفقات لا تتم على التبادل المركزي، والرقابة التنظيمية محدودة في بعض الأحيان. وبسبب هذا، قد يحتاج التجار إلى إجراء تحقيق "العناية الواجبة" من السماسرة وممارسات التداول الخاصة بهم قبل الاشتراك للحصول على حساب. أيضا، اعتمادا على البلد الذي يعملون فيه، قد يكون لديهم أيضا حق أقل في اللجوء إذا كانوا يشعرون أنهم لم يعاملوا معاملة عادلة من قبل وسيطهم.


عوائد متبقية أقل.


غالبا ما تقوم الأسهم والسندات بفوائد منتظمة ومدفوعات أرباح يمكن أن تعزز القيمة طويلة الأجل لشراء الأصل. ومع ذلك، يهدف تداول العملات الأجنبية عادة إلى الحصول على مكاسب رأسمالية من تقدير إحدى عملتين في زوج عملة معين.


من ناحية أخرى، مراكز الفوركس التي عقدت بين عشية وضحاها يمكن أن تسفر، أو دفع، الفائدة. ويعتمد ذلك على الفرق في أسعار الفائدة المطبقة في البلدان التي تصدر العملات التي تم شراؤها وبيعها. وغالبا ما يشار إلى هذا الاهتمام باسم "التمديد"، أو "تحمل" الفائدة.


تداول الفوركس هو نشاط يمكن الوصول إليه ومرن ويحتمل أن يكون مربحا ضمن بيئة كبيرة وسائلة وشفافة للتداول. مع الأخذ في الاعتبار بعض المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية، وكثير منها موجود في أنشطة تجارية أخرى، يوفر الفوركس فرصا كبيرة للنجاح للتجار الراغبين في التعرف على الاتفاقيات والخصائص المتأصلة في أسواق العملات.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار قصيرة الأجل الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في الأسعار، كما أن الأسعار في نطاق مستقر خلال ساعات عمل الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات قصيرة الأجل، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) عالية المخاطر، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، بمعنى أنه يمكن للمرء أن يحصل على الربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. يمكن أن يتحول تداول الفوركس بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى أحد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (على سبيل المثال، الرغبة في خفض الخسائر قصيرة). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع من الصعب جدا، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


مايكل صادق.


هنا & # 8217؛ ق مقال كتبت لبنكريت على إيجابيات وسلبيات تداول العملات:


إذا كنت تفكر في طرق تداول اليورو السائد (ور)، أو أي عملة أخرى، قد تفكر في سوق الصرف الأجنبي. الفوركس، وهو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، هو السوق المالية الأكثر تداولا في العالم وأيضا الأكثر سيولة. هذا يعني أنك يمكن أن تحصل بسرعة والخروج من التجارة. لديك أيضا خيار بين التداول في سوق العقود الآجلة للعملات، وهو التبادل المادي، أو الفوركس & # 8220؛ بقعة & # 8221؛ السوق، حيث كنت التجارة على العداد مع وسيط. العديد من المبتدئين التجارة في السوق الفورية لأنك تحتاج القليل من المال مقدما. لذا إذا كنت تريد أن تتأكد من أن الرهان على عملة معينة أمر مؤكد، فاطلع على ما هو متضمن.


أساسيات.


يتم تداول العملات دائما في أزواج. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء عملة واحدة وبيع الآخر. على سبيل المثال، يمكنك بيع اليورو مقابل الدولار (ور / أوسد). في هذه الحالة، يمكنك اختصار اليورو (كنت تعتقد أن اليورو سوف تنخفض) ولكن طويلة الدولار (كنت تعتقد أن الدولار سيرتفع). على العكس من ذلك، يمكنك شراء، أو الذهاب لفترة طويلة، اليورو وقصيرة الدولار. لأن هناك 28 زوجا رئيسيا مع ثماني عملات رئيسية، لديك العديد من الخيارات.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ، عصا مع العملات الرئيسية تعلمون. & # 8220؛ من المستحسن أن تبدأ بزوج سائل، مثل اليورو أو الدولار، & # 8221؛ يقول تيم بوركين، المؤسس المشارك ل تراديرينتيريفيوس وشريك مؤسس معرض التجار والمعرض التجاري الفوركس. & # 8220؛ لا تبدأ تجارة الروبية الهندية مقابل الدينار العراقي، الذي لا يوجد لديه سيولة وقليل من المعلومات. & # 8221؛


العملات تتحرك صعودا وهبوطا بنسبة مئوية في نقاط، أو نقطة، والتي هي مائة من 1 نقطة مئوية. عند تداول عملة بالدولار، فإن النقطة الواحدة تساوي 10 دولارات. دون الحصول على ينخدع من الزيادات الصغيرة. بسبب النفوذ، يمكنك نظريا جعل أو تفقد 3000 $ أو أكثر في يوم واحد، وهذا يتوقف على حجم حسابك.


الفوائد.


واحدة من الفوائد من العملات التجارية هي رافعة مالية عالية. على عكس سوق الأوراق المالية، حيث يمكنك شراء الأوراق المالية على الهامش مع رافعة 2 إلى 1، في سوق العملات، أنت 'ر يسمح رافعة مالية 50 إلى 1. لذلك، لكل $ 1 كنت تستثمر، يمكنك التحكم بقيمة 50 $ من العملة. أن & # 8217؛ s جيدة، أليس كذلك؟


& # 8220؛ يمكن للرافعة المالية العالية أن تعمل نيابة عنك أو ضدك، & # 8221؛ يقول مايكل آرتشر، مؤلف & # 8220؛ الشروع في تجارة العملات: الفوز في اليوم & # 8217؛ s سخونة السوق. & # 8221؛


يقول آرتشر إنه ليس من غير المألوف بالنسبة للتجار الجدد أن ينخفضوا إلى 500 دولار (ويتحكمون ب 25،000 دولار بالعملات)، ثم يفقدون كل شيء. لماذا ا؟ لأنهم لا يفهمون كيف تعمل الرافعة المالية. & # 8220؛ فقط لأن لديك رافعة مالية من 50 إلى 1 لا تعني أنك تريد استخدامها، & # 8221؛ آرتشر يحذر. على الرغم من أنه من الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، معظم وسطاء الانترنت إغلاق موقفكم قبل أن يحدث، ويقول آرتشر.


ما هي الفوائد الأخرى لتداول العملات؟ جون جاجيرسون، المؤلف المشارك ل & # 8220؛ كل شيء عن تداول الفوركس، & # 8221؛ أن تداول العملات & # 8220؛ يمكن أن يكون وسيلة منخفضة التكلفة وفعالة للغاية للمستثمرين الموهوبين والقصير الأجل لتحقيق الأرباح. إنه سوق سريع مع فروق أسعار ضيقة بدون عمولات. & # 8221؛ في الواقع، فإن معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون عمولات، لكنهم يحققون أرباحا من الفروق بين العملات.


أحد مخاطر الفوركس هو أنه ليس شفافا. & # 8220؛ تجار العملات يتداولون حرفيا ضد الإيجابيات، الذين يسيطرون على مكان ومتى يتم تعبئة الطلب، & # 8221؛ يقول جاجيرسون. & # 8220؛ تسع مرات من أصل 10 مرات لم تنجح، ولكن هناك تضارب في المصالح. & # 8221؛


ويقول جاغرسون إن الحل هو التمسك بسماسرة أميركيين كبيرين، تخضع لرقابة تنظيمية أكثر صرامة. وتلك التي يجب تجنبها، كما يقول، هم وسطاء يعملون في مناطق غير منظمة نسبيا مثل روسيا أو قبرص. & # 8220؛ هؤلاء الوسطاء قد يطفو على السطح ثم تختفي مع كل من أموالك، & # 8221؛ ويحذر.


بوركين يوافق. & # 8220؛ إذا كنت التمسك مع الفوركس بقعة كبيرة التجار مثل غفت، الفوركس و فكسم، لديهم ما يكفي من حجم حتى لا تحتاج إلى فوضى مع العميل & # 8217؛ s التسعير لكسب المال. & # 8221 . وبالإضافة إلى ذلك، يقول بوركين إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، أو الهيئة الوطنية للمصائد، بدأت تضييق الخناق على الوسطاء المارقة، الأمر الذي أجبر عددا قليلا على مغادرة البلاد.


وهناك مشكلة أخرى، كما يقول جاجيرسون، هي أن الناس لا & # 8217؛ ن نقدر مخاطر تداول العملات. & # 8220؛ أخبر المتداولين المتطلعين بالتجارة الورقية لأطول فترة ممكنة في ظروف السوق المعاكسة، & # 8221؛ هو يقول. تمكن تجارة الورق المبتدئين من محاكاة عملية التداول دون وضع أي نقد.


السبب الأكثر شيوعا للفشل، كما يقول جاجيرسون، هو تجارة الناس كبيرة جدا وغير متناسقة جدا. & # 8220؛ تحليلهم في كثير من الأحيان جيدة، ولكن إدارة أموالهم سيئة للغاية أنه يخريب لهم. & # 8221؛


في كثير من الأحيان، والمشكلة الأكبر هي مع التاجر. & # 8220؛ كثير من الناس الذين يدخلون سوق العملات لديهم توقعات مجنونة، مثل جعل 5 في المئة إلى 10 في المئة في الشهر أو أكثر، & # 8221؛ يقول جاجيرسون. & # 8220؛ لا & # 8217؛ أعرف أين يحصلون على تلك الأفكار. & # 8221؛


تداول العملات هو أكثر تعقيدا من كثير من الناس يدركون. & # 8220؛ بعض الشركات لديها إدارات كاملة مع المهنيين الذين تم تداول العملات لمدة 30 عاما، & # 8221؛ يقول بوركين. & # 8220؛ انها & # 8217؛ وليس فقط الأرباح أو عدد الحاجيات شيز هو بيع. وتشمل العملات قضايا معقدة حول أسعار الفائدة والديون في أوروبا واليونان. يحتاج الناس إلى دراسة ذلك. & # 8221؛


ابدء.


قبل البدء في تداول العملات، يقترح الخبراء الحصول على التعليم، على الرغم من بعض التحذيرات. & # 8220؛ عليك أن تكون حذرا حيث تحصل على التعليم الخاص بك، & # 8221؛ يقول بوركين. & # 8220؛ يتم تعبئة الإنترنت مع البرامج الغنية. هناك أي سبب لدفع 10،000 $ لبرنامج التدريب الفوركس عندما يقدم معظم الوسطاء أساسيات على مواقعهم على الانترنت مجانا. & # 8221؛


تداول العملات يشبه الأسهم التجارية بطريقة واحدة: إدارة الأموال. & # 8220؛ اقتراحي هو أن تبدأ صغيرة وتذهب بطيئة، & # 8221؛ يقول آرتشر. & # 8220؛ خذ ستة أشهر إلى سنة قبل أن تضع المال الحقيقي على الخط. العثور على أسلوب التداول بسيط إلى حد ما، وتطوير قواعد التداول التي تعمل من أجلك. & # 8221؛


وتعلم أن تجلس على يديك بدلا من التداول باستمرار، ويضيف. & # 8220؛ انتظر الفرصة المناسبة. & # 8221؛


آخر الملاحة.


&نسخ؛ 2003 - 2018 كتب صادقة، ذ م م، جميع الحقوق محفوظة | سياسة الخصوصية.


اتصل بي.


إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول أي من كتبي، يرجى ملء هذا النموذج. أود دائما أن أسمع منك، وسوف ترد على كل البريد الإلكتروني.


مزايا & # 038؛ عيوب تداول العملات الأجنبية.


هناك العديد من المزايا والعيوب المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. والحقيقة هي، هذا هو السوق أن عدد قليل جدا من الناس يفهمون حقا. والسبب الرئيسي الذي يجعل تداول العملات الأجنبية يكتنفه الغموض هو أنه لا يتلقى سوى القليل من الاهتمام في الأخبار المسائية. متى كانت آخر مرة سمعت فيها أي شخص يتحدث عن أداء عملة معينة؟ إنها & # 8217؛ نادرة للغاية. ومع ذلك، هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في التفكير بجدية في تداول العملات.


أولا، نظرا لأن عدد قليل جدا من الناس يفهمون حقا كيف تعمل سوق تداول العملات، لديك فرصة غير عادية لتحقيق أرباح كبيرة نظرا لأنك لا تتنافس مع العديد من التجار والدهاء. هذا لا يعني أن هناك الكثير من الناس الذكية حقا هناك الذين يشاركون في تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا قررت تثقيف نفسك حول كيفية عمل هذا السوق وتصبح تاجر جيد حقا، لديك فرصة لكسب الكثير من المال.


ثانيا، الرافعة المالية التي يمكن استخدامها كجزء من عملية تداول العملات الأجنبية هي كبيرة. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء. بالنسبة لكثير من الناس، وجود رأس المال بدء التشغيل هو حاجز كبير للدخول. لذلك، فإنه يمكن أن يكون لطيفا ومنعش جدا لا داعي للقلق كثيرا عن وجود الكثير من المال المتاح للتداول. هذا هو ميزة أخرى يمكنك استخدامها لتعزيز كمية من المال قادرون على جعل العملات التجارية.


هذه هي اثنين من المزايا التي تبرز حقا. ومع ذلك، هناك بعض العيوب المرتبطة بتداول العملات الأجنبية ولكن عليك أيضا أن تكون على بينة من. دعونا نبدأ مع العيب الأكثر وضوحا للجميع & # 8212؛ تحتاج إلى أن تكون على استعداد للاستثمار في التعليم الخاص بك لمعرفة كيفية عمل هذا السوق إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. لا توجد فرص ثانية للأشخاص الذين يقررون القفز فقط في السوق والبدء في وضع الصفقات عشوائية دون وجود أي نوع من فهم ما هم & # 8217؛ القيام به.


كما ذكرنا قبل لحظة، هناك الكثير من النفوذ التي يمكن استخدامها لصالحك إذا كنت تتورط مع تداول العملات الأجنبية. من ناحية أخرى، فإن هذه النفوذ يمكن أن تعمل ضدك إذا قمت بإجراء التجارة التي تذهب بطريقة خاطئة. لذلك، فمن الضروري للغاية أن يكون لديك نظام تداول العملات الأجنبية محددة بوضوح في المكان الذي كنت تتبع لتعزيز قدرتك على إدارة المخاطر المرتبطة بهذا النوع من الرافعة المالية والهامش.


الكل في الكل، يجب أن تنظر بجدية في تعلم المزيد عن تداول العملات. وهذه فرصة لا يستفيد منها سوى عدد قليل جدا من الناس. ليس فقط يمكنك جعل الكثير من المال، ولكن لديك حقا فرصة لاختبار المهارات الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج أيضا إلى أن تكون على استعداد لجعل الاستثمارات اللازمة لتثقيف نفسك حول كيفية عمل هذا السوق. تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم اليوم سوف اقول لكم جميعا ان نجاحهم يرجع الى حد كبير الى التدريب والمعرفة انهم & # 8217؛ حصلت على مر السنين.

No comments:

Post a Comment