Friday 9 March 2018

الفوركس أو العقود الآجلة للعملة


سوق الفوركس مقابل تداول العملات الآجلة.


تداول العملات الآجلة بطريقة مختلفة تماما عن سوق النقد الأجنبي حيث يتم التداول في المقام الأول في الأسواق الفورية والآجلة عبر شبكة إلكترونية وهاتفية.


نمت سوق العقود الآجلة للعملات بشكل كبير منذ إدخالها في قسم سوق النقد الدولي في بورصة شيكاغو التجارية في أوائل 1970s.


قبل صعود تجارة الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة، كانت العقود الآجلة للعملات التجارية في بورصة شيكاغو إم إحدى الطرق القليلة التي يمكن للأفراد من خلالها تداول العملات بمبالغ أصغر.


ومع ذلك، فإن تجارة العقود الآجلة لا تمثل سوى 7٪ من إجمالي حجم النقد الأجنبي اليومي، الذي لا يزال يمثل عددا مثيرا للإعجاب عند 210 مليار دولار في اليوم.


ما هو عقد العقود الآجلة؟


ويتكون العقد الآجل للعملة من اتفاق موحد لتسليم عملة واحدة والحصول على عملة أخرى في وقت محدد محدد في وقت محدد وبمعدل يحدده السوق.


وببساطة، فإن العقود الآجلة للعملات الآجلة هي عقد فوركس آجل مع تاريخ تسليم قياسي وأحجام عقود قياسية يتم تداولها في بورصة مركزية.


الاختلافات الرئيسية بين العملات الآجلة والعقود الفورية.


على عكس معاملة الفوركس الفورية العادية، حيث يحدث تاريخ التسليم عادة يومي عمل من تاريخ المعاملة، عقود العقود الآجلة للعملة على إم لها تواريخ تسليم ربع سنوية تحدث في يوم الأربعاء الثالث من الشهر.


على سبيل المثال، فإن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أو العقود الآجلة غبب / أوسد سيكون من الممكن تسليمه في أشهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. وسيتضمن كل عقد من عقود العقود الآجلة للباوند مقابل الدولار مبلغا قدره 62500 جنيه استرليني لكل معاملة.


أيضا، منذ تبادل حيث العقود الآجلة التجارة في الولايات المتحدة، يتم شراء العقود وبيعها بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أن أسعار العقود الآجلة لأزواج العملات مثل ور / أوسد و غبب / أوسد و أود / أوسد و نزد / أوسد يتم اقتباسها بنفس الطريقة كما في سوق الفوركس الفوري، ولكن أسعار أزواج مثل أوسد / جبي و أوسد / كاد و أوسد / تشف مقلوبة.


كيف يتم تداول العملات الآجلة.


بدأ التداول في العقود الآجلة للعملات من قبل سوق النقد الدولي التي بدأت في عام 1972 على أرضية بورصة شيكاغو التجارية.


هذه العقود الآجلة أصبحت شعبية مع التجار السلع كوسيلة للمضاربة على تحركات سعر الصرف. مفهوم العقود الآجلة هو أيضا مألوفة جدا لتجار السلع الأساسية لأنها تستخدم لمزارع يبيع محصولا قبل الحصاد، على سبيل المثال.


وباستخدام العقود الآجلة للعملات، فتح عالم جديد كليا يسمح للمتداولين الأصغر حجما بتداول سوق الفوركس بشكل فعال دون الاضطرار إلى التداول من خلال بنك، والذي غالبا ما ينظر إلى التجار الشخصيين الذين يتعاملون بأحجام صغيرة أو يرفضون ببساطة اقتباسها.


إن مراقبة العقود الآجلة للعملة على أرضية التبادل يمكن أن تكون مسارا مربكا. أول شيء يتبادر إلى الذهن هو حزمة من الحيوانات البرية عويل وجعل الإيماءات على بعضها البعض.


الفوضى سطحية في أحسن الأحوال، لأن كل شيء تقريبا يحدث في حفرة التداول مدبرة بعناية لتوفير عمليات إعدام فورية وأسعار عادلة لكل من التجار المحليين وللتداول خارج الأرض.


العملات الآجلة مقابل تداول الفوركس.


وإلى جانب تواريخ التسليم ومقترحات الاقتباس، هناك عدد من الفروق الإضافية بين تداول العملات الآجلة وتداول العملات الأجنبية.


على سبيل المثال، الرافعة المالية المسموح بها مع العقود الآجلة للعملة هي 5: 1 أو 20٪ من قيمة قيمة العقود الآجلة. في المقابل، فإن الرافعة المالية على بعض حسابات الفوركس بالتجزئة يمكن أن تصل إلى 500: 1 أو 100 ضعف الرافعة المالية على العقود الآجلة. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هو٪ 0: 1 للخصائص الرئيسية و 20: 1 للقاصرين.


وعالوة على ذلك، وعلى الرغم من أن األسواق تقارن العمالت بشكل عام بطريقة مماثلة، إال أنه يمكن أن تحدث اختالفات صغيرة في األسعار بين أسواق النقد واألسواق اآلجلة. ونتیجة لذلك، فإن بعض التجار في مجال تحکیم العملات یقومون بتداول سوق واحدة مقابل الآخر عن طریق نشر المعاملات في الأسواق الآجلة والبقعة مقابل مراکز المقاصة في سوق العقود الآجلة للعملة.


وثمة فرق رئيسي آخر يتمثل في أن العقود تتعلق بالمبالغ المحددة الدنيا أو أحجام القطع. على سبيل المثال، عقد إم غبب / أوسد الآجلة هو 62،500 جنيه، في حين أن عقد إم / جبي أوسد / جبي هو 12،500،000 ين.


وهذا يمكن أن يجعل المعاملات من أجل مبالغ محددة محددة يصعب تنفيذها. كما أن الحاجة إلى الحصول على حساب لدى وسيط سلعي مسجل قد تكون أكثر انخراطا من فتح حساب تداول فوريكس بالتجزئة يبدو من السهل نسبيا القيام به عبر الإنترنت في هذه الأيام.


آخر اعتبار هو أن العقود الآجلة يجب أن تتداول مثل الأمام إلى تاريخ التسليم، بدلا من التجارة الفورية. وهذا يعني أنه يجب تحديد الفوارق في أسعار الفائدة وإدراجها في سعر صانع السوق لتقديم عرض دقيق لعقد الآجلة.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.


انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.


ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!


في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.


هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.


سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!


ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.


سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.


سوق 24 ساعة.


في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.


في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وأخيرا، تفتتح نيويورك الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.


كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.


إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.


توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.


الحد الأدنى أو أي عمولات.


مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.


المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.


سعر اليقين.


عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.


الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.


مخاطر محدودة مضمونة.


يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.


خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).


في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.


إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


الوقت هو عملة من حياتك. هو العملة الوحيدة لديك، وفقط يمكنك تحديد كيف سيتم إنفاقها. كن حذرا لئلا تدع الآخرين يقضونها لك. ساندبرج كارل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الأسهم والسلع مجلة.


تأثير ايجابي. أكثر من ذلك في الفوركس أو العملات الآجلة؟


هل هناك المزيد من النفوذ في العقود الآجلة للعملات، أو الفوركس؟


بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون، هناك على الأقل اثنين من أماكن منفصلة تماما عن المضاربة العملة؛ العقود الآجلة للعملات المتداولة في البورصة، الفوركس. أسواق الاستثمار في سوق الأسهم تأتي في المرتبة الثالثة فيما يتعلق بالشعبية والكفاءة. هناك بعض المزايا والعيوب لكل الساحة، في الواقع نحن و رسكو؛ لقد لمست على هذا الموضوع في طبعة سابقة من هذا العمود، ولكن عندما يتعلق الأمر بالرافعة والهامش لا يوجد فائز قطع واضح.


واسمحوا لي أولا أن أبدأ بالقول إن المزيد من النفوذ، وهو ما يعادل متطلبات الهامش الأدنى، لا يفضل بالضرورة. في الواقع، ارتفاع الرافعة المالية هو وسيلة متأكد من النار لتقليل احتمالات نجاح التداول. مع ذلك، من المهم أن يتم تعليمه على متطلبات الهامش في كل مكان.


على الرغم من أن التبادلات بين القارات تقدم بعض المنتجات الآجلة العملات، عندما يتحدث التجار عن العقود الآجلة للعملة الافتراض العام هو مجموعة سم المجموعة من منتجات الصرف الأجنبي. وتتداول مجموعة سم على عقود العملات الآجلة تتطلب ودائع هامشية محددة. يتم تحديد مبالغ الودائع الهامشية من قبل مجموعة سم نفسها. يجب على كل شركة وساطة مستقبلية تقدم العقود الآجلة لعملة المجموعة سم لعملائها أن تفرض على عملاءها سندا للأداء، على الأقل، المبلغ الذي حددته مجموعة سم كهامش. وسوف تطلب بعض شركات الوساطة فعليا من العملاء أن يضعوا هامش ربح أكبر مما هو مطلوب من قبل البورصة. ويعرف هذا باسم & لدكو؛ أوب-تشارج & رديقو ؛. إذا كان الوسيط الخاص بك يفعل ذلك، وربما كنت تبحث عن وسيط جديد لمجرد أنه يلمح قطع الزاوية من قبل إدارة المخاطر، وليس هناك قول حيث يفعلون ذلك في مناطق أخرى.


هامش الهامش مقابل يوم التداول.


هنا هو أين تصبح الأمور صعبة. من المرجح أن العملاء الذين هم عقود تداول العملات الآجلة من المرجح أن يكون الهامش أقل من سعر الصرف من قبل شركة الوساطة الخاصة بهم طالما أنها تغلق الموقف في نهاية يوم التداول. وهذا ما يعرف بهامش التداول اليومي، ويمكن أن يتراوح بين نصف الهامش المعلن في البورصة إلى أقل من 5 إلى 10٪. على وجه التحديد، إذا كان الهامش لتداول 100،000 وحدة من اليورو مقابل الدولار (أي ما يعادل عقد واحد كامل العقود الآجلة) في سوق العقود الآجلة هو $ 3،400 وسيط العقود الآجلة قد تتيح لك شراء أو بيع عقد مع 1،700 $ أو أقل في حساب التداول الخاص بك على افتراض خروجك من الموقف قبل نهاية جلسة التداول.


اقرأ المزيد عن مكان حصولك على المزيد من الرافعة المالية عند التداول في عدد أغسطس 2016 من الأسهم & أمب؛ مجلة السلع.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟


سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.


والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.


الفوركس الفوركس مقابل الفوركس الآجلة.


العديد من الذين يهتمون بتداول العملات الأجنبية يتساءلون ما هي الاختلافات الحاسمة بين الفوركس الفوري والعقود الآجلة للعملة. في حين أن كلا شكلين من أشكال التداول ينطوي على اتخاذ القرارات المتعلقة الآفاق المستقبلية للعملات العالمية هناك عدد من الاختلافات الدقيقة التجار يجب أن تحيط علما قبل أن تقرر المنتج الذي هو مناسبة لهم.


العقود المستقبلية (العقود الآجلة)


والعقود الآجلة هي عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين في صفقة بتداول مبلغ محدد من اقتران العملات بسعر محدد سلفا في وقت ما في المستقبل. سوف يربح البائع من العقد إذا كان تداول العملات يتداول تحت السعر المحدد مسبقا في السوق الفورية وقت انتهاء الصلاحية. ويتحقق مشتري عقد ما إذا كان تداول العملات يتداول فوق السعر المحدد سلفا في السوق الفورية وقت انتهاء الصلاحية. ويهيمن على أسواق العقود الآجلة الشركات متعددة الجنسيات التي تحتاج إلى التحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية والتجار المضاربة الكبيرة الذين يدخلون في الأسواق بهدف تحقيق الربح. وهناك عدد من التجار المضاربين الأصغر حجما يعملون في العقود الآجلة للعملات التجارية ولكن هؤلاء التجار يشكلون نسبة صغيرة من إجمالي حجم السوق.


بقعة الفوركس.


بقعة الفوركس يختلف كما يتم تبادل العملات الأساسية المعنية في صفقة على الفور عندما يتم وضع التجارة بنجاح. بدلا من الانتظار لتاريخ انتهاء الصلاحية فإن المتداول نموذجي شراء أو بيع مبلغ معين من الاقتران العملات على الفور. وھذا یسمح للتجار بالاستفادة فورا من أي تقلب في أسعار العملات. كلما ذهب شخص ما لتغيير عملة واحدة إلى عملة أخرى أنهم يشاركون في السوق الفورية. بالإضافة إلى العملات الأجنبية، المعادن الثمينة تميل إلى أن يتم تداولها كأداة بقعة.


يجب أن ترى الآن أن الفرق الرئيسي بين الفوركس الفوركس والعملات الآجلة هو عندما يتم تحديد السعر وعندما يتم تبادل العملات الفعلية في الواقع. عند تداول العقود الآجلة للعملة، يتم تحديد السعر عند إتمام الصفقة في حين يتم تبادل العملات في تاريخ التسليم المحدد مسبقا. يمكن أن يكون تاريخ التسليم هذا عدة أشهر في المستقبل. عند تداول العملات الأجنبية الفورية يتم تحديد السعر في وقت التداول مع تبادل العملات التي تحدث على الفور. ومن المهم ملاحظة أن أغلبية العقود الآجلة تغلق قبل وقت التسليم.


فوائد الفوركس الفوركس.


الأسواق عالية السيولة: أسواق الفوركس الفورية عالية السيولة ويقدر أن 1.5 تريليون دولار من العملات يتم تداولها كل يوم واحد. إن سوق العقود الآجلة العالمية ضئيل بالمقارنة مع حوالي 30 مليار دولار يتم تداولها يوميا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوري هو السائل للغاية يعني أن التجار يمكن الدخول والخروج من المناصب مع شريط انزلاق محدود ظروف السوق متقلبة للغاية. فتح 24 ساعة في اليوم: كما سوق الفوركس الفوركس هو سوق ما بين البنوك خلال أسبوع العمل أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يجعل بقعة الفوركس شعبية جدا مع التجار بدوام جزئي القادرين على التجارة حول التزاماتها الحالية. الرافعة المالية الهامة: يسمح العديد من سماسرة النقد الأجنبي لتجارهم بالاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية. وهذا يسمح للتجار باتخاذ مواقف كبيرة مع رأس مال أولي محدود. وهذا يسمح للتجار لتعظيم أرباحهم. ولكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تعمل أيضا ضد المتداول. لذلك ما إذا كان ينبغي للمرء أن يرى نفوذا كبيرا كميزة أو عائق قابل للنقاش. لا أو الحد الأدنى من العمولات: غالبية شركات الوساطة الفوركس لا تتقاضى عمولات عملائها. وبدلا من ذلك، فإنها توسع الفارق لتحقيق ربح لأنفسهم. وهذا يعني أنه لا توجد رسوم خفية التي في نهاية المطاف تناول الطعام في الأرباح الخاصة بك. عندما تهمة السمسرة في الواقع تهمة عمولة التجار الحصول على السعر الفعلي بين البنوك، مما يجعل سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار التجزئة. سعر اليقين: بشكل عام عند تداول الفوركس الفوركس سوف تتلقى التنفيذ السريع مع انزلاق محدود. على الرغم من ذلك خلال فترات التقلب كبيرة قد تواجه زيادة الانزلاق وبطء التنفيذ. عند وضع العقود الآجلة التجارة قد لا يتم ملء تجارتك بالسعر المذكور من قبل وسيط الآجلة الخاص بك. وبما أن أسواق العقود الآجلة أقل سيولة فإن الفرق بين السعر المعروض والسعر الذي يتم ملؤه في أمر يمكن أن يكون كبيرا جدا.


وGT. عرض اختيارنا للحصول على أفضل الفوركس الفوركس تداول السمسرة.


فوائد العملات الآجلة.


التبادل المركزي: يتم تداول العقود الآجلة للعملات من خلال التبادلات المركزية والمنظمة بشكل كبير. في حين يتم تداول معظم العقود الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هناك عدد من التبادلات الدولية التي تلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى تجارة العقود الآجلة للعملات. بالإضافة إلى التجار سم يمكن تداول العقود الآجلة للعملة على Euronext. liffe، بورصة طوكيو المالية و إنتيركونتيننتال إكسهانج. شفاف حجم: حقيقة أن العقود الآجلة العملات يتم تداولها من خلال عدد من التبادلات يعني أن حجم شفافة ومفتوحة لأحد أن يرى. هذا ليس هو الحال مع الفوركس الفوركس حيث التجار لا يمكن أبدا الحصول على صورة كاملة عن حجم التداول وفتح الفائدة، وذلك لأن حقيقة الفوركس هو إلى حد كبير سوق بين البنوك. التنظيم: تستند التبادلات المستقبلية الرئيسية في الولايات القضائية التي لديها تنظيم مالي كبير. وهذا يعني أن أسواق العقود الآجلة نفسها تخضع لتنظيم كبير، وفي الولايات المتحدة تخضع أسواق العقود الآجلة من قبل كل من المجلس الأعلى للتعليم و كتك. في حين أن حالة الفوركس الفوركس التنظيم قد تحسنت في السنوات الأخيرة هناك العديد من الولايات القضائية التي لا يتم تنظيم سوق الفوركس الفوركس أو مع لمسة خفيفة بشكل خاص. وقد أدى هذا إلى عدد من القصص المخيفة التي وضعت الأفراد من التداول في الأسواق الفورية. لا تضارب المصالح: يتم تداول العقود الآجلة للعملات في البورصات المنظمة مما يعني عدم وجود تضارب في المصالح. تتم مطابقة طلباتك ضد الآخرين باستخدام تبادل لتداول سوق العقود الآجلة. في حين أن العديد من السمسرة الفوركس الفوركس تعمل دون مكتب التعامل، لا تزال هناك العديد من شركات الوساطة التي لا تزال تعمل باستخدام نموذج مكتب التعامل. عندما تقوم الوساطة بتشغيل مكتب التعامل يمكن أن تساوي خسائرك أرباح مكاتب التداول. وقد أدى ذلك إلى تكهن الكثيرين بأن السمسرة تقوم بالتلاعب بالأعلاف السعرية أو الانخراط في سلوك آخر غير مقبول لتحقيق ربح سريع.


وGT. جرب خيارات ورل فيرست & # 8217؛ خيارات العملات لإدارة المخاطر أو اقرأ المزيد عن خدمات تحويل الأموال.


كل من الفوركس الفوركس والعملات الآجلة لها إيجابيات وسلبيات خاصة بهم. إن أولئك الذين يفضلون عقود العملات الآجلة كأداة تجارية يميلون إلى التركيز بشكل كبير على الشفافية والتنظيم. في حين أن تلك الغناء يشيد من بقعة فكس تميل إلى التركيز على السيولة والرافعة المالية. وتجدر الإشارة إلى أن الفوركس الفوركس هو أكثر الوصول إلى متوسط ​​تاجر التجزئة والوصول إلى سوق العقود الآجلة للعملات يمكن بالتأكيد أن يكون تحديا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة يسهل تفسيرها جزئيا النمو السريع الذي شهد سوق التجزئة الفورية في السنوات الأخيرة. كلا من أشكال التداول تنطوي على كميات كبيرة من المخاطر وغير متأكد ما إذا كان التداول بالنسبة لهم يجب أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. عرض لدينا مقارنة العملات الأجنبية للشركات لأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment