Monday 5 March 2018

المحاسبة عن خيارات الأسهم والمذكرات


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟
خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء خيارات عندما يعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:
يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.
على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.
تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.

المحاسبة عن خيارات الأسهم والمذكرات
في هذه المقالة، سنقوم بإيجاز وصف كيفية حساب الأوراق المالية الأوراق المالية، والتي يمكن فصلها عن السندات وتبادلها للأسهم العادية - تقريبا مثل قسيمة.
1. الأوراق المالية الأوراق المالية.
عند إصدار السندات، الشركة لديها الكثير من المرونة عند اتخاذ قرار بشأن كيفية جعل السندات أكثر من المرغوب فيه في السوق. ويمكن تعديل سعر الفائدة المعلن، ويمكن إضافة ميزة التحويل - أي شيء يجعل السندات أكثر جاذبية للمستثمرين المحتملين. وأحد هذه الخيارات هو إضافة مذكرات الأوراق المالية إلى السندات. مذكرة الأسهم هي وثيقة صغيرة يمكن فصلها عن السندات نفسها وتداولها بشكل منفصل أو استخدامها. وهو يتصرف كخيار الأسهم، مما يعطي حامل الحق في شراء الأسهم المشتركة بسعر محدد.
في مناقشاتنا السابقة حول السندات القابلة للتحويل، ذكرنا أنه بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، لا يتم تسجيل ميزة التحويل بشكل منفصل في حقوق الملكية - يتم تسجيل سعر الإصدار بالكامل كالتزام السندات. من ناحية أخرى، يتم احتساب مذكرات الأوراق المالية بشكل مختلف قليلا.
2- إصدار السندات ذات الأوامر المرفقة.
عندما يتم إصدار سند ضمان، يجب تخصيص السعر المدفوع بناء على القيمة العادلة للمذكرات والقيمة العادلة للسندات. يتم تسجيل المبلغ المخصص للمذكرات في حساب رأس مال إضافي مدفوع خصيصا لأوامر الأسهم، في حين يتم تسجيل الباقي كالتزام السندات.
هناك طريقتان ممكنتان لتخصيص سعر الإصدار بين الأوامر والسند. وفي بعض األحيان، يكون للمذكرات فقط قيمة عادلة معروفة. إذا كان هذا هو الحال، يتم تخصيص هذا المبلغ لأوامر، ويتم تخصيص بقية السعر للسند. وفي أوقات أخرى، تعرف القيمة العادلة للسند أيضا، وفي هذه الحالة تستند المبالغ المسجلة إلى نسبة القيم المعروفة. على سبيل المثال، إذا كانت القيمة العادلة للأوامر 100 دولار، والقيمة العادلة للسند 900 دولار، سيتم تخصيص 10٪ من سعر الإصدار للأوامر وسيتم تخصيص 90٪ للسند.
3. الأسهم أمر الاسترداد.
عندما يسترد حامل الضمان الصك، يتلقى حامل الأسهم الأسهم مقابل الأمر والسعر النقدي المحدد. عند الاسترداد، تسجل الشركة خصما على النقد ورأس المال الإضافي المدفوع. وفي الوقت نفسه، يسجل هذا الرصيد ائتمانا للأسهم العادية للقيمة الاسمية للسهم الصادر، ويقيد الرصيد الإضافي المدفوع (الأسهم العادية) للمبلغ الذي يوازن بين الدخل.
4. ضمان انتهاء الصلاحية.
وبوجه عام، لا يمكن استرداد قيمة الأوامر إلا لفترة زمنية محددة. إذا لم يتم استخدام هذه الأوامر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في حساب رأس المال المدفوع الإضافي المخصص للمذكرات إلى حساب رأس المال المدفوع الإضافي المتعلق بالأسهم العادية.

المحاسبة، المالية والاقتصاد.
التقييم السليم للمخاطر يكمن في التقييم الصحيح لاستقرار "القيمة" (هوارد ماركس). ويعتمد استقرار القيمة على "استقرار التدفقات النقدية المستقبلية" (مايك موبوسين). ويعتمد استقرار التدفقات النقدية المستقبلية بدورها على استقرار الصناعة واستراتيجية تنافسية / موقف العمل في الصناعة (هوارد ماركس)
الثلاثاء، 16 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
أوامر وخيارات الأسهم الموظف.
الأسهم المشتركة 10000.
المدفوع في رأسمال يزيد عن 000 1.
تدفع في الأوراق المالية الأوراق المالية مذكرات 3000.
الأسهم العادية 100000.
المدفوع في رأس المال الزائد عن الرقم 51351.
مدفوع في مخزون رأس المال 8649.
مدفوع في مخزون رأس المال 8649.
الأسهم العادية 100000.
المدفوع في رأس المال الزائد عن 73649.
مدفوع في مخزون رأس المال 8649.
إدخال دفتر اليومية عن كل عام هو.
رأس المال المدفوع - إسوب 1000.
المدفوع في رأس المال - إسوب 5000.
الأسهم المشتركة 10000.
المدفوع في رأس مال يزيد عن 40000.
الآن إذا كان سعر السوق عند ممارسة الخيارات، إذا كان سعر السوق هو 50 $ نفسها، ثم الخسارة لأصحاب الأسهم القائمة هو 5000 $، والتي يتم الاعتراف بالتساوي. ولكن إذا كان سعر السوق هو ويمكن أن يكون أعلى بكثير، ويقول 120 $، ثم الخسارة هي ($ 120- $ 50) * 1000 + $ 5000 = 120000 $. وذلك لأن، 50 $ هو قيمة الأسهم الطازجة الصادرة بما في ذلك المدفوع إضافية في رأس المال، وأيضا 5000 $، وقيمة الخيارات، لا يدفع من قبل الموظف، ولكن يتم صرفها.
شكرا لك على عملك !! انها رائعة جدا.

إصدار الأوراق المالية للمستثمرين:
كيف الأسهم الخيار يضمن العمل.
كيفية إنهاء خطة عملك في 1 يوم!
دعوة لطلب خطة عمل اقتباس.
أو أكمل النموذج أدناه وسوف يتصل بك محترف غراوثينك قريبا.
الشهادات - التوصيات.
شكرا جزيلا لك على كل ما تبذلونه من العمل الشاق. نحن سعداء جدا مع النتيجة النهائية لخطة الأعمال و بويربوانت - يقول التهاني على وظيفة أحسنت وأنه يمكنك استخدام لنا مرجعا لأي عملاء في المستقبل. ونحن سوف ننظر بالتأكيد إلى الاستفادة من خدمات غراينك في المستقبل ونحن نبني شركتنا.
دون مساعدة غراوثينك المهنية، ونحن لن تكون قادرة على خلق خطة عمل فعالة. لم ينجح غراوثينك في إجراء أبحاث عميقة على بيئة أعمالنا فحسب، بل استمع ممثلوها إلينا أيضا، وقاموا بتحسين تحليلهم ليشمل ما اكتشفناه من خلال التجربة. ونحن نوصي غراوثينك إلى أي الأعمال المبتدئة التي ليس لديها المهنية المطور خطة عمل على الموظفين!
لابتوب ميني مارت.
هام: لن يشارك غراينك مطلقا معلوماتك الشخصية أو يبيعها، وسنحتفظ بجميع معلومات النشاط التجاري سرية تماما.

AccountingTools.
المحاسبة كب الدورات والكتب.
AccountingTools.
ويجوز للأعمال التجارية أن تدفع لمزود السلع أو الخدمات بمذكرات الأوراق المالية. والقاعدتان الرئيسيتان للمحاسبة على مذكرات الأوراق المالية هي أنه يتعين على المصدر:
الاعتراف بالقيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية المصدرة أو القيمة العادلة للمقابل المستلم، أيهما يمكن قياسه بشكل أكثر موثوقية؛ و الاعتراف بالأصل أو المصروفات المتعلقة بالسلع أو الخدمات المقدمة في نفس الوقت.
تنطبق الشروط الإضافية التالية على ظروف أكثر تحديدا:
انتهاء صلاحية الخيار. إذا كان المانح يعترف بالأصل أو المصروف بناء على إصدار الأوامر للممنوح، ولا يمارس الممنوح الأوامر، لا يعكس الأصل أو المصروف. متلقي الأسهم. إذا كان العمل هو المتلقي للضمانات مقابل السلع أو الخدمات، فإنه يجب الاعتراف الإيرادات بالطريقة العادية.
وعادة ما يعترف المانح بالأوامر اعتبارا من تاريخ القياس. تاريخ القياس هو في وقت سابق من:
التاريخ الذي يكتمل فيه أداء الممنوح؛ أو التاريخ الذي يكون فيه التزام المتبرع بالكمال ممكنا، نظرا لوجود مثبطات كبيرة تتعلق بعدم الأداء. لاحظ أن مصادرة صك الإذن لا تعتبر مثبطا كافيا لتحريك هذا الشرط.
وإذا أصدر المانح أمرا قضائيا غير قابل للنفاذ بالكامل يمكن ممارسته في وقت مبكر إذا تم بلوغ هدف الأداء، يقيس المانح القيمة العادلة للأداة في تاريخ المنح. إذا تم منح ممارسة مبكرة، وقياس وتسجيل التغير التدريجي في القيمة العادلة كما في تاريخ مراجعة لشروط الصك. أيضا، الاعتراف تكلفة الصفقة في نفس الفترة كما لو كانت الشركة قد دفعت نقدا، بدلا من استخدام أداة حقوق الملكية كدفع.
كما يجب على الممنوح أن يسجل المبالغ المدفوعة له بأدوات حقوق الملكية. يجب على المنحة أن تعترف بالقيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية المدفوعة باستخدام نفس القواعد المطبقة على المانح. إذا كان هناك شرط أداء، قد يكون على الجهة الممنوحة تغيير مبلغ الإيرادات المعترف بها، حالما يتم تسوية الشرط.
مثال المحاسبة مثال.
تصدر شركة أرماديلو إندستريز الأوامر المكتسبة تماما للممنوح. ويتضمن اتفاق الخيار حكما يقضي بتخفيض سعر التمرين في حالة اكتمال المشروع الذي يعمل عليه الممنوح بما يرضي إدارة أرماديلو في موعد محدد.
وفي ترتيب آخر، يصدر أرماديلو مذكرات تثبت خمس سنوات. ويتضمن اتفاق الخيار حكما يقضي بتخفيض فترة الاستحقاق إلى ستة أشهر إذا قبل أحد عمالء أرماديلو مشروعا يعمل عليه المنح بحلول تاريخ معين.
وفي كلتا احلالتني، يجب على الشركة تسجيل القيمة العادلة لألدوات عند منحها، ومن ثم تعديل القيم العادلة املسجلة عند تسوية املخصصات املتبقية من االتفاقيات.
مثال المحاسبة مثال.
غاتكيبر شركة تشغيل طريق حصيلة خاصة. وهي تتعاقد مع تطوير الجسر الدولي (عيبد) لبناء جسر على طول الطريق. ويوافق حارس البوابة على دفع 10 آلاف دولار من دولارات الولايات المتحدة للعمل، فضلا عن مبلغ إضافي قدره 000 000 1 طلب إذا تم الانتهاء من الجسر في موعد محدد. يوافق عيبد على تخليص 2،000،000 $ من رسومه إذا لم يتم الانتهاء من الجسر بحلول ذلك التاريخ. إن شرط المصادرة كبير بما يكفي لتصنيف الترتيب كالتزام أداء.
يجب على حارس البوابة قياس مبلغ 1،000،000 مذكرة في تاريخ الالتزام بالأداء، والتي لها قيمة عادلة قدرها 500،000 دولار. يجب على حارس البوابة ثم شحن 500،000 $ إلى حساب على المسار الطبيعي لمشروع بناء الجسور، على أساس معلما ومدفوعات الانتهاء.

No comments:

Post a Comment