Monday 12 March 2018

الفوركس هامش آلة حاسبة أواندا


العملة حاسبة تمويل الرسوم.


معرفة رسوم التمويل التي تدفع أو كسب عندما كنت تحتفظ مركز العملة على مدى فترة من الزمن.


حاسبة التمويل.


كيفية استخدام هذه الأداة.


حدد العملة الأساسية.


(هذه هي العملة التي ستستخدمها الأداة لإظهار التمويل المحسوب.) اختر زوج العملة للموقف.


(ثم ​​يتم ملء أسعار الصرف الحالية والتمويل فيها.) اختيار الإجراء (نوع التجارة، شراء أو بيع). اكتب عدد الوحدات المحتفظ بها. اكتب عدد الساعات التي سيتم االحتفاظ بها. استخدم زر حساب.


(تظهر رسوم التمويل التي ستحصل عليها أو تدفعها في مجال التمويل، وتذكر القيم السلبية أن التمويل يجب أن يدفع.)


يمكنك، إذا أردت، تغيير القيم الحالية لاستخدام أسعار العملات التاريخية أو أسعار الفائدة التاريخية.


(للعودة إلى القيم الحالية، حدد زوج عملة آخر، ثم حدد زوج العملة الحالي مرة أخرى.) معرفة المزيد عن رسوم التمويل أواندا.


تضمين هذا الرسم البياني.


يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه.


كيف تعمل هذه الأداة.


هذه الأداة بحساب رسوم التمويل المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب هذه القيمة بالعملة الأساسية (كما يختارها المستخدم).


ويستخدم الصيغ التالية.


* رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة٪ * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الرئيسية) رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي التمويل = رسوم التمويل على أساس - تمويل الرسوم على السعر.


رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الأساسية) رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي الفائدة = رسوم التمويل على الاقتباسات - رسوم التمويل على قاعدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أواندا قواعد الهامش فكستريد.


تجنب إغلاق الهوامش. تعرف على الهامش وكيف يعمل.


تدعم منصة أواندا فكستريد التداول بالهامش، مما يعني أنه يمكنك الدخول في مواضع أكبر من رصيد حسابك. ميزة واحدة من التداول القائم على الهامش هو أنه يمكنك الاستفادة من الأموال في حسابك وربما توليد أرباح كبيرة بالنسبة إلى المبلغ المستثمر. الجانب السلبي هو أن لديك فرصة متساوية لتتحمل خسائر كبيرة في حسابك. من الممارسة السليمة استخدام أوامر وقف الخسارة للحد من الخسائر المحتملة عند استخدام الرافعة المالية. & # 160؛ أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح ليست مضمونة؛ قد تؤدي الثغرات في تسعير السوق إلى ملء طلبات وقف الخسارة بسعر أقل فائدة، أو أوامر جني الأرباح التي يتعين ملؤها بسعر أكثر فائدة من السعر الذي تحدده.


ما هو الهامش؟


تدعم منصة أواندا فكستريد التداول بالهامش، مما يعني أنه يمكنك الدخول في مواضع أكبر من رصيد حسابك. ميزة واحدة من التداول القائم على الهامش هو أنه يمكنك الاستفادة من الأموال في حسابك وربما توليد أرباح كبيرة بالنسبة إلى المبلغ المستثمر. الجانب السلبي هو أن لديك فرصة متساوية لتتحمل خسائر كبيرة في حسابك. من الممارسة السليمة استخدام أوامر وقف الخسارة للحد من الخسائر المحتملة عند استخدام الرافعة المالية. & # 160؛ أوامر وقف الخسارة غير مضمونة؛ قد تؤدي الثغرات في تسعير السوق إلى ملء طلبات وقف الخسارة بسعر أقل فائدة. توفر صفحة أنواع أوامر الفوركس & # 160؛ المزيد من التفاصيل عن وقف الخسائر والأوامر الأخرى.


الهامش: إيداع حسن النية أو ضمان الأداء. في التداول بالرافعة المالية، يتم الاحتفاظ بمبلغ الهامش في الإيداع في حين أن التجارة مفتوحة. يتم تحديد مبلغ الهامش المطلوب للدخول في التجارة وفقا للقواعد المبينة أدناه. على الرغم من عدم وجود حد أدنى للودائع الهامشية المطلوبة لفتح حساب فستريد مع أواندا، فإن الهامش الموجود في حسابك سيحد من حجم المواضع التي يمكنك فتحها.


الرافعة المالية: المتبادلة من الهامش. على سبيل المثال، هامش 2٪ هو نفس رافعة مالية 50: 1. يتم تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به من قبل الهيئات الرقابية في كل منطقة جغرافية. قد يختار العملاء و أواندا أن يكونوا متحفظين ويحد من الرافعة المالية المستخدمة في مستويات أقل مما تسمح به الهيئات الرقابية.


الهامش المطلوب: الهامش المطلوب للأداة في حسابك. & # 160؛ وهذا هو أكبر شرط الهامش التنظيمي للأداة والهامش الذي حددته لحسابك. & # 160؛ على سبيل المثال، إذا كان المنظم يتطلب رافعة مالية بنسبة 2٪ (50: 1) على اليورو / الجنيه الإسترليني، وقمت بتحديد نسبة الهامش 5٪ (20: 1) لحسابك، فإن متطلبات الهامش الخاصة بالأداة ستكون أكبر من وهما، وهو & # 160؛ 5٪.


الهامش المستخدم: الهامش المستخدم يمثل مقدار صافي قيمة الأصول الخاصة بك محتفظ به حاليا كهامش مقابل المراكز المفتوحة. & # 160؛ الهامش المستخدم يساوي حجم الموقف مضروبا في الهامش المطلوب، لخص على جميع المراكز المفتوحة. & # 160؛ ثم يتم تحويل هذا المبلغ إلى عملة الحساب باستخدام معدل الوسط الحالي. راجع حساب الهامش المستخدم المثال أدناه للحصول على مثال حول كيفية حساب الهامش المستخدم. & # 160؛


ستقوم أواندا بإرسال رسائل بريد إلكتروني على هامش الهامش يوميا إلى الحسابات التي تقل عن متطلبات الهامش في 3: 45 & # 160؛ ET. عندما يبقى الحساب أقل من الهامش لمدة 2 أيام تداول متتالية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة تلقائيا باستخدام معدلات فستريد الحالية وقت الإغلاق. إذا لم يكن التداول متاحا لبعض المراكز المفتوحة في الوقت الحالي، فسيتم إغلاقها تلقائيا باستخدام أسعار فستريد الحالية عند إعادة فتح أسواق تلك الأدوات.


مثال الحساب المستخدم على الهامش:


لديك حساب بالدولار الأميركي مع الحد الأقصى للرافعة المالية تعيين إلى 20: 1 وطويلة 10،000 يورو / الجنيه الاسترليني الموقف المفتوح. المعدل الحالي لزوج اليورو / الدولار هو 1.1320 / 1.1321، وبالتالي فإن معدل الوسط الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.13205.


بالنسبة لحساب الرافعة المالية، يتم استخدام الرافعة المالية المخفضة القصوى والرافعة المالية المختارة. يسمح المنظم للرافعة المالية 50: 1 على اليورو / الجنيه الإسترليني، ولكن لأنك قد اخترت رافعة مالية 20: 1 لحسابك، يتم استخدام رافعة مالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ هامش الهامش).


الهامش المستخدم هو حجم الموقف x الهامش المطلوب = 10،000 يورو × 5٪ = 500 يورو. الهامش المستخدم في عملة حسابك = 5000 x 1.13205 = 566.025 دولار أمريكي.


مثال حساب قيمة إغلاق الهامش.


لديك حساب بالدولار الأمريكي بميزان قدره 1000 دولار أمريكي وفتح سعر صرف 10،000 يورو / دولار أمريكي عند سعر 1.1200. المعدل الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.13200 / 1.13210، وبالتالي فإن معدل الوسط الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.13205.


(P / L) غير المحسوب المحسوب حسب معدل الوسط الحالي هو (معدل الوسط الحالي & # 8211؛ معدل فتح) x حجم الموقف = (1.13205 & # 8211؛ 1.1200) x 10،000 = 120.50 أوسد.


قيمة إغلاق الهامش هي 1،000 + 120.50 = 1،120.50 أوسد.


متطلبات الهامش أواندا.


وتحتسب الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وتحدد شركة أواندا معدلات الهامش وأقصى قدر من النفوذ وفقا لتقديرها.


أواندا & # 8217؛ s متطلبات الهامش.


وتحتسب الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وتحدد شركة أواندا معدلات الهامش وأقصى قدر من النفوذ وفقا لتقديرها.


ماذا يحدث مع إغلاق الهامش؟


يجب الحفاظ على هامش كاف في حسابك لدعم المواقف المفتوحة. أنت مسؤول عن مراقبة حسابك لمنع إغلاق الهامش.


عندما تنخفض قيمة إغلاق الهامش إلى نصف أو أقل من نصف الهامش المستخدم. ستحاول منصة فكستريد تنبيه العملاء الذين تم تسجيل الدخول إلى منصة فكستريد عندما تقع قيمة إغلاق الهامش ضمن 5٪ من الهامش إغلاق، و مرة أخرى عندما تقع قيمة إغلاق الهامش ضمن 2.5٪ من إغلاق الهامش. عندما تنخفض قيمة إغلاق الهامش إلى نصف أو أقل من نصف الهامش المستخدم، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة القابلة للتداول تلقائيا في الحساب باستخدام أسعار فستريد الحالية وقت الإغلاق. إذا لم يكن التداول متاحا لبعض المراكز المفتوحة عند إغلاق الهامش، ستبقى هذه المراكز مفتوحة وسوف تستمر منصة فكستريد في مراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك. عند إعادة فتح الأسواق للمراكز المفتوحة المتبقية، قد يحدث إغلاق هامش آخر إذا ظل حسابك غير محسوب.


يرجى ملاحظة: & # 160؛ في سوق تتحرك بسرعة، قد يكون هناك القليل من الوقت بين التحذيرات، أو قد لا يكون هناك ما يكفي من الوقت لتحذيرك على الإطلاق. ضع في اعتبارك & # 8220؛ نسبة إغلاق الهامش & # 8221؛ & # 160؛ في ملخص الحساب لواجهة مستخدم فستريد. كلما كانت نسبة إغلاق الهامش أقرب إلى 100٪، كلما اقتربت من الهامش.


على سبيل المثال، إذا استمر حسابك في التراجع، بدءا من يوم الاثنين قبل الساعة 3:45 مساء، سيتم إغلاق الهامش التلقائي يوم الأربعاء في الساعة 3:45 مساء. ما لم يتم إغالق الهامش في وقت سابق بسبب انخفاض قيمة الهامش الذي ينخفض ​​إلى النصف أو أقل من النصف من الهامش المستخدم. السبت والأحد لا تحسب في 2 أيام متتالية كما التداول غير متوفر في عطلة نهاية الأسبوع (انظر أواندا ساعات من العملية). إذا استرد الحساب قبل نهاية يومين تداول متتاليين من خلال تلبية متطلبات الهامش في الساعة 3:45 مساء. إت التحقق من الهامش اليومي، سوف العد الجديد تبدأ مرة أخرى من اليوم الحساب ينخفض ​​متطلبات الهامش مرة أخرى. على سبيل المثال، إذا تم إضعاف حسابك يوم الاثنين في الساعة 3:45 بعد الظهر، يسترد ويغلق بشكل كاف يوم الثلاثاء في 3:45 مساء، ثم ينخفض ​​دون متطلبات الهامش مرة أخرى يوم الأربعاء قبل الساعة 3:45 مساء. وبقيت بشكل مستمر تقوض، سيتم إغلاق الهامش بعد يومين من يوم الجمعة ابتداء من الساعة 3:45 مساء.


اطلع على مزيد من المعلومات التفصيلية حول كيفية حساب الهامش.


كيفية تجنب إغلاق الهامش.


اتخاذ تدابير استباقية لتجنب الحصول على هامش إغلاق على حسابك. فمثلا،


مراقبة حالة حسابك بشكل مستمر.


استخدام رافعة مالية أقل حتى تتمكن من فرض متطلبات الهامش العالي على نفسك. وبهذه الطريقة، لن يميل إلى الدخول في مواقف تتجاوز مستوى الرافعة المالية المريحة. سوف تكون أيضا على بينة من هامش الهامش إغلاق عاجلا، وتكون قادرة على زيادة الرافعة المالية كملاذ أخير لرأس تشغيله.


ملاحظة: إذا اخترت رافعة مالية أقل، لا تزال هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لتجنب إغلاق الهامش.


حدد أمر وقف الخسارة لكل تداول مفتوح للحد من مخاطر الهبوط. يمكنك تحديد معدل وقف الخسارة في الوقت الذي تصدر فيه التجارة، أو إضافة أمر وقف الخسارة في أي وقت لأي تداول مفتوح. يمكنك أيضا تغيير أوامر وقف الخسارة الخاصة بك في أي وقت لاتخاذ أسعار السوق الحالية أو شروط أخرى في الاعتبار. (انقر على التداول المفتوح في جدول "الصفقات"، ثم انقر فوق "تعديل" في النافذة المنبثقة لتغيير إيقاف الخسارة.). لا يتم ضمان أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح. قد تؤدي الثغرات في تسعير السوق إلى ملء طلبات وقف الخسارة بسعر أقل فائدة، أو أوامر جني الأرباح التي يتعين ملؤها بسعر أكثر فائدة من السعر الذي تحدده.


ملاحظة: يتم إغلاق صفقتك بسعر فستريد الحالي، والذي قد يختلف من سعر إيقاف الخسارة - خاصة عند استئناف التداول بعد فترات إغلاق السوق. & # 160؛


إذا كنت يحدث ليكون قريبا من هامش إغلاق، الميزات الفريدة من منصة فكتريد توفر بعض الاستراتيجيات البسيطة لتجنب ذلك:


& # 160؛ تقليل حجم المواقف بشكل متزايد عند الاقتراب من إغلاق الهامش. (فكستريد يسمح لك بالتداول في وحدات التعسفي، بدلا من الثابتة الثابتة، مما يجعل هذا بسيط للقيام به.)


على سبيل المثال، إذا تلقيت تحذيرا من الهامش، فقم بتقليل حجم جميع المواقف المفتوحة بنسبة 10٪. هذا يخفض بشكل فعال كمية الهامش المطلوبة، مما يتيح لك المزيد من غرفة التنفس.


إغلاق المواقف الفردية لتقليل كمية الهامش المطلوبة.


إذا كنت تستخدم رافعة مالية أقل، يمكنك زيادة الرافعة المالية على حسابك كملاذ أخير.


تحويل أموال إضافية إلى الحساب من حساب فرعي آخر.


إضافة أموال إلى الحساب. ومع ذلك، لاحظ أن الوقت المستغرق في إضافة الأموال قد يعني وصول أموالك متأخرة جدا. & # 160؛


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


حاسبة قيمة النقطة.


كم هو كل نقطة يستحق؟


هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.


كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.


المزيد عن القيم بيب.


ما هو بيب في الفوركس؟


ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.


حساب أحجام الموضع.


في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.


ما هو الكثير في الفوركس؟


كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟


الولايات المتحدة.


من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.


كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.


ركز كل أفكارك على العمل في متناول اليد. أشعة الشمس لا تحرق حتى يتم التركيز عليها. الكسندر جراهام بيل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


حاسبة الهامش.


لدينا آلة حاسبة الهامش يساعدك على حساب الهامش اللازم لفتح وعقد المواقف.


أدخل العملة الأساسية حسابك، حدد زوج العملات والرافعة المالية، وأخيرا أدخل حجم موقفكم في الكثير.


كيف تعمل:


لدينا آلة حاسبة الهامش يساعدك على حساب الهامش اللازم لفتح وعقد المواقف.


أدخل العملة الأساسية حسابك، حدد زوج العملات والرافعة المالية، وأخيرا أدخل حجم موقفكم في الكثير.


يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:


الهامش المطلوب = حجم التداول / الرافعة المالية * سعر صرف عملة الحساب.


عملة قاعدة الحساب: أوسد.


زوج العملات: ور / أوسد.


سعر الصرف: 1.365 (ور / أوسد)


الهامش المطلوب هو 6825.00 دولار أمريكي.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار على فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment