Tuesday 27 March 2018

تجارة الفوركس أستراليا


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


2 سبتمبر 2017، إحصاءات مجموعة فكسم.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


فروقات الأسعار: فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. يمكن أيضا أن يتم تبديل إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ أي التعامل مع مكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة 1 للتداول في الأسواق المتقلبة مع أستراليا NO.1 التجزئة فكس مزود. 2.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


فكس هامش تيرس (كفد)


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التداول والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


MT4 تفاصيل المنتج.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


المزود العالمي رقم 1 لعقود الفروقات في العالم، ومزود الفوركس بالتجزئة رقم 1 في أستراليا 2.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


صفقة على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


مخطط الخصم حجم.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


يتم تداول أسعار الفوركس دائما في أزواج العملات. وذلك لأنك تشتري فعليا عملة واحدة أثناء بيع العملة الأخرى. كل عملة في الزوج معروفة برمز عملة ثلاثة أحرف، مثل أود / أوسد.


العملة الأولى المدرجة في زوج يعرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية تعرف باسم عملة الاقتباس. يشير سعر الفوركس إلى مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري العملة المقابلة.


تداول الفوركس يتيح لك التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل آخر. فالعدد الكبير من التجار والكميات الهائلة من العملات المتداولة على أساس يومي يعطي سوق الفوركس سيولة عالية بشكل استثنائي. وهذا يعني أنه من السهل جدا على أي شخص الوصول إليه - يمكنك عادة شراء عملة عند الطلب، لأن تاجر آخر في مكان ما سيكون مستعدا للبيع، أو العكس بالعكس.


في تداول العملات الأجنبية تحتاج عموما فقط هامش صغير للبدء، وهناك تكاليف المعاملات منخفضة، ويمكنك الاستفادة من مستويات عالية من الرافعة المالية. وينبغي دائما أن نضع في اعتبارنا أن الرافعة ليس فقط تضخيم الأرباح المحتملة الخاصة بك ولكن أيضا الخسائر المحتملة الخاصة بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


اعتمادا على وجهة نظرك، يمكنك إما شراء ('تذهب طويلة') أو بيع ('قصيرة') في أسواق الفوركس.


دعونا نقول كنت قد تم إبقاء العين على اليورو وكنت تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. في هذه الحالة، سوف تذهب طويل ور / أوسد. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء اليورو وفي نفس الوقت بيع الدولارات.


إذا كنت تعتقد أن اليورو كان متجه إلى الانخفاض في القيمة، سوف تذهب قصيرة ور / أوسد. وهذا يعني بيع اليورو وشراء الدولار.


اشتري عند 0.76920 (7،692.0 نقطة)


1 عقد قياسي.


يساوي 10 دولارات أمريكية لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد x المستوى الحالي (متوسط ​​السعر) x معدل الهامش (0.5٪)


1 × 10 دولارات × 7،691.6 × 0.5٪ = 384.58 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 10 x -0.96 = - US $ 9.60 (لذلك ستحصل فعلا على 9.60 دولار أمريكي في هذه الحالة)


بيع عند 0.78412 (7،841.2 نقطة)


7،841.2 - 7،692.0 = 149.2 نقطة.


ويبلغ كل عقد 10 دولارات أمريكية لكل نقطة (حتى 10.2 × 149.2 نقطة)


0.8 نقطة إيغ انتشار (المدرجة أعلاه)


ماذا لو انخفض السوق 150 نقطة بدلا من ذلك (بفارق 0.8 نقطة):


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


تداول على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول العملات سريع وموثوق بها.


1 توقف مضمونة غير متوفرة في جميع الأسواق وحجم المواقف التي نحن قادرون على تقديم هذا المرفق قد تكون محدودة. يرجى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على التفاصيل.


2 أكبر مورد لعقود الفروقات في العالم من حيث الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى أكتوبر / تشرين الأول 2018. العدد 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير العملات الأجنبية. اتجاهات الاستثمار أغسطس 2017 كفد ريبورت.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018. للحصول على الحد الأدنى من فروق الأسعار، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات و MT4.


4 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


5 النسبة المئوية للأوامر المرفقة وغير المرفقة المليئة بالمستوى المطلوب، كانون الأول / ديسمبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.


نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، فإنه ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.


ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين، على المستوى الاتحادي، والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.


أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.


كانت هناك نقاشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


الأساسية نصائح التداول الفوركس.


الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.


تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.


الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.


ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.


هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.


بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.


معظم سماسرة الفوركس تقدم مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا أحد يستطيع التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة سيكون الربح، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة وتفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.


وسطاء الفوركس وعرضهم.


كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.


أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.


هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.


لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك عدة مناقشات بشأن إدخال حد الرافعة المالية وهذا الخيار لم يستبعد.


نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.


ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).


نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.


ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.


أحدث المقالات.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


Plus500 مراجعة لتجار الفوركس الاسترالي.


في يناير 2018 قارن وسطاء الفوركس أجروا مراجعة Plus500 وقارنتها بسماسرة الفوركس الأستراليين الآخرين.


وأوصى الوسيط من المبتدئين إلى المتوسط ​​وسطاء الفوركس الاسترالية على أساس ينتشر، الرافعة المالية & أمب؛ الاستعراضات.


اطلع على المراجعة الكاملة أدناه:


بالإضافة إلى 500 هي شركة مدرجة في البورصة في لندن تأسست في عام 2008.


لدينا مراجعة Plus500 وجدت نقاط القوة الرئيسية للوسيط الفوركس هو:


فروق تنافسية سهلة الاستخدام منصة توقف مضمونة.


تخط إلى الأمام.


أهم مزايا Plus500.


1) لا رسوم & أمب؛ فروق تنافسية.


الطريقة الرئيسية Plus500 يكسب المال لتوفير خدمات الوساطة هو من خلال فروق أسعارها أو الفرق بين سعر العطاء / الطلب من الأدوات التي تقدمها للتداول. كما يمكن أن يرى أدناه فروق أسعارها تنافسية للغاية بالمقارنة مع السماسرة المحلية الأخرى.


الرسوم الأخرى فقط رسوم Plus500 هي على المدى الطويل عقد عملة (1+ ساعة أو بين عشية وضحاها) ومبلغ 5 دولار أمريكي إذا كنت لا تستخدم حساب الوسيط الخاص بك فوركس لمدة 3 أشهر (رسوم عدم النشاط).


2) ينتشر المرصد.


على عكس وسطاء الفوركس الأستراليين الآخرين الذين لديهم فروق أسعار متغيرة تتغير على مدار اليوم، فقد لاحظنا حساب Plus500 فروق أسعار أود / أوسد التي بدأت عند 1.9 نقطة. هذه الفروق هي أعلى قليلا من تلك التي تقدمها وسطاء إن. ومع ذلك، هناك تقلبات أقل قليلا في أسعار العطاءات / الطلب الذي يوفر المزيد من اليقين والثقة، وخاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين.


3) سهولة الاستخدام.


عندما استعرض تجار الفوركس وسطاء الفوركس الاستراليين وجدوا أن Plus500 لديها أسهل لاستخدام منصة الفوركس واجهة.


على عكس منافسيها، وجد استعراض Plus500 أنه لا يقدم ميتاتريدر 4 بل يقدم منصة التداول الخاصة به والتي يمكن تحميلها لجهاز كمبيوتر، وتستخدم كمنصة قائمة على ويبترادر ​​أو على أي جهاز محمول. يركز البرنامج على & # 8216؛ لا الرتوش & # 8217؛ التداول فقط مع المعلومات الأساسية المطلوبة للتجارة على شاشة واحدة. وهذا يمكن أن يكون مفيدا للمتداول المبتدئ أو الوسيط مع مجرد المعلومات الهامة في متناول أيديهم على الرغم من أن التجار الخبراء هذا قد تكون تقييدية للغاية.


4) توقف مضمون.


Plus500 هي واحدة من شركات وسيط الفوركس الوحيدة في أستراليا التي تقدم توقف مضمونة على الصفقات.


هذا ليس تلقائيا ولكن يجب أن تعلق على التجارة ويعني أنه يمكنك وضع حد المطلق على الخسارة من التجارة. هذا هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر ولكن سوف يؤدي إلى انتشار أعلى قليلا التي سيتم عرضها عند تفعيل الميزة.


بينما يقدم جميع التجار الآخرين & # 8216؛ وقف الخسارة & # 8217؛ الميزات، توقف مضمون فقط يعني أنه يمكنك & # 8217؛ تفقد أكثر من المبلغ المعين. يمكن وقف الخسارة القياسية ل & # 8216؛ سليباج & # 8217؛ في المواقف المتقلبة التي يمكن أن تعني أنه لا يمكنك الخروج من السوق في السابق & # 8216؛ وقف النظام & # 8217؛ مما يؤدي إلى خسائر أكبر.


Plus500 مراجعة القيود.


1) مستويات الرافعة المالية المنخفضة.


Plus500 تقدم فقط مستوى الرافعة المالية القصوى من 300: 1. في حين أن هذا قد يكون كافيا للمتداول المبتدئين / وسيط الفوركس خبير خبير إجراء استعراض Plus500 سوف تجد هذا المستوى ليكون مقيدا للغاية كما أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي توفر مستويات 500: 1.


2) منصة وسيط فريدة من نوعها.


كما هو موضح سابقا في موقعنا قارن وسطاء الفوركس & # 8217؛ Plus500 استعراض المزايا، وتستخدم الشركة واجهة منصة التداول الخاصة بها. قد يجد وسطاء الخبراء الذين يستخدمون في منصات أخرى مثل ميتاتريدر 4 هذا تقييدا ​​للغاية مع عدم وجود خيار لاستخدام ميزات مثل تغذية أبي والرسوم البيانية المتقدمة. عموما، منصة Plus500 كبيرة لأولئك الذين يبحثون عن مجرد البيانات التي تهم، وليس أولئك الخبراء الذين يحتاجون إلى ميزات متقدمة.


Plus500 المكافآت & أمب؛ الترقيات.


المكافأة Plus500 والترقيات الأخرى التي يتم توفيرها من قبل هذا الوسيط هي تغيير حيوي ومؤقتة. يحتاج المرء لزيارة الموقع الرسمي ل بلوس 500 للحفاظ على مواكبة أحدث عرض Plus500 المتاحة. مبلغ المكافأة المقدمة متغير ويعتمد على نوع حساب التداول الذي فتحه الفرد المعني. على سبيل المثال، إذا فتحت حسابا بقيمة 400 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الاستفادة من مكافأة قدرها 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من ناحية أخرى، حسابات التداول المفتوحة مع حد أدنى قدره 7500 $ يستحق مكافأة قدرها 1000 $، وبالتالي فإن المكافأة تختلف مع اتجاهات فتح الحساب، والمزيد من رأس المال الذي تستثمر عند الافتتاح. وبصرف النظر عن ذلك، بالإضافة إلى 500 يوفر سياسة ترويجية خاصة اسمه & # 8220؛ لا إيداع مكافأة من 25 $ & # 8221؛. من أجل المطالبة بهذا العرض، يحتاج المرء إلى التحقق من حسابه من خلال ربطه برقم هاتفه الجوال.


تم تحديث الجدول أدناه في يناير 2018. تنتهي المكافآت في غضون ثلاثة أشهر وهي لكل حساب.


الموثوقية وخدمة العملاء.


كاعب عالمي، وجدت لدينا Plus500 مراجعة أنه هو واحد من السماسرة الفوركس سمعة طيبة مع ارتفاع معدل دوران وحوكمة الشركات المتميزة. الشركة لديها مهمة وشعار اسمه & # 8220؛ المستدامة والكمال خدمات التداول & # 8221؛ وتسعى الشركة جاهدة من أجل مطابقة معايير السوق. وسيط يجعل من استخدام أحدث بروتوكولات الأمن وأحدث التقنيات لتوفير أفضل بيئة التجارة مع الحد الأدنى من الثغرات الأمنية. وفيما يتعلق خدمة العملاء، يقدم Plus500 الدعم بلغتين وهو شامل وسريع ومرضي في نفس الوقت. الدعم هو أيضا 24/7 ومكتب سيدني المحلي يعني القضايا يتم حلها بسرعة كبيرة.


Plus500 الموظفين الدعم.


عند الانتهاء من هذا الاستعراض زائد 500 وجدنا الموظفين Plus500 أن تكون ودية للغاية. وأولوا اهتماما عاجلا لاستفساراتنا ولم نواجه أي تأخيرات في ردودهم. لم تكن هناك دردشة حية متاحة لنا والتي كانت سلبية ولكن على الجانب زائد لم يكن هناك أوقات الانتظار عند الاتصال بمركز الاتصال وتلقينا ردود البريد الإلكتروني في غضون ساعات من أي استفسار أو طلب المساعدة. ميزة أخرى كنا نحب كانت العديد من المجلات التعليمية للمتداولين الصاعد لمنحهم معرفة وافرة وفهم حول الفوركس وكيف يعمل.


بالإضافة إلى 500 الاسترالي وسطاء الفوركس الامتثال.


Plus500 أو هي شركة تابعة أسترالية تخضع ل بلوس 500 للتجار الأستراليين.


يقع المكتب الرئيسي في سيدني (1 O & # 8217؛ شارع كونيل) ويتداول تحت أفسل رقم 417727.


غيرها من Plus500 تجارة المنتجات.


هل تعلم أن Plus500 يوفر أيضا خدمات الوساطة كفد؟ من خلال خدمات وسيط كفد أنها توفر التجار مع الوصول إلى الأسواق والأسهم، والمؤشرات، وخيارات إتفس. تداول العقود مقابل الفروقات يشبه الفوركس مع الرافعة المالية المقدمة لتضخيم أي تحركات في أي اتجاه للتجار. هذا يزيد من فرصة ومخاطر التداول ولكن من الضروري لشيء مثل المؤشرات تداول العقود مقابل الفروقات التي عادة ما تتحرك سوى بضع نقاط مئوية كل يوم.


اعتبارا من عام 2017، مع الشكر إلى التقدم في سلامة وأمن أسواق كريبتوكيرنسي، Plus500 تقدم الآن تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. يمكن للمتداولين الوصول إلى فروق أسعار تنافسية ورافعة مالية تصل إلى 20: 1 لتعظيم العائد من أحجام التجارة الكبيرة.


لعقود الفروقات، الفوركس & أمب؛ كريبتوكيرنسي حساب Plus500 يمكن تمويلها من قبل:


ويمكن السحب إلى نفس مصادر التمويل الأربعة المبينة أعلاه. سوف تكون هناك حاجة فوتويد وفي بعض الحالات، وثائق إضافية لتجنب الغش والخداع. سيتم قبول أي مكافأة إيداع من أي من مصادر التمويل أعلاه.


هل Plus500 لديها مكتب محلي؟


نعم فعلا. Plus500AU هي شركة تابعة ل Plus500 الدولية. ليس فقط هو Plus500 أو ينظمها المنظم الأسترالي، لديهم أيضا مكتب يقع في كلارنس ست، سيدني مع الدعم المحلي.


هل Plus500 تقدم التداول بيتكوين؟


ليس فقط لا Plus500 تقدم التداول بيتكوين، فإنها تباهى مجموعة من كريبتوكيرنسيز للتداول والمضاربة أيضا. إذا كنت ترغب في الاستفادة من الضجيج والتقلب من التشفيرات مثل بيتكوين، إثريوم، بيتكوين النقدية، ليتسوان، تموج و يوتا مع Plus500 أنت & # 8217؛ إعادة الحظ. على عكس الأسواق المالية الأخرى، وسوق كريبتوكيرنسي مفتوح 24/7. إذا كنت تريد التجارة في عطلة نهاية الأسبوع، لا توجد مشاكل طالما أنها ليست لمدة 2 ساعة بين الساعة 12:00 و 14:00 بالتوقيت العالمي المنسق أيام الأحد.


ما هو الفرق بين Plus500 ويبترادر ​​وتاجر ويندوز؟


منصة منصة ويب Plus500 هي منصة تستند إلى سطح المكتب التي يتم الوصول إليها عبر متصفح ويب. لا يحتاج البرنامج إلى تحميل أو تثبيت على جهاز كمبيوتر. كل ما هو مطلوب هو اتصال بالإنترنت. و Plus500 ويندوز التاجر من ناحية أخرى هو البرنامج الذي يحتاج إلى تثبيت على سطح المكتب الخاص بك.


ما هو مبلغ الحد الأدنى للسحب Plus500؟


نعم فعلا. جميع طرق السحب المدعومة مع Plus500 تحمل الحد الأدنى لسحب السحب. لمعرفة بالضبط مبلغ 500 بلس الحد الأدنى الانسحاب يرجى مراجعة منصة التداول & # 8217؛ s شاشة السحب.


هل Plus500 الوسيط الصحيح للمبتدئين؟


بفضل Plus500 & # 8217؛ s الملكية، وسهلة الاستخدام منصة التداول وأدوات إدارة المخاطر بما في ذلك مضمونة وموقف زائدة Plus500 تناسب مبتدئين. حساب التجريبي Plus500 هو أيضا أداة عظيمة للمبتدئين. تذكر، تداول العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات و كريبتوس ​​يحمل المخاطر حتى قضاء الوقت في البحث والتعلم وممارسة على حساب تجريبي فيرست!


الحكم النهائي.


استعراضنا بلوس 500 وجد أن هذه الشركة من بين وسطاء الفوركس الأستراليين مثالية للمبتدئين للتجار الفوركس الوسيط. وذلك لأن لديهم رسوم منخفضة وفروق ثابتة ومنصة بسيطة لاستخدام جنبا إلى جنب مع عرض وقف مضمونة. على الرغم من أن وسطاء الفوركس الخبراء قد لا يحبون هذه الميزات ويفضلون المزيد من خيارات منصة النقد الاجنبى السائد والرافعة المالية المرتفعة لزيادة مخاطرهم. كما أنها قد تقدر كمية كبيرة من المنتجات التجارية التي تقدمها الشركة. عموما، وسيط يستحق النظر لأولئك الذين يتطلعون إلى اتخاذ خطواتهم الأولى نحو تداول العملات.


حول قارن وسطاء الفوركس.


جميع الاستعراضات وجداول مقارنة وسيط الفوركس تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الذين لا يعملون في أي من الوسطاء مقارنة. تم الحصول على معلومات مقارنات وسيط الفوركس من كل مزود موقع على شبكة الإنترنت (بما في ذلك هذا بالإضافة إلى 500 مراجعة) أو من العرض & أمب؛ حسابات التداول. المقارنات وسيط الفوركس ينظر إلى العناصر بما في ذلك منصة وسطاء الفوركس الاسترالية المستخدمة، ينتشر والميزات مثل المكافآت. وقد صممت لجعل إعداد تداول العملات الأجنبية أسهل توفير إيجابيات / سلبيات من مختلف مقدمي الخدمات. وكان الوسطاء الذين تم اختيارهم للمقارنة أيضا جميع مصدقة على الصعيد الوطني مع حصة قوية في السوق لتجنب الحيل أو غيرها من سوء سلوك بعض السماسرة غير المنظم أصغر.


ميزات Plus500 أعلى الخط.


مزيد من المعلومات Plus500.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيك الأسواق الاسترالية مراجعة وسيط الفوركس.


في يناير 2018 اختتمنا مراجعة لأسواق إيك وضعها 2 في منطقتنا.


وتتباهى الشركة بعدد من الميزات المثيرة، وقراءة لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها.


أسواق إيك أو أسواق رأس المال الدولية هي واحدة من وسطاء الفوركس الأسرع نموا في أستراليا. وهو وسيط الفوركس إن مع مقرها الرئيسي في سيدني ومكاتب تمثيلية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فيتنام والصين. وينظم تماما مع رخصة الخدمة المالية الأسترالية 335692. وكان مدرجا كأحد أفضل 10 وسطاء الفوركس في العالم. تأسست في الأسواق سيدني، إيك الأسواق هي واحدة من أقدم & # 8217؛ أقدم مقدمي الفوركس.


ما وجدنا في أسواقنا إيك أسواق أسترالية مراجعة وسيط:


& # 8211؛ أعلى مستويات الرافعة المالية.


& # 8211؛ انخفاض الهوامش يبدأ عند 0.4 نقطة فقط.


& # 8211؛ لا عمولات مشحونة على الانسحاب.


& # 8211؛ منصات التداول المتعددة عند العرض.


& # 8211؛ خدمة العملاء الممتازة.


& # 8211؛ اللائحة الوطنية السليمة.


ما هو "ميزة الأكثر شعبية في الأسواق الدولية"؟


انخفاض فروق السعر من 0.4 نقطة، لا عمولة على الانسحاب، أعلى مستويات الرافعة المالية، ولا قيود على التداول هي بلا شك أكثر سماتها شعبية، فضلا عن حقيقة أنها تم اختيارها من بين أفضل 10 وسطاء الفوركس في العالم.


أعلى سرعة التنفيذ.


ووجدنا في سوق إيك أسواق أستراليا الاسترالي الفوركس أنه نظرا لخوادم الشركة التي تقع داخل مركز بيانات إكينيكس NY4 في نيويورك، وسرعة التنفيذ كانت الإضاءة بسرعة. جميع بيانات النقد الأجنبي وسوق العملات تنشأ من هنا وهذا يعني أن الشركة يمكن ضمان الكمون المنخفض (أقل من 1 ميلي ثانية) ويمكن ضمان التنفيذ السريع للحرف.


فروقات الأسعار التي تقدمها الأسواق إيك؟


من خلال الجمع بين أود / أوسد 0.4 نقطة ينتشر مع عمولاتها صفر الدولار (قياسي فقط)، إيك الأسواق تقدم لعملائها بأقل تكلفة حلول تداول الفوركس حولها.


قارنا أسواق إيك مع مختلف وسطاء الفوركس وعلى الرغم من أن بيبرستون تقدم أدنى رسوم انتشار بدءا من 0.1، لا تزال أسواق إيك أقل بكثير من أسواق غو (1.5 نقطة)، أسواق سمك (0.7 نقطة) و ثينكفوريكس (0.8 نقطة).


ما الرافعة المالية هل يعرض الوسيط؟


الرافعة المالية 500: 1 التي يتم توفيرها من قبل إيك الأسواق هي عالية مثل تلك التي تقدمها أسواق سمك، بيبرستون و ثينكفوريكس وأعلى من النسب التي تقدمها أسواق غو (300: 1) و أواندا (50: 1). من خلال الحصول على أعلى رافعة مالية من 500: 1، التجار قادرون على التداول 500 ضعف المبلغ الذي أودعوا في الأصل. على سبيل المثال، إيداع 200 دولار (الحد الأدنى المطلوب) عند 500: 1 يعني أنك تستطيع التحكم بقيمة 100 ألف دولار من العملة في السوق. في حين أن هذا يعزز بالتأكيد الجانب الخاص بك كما أنه يفتح لك ما يصل الى خطر لا يصدق. لا دغة من أكثر مما يمكنك مضغ، تعرف حدودك ومستويات الخبرة قبل البدء في تداول العملات.


المكافآت الترويجية.


لم يتم تقديم المكافآت الترويجية من قبل الشركة عندما قمنا بتجميع لدينا إيك الأسواق الاسترالي الفوركس استعراض وسيط. عادة يتم تقديم مكافآت الاشتراك لفترة محدودة فقط. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن تأخذ بعيدا عن الخدمات والميزات الأخرى من الأسواق إيك. إذا تم عرض علامة على مكافأة من قبل الشركة في المستقبل القريب سوف نقوم بتحديث هذا إيك الأسواق الاسترالي الفوركس مراجعة وسيط وفقا لذلك.


ما هي منصة الفوركس التي تقدمها الأسواق إيك؟


تقدم إيك ماركيتس ثلاث منصات تداول: MetaTrader4 و MetaTrader5 للتداول المباشر، بالإضافة إلى منصة كترادر. عبر جميع المنصات تقدم إيك ماركيتس إين صحيح لحساب ميتاتريدر و كترادر ​​إن، مما يوفر بيئة مثالية للتداول الآلي و سكالبينغ بدون مكتب تاجر.


إيك ماركيتس & # 8217؛ ومن المعروف منصات للاتصال عالية السرعة ويمكن تحميلها بسهولة. كما يقدم وسيط الفوركس التداول عبر الهاتف المحمول عبر أجهزة إفون و أندرويد بالإضافة إلى إصدار يستند إلى الويب.


منصة التداول التي تقدمها إيك الأسواق هي سهلة الاستخدام ومصممة للتجار عديمي الخبرة. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول واتصال إنترنت جيد ويمكنك بدء التداول مع وسيط الفوركس هذا. أنها توفر فريدة من نوعها تحديد نوع النظام، وتقارير الإدارة والقدرة على الاختيار من بين ثلاث طرق تخصيص مختلفة & # 8211؛ النسبية، الكثير والنسبة المئوية.


A صحيح إن وسيط.


إيك ماركيتس هي وسيط حقيقي إن يعني أنها يمكن أن توفر التجار مع تسعير فائقة الدقة وتسريع سرعات التنفيذ السريع. ويحدث ذلك ألنهم يمنحون إمكانية الوصول المباشر إلى العلف بين البنوك من أكثر من خمسين مصرفا ومزودي السيولة المؤسسية. هذا هو كل شيء يهدف إلى تقليل الوقت تأخر بحيث الصفقات يمكن تنفيذها بسرعة وبجوار أي انزلاق.


الوصول إلى أسواق رأس المال.


والمنفعة الحقيقية لمنصات التداول في أسواق إيك هي إمكانية الوصول إلى الأسواق الرأسمالية الموجودة في العديد من المراكز المالية في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن المراكز المالية جغرافيا تقع على بعد آلاف الكيلومترات بعيدا عن بعضها البعض، إنترناشونال كابيتال ماركيتس & # 8217؛ توفر منصات التداول التجار إمكانية الوصول إلى الأسواق الواقعة على الجانب الآخر من العالم. علاوة على ذلك، بفضل إن، لم تعد المسافة تؤثر على سرعات التنفيذ أو مشاكل الاتصال.


اللائحة الأسترالية.


إيك ماركيتس هو وسيط منظم يحكم على المستوى الوطني بموجب رقم الترخيص 335692. وهذا يعني أنه لا داعي للقلق من أن شركة إيك ماركيتس قد تكون شركة احتيال. لديهم قائمة كبيرة من العملاء على حد سواء التجزئة والمؤسسات التي يمكن أن تضمن أوراق اعتماد الشركة. ولديهم خلفية مالية سليمة وملتزمون بحماية مصالح المستثمرين والمستهلكين والدائنين.


لماذا التنظيم الأسترالي مهم؟


تفتخر أستراليا ببعض الأنظمة المالية الصارمة والأكثر قوة في العالم. وتملي القوانين التي تحكم صناعة التمويل حالة اللعب لأي شركة تقدم منتجات أو خدمات أو استشارات مالية للمستهلكين. من أجل تعزيز النزاهة، وتشجيع الأعمال التجارية والحفاظ على السوق موقوتة على طول، وشركات الخدمات المالية، بما في ذلك الفوركس & أمب؛ يتم تنظيم وسطاء عقود الفروقات بشكل كبير. وهذا يضمن الودائع الخاصة بك هي آمنة 100٪ كما أنها & # 8217؛ عقد في حسابات مصرفية منفصلة حتى الشركات مثل إيك الأسواق الاسترالي استعراض وسيط الفوركس لا يمكن أن تستثمر أو كسب عائد على الثابت كسبت في الوقت نفسه. في نهاية المطاف، فإنه يدفع للتجارة مع وسيط الاسترالي مثل إيك الأسواق.


حسابات الأسواق إيك المتاحة.


إيك الأسواق تفتخر 3 أنواع من الحسابات التي تناسب العديد من التجار. على موقعهم على الانترنت أنها توفر الرسوم البيانية التفاعلية التي تحدد فوائد كل حساب أنها توفر التجار. يمكن للمتداولين الاختيار من ستاندارد إلى ترو إن إلى كترادر ​​حسابات إيك ماركيتس. إلى حد بعيد وبعيد الحساب الأكثر شعبية حاليا التي تقدمها إيك الأسواق هو حساب إن الحقيقية التي ناقشناها أعلاه.


مستويات خدمة العملاء.


وبالنظر إلى أن إيك الأسواق هي واحدة من أكبر شركات التداول وسيط واحد يعتقد أن خدمة العملاء الخاصة بهم سيكون أبطأ، ولكن على عكس ذلك، خدمة العملاء مرضية تماما. يمكن للمتداولين الوصول إليها من خلال قنوات مختلفة مثل البريد الإلكتروني، سكايب أو عن طريق الهاتف. ما هو مدهش هو أن وقت الاستجابة في غضون 15 دقيقة ويمكن للتجار يتوقعون حل مشاكلهم في غضون 24 ساعة. وتكرس الشركة أيضا لمركزهم التعليمي (المجلات الفيديو والمقالات) وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم معرفة سابقة في التداول.


الاستنتاج: إيك الأسواق الاسترالية مراجعة وسيط الفوركس.


في ختام مراجعة إيك ماركيتس أوستراليا، يمكن للمتداولين أن يكونوا واثقين من أن الخدمات التي سيحصلون عليها هي من أعلى المعايير الممكنة. يتم سرد وسيط في قائمة أفضل 10 وسيط الفوركس العالمية. يمكن للتجار الوصول إلى فروق أسعار الفائدة والسيولة والتسعير وخدمة العملاء الجيدة. فهي الخيار الأفضل للتجار الذين يبحثون عن وسيط فوركس الاسترالي مقرها ولكن ليسوا خيارنا رقم واحد بسبب رسوم انتشارها من أي وقت مضى حتى أعلى قليلا من تلك التي تقدمها بيبرستون.


حول قارن وسطاء الفوركس.


هذه المقارنة وسيط الفوركس و إيك الأسواق وقد تم إجراء استعراض وسيط الفوركس الاسترالي في 5 يناير 2018 على أساس الموارد التي تم جمعها من مواقع وسيط الفوركس. في حال كان لديك أي اقتراحات للتغييرات يرجى الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال على موقعنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment