Wednesday 7 March 2018

الفوركس حجم العقد آلة حاسبة


حاسبة قيمة النقطة.


كم هو كل نقطة يستحق؟


هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.


كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.


المزيد عن القيم بيب.


ما هو بيب في الفوركس؟


ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.


حساب أحجام الموضع.


في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.


ما هو الكثير في الفوركس؟


كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟


الولايات المتحدة.


من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.


كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.


ركز كل أفكارك على العمل في متناول اليد. أشعة الشمس لا تحرق حتى يتم التركيز عليها. الكسندر جراهام بيل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.


موقف حجم حاسبة.


واحدة من أهم الأدوات في حقيبة المتداول هي إدارة المخاطر. تعد عملية تحديد الموضع المناسب عنصرا أساسيا في إدارة المخاطر وتجنب تفجير حسابك في صفقة واحدة.


مع عدد قليل من المدخلات البسيطة، فإن موقفنا حجم آلة حاسبة تساعدك على العثور على المبلغ التقريبي للوحدات العملة لشراء أو بيع للسيطرة على الحد الأقصى من المخاطر الخاصة بك في الموقف.


لاستخدام آلة حاسبة حجم الموقف، أدخل زوج العملات التي يتم تداولها، وحجم حسابك، ونسبة حسابك الذي ترغب في المخاطرة. موقفنا التحجيم آلة حاسبة سيقترح أحجام الموقف على أساس المعلومات التي تقدمها.


المزيد عن موقف الحجم.


لماذا حجم المسائل في تجارة الفوركس.


حجم الموقف هو سيف ذو حدين. فإنه يمكن أن تجعلك أرباح كبيرة، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة كذلك. تأكد من ممارسة الموقف المناسب التحجيم!


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


هل لديك ما يلزم إضافة إلى مراكز الفوز أو الخسارة؟


إذا كنت تخطط لإضافة "التحجيم إلى مواقع" لمهارات تداول الفوركس الخاص بك، ثم يجب أن تكون على الأقل على بينة من الآثار المحتملة لإضافة إلى الفوز أو فقدان الصفقات على علم النفس التداول الخاص بك.


كن مستعدا لجولة الأسبوع القادم من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي!


ويطرح طلاق الاتحاد الاوروبى الاسبوع القادم عندما يجتمع فريقا الاتحاد الاوربى والمملكة المتحدة لاجراء جولة اخرى من المحادثات. هنا هي النقاط التي تحتاج إلى معرفته حول هذا الحدث!


كيفية القياس في المراكز.


إضافة إلى موقف خاسر يعتبر لا لا من قبل العديد من التجار، ولكن من الممكن أن تفعل بأمان. تعلم كيف.


التسويف هو سارق الوقت. إدوارد يونغ.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الفوركس التجارة موقف حجم حاسبة.


لاستخدام هذه الآلة الحاسبة سوف تحتاج إلى فهم التالي 1. موضع التحجيم & ​​# 8211؛ يمكنك معرفة المزيد عن ذلك في هذا المقال على موقف التحجيم هنا. مكافأة المخاطر & # 8211؛ يمكنك معرفة المزيد عن ذلك في هذه المادة مكافأة المخاطر هنا. استخدام هذه الآلة الحاسبة لحساب بسهولة العدد الصحيح من الكثير ليتم تداولها. أدخل البيانات ببساطة وانقر على & # 8216؛ حساب & # 8217؛ زر. والآخر هو حجم الكثير سوف تظهر في الجزء السفلي.


وفيما يلي بعض المقالات الهامة الأخرى المتعلقة بإدارة أموال النقد الأجنبي.


حول نيال فولر.


5 أدوات أساسية جميع التجار خطيرة تحتاج.


تحميل: المهنية منصة التداول الفوركس مع نيويورك إغلاق الرسوم البيانية.


12 تعليقات اترك التعليق.


هذا هو مقال عظيم للمبتدئ مثل نفسي، وأود أن أشكركم على تبسيط عمليات سوق الفوركس.


وسوف أكون الانضمام إلى المجتمع الخاص بك من التجار قريبا، وسوف يكون لحياتي منذ أن أدرس التداول كخيار حياتي.


شكرا جزيلا والمديح من الموسم الجديد.


هذه المقالات هي مفيدة للغاية وودية للمبتدئين مثل نفسي. بارك الله بكم جميعا.


حقا مثل حجم الموقف آلة حاسبة، يوفر لي الوقت، فكرة عظيمة. شكرا لك نيال. امتنان.


مفيد جدا. وقد تم استخدام في كل من الصفقات لحساب خطر بلدي. شكرا، نيال.


A فريدة من نوعها وتحويل المادة الحياة. نوعك نادر الحدوث. الثابتة والمتنقلة أنا & # 8217؛ م مبتدئا وسمعت أن سوق الفوركس دون & # 8217؛ t صالح مبتدئا & # 8217؛ ق. أنا بحاجة إلى المزيد من مقالاتك لفهم والتجارة دون خوف. شكر.


شكرا لكم! أنا استخدم هذا في كل مرة أفتح موقفا جديدا & # 8230؛


شكرا مليون مرة نيال.


أنا حقا كل يوم تتمتع أكثر موقع الويب الخاص بك.


كيف إعدادات المواد بسيطة، وكيف أنها قوية لجعل مبتدئ مثلي لفهم لعبة الفوركس.


كل ما أستطيع أن أقول قد بارك الله عليك ويكون وندر كامل عيد الميلاد المقبلة.


مادة جيدة على موقف التحجيم .. ثنكس.


المعلومات (وحدها) التي كنت التخلي عن مجانا مدهش، لقد علمت بصراحة الكثير من ذلك، وسوف يكون بالتأكيد الانضمام كعضو وقت الحياة قريبا & # 8230؛ الغريب بما فيه الكفاية هو ببساطة ببساطة أن تعتقد أنك يجب أن تعرف انها بالفعل (بل هو نهج الحس السليم النقي) وأود أن أوصي به لأي شخص.


أن & # 8217؛ s ويز نيال. شكرا مليون (نقطة & # 8217؛ ق)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


حاسبة التداول.


لدينا حاسبة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات يساعدك على تحديد تفاصيل التجارة الخاصة بك، قبل اتخاذ إجراء. من بين أمور أخرى، يمكنك الآن:


تقدير الربح الخاص بك التجارة أو الخسارة مقارنة النتائج الخاصة بك لمختلف أسعار الافتتاح والختام حساب الهامش المطلوب لمراكزك الحصول على تفاصيل حول قيمة النقطة.


شراء / بيع - من خلال تداول الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات يمكنك المشاركة على كلا الجانبين من الأسواق والهبوط يقتبس. إذا كنت ترى ارتفاع الاسعار، هل يمكن أن تذهب طويل؛ إذا كنت ترى الوقوع يقتبس، هل يمكن أن تذهب قصيرة على سبيل المثال.


اللجنة - مع حساب Admiral. Markets كنت لا تدفع عمولة التداول على معظم الصكوك، والتعويضات السماسرة هو داخل انتشار لدينا. مع نوع الحساب Admiral. Prime تحصل & كوت؛ ينتشر الخام إن & كوت ؛، بالإضافة إلى عمولة.


حجم العقد - يعادل المبلغ المتداول في سوق الفوركس أو العقود مقابل الفروقات، والذي يتم حسابه على أنه حجم حجم قياسي مضروبا في مبلغ الدفعة. يمثل حجم الكثير من العملات الأجنبية 100.000 وحدة من العملة الأساسية. لعقود الفروقات وغيرها من الصكوك انظر تفاصيل في مواصفات العقد.


أداة - يشار إليها أيضا باسم & كوت؛ الرمز & كوت ؛. الأصول التجارية التي تشتريها أو تشتريها.


الرافعة المالية - نسبة القيمة الاسمية للمركز إلى هامش الهامش المطلوب لفتح الصفقة (على سبيل المثال، الرافعة المالية 1: 500 تعني أن العقد 100.000 يورو يتطلب هامش 200 يورو). تغيير الرافعة الشخصية الخاصة بك فوركس في غرفة المتداولين لدينا. لاحظ أنه بالنسبة لعقود الفروقات كفدس يتم تثبيت الرافعة المالية وغير قابلة للتغيير.


لوت - حجم العبارة المعتاد في عالم تداول العملات الأجنبية (يتحدث التجار عن عدد من & كوت؛ الكثير & كوت؛ في الفوركس، وعادة ما يكون عدد & كوت؛ العقود & كوت؛ مع العقود مقابل الفروقات).


1.00 يشير إلى 1 الكثير القياسية أو 100،000 وحدة من العملة الأساسية. 0.10 يشير إلى 1 الكثير مصغرة أو 10،000 وحدة من العملة الأساسية. 0.01 يشير إلى قطعة صغيرة واحدة أو 1000 وحدة من العملة الأساسية.


NB! في حالة العقود مقابل الفروقات، 1 لوت = 1 كفد.


الهامش - هذا هو مقدار رأس المال (الهامش) هو مطلوب من أجل توبيناند الحفاظ على موقفها.


قيمة النقطة - تقف النقطة على النسبة المئوية في النقاط وهي أكبر تعليق من العملات. بالنسبة لأدوات الفوركس المقتبسة إلى النقطة العشرية الخامسة (على سبيل المثال، غبوسد - 1.32451) نقطة واحدة تساوي زيادة السعر 0.00010؛ لأدوات الفوركس التي تم نقلها إلى المركز الثالث بعد النقطة العشرية (على سبيل المثال أوسجبي - 101.522) نقطة واحدة تساوي زيادة سعر 0.010. بالنسبة للمؤشرات 1 نقطة تساوي زيادة سعر 1.0، والتي تسمى أيضا نقطة الفهرس. لأدوات أخرى 1 نقطة تساوي حجم القراد.


الربح - الربح أو الخسارة (ملحوظ ب -) لسيناريو التداول الذي تحسبه.


سواب / 3x سواب - بالنسبة إلى العملات الأجنبية المعتادة يوم الأربعاء (منتصف الليل من الأربعاء إلى الخميس، 23:59 وقت الخادم) يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية لأنه يحسب ثلاثة أيام في وقت واحد: الأربعاء والسبت والأحد. بعض الأدوات (DAX30 وغيرها) تهمة 3 مرات مبادلة يوم الجمعة؛ لمزيد من التفاصيل حول إنسترومبلياسيزي الفردية لدينا & كوت؛ تفاصيل العقد & كوت ؛.


القراد - أصغر تغيير عرض أسعار لأداة، على سبيل المثال 0،00001 لزوج ور / أوسد المتداول الفوركس و 0،1 نقطة للمؤشر DAX30 كفد.


الوقت - يتم احتساب المقايضة ضمن الفترة الفاصلة بين 23:59:30 و 23:59:59 في وقت خادم التداول.


كب - & كوت؛ سعر الإغلاق & كوت؛ لدورة معينة تشارك في حساب سواب للأسهم.


تنصل.


كالكولاتيونس المحرز في آلة حاسبة التداول هي لأغراض إعلامية فقط. في حين تبذل كل الجهود لضمان دقة هذه المعلومات، يجب أن لا تعتمد على أنها كاملة أو حتى الآن. وعلاوة على ذلك قد تكون هذه المعلومات عرضة للتغيير في أي وقت.


كيفية استخدام آلة حاسبة.


1. تحت عنوان "المعالم الرئيسية": أ. اختر التداول الخاص بك `أداة 'من القائمة المنسدلة ب. إعطاء حجم `الكثير '(على سبيل المثال لعقود الفروقات، 1 لوت = 1 كفد) ج. اختر نسبة "الرافعة المالية" من القائمة المنسدلة د. اختر "عملة الحساب" الأساسية من القائمة المنسدلة. 2. تحت "معلمات العقد اختياري" العنوان: أ. تعطي `سعر مفتوح '(لاحظ أن سعر الصرف الافتتاح اليوم يظهر افتراضيا) ب. أعطي 'سعر الإغلاق' (لاحظ أن هذا قد يكون افتراضيا أو تاريخيا) ج. اختيار 'شراء' أو 'بيع' من القائمة المنسدلة د. انقر فوق "حساب" 3. الآن يمكنك عرض النتائج الدلالية لهذه التجارة. تشير القيمة السالبة إلى الخسارة والعكس صحيح. 4. لإجراء حساب جديد، ببساطة تغيير واحد من المعلمات التجارة الواردة في النقاط 1 و 2 أعلاه.


تقويم الفوركس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment