Saturday 24 March 2018

الفوركس هو القمار أم لا


هل تداول العملات الأجنبية مجرد مقامرة؟


الجميع يعرف أن التداول المالي يأتي مع درجة عالية من المخاطر، ولكن غالبا ما يتم اختيار تداول العملات الأجنبية بأنها أكثر خطورة من أنواع أخرى من التداول المالي. في الواقع، إذا كنت تأخذ تصفح في جميع أنحاء الإنترنت سوف تجد عددا من الناس يدعون أن تداول العملات الأجنبية ليست أكثر من القمار. في هذه المقالة، نقيم لماذا يعتقد بعض الناس أن الفوركس ليس أكثر من شكل من أشكال المقامرة وما هي الأسباب الكامنة وراء ذلك.


الفوركس والمقامرة.


قاموس على الانترنت مجانا، ويعطي ثلاثة تعريفات للمصطلح للمقامرة.


1A. للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة، كما في المسابقة.


1B. للعب لعبة من فرصة للحصول على حصص.


2. أن تأخذ خطر على أمل الحصول على ميزة أو فائدة.


3. الانخراط في سلوك متهورة أو خطرة.


كما ترون نشاط تداول الفوركس لديه بعض التداخل مع المفهوم العام للمقامرة. ويفتح المتداولون صفقات على أمل تحقيق الربح، ولكن هذا يأتي أيضا مع خطر تحرك السوق ضدهم. اتجاه سوق الفوركس يمكن أيضا أن يكون من الصعب جدا التنبؤ به، مع ازدواج العملات غالبا ما تتحرك مضادة للتوقعات العامة. ويمكن القول أيضا أنه بالنسبة للغالبية العظمى من تجار الفوركس بالتجزئة، أن الفوركس على حد سواء متهورة وخطرة. كما تشير البيانات إلى أن ما يقرب من 20٪ فقط من المتداولين الفوركس تتحول في الواقع الربح.


ومع ذلك، فإن العديد من الناس سيكونون مقاومين جدا لفكرة أن الفوركس كان حقا مجرد القمار. يبدو أن هناك أسبابا جيدة لمقاومة مثل هذا التعريف لتداول العملات الأجنبية.


أولا، هناك عدد من تجار الفوركس الذين يستطيعون تحقيق عائد ثابت من تداول أسواق العملات الأجنبية. في حين أن هذه المجموعة صغيرة نسبيا يقدر أنها تتراوح بين 10-20٪ من إجمالي تداولات العملات الأجنبية، وهذا يشير إلى أن التجار المهرة قد تكون قادرة على تحويل الأرباح من تداول العملات الأجنبية. وعادة ما تمنع المقامرة المقامرين من أن يكونوا فائزين على المدى الطويل، وذلك لأن معظم الألعاب قد بنيت في ميزة للمنزل. على سبيل المثال، لعبة الروليت سوف نرى لاعب الذهاب التمثال في نهاية المطاف على الرغم من أن هذا قد يستغرق قدرا كبيرا من الوقت. مع فكس، وهناك العديد من الحالات حيث تمكن التجار من البقاء مربحة باستمرار على المدى الطويل، مما يشير إلى التجار المهرة فكس ليست أقرب إلى القمار.


ثانيا، عندما يدخل التجار في موقف هناك عموما أسباب عقلانية للقيام بذلك. قد يكون التاجر قد استخدم التحليل الفني أو لديه أسباب أساسية للدخول في الموقف. ويبدو أن هذه طريقة أخرى يختلف فيها تداول الفوركس عن المقامرة. شخص يلعب الروليت ببساطة يضع الرهانات على شعوره الأمعاء، وإذا كنا لاكتشاف تاجر فكس تفعل الشيء نفسه من المرجح أن يقول انه كان مجرد القمار. والحقيقة هي أن التجار الناجحين لديهم أسباب عقلانية لفتح المراكز، والتي غالبا ما يكون لها بعض الأساس التجريبي.


لماذا ينظر إلى الفوركس كمقامرة؟


إذا كان من الممكن إجراء تمييز مشروع بين الفوركس والمقامرة، لماذا هناك الكثير من الناس الذين يصرون على أن الفوركس هو مجرد القمار في تمويه؟ يبدو أن هناك عددا من الأسباب التي جعلت فكرة الفوركس كنوع من المقامرة مكان شائع جدا.


استخدام الرافعة المالية.


وكثيرا ما تقدم شركات الوساطة بالتجزئة للعملاء مبالغ ضخمة من النفوذ. مع العديد من شركات الوساطة التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، وفي بعض الحالات السمسرة غير المنظمة ذهبت حتى أكثر من ذلك تقدم للعملاء فرصة لاستخدام رافعة مالية 2000: 1. حتى الرافعة المالية 500: 1 تزيد من المخاطر بشكل كبير للتاجر. أما المتداول الذي يستفيد من الرافعة المالية من 500 إلى 1 سيشهد القيمة الكاملة لحسابه في مهب بنسبة 0.20٪ ضده. وبطبيعة الحال فإن الخطوة 0.20٪ في صالحه سوف يرى له ضعف أمواله، ولكن أي تاجر باستخدام هذه الرافعة المالية على المدى الطويل من المرجح أن يكون حسابه محوها تماما في نهاية المطاف. هذه النفوذ يمكن أن يجعل تداول الفوركس أكثر من القمار.


نقص المعرفة.


وغالبا ما تباع الفوركس كوسيلة سهلة لكسب المال على الانترنت، وسوف تجد حتى بعض السمسرة بيع خدماتها في مثل هذه الطريقة. وقد اجتذب هذا العديد من الناس الذين ليس لديهم المهارات أو الخبرة لمحاولة أيديهم في تداول العملات الأجنبية. وعموما، فإن التجارة المالية صعبة للغاية، وهذا هو السبب في أن الذين يعملون في صناديق التحوط أو غيرها من وسائل الاستثمار تميل إلى أن تدفع بشكل جيد. لذلك فإنه ليس من المستغرب أن غالبية تجار التجزئة ذوي المعرفة أو الخبرة محدودة تميل إلى أن تكون غير ناجحة في التداول. لذلك هؤلاء التجار مبتدئ مع عدم وجود خلفية المالية أو المعرفة الذين ببساطة بدء فتح وإغلاق المواقف مع أي مبرر حقيقي هي في الأساس مجرد القمار.


الاستنتاجات.


في حين أن نشاط الفوركس والتداول المالي له بعض التداخل مع تعريف المقامرة، وهناك أيضا اختلافات هامة. ومع ذلك، سيكون من الإنصاف القول أنه بالنسبة لكل من يستخدمون مبالغ مفرطة من النفوذ وأولئك الذين هم مبتدئين تفتقر إلى الخبرة، قد يكون الحال أن الفوركس هو مجرد مجرد شكل آخر من أشكال القمار. حقيقة أن هناك أقلية كبيرة من التجار الناجحين القادرين على تحويل الربح على المدى الطويل يدل على حقيقة الفوركس هو أكثر من مجرد القمار بسيطة. يجب أن ينظر إلى الفوركس على أنه متميز عن الخيارات الثنائية التي بالتأكيد يمكن اعتبار القمار.


تجارة الفوركس مقابل المقامرة.


وقد بذلت محاولات عديدة لتبسيط التداول في سوق الفوركس، وعلى الرغم من تحقيق درجة من النجاح في هذا المجال، فإن تداول العملات الأجنبية هو أكثر من تركيب منصة تداول وتمويل حساب والنقر على زر شراء أو بيع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


في الواقع، غالبا ما تمت مقارنة التداول بالمقامرة منذ درجة عالية من المخاطر والنشاط المضاربة. ومع ذلك، توجد بعض الاختلافات الهامة جدا بين الاثنين.


وتغطي الأقسام التالية بعض الاختلافات المميزة بين المقامرة والتجارة، وتقدم بعض التقنيات لتحسين أسلوب التداول الخاص بك وفقا لذلك.


التداول مقابل المقامرة.


المقامرون في بعض الأحيان لا تميل إلى أن يكون الكثير من خطة لعبة أو استراتيجية عندما القمار، ولهذا السبب أنها لا تميل إلى الفوز بشكل متسق. في جوهرها، أنها مجرد دفع المنزل للعب.


في هذا الصدد، تجار الفوركس غير المتطورة لديهم الكثير من القواسم المشتركة مع المقامر عارضة. على سبيل المثال، قد يبدأ المتداول المبتدئ أو غير المتداول بذلك التداول في سوق الفوركس دون أن يكون قد طور خطة تداول مدروسة جيدا. اقرأ المزيد عن كيفية تصميم خطة التداول هنا.


حتى لو كان لديهم خطة، فإنها قد لا يكون اختبارها بدقة و تجريبي تداولها قبل تنفيذ الاستراتيجية في بيئة التداول الحية. اقرأ المزيد حول الحصول على حساب تجريبي هنا.


في الأساس، هؤلاء التجار يشكلون المقامرين في سوق الفوركس التي أساسا مجرد الرهانات على اتجاه سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، فإن هؤلاء التجار يختتمون في نهاية المطاف فقدان بعض أو كل أموالهم التجارية لأنها تدفع للترفيه من التداول في سوق الفوركس.


تداول الفوركس كعمل تجاري.


على الرغم من أن معظم الناس يعتبرون المراهنة في كازينو أن يكون القمار، القمار على بعض ألعاب الكازينو يمكن الاقتراب من الأعمال التجارية. قد يتضمن ذلك لعب لعبة ورق مع نظام على سبيل المثال.


يمكن للشخص الذي يلعب لعبة ورق الذي حقق مستوى عال من الكفاءة بطاقة العد في كثير من الأحيان الحصول على ميزة على المنزل. هذه الاستراتيجية يمكن أن تسمح لهم للفوز باستمرار في اللعبة، ما إذا كانوا بحاجة إلى الاعتماد واحد أو اثنين أو حتى خمسة طوابق من البطاقات.


نفس الفكرة عموما صحيح مع تاجر الفوركس. أولا، يجب أن يكون للتاجر استراتيجية أساسية يتم تطبيقها باستمرار من خلال خطة التداول.


ثانيا، يجب تنفيذ خطة التداول بدرجة عالية من الانضباط. ثالثا، فإن المتداول سوف يصل مجموع الفائزين والخاسرين للحصول على صافي الربح أو الخسارة. وبهذه الطريقة، فإنها تسعى إلى التعامل مع أنشطتها التجارية والأعمال التجارية.


وعلاوة على ذلك، كما أنها تتداول في هذا الأسلوب منضبطة، فإن المتداول قد وضعت أساليب التداول السليمة التي تشكل وتعرض نظامها التجاري. وهذا يسمح لهم بإزالة العناصر الخطرة من المشاركة العاطفية والقمار من تداولهم.


وبطبيعة الحال، وبغض النظر عن هذه التدابير، فإن المخاطر التجارية المتأصلة سترافق دائما مسعى تداول الفوركس منذ تحرك سوق الفوركس، وأحيانا بطرق غير متوقعة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن المتداول الذي لديه خطة تداول سليمة ونهج تجاري عموما أداء أفضل من واحد الذي لا.


نسبة المكافأة للمخاطر وكيفية تطبيقها في تجارة الفوركس.


وهناك تقنية مفيدة جدا والتي يمكن أن تعزز التداول الخاص بك وتقليل الجانب القمار ينطوي على تقييم نسبة مكافأة المخاطر. حساب نسبة مكافأة المخاطر ينطوي أساسا على مقارنة المخاطر التي كنت على استعداد لتحمل إلى العائد المتوقع تتوقع أن تجعل على أي تجارة معينة.


قد يتطلب تحليل نسبة المكافأة للمخاطر على كل تجارة الفوركس جهدا أكبر من مجرد تحديد الاتجاه صعودا أو هبوطا لزوج العملات. ومع ذلك، فإن نجاحك العام سيكون أكثر اتساقا، وهذا من شأنه تحسين فرصك في تحقيق النجاح كمتداول الفوركس على المدى الطويل.


اختيار نسب مكافآت مخاطر العملات الأجنبية.


كقاعدة عامة، فإن معظم تجار الفوركس محنك لن تدخل في التجارة ما لم تكن المخاطر التي تتوقعها للتجارة هو على الأقل نصف ما قد تكون المكافأة المتوقعة. وهذا من شأنه أن يجعل الحد الأدنى للمخاطر نسبة المكافأة 1: 2، حيث أن التجارة ينطوي على أخذ عامل خطر 1 من أجل الحصول على ضعف هذا المبلغ إذا كان يعمل بها.


وعلاوة على ذلك، من خلال تقييم نسبة المخاطر / المكافأة الخاصة بك على مقياس مرجح الاحتمال، يمكنك تحسين عملك التجاري والحصول على فرصة أفضل بكثير للنجاح. ومع ذلك، فإنك تريد تجنب أن تكون ذاتية جدا حول تقييم احتمال نتائج مختلفة. اقرأ المزيد عن كيفية تقييم نسبة المكافآت في تداول العملات الأجنبية.


في الأساس، التجار الذين يفضلون المقامرة والفشل في النظر في نسبة مكافأة المخاطر عند اتخاذ مواقف في سوق الفوركس قد تريد أن تسأل أنفسهم لماذا كانوا يريدون لقضاء وقتهم في اللعب في الأعمال التجارية المعقدة التي لم تأخذ الوقت والمشاكل لمعرفة كيفية العمل بنجاح. ربما يمكن استخدام وقتهم الثمين لاستخدامه بشكل أكثر بناء في مكان آخر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


هل تداول القمار؟ الجواب قد مفاجأة لك.


للإجابة على هذا السؤال، هو تداول العملات الأجنبية القمار، لدينا لكسر ذلك من خلال تعريف جدا ما هو للمقامرة. ولكن قبل أن نفعل ذلك، أريد أن أشارك لمحة موجزة عن الطريقة التي كنت أفكر في التجارة والمقامرة.


أتذكر عندما بدأت التداول في الفوركس مرة أخرى في أواخر عام 2007، قبل ما يزيد قليلا عن 6 سنوات. كلما كان موضوع التداول سوف يأتي في اجتماع اجتماعي، وكنت عادة سريعة جدا لتتناغم في. كنت فخورة جدا أن أكون & # 8220؛ تاجر & # 8221 ؛. دون أن تفشل، واحدة من أول تعليقات الناس سيجعل،


& # 8220؛ أوه، لذلك يجب أن ترغب في المقامرة & # 8221 ؛. أو المفضلة الشخصية، & # 8220؛ يجب أن تحب الذهاب إلى فيغاس! & # 8221 ؛. كونه تاجر ساذجة كنت في ذلك الوقت، وأود أن تحصل على الدفاعية قليلا والرد مع شيء مثل،


& # 8220؛ لا، ليس حقا & # 8230؛ التداول ليس مثل المقامرة إذا كنت تعرف ما تفعله & # 8221 ؛. بالطبع في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة ما كنت أفعل، ولكن هذا & # 8217؛ ق بجانب نقطة.


سريع إلى الأمام إلى اليوم & # 8230؛ كان صبي أنا خاطئة عن هذا البيان.


لا يخطئ عن الناس، التداول هو القمار!


في ما يلي ما يقوله قاموس وبستر & # 8217؛ حول تعريف الكلمة & # 8220؛ المقامرة & # 8221 ؛:


لخطر فقدان (مبلغ من المال) في لعبة أو الرهان للعب اللعبة التي يمكنك الفوز أو فقدان المال أو الممتلكات لخطر فقدان (شيء قيمة أو مهمة) من أجل القيام أو تحقيق شيء.


لاحظ موضوعا مشتركا؟ & # 8220؛ & # 8221 المخاطر. و & # 8220؛ فقدان & # 8221 ؛. إذا كان هناك أمرين يعرفه متداول الفوركس، فإنه & # 8217؛ أن هناك & # 8217؛ دائما خطر وسوف تفقد المال في مرحلة ما. انها مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية كمتداول فوركس.


فلماذا تفعل الكثير من الفوركس & # 8220؛ الايجابيات & # 8221؛ أحب أن أخبركم بأن التداول لا يعني القمار؟ أو أن استراتيجيتها الجديدة والمحسنة هي شيء مؤكد بمعدل فوز بنسبة 98٪؟ لأنهم يريدون أن يبيعوا منتجاتهم، بطبيعة الحال. إنهم يريدون منك أن تشعر وكأنك & # 8217؛ لم يعد القمار. لأن القمار هو شيء سيء، أليس كذلك؟ الحقيقة قد مفاجأة لك.


ما هي الحقيقة؟ والحقيقة هي أنه حتى & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛ في البنوك الكبيرة وصناديق التحوط المقامرة في كل مرة يجلسون على الكمبيوتر التجارية الخاصة بهم. ولكن (و هو كبير ولكن ولكن) هناك فرق المتأصل بين كيفية مقامرة وكيف 99.9٪ من تجار الفوركس التجزئة مقامرة. إنه شيء صغير يسمى & # 8220؛ الاحتمالات & # 8221 ؛.


تعلم التفكير في الاحتمالات.


كل ذلك يأتي إلى وضع الصفقات حيث يكون الفوز المحتمل أعلى من الخسارة المحتملة. وبعبارة أخرى، التراص الاحتمالات في صالحك. في درس سابق، كتبت عن حركة السعر والتقارب. إن & # 8220؛ كونفلانس فاكتورس & # 8221؛ لديك في صالحك على أي تجارة واحدة، وارتفاع احتمال أن التجارة سوف تجعلك المال.


هكذا تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو الشكل النهائي للمقامرة. نصل إلى مراجعة العمل السعر الماضي قبل وضع على التجارة. يمكنك أن تتخيل الحصول على رؤية تاجر & # 8217؛ s اليد قبل اتخاذ قرار في الكازينو؟ هذا & # 8217؛ s بالضبط ما يمكننا القيام به في الفوركس.


ومع ذلك، فإن هذه الميزة التي & # 8217؛ كنت قد أعطيت لمتداول الفوركس تذهب إلى النفايات إلا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها لصالحك. المفتاح هو العثور على عوامل التقاء الصحيحة التي كومة الاحتمالات في صالحك. هنا & # 8217؛ s ما يشبه.


لاحظ كيف نحن الآن في التجارة حيث لدينا خمسة عوامل مختلفة لصالحنا. كل هذه العوامل تعني احتمال أكبر بأن هذه التجارة سوف تجعلنا المال، وأنها فعلت.


السعر شريط دبوس العمل على الرسم البياني اليومي السعر يرفض مستوى رئيسي هذا الاتجاه هو أعلى المتوسطات المتحركة هي توفير الدعم الديناميكي لا مقاومة فورية إلى الاتجاه الصعودي.


فلنرجع إلى مثال الكازينو لمدة ثانية. يمكننا أن نتعلم شيئا من الكازينوهات. يجب أن يكون هدف أي تاجر الفوركس للتجارة حسابهم مثل مالك كازينو يدير له / عملها. يعرف مالكو الكازينو أنهم سيخسرون المال على بعض العملاء، إلا أن تكلفة القيام بالأعمال التجارية. ولكنهم يعرفون أيضا أنه بحلول نهاية العام، انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية تتحقق الربح لأن الاحتمالات هي مكدسة في صالحهم.


لذلك بدء التداول حسابك مثل مالك الكازينو يدير له / عملها باستخدام حركة السعر والتقارب، والبدء في التراص خلاف في صالحك.


أوه، وفي المرة القادمة يسأل شخص ما إذا كنت ترغب في المقامرة، فقط الإجابة مع، & # 8220؛ نعم، ولكن فقط إذا كانت مكدسة الاحتمالات في صالحي & # 8221؛. ثم انتظر نظرة غريبة أنها تعطيك. 😉


هل تعتقد أن التداول هو القمار؟ لا تتردد في ترك أفكارك أو الأسئلة في قسم التعليقات أدناه وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من الرد.


أنت لا تعرف ما تتحدث عنه ويقنعني بأنك لست تاجرا جيدا لأنه لو كنت تعرف أن التداول ليس القمار لأنه يتطلب مهارات متخصصة جدا لكي يكون ناجحا. يمكنك القول بأن الناس الذين ليس لديهم تلك المهارات، وهناك العديد منهم القمار. ولكن القلة التي اكتسبت المهارات وتعرف ما تقوم به ليست المقامرين. لذلك أنت لا مصداقية كالتاجر. انا اسف. يجب عدم التداول.


آسف كنت تشعر بهذه الطريقة، جوستين. ولكن وفقا لويكيبيديا & # 8220؛ القمار هو الرهان من المال أو شيء من القيمة (المشار إليها باسم & # 8220؛ الرهانات & # 8221؛) على حدث مع نتائج غير مؤكدة مع الهدف الأساسي من كسب المال و / أو المواد البضائع & # 8221؛


اختر التعريف من أي مصدر تفضله؛ انهم & # 8217؛ إعادة كل نفس.


الرهان من المال على الحدث مع نتيجة غير مؤكدة مع القصد الأساسي من كسب المال & # 8211؛ الذي يبدو وكأنه التداول بالنسبة لي.


كل المقامرة الأعمال إلى حد ما، وليس مجرد التاجر. ولكن هذا يعني أنه لا يمكنك الفوز باستمرار على مدى فترة طويلة.


وبطبيعة الحال، يمكننا أن نتفق أيضا على عدم الاتفاق. أنا & # 8217؛ م بخير مع ذلك أيضا.


إذا كنت تعتقد بهذه الطريقة، يمكنك أن تقول الآباء والأمهات الذين يهتمون بأطفالهم وتزويدهم بكل شيء في القدرة على الاعتقاد بأن الأطفال سوف يعتني بهم في المقابل عندما تكون هناك حاجة وعندما الأطفال خندق والدهم ليكون في منازل الشيخوخة، و الوالد كان القمار. رجل الأعمال الذي يعتمد بثقة على حدسه وقدراته على تنمية الأعمال التجارية هو القمار. المستثمرون الذين يستثمرون في الشركات والأسهم هم القمار. ومع ذلك فإن الفرد الذي يعمل بجد للحصول على وظيفة الحلم هو القمار لأن معظم الوقت الطامح لا ينتهي مع وظيفة الحلم أو لجعل الأمور أسوأ حتى العاطلين عن العمل. كل هؤلاء الناس لا يعرفون شيئا أكثر من التاريخ المعروف لهم وهم القمار مع الوقت والمال والموارد. عندما بدأت تداول الفوركس، بدأت مع الحسابات التجريبية وتداولت دون القيام بأي تحليل. انتهى بي الأمر تهب حسابي الكامل. كنت القمار. لقد كان 2 سنوات الآن وأنا لا تزال في عملية التعلم، لأنني لا أريد أن المقامرة. كيف يمكنني فعل ذلك. لا التداول على أساس العواطف، والتجارة تستند فقط على الحقائق، والحصول على تحديثات الأخبار باستمرار، اتبع الموجهين، والبحوث، واختبار الظهر. وأنا قادر على تحقيق الربح الآن. أولئك الذين يعتقدون الفوركس هو القمار كنت يتم تعيين لفقد 100٪. أولئك الذين يعتقدون أنه عمل جدي أو استثمار مشروع وتفعل كل ما هو ضروري لنجاحها، ويضمن نجاحك.


حظا سعيدا.


انها مسلية مدى عميق التاجر لدينا إغوس يمكن ربط فكرة أن ما نقوم به هو أبسط من نبلر من القمار. أعتقد أن جاستن جعل من الواضح تماما ما هو تعريف المقامرة الذي يستخدمه: المخاطرة بشيء تملكه (رأس المال) مقابل احتمال كسب الأرباح على رأس المال، مع التحذير من بذل قصارى جهدك لضمان احتمالات في صالحك .


أولئك الذين يعتقدون أن العملات الأجنبية هي القمار حيث يمكنك & # 8217؛ ر تساعد على تغيير الاحتمالات وأنه من الأفضل أن تذهب إليه فقط & # 8212؛ سوف تفقد، بالتأكيد. تماما مثل الناس الذين يذهبون إلى فيغاس و دون & # 8217؛ ر تلعب خلاف سوف تفقد أيضا.


فلماذا يتمكن بعض الناس من الحفاظ على ميزة في المقامرة، أو ميزة في التداول؟ ب / ج شيء عن عمليتهم يسمح لهم فقط مقامرة انتقائية عندما تكون الاحتمالات في صالحهم.


من خلال معظم تقدير الأشخاص الانعكاسي، لا يتم المقامرة بأكثر من ذلك، فإن معظم الأشخاص يفترضون أن & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ يجب أن تنطوي على احتمالات عالية من الفشل لأي مشارك.


انها & # 8217؛ s كل الدلالات؛ هناك مقامرون محترفون ناجحون (الذين يستغلون بشكل منهجي المزايا الأساسية والمتكررة الاحتمالية من أجل كسب أكثر مما يخسرونه بمرور الوقت، وذلك باستخدام إدخالات عالية الاحتمالات وإستراتيجيات إدارة الأموال المعقولة لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات / تقليل الخسائر)، وهناك متداولون نفسه).


وقال حسنا، داكاو. كنت أعرف دائما أن هذا المنصب سيحظى بقدر كبير من الاهتمام لأنه موضوع مثير للجدل، على أقل تقدير.


أريد أن أعرف ولها مهارات فوريكسكان كنت مساعدتي شكرا.


الاستثمار، والتداول، بالنسبة لي ليس القمار، كما كنت تملك أسهم في الشركة المعنية. كنت وضعت أموالك في البنك أو جمعية البناء والحصول على معدل فائدة ثابت. تستثمر في سوق الأسهم على أمل أن تجعل أكثر مما هو عليه في البنك أو جمعية البناء مع العلم أن كنت تأخذ على مخاطر أكبر. الاستثمار في حصة واحدة يأخذ في الاعتبار أساسيات الشركة، وكيف يتم تشغيلها الخ .. القمار مثل E G رمي النرد أو لعبة الروليت، حيث لديك أي سيطرة على الإطلاق.


وإذا لم يكن لدينا بنوك وشركات خاصة تستثمر في شركات، فإن حضارتنا لن تكون متقدمة حتى الآن.


أليكس، هذا المنصب هو عن التداول، وليس الاستثمار. وهذان أمران مختلفان جدا، لا سيما عند الإشارة إلى العملة الورقية.


لم أكن أقامر أموالي في سوق الفوركس ولكن حتى أن أبدأ الشركة التي أريد أن أتعامل معها ويقول أن عليك أن تجعل ما لا يقل عن 20 ألف في السنة التي لا & # 8217؛ ر. هل هناك أي طريقة للتغلب على هذه؟


أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما ما أنت & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى، آسف.


لدي سؤال مهم واحد يتعلق بتداول الفوركس. إذا كان مثل القمار، كيف هناك صناديق تداول العملات الأجنبية التي هي ناجحة وتعطى 10٪ في الأسبوع، لمدة 50 أسبوعا + بالفعل؟


هل هؤلاء التجار الفوركس محظوظين فقط، أو كيف يمكن أن يكون مانتين أن يكون 10٪ حافة؟


يرجى أخذ وقتك للرد، عام غريبة حقا إلى التفسير الخاص بك.


إلياس، النقطة من هذا المنصب هو أن تحتاج إلى التجارة مثل الكازينوهات (عن طريق التراص خلاف في صالحك). من خلال تعريفها ذاته، فإن التداول هو القمار (لذلك هي أشياء كثيرة في الحياة)، ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع الربح باستمرار. I & # 8217؛ م دليل حي على ذلك.


التداول ليس القمار، فمن الممكن لكسب المال في السوق، فقط أولئك الذين يعرفون السوق كيف تتحرك. السوق دائما لا تعمل بنفس الطريقة في بعض الوقت لديك بعيدا عن market. i أعرف أن، فعلت أن، أنا جعلت المال.


راجيش، بالطبع أنه & # 8217؛ s ممكن لكسب المال باستمرار. يبدو أنك غاب عن نقطة آخر، وهو أن التجارة مثل كازينو عن طريق التراص الصعاب لصالحك.


التشابه في القمار هو أن نتيجة تجارة واحدة غير معروفة وغير معروف. يمكنك محاولة لزيادة بروبليانس مع أكثر كونفلنسيز، لكنه لا يزال رامدوم. تجار جادة كسب المال عن طريق سلسلة من الصفقات مع مكافأة المخاطر المناسبة.


باول، وأنا أتفق في الغالب مع ذلك. شكرا على التعليق.


المادة الحقيقية تماما. لا توجد وسيلة لضمان التجارة الخاصة بك وسوف يكون الربح. في كل مرة تقوم بإدخالها في التجارة (لا يسأل إستراتيجيتك، مؤشر، أخبار، الخ) يجب أن تكون مستعدا لخسارة محتملة.


لوكاس، كنت حصلت عليه!


أنا & # 8217؛ م جيدة الفوركس وتاجر الأسهم وفي نهاية اليوم لها مقامرة لأن لا أحد يعرف ما إذا كان & # 8217؛ ق صعودا وهبوطا أو في فن الدوائر وهذا لماذا نستخدم وقف الخسارة.


شكرا للمشاركة.


نعم هي المقامرة.


أوافق، أنا & # 8217؛ مم غير متأكد لماذا الناس يحصلون على جدية جدا حول التقنية للكلمة. I & # 8217؛ د أقول استثمارها أكثر من القمار ولكن في نهاية اليوم أنت & # 8217؛ المخاطرة a للحصول على أكبر b.


شكرا لتقاسم، أندرو.


إذا كان بعض الجسم فتح مطعم. وانه يتوقع الناس أن يأتي إليه. هل هو القمار، إذا كان "هو يعني كل شيء في حياتنا هو القمار. فوريكس يحتاج المهارات حتى أكيند من جوب.


إذا كنت تعرف مقامرة كما أخذ على المخاطر على أمل النتيجة المرجوة، ثم نعم، فتح مطعم جديد هو مقامرة. معظم مساعي الحياة هي المقامرة إذا كنت التوقف والتفكير في ذلك. ولكن كما ذكرت في السابق، لا يعني ذلك أنه لا يمكن أن يكون لديك ميزة والفوز على المدى الطويل.


التداول يعني دورة العرض والطلب. تحصل على العرض حتى إذا كان هناك الطلب الذي تبيع العرض الخاص بك. إذا كان لديك نشاط تجاري، على سبيل المثال بيع الفواكه الخ، إذا كان رجل الأعمال يحصل على 5 رسوم من التفاح، كيف متأكد من أنه سيتم بيع جميع الرسوم 5 من التفاح؟ وبطبيعة الحال انه ليس متأكدا إذا كان سيتم بيع كل شيء، وربما بعض سيكون فاسدة وهذا هو خسارته. هو أن القمار؟ ربما لعب القمار بمعنى أن عليك أن تأخذ الخسارة، ولكن هذا & # 8217؛ ق كيف الأعمال هو، احتمال.


صحيح جدا. وأعتقد أن بعض الناس يحصلون على التعريف الحرفي للمقامرة الخلط مع فكرة القمار. كل تجارة هي مقامرة إلى حد ما، ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن يكون لها ميزة والفوز على المدى الطويل.


حسنا يجب أن نكون جميعا في مزارع .. حصاد المحاصيل.


نعم ما زلت أعتقد تداول العملات الأجنبية هو القمار، حاولت ذلك من قبل على الرغم من أنني لم أفهم الكثير من ما كنت تدرس وفقد الكثير من المال جعلني أدرك أنني كنت مجرد مثل مقامر في منصة مختلفة من الرهان.


يمكنني جعل مهنة من تداول العملات الأجنبية؟


أنا لا أريد أن أعمل وظيفة ذوي الياقات البيضاء طوال حياتي.


الفوركس يذكرني بإنشاء البنك المركزي الذي يسيطر عليه القطاع الخاص من خلال جعل خداع الجمهور أو المنافق. شكله لطيف من القمار. دفعت العديد من الناس الدينية والأخلاقية في مقامرة عن طريق الخلط بينها، هؤلاء لن نحاول الفوركس إذا كانوا يعرفون ذلك بوضوح. أعرف الكثير من المسلمين بما في ذلك لي مقامرة في النقد الاجنبى دون معرفة أن مقامرة. انها غير أخلاقية أكثر من مقامرة لأنها تقوم على النفاق. وأعتقد أن المنافق أو الأميين فقط سوف يطلق عليه التداول بدلا من المقامرة.


حتى جوستين، أنت لست في أي حال تثبيط أي شخص من النظر في هذا (تداول العملات الأجنبية) كمشروع مستقر للدخل للشروع في & # 8230؛. أما بالنسبة لتعريفك، وخيارات الحياة في حد ذاتها، هي المقامرة. وهي مصحوبة بإمكانية حدوث عواقب إيجابية أو سلبية. وقال ذلك، أنا بدأت للتو على التداول. & # 8230 ؛. هي احتمال جيدة؟


نعم إنه كذلك. لأن ببساطة لا يمكن لأي شخص أن يقول ما غدا سيجلب، في نهاية المطاف التداول هي لعبة غيسينغ مع نوع من الاحتمالات على طول.


[& # 8230؛] مثل الكازينوهات. الكازينو يجعل القرارات التجارية على أساس الاحتمالات، وليس الاحتمالات. من خلال التفكير من حيث الاحتمالات، وسوف تبدأ حتما التراص الصعاب لصالحك. هذه هي الطريقة التي يقوم بها تاجر الفوركس المربح [& # 8230؛]


أعتقد أن جوستين ضربها على نقطة دا. إذا كنا يمكن أن مجرد ونداستاند دا معنى دا كلمة مقامرة نحن & # 8217؛ د بشكل واضح فهم ما هو التركيز على موضوع ديز. في بسيطة، مقامرة يعني الرهان مع في لعبة أو اللعب مع نية التنبؤ دا النتيجة غير معروفة. دا نفسه هو ما يفعله الناس مع النقد الاجنبى بغض النظر عن التقنيات الفنية وعلى الإطلاق التحليل المستخدمة. ضع في اعتبارك a & # 8220؛ غيم & # 8221؛ مع القواعد المترتبة. هذا هو كل التجار الفوركس هم المقامرون. أوه بي دا واي، في المرة القادمة عندما يسأل شخص ما إذا كنت مقامر أو لا أقول & # 8220؛ نعم & # 8221؛ ولكن أفعل ذلك مع ما أداة أو @ المنزل في غرفة ما لا في كازينو. ثناكس جوستين ش مجرد ضرب على دا بقعة وأنا بليف ديز سوف تساعد أيضا أولئك الذين لا wan2 تنطوي على أنفسهم في مقامرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تجارة الفوركس والمقامرة: خمسة أسباب ليست هي نفسها.


بعد العمل في صناعة الفوركس لبعض الوقت الآن، لقد قابلت مع سؤال واحد مشترك عدد لا يحصى من الأوقات. & لدكو؛ هل تداول الفوركس مثل الفوركس القمار و رديقو؛؟ قبل أن أنفي تماما هذا السؤال وشرح لماذا مختلفة تماما، اسمحوا لي أولا أن أشرح أن هناك شيئا لهذا السؤال.


وهذا هو السبب في أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون. لهذا السبب الدقيق، فمن الأهمية بمكان عند فتح أول حساب تداول الفوركس أنك تستخدم فقط المال الذي يمكن أن تخسره. نسميها المال عطلة، تعيين لحساب فوركس الخاص بك، ومواجهة حقيقة أنك قد تفقد ذلك.


اللاعبين.


العواطف.


الاستراتيجيات.


سينثيا مايو 2018.


مرحبا كيث، شكرا على التعليق والكلمات الجميلة. بالطبع يمكنك استخدام هذه المادة، فقط يرجى التأكد من إضافة رابط إلى ديليفوريكس.


هيليل مارس 2018.


عزيزي هيليل فولد، أولا وقبل كل شيء التقرير الذي كتبته تسمى "تجارة الفوركس والقمار: خمسة أسباب أنها ليست هي نفسها" هو عمل فني والكلمات هي الكلمات وأود أن تستخدم أيضا. أنا أكتب تقريرا عن الفوركس الصفقات مقارنة كازينو / لاعبين بوكر ويمكن أن أطلب بيرميسيون الخاص بك لاستخدام مقالك؟ شكرا جزيلا مقدما كيث.


كيث ويليامسون مارس 2018.


يبدو أن كل هذه التعليقات تتجاهل الجانب الأخلاقي / الأخلاقي للمقامرة. فقط لأن شيئا ما هو رهيبة لا تجعل من القمار. (أنا مستثمر عقاري وفقدت للتو طن من المال في المباني السكنية - يفترض السعي الفوز / الفوز ولكن فقدت بيج). .. المسألة الحقيقية هي، هل أرباحك تأتي بحتة من خسائر المضاربين الآخرين؟ و، في الفوركس التجزئة، ونحن نحن تداول الأصول الفعلية، أو أننا في الواقع مجرد وضع الرهانات الجانبية على عمل سوق الفوركس الحقيقي؟ هل هو حقا مثل المراهنات الرياضية أو انتشار الرهان، وهو القمار صحيح؟ أم أنها أشبه بسوق الأوراق المالية، حيث نقوم بالفعل صفقات مع الأصول الحقيقية؟ هذا هو ديليما عقليا بالنسبة لي !!


أنتوني دياز نوفمبر 2009.


أنا لا أتفق تماما على المقارنة القانونية بين الفوركس وصناعة القمار، ولكن عموما كنت على حق. ونحن نعلم جميعا أن هناك الكثير من التجار مربحة هناك، والتي سيكون من المستحيل إذا كان سيكون 100٪ القمار. وأعتقد أن تداول الفوركس مشابه جدا للعب لعبة البوكر. معظم اللاعبين فضفاضة لأنها لا تملك المهارات المطلوبة، ولكن لتلك مربحة هو عمل جاد.


بيورن أغسطس 2009.


تجارة الفوركس ليست المقامرة. تجارة الفوركس بالتجزئة مع دفاتر العملات الأجنبية هي القمار على ما يرام.


ث. كاريز أوغست 2009.


شكرا لكم جميعا على ملاحظاتك العظيمة. آمل أن أحصل على وجهة نظري من خلال أن هناك لا يزال فرصة والمخاطر عند التداول، ولكن بدلا من القمار، إذا كنت منضبطة، وهناك طرق لزيادة فرصك للربحية من قبل الكثير. سعيد كنت تحب هذه المادة!


هيليل فولد أغسطس 2009.


مشيرا إلى أن تداول الفوركس ليس القمار يشير إلى أنه يمكنك التنبؤ بالمستقبل - ولا أحد يستطيع. ولكن مثل رهانات كازينو، بعض المقامرة هي أكثر خطورة من غيرها ومع تداول العملات الأجنبية، لديك في الواقع الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرارات متعلمة.


C. فانه أوغست 2009.


أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.


مارتي أغسطس 2009.


أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.


مارتي أغسطس 2009.


"يمكنك التعرف على جميع المؤشرات الفنية، ودراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر، ولا يزال هناك نوع من المخاطر عند تداول الفوركس، ولهذا السبب فإن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يخسرون أكثر من يكتسبون ". وأعتقد أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون لأن العديد من السماسرة جذب التجار الصاعدون غير ذوي الخبرة إلى السوق لأغراض الربح فقط، وليس لديهم أي فكرة عما يفعلونه مع وجود المال. وهذه هي المقامرين. التجار الوحيد الذي "تعرف على جميع المؤشرات الفنية، دراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر" هي غير غامبلرز. ما أستطيع أن أقول: كل ما يسمى ب "أسرار النجاح" لن تعمل إلا إذا كنت تدرس تلك الأسرار. المادة العظمى هيليل .. أحب كتاباتك.


مالك عمر أوغست 2009.


وهو مماثل للمقامرة، ولكن ليس المقامرة بالضبط. أعتقد مع الفوركس لديك المزيد من السيطرة على النتيجة النهائية، إذا كان لديك الانضباط.


كيسي ستوبس أغسطس 2009.


شكرا لك على القراءة وأخذ الوقت للتعليق.


هيليل فولد أغسطس 2009.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


هل تجارة الفوركس مثل المقامرة؟


لا شك في أن تجارة الفوركس تزداد شعبية في جميع أنحاء العالم. المزيد والمزيد من الناس تسجيل في وسيط الفوركس ومحاولة التجارة مع العملات. ولكن الأمر أكثر مثل اختبار حظهم عندما يبدأون التداول لأن معظم التجار الجدد يقامرون فعلا ولا يتاجرون بجدية. يفتحون مواقفهم بسبب المشاعر أو المشاعر تماما مثل لاعب الروليت & # 8220؛ يفكر & # 8221؛ أن الرقم التالي سيكون 17. تاجر الفوركس دون ما يكفي من المعرفة والخبرة يتصرف فقط من هذا القبيل. هو & # 8220؛ يشعر & # 8221؛ أوسد يجب أن يرتفع مقابل اليورو اليوم.


من الواضح أن تداول الفوركس لا يترك مجالا للمشاعر والمشاعر من هذا القبيل. وهناك & # 8217؛ s لا شك في أن الجميع الذين يتداولون أكوريدنغ للمشاعر سوف تذهب كسر عاجلا أو آجلا. على الأقل على المدى الطويل. على المدى القصير، حتى القرود التي تدفع شراء أو بيع أزرار يمكن الفوز. والقرود قادرة إحصائيا على تحقيق مكاسب كبيرة لفترة أطول من الزمن. قانون الأعداد الكبيرة هو ما هو عليه: فهو يحتاج إلى أعداد كبيرة وليس فقط عدد قليل منها. في كل شيء، سوف قرد التجارة مع التوقعات السلبية وخصوصا عندما تنظر في ينتشر ولكن هذا لا ينفي إمكانية أن تتمكن من كسب مبلغ لائق مع التخمين نقية لفترة معينة من الزمن. ولكن العكس ممكن أيضا: يمكن للتجار الناجحين اتخاذ القرارات الصائبة ولا تزال تأخذ الخسارة بعد الخسارة. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى رأس مال كاف للتداول. انظر أيضا مقالنا عن إدارة تمويل الفوركس.


لذلك إذا كنت ترغب في الإجابة على السؤال ما إذا كان تداول الفوركس هو القمار أم لا، عليك أن تولي اهتماما للمقرر. من الذي يتاجر فعلا ولأي سبب يتاجر؟ تاجر عديم الخبرة الذي يبدأ التداول دون الحاجة إلى التمويل والمعرفة اللازمة يمكن أن تذهب أيضا إلى كازينو القادم واللعب الروليت أو أي لعبة أخرى. وهذا يعني أنه المقامرة أثناء التداول. ولكن مهلا، أن & # 8217؛ ق موافق. ليس الجميع يريد أن يجعل التداول الحية الفوركس. هناك أشخاص يعتقدون أنها مثيرة، وهم يبحثون عن الاندفاع. ومع وجهة النظر هذه، يوفر تداول الفوركس فرص ربح أفضل من معظم ألعاب الكازينو. خاصة في أوقات مع تقلب عالية هو & # 8217؛ s ممكن أن يجعل $ 5000 من $ 50 مع خلاف جيد جدا.


وجهة النظر هذه ليست خطأ كما ترون. لكن هناك مشكلة عندما يعتقد المتداول أنه يتداول مع قيمة إيجابية متوقعة في حين أنه لا يمتلك حدا. وهذا يعني أنه المقامرة دون معرفة ذلك. هذه الحالة يمكن أن تكون مكلفة نوعا ما. بينما كان يفكر في انه صنع الصفقات الصحيحة، وقال انه سيتم كبش فداء التباين ويعتقد انه لديه لإنهاء في الأرقام السوداء عاجلا أو آجلا. لكنه فاز & # 8217؛ ر التعادل وذهب عاصمته. ومع ذلك، فإن هذه الحالة ليست ممكنة عندما يأخذ التداول على محمل الجد ويولي اهتماما لأشياء مهمة مثل وجود حق التمويل (رأس المال التجاري) وتعلم كيفية التجارة. إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال التداول والتحكم في المخاطر الخاصة بك، وكنت و رسكو؛ ر الذهاب كسر. ولكن عليك أيضا أن تعمل بجد على مهارات التداول الخاص بك لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر، وسوف تذهب كسر مهما كانت كبيرة التمويل الخاص بك، وكيف الصغيرة الرافعة المالية التي تستخدمها.


هناك & # 8217؛ s لا شك أن هناك المهنية تاجر الفوركس ولكن هناك & # 8217؛ أيضا لا شك أن هناك تلك القرود التي هي القمار. والنتيجة واضحة جدا: يمكنك الاتصال إلى حد كبير كل شيء مقامرة. شراء الأموال أو الأسهم يمكن أيضا أن يكون القمار. بعض الناس يشترون الأسهم وفقا لتفضيلاتهم الشخصية مثل شراء بي ام دبليو عند قيادة سيارة بمو. كما أنه من الممكن المقامرة أثناء تداول العملات. ولكن من الممكن أن يتم تداول العملات الأجنبية في الفوركس، وهذا هو السبب الذي يجعلك لا تذكره & # 8217؛ a & # 8220؛ غيم & # 8221؛ الحظ. يمكنك أن تفعل ذلك من أجل التشويق، للمتعة أو يمكنك محاولة لكسب المال. كلاهما ممكن وكلاهما على ما يرام طالما كنت تعرف ما كنت & # 8217؛ القيام به.

No comments:

Post a Comment