Friday 23 March 2018

باكتستينغ البرمجيات الفوركس


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.


برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.


باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.


كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.


وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.


في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.


الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.


قبل البدء باكتستينغ في عام 2018.


وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.


في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.


ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.


معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.


هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!


اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.


يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.


تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.


عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.


يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.


باكتستينغ هو لا باناسا.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.


وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.


استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.


لنقول أن أفضل برامج الفوركس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.


ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج الصحيحة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فوريكسبيدوب: أداة إضافية يجب على كل تاجر.


لا تفقد لحظة التداول الكمال أي أطول! لم يكن لديك لإيقاف الاختبار مؤقتا أو سحبه مرة أخرى لأنك غاب عن دخول. بنقرة واحدة فقط ويتم تعيين طلبك على الفور.


بالنسبة لأولئك التجار الذين لديهم أوقات صعبة في معرفة ما الفرق بين أوامر وقف والحد هو †"البرنامج سوف تظهر لك الخيارات الصحيحة اعتمادا على موقف السعر الحالي.


ويمكن استخدام أنظمة التداول التي تنطوي على قيم ثابتة من وقف الخسارة وجني الأرباح بشكل أسرع إذا قمت بتحديد هذه القيم مسبقا.


سوف الفوركس تسريع حساب الكثير على أساس الظروف الحالية حتى تتمكن من التركيز على.


واتخاذ القرارات وليس الحسابات مملة.


المخاطر = 2٪ إيداع = 9883 $ وقف الخسارة = 500 نقطة (50 نقطة) لوت = إيداع * خطر / وقف الخسارة.


لوت = $ 9883 * 2٪ / 50 بيبس = 0.395 & رار؛ 0.4.


كنت مجرد تعيين كم كنت على استعداد للمخاطر في واحدة التجارة والبرمجيات سوف تأخذ الرعاية من إدارة أموالك. إذا كنت تخسر أو الفوز في التجارة ثم سيتم تعديل حجم الكثير التجارة s ™ s وفقا لذلك.


انقر فوق الزر Ђњlace new new new new new Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Calculate Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think Think الربح باستخدام القائمة المنسدلة انقر فوق “Sell” أو “Buy”.


كل هذه العملية يستغرق حوالي 10 ثانية ويشعر أكثر وأكثر مملة بعد كل التجارة المفتوحة.


وبالإضافة إلى ذلك، 500 الصفقات * 10 ثانية = 83 دقيقة. الكثير من الوقت والجهود لمثل هذا العمل، دون 't كنت تعتقد ذلك؟


وإذا كنت تفضل الحصول على نتيجة أكثر صلابة (مثل 2000 الصفقات) ثم سوف تحتاج لقضاء بضعة أمسيات لهذا العمل التوجيه.


وعلاوة على ذلك، إذا اكتشفت أن الاستراتيجية بأكملها لا يعمل †"تحتاج إلى بدء كل شيء من جديد.


ونحن على يقين من أن لديك بعض الأشياء الأخرى أكثر إثارة للقيام به.


يرجى تنزيل أحدث إصدار من فوركسسبيدوب بواسطة الرابط أدناه:


يرجى وصف كيف عرفت عنا وبرنامجنا. من المهم جدا بالنسبة لنا.


إذا لم تكن ترغب في مشاركة هذه المعلومات، ثم اضغط على “Skip”.


بعد ذلك، يقوم البرنامج بتشغيله الأول، واعتمادا على النظام الخاص بك، يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 1 دقيقة.


أيضا، يمكنك تكوين بعض الخيارات الأخرى:


- إذا قمت بتشغيل “Always على Top” وضع ثم سيتم عرض البرنامج "فوق" جميع النوافذ الأخرى حتى عندما لا يكون التركيز. - يمكنك بسهولة تغيير التعتيم من النافذة مع شريط شريط “Opacityв.. - مع مساعدة أو "عرض أوامر" مربع يمكنك تعيين إذا كنت تريد أن ترى قائمة أوامر في عرض مدمج: هام: يمكنك أن ترى فقط قائمة الطلبات إذا محطة الخاص بك يعمل في الوقت الراهن ويتم فتح بعض الطلبات . تم إعداد المعلمات الأساسية بالفعل. انقر على زر "حفظ" وسيعيد البرنامج توجيهك إلى النافذة الرئيسية. يمكنك سحب نافذة البرنامج إلى أي موقف على الشاشة، مجرد الاستيلاء على نافذة في أي نقطة (باستثناء أزرار ومربعات النص) وتحمله إلى المكان المطلوب. إذا كنت بحاجة إلى إغلاق البرنامج أو ضبط الإعدادات ثم الرجاء النقر بزر الماوس الأيمن في أي نقطة من نافذة البرنامج واختيار عنصر مناسب من قائمة السياق. لإضافة زر جديد Ђќ اضغط زر Ђњ زر جديد Ђќ.. في النافذة المفتوحة يمكنك اختيار إما أمر السوق أو أمر معلق تسمح هذه الإعدادات:


لتحديد الطريقة التي سيتم تعيين سي و تب (“pips” أو “exact priceЂќЂќ خيارات) إذا قمت باختيار الخيار “pipsв،، ثم أثناء وضع سي و تب، سيقوم البرنامج باستخدام كتل، والتي سيتم عرض القيم في نقاط مع مساعدة من العداد. إذا كنت سوف اختيار الخيار “exact priceв،، ثم أثناء وضع سي و تب، فإن البرنامج استخدام كتل، التي يجب أن يتم إدخال السعر في القيمة الدقيقة. هناك خيار يسمح وضع الكثير الثابتة.


قم بإعداد الإعدادات المطلوبة وانقر فوق الزر Ђњ إضافة زر اختصار الطلب. لتغيير عملة الكتلة، انقر نقرا مزدوجا فوق اسمها، واكتب اسما جديدا واضغط على “Set currencyЂќЂќ تو تغيير حجم الكثير من الطلب الجديد الذي تحتاجه للنقر على السهمين لأعلى / لأسفل. وهذا سيغير القيمة في 0.01 لكل نقرة يمكن إدخال حجم الكثير يدويا مع مساعدة من لوحة المفاتيح كذلك. إذا ستوبلوس أو تاكيبروفيت فارغ أو يساوي الصفر، ثم سيتم فتح طلب جديد دون ستوبلوس أو مستويات تاكيبروفيت. لفتح أمر جديد فقط اضغط على زر "شراء" أو "بيع"، إذا لم يتم إطلاق المختبر الفوركس الخاص بك ثم فوركسسبيدوب سيتم إطلاقه لفتح النظام. يرجى التأكد من تمكين الاستراتيجيات والاختبار الخاص بك يعمل (يمكنك أن ترى السعر المتحرك).


لحذف أي إعداد كتلة مطلوب منه النقر على الزر إلى اليسار.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


لماذا يعتبر فوركس ناسخة أفضل خيار لنسخ الصفقات؟


كيف يمكن للناسخة فوركس مساعدتك على كسب المال؟


يمكنك نسخ تجارة التجار المهنية.


إذا كان لديك كلمة مرور المستثمر من حساب تاجر المهنية ثم سوف تكون قادرة على نسخ الصفقات الخاصة بهم إلى حسابك.


يمكنك سبليت الإيداع الخاص بك بين العديد من الملاحين ومخاطر الانخفاض.


مع الفوركس ناسخة سوف تكون قادرة على التجارة على حساب واحد فقط. فإن جميع الحسابات الأخرى نسخ الصفقات من الحساب الرئيسي.


يمكنك إدارة العديد من حسابات العملاء والربح من القيام بذلك.


يمكنك عكس تجارة التجار سيئة.


إذا كان لديك كلمة مرور المستثمر من حساب تاجر سيئة الذي يفقد المال على الفوركس ثم يمكنك نسخ الصفقات المقابلة وكسب المال على أساس "إشارات". على سبيل المثال، وقال انه يفتح بوي وفوركس ناسخة يفتح بيع على حسابك تلقائيا، لذلك سوف تكسب المال إذا كان تاجر سيئة يفقد المال.


بسيطة كما يمكن أن يكون.


تثبيت وتكوين البرنامج مع عدد قليل من النقرات في أكثر من بضع دقائق!


تحميل التجريبي المجاني ومحاولة لنفسك.


كيف يمكن أن توفر لك الوقت؟


حماية حسابك وتوفير المال الخاص بك.


ويمكن أن تفعل كل ما تريد - أكثر من 30 ميزات قوية.


نسخ كل شيء بين أي حسابات MT4.


أي أنواع من أوامر.


أي نوع حساب.


يدعم أي إصدارات MT4.


(بما في ذلك يبني 600+)


يدعم منصات MT4.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


اختبار الفوركس - برنامج لاستراتيجيات التداول باكست.


اختبار الفوركس هو البرنامج الذي يحاكي سوق الفوركس مع الواقعية لا مثيل لها. انها تسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول (اليدوي أو التلقائي) على البيانات التي تمتد عدة سنوات في حين تعلم كيفية التجارة أسرع من التداول مع حساب تجريبي.


كيف يكون هذا ممكنا؟ يستخدم اختبار الفوركس بيانات أسعار العملات الأجنبية التاريخية. يمكنك بالتالي تسريع الوقت أو الإيقاف المؤقت أو الانتقال مباشرة إلى أحداث & كوت؛ الأحداث & كوت؛ في الوقت المناسب.


اختبار الفوركس من السهل للمبتدئين لاستخدام، ولكنه يشمل أيضا أبي للتجار الذين يعرفون كيفية البرنامج.


الإحصاءات تكشف عن أدائك. يمكنك تدوين الملاحظات على كل معاملة (الاحتفاظ بمجلة التداول) وتصدير المجلة لتحليلها في إكسيل أو في برامج أخرى.


يمكن تعريف فروق أسعار العملات ومقايضاتها لكل زوج من العملات، مما يجعل المحاكاة أكثر واقعية كما يمكنك محاكاة أي وسيط تريد. يتضمن تيار البيانات بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين.


كيف يمكن أن تفيدني المحاكاة؟


وكثيرا ما يقال إن معظم التجار يفقدون كل أموالهم خلال السنة الأولى.


لذا، ما الذي يميز تاجر ناجح؟ أفضل التجار جميعا تؤكد على أهمية باكتستينغ.


الاختبار المسبق هو استخدام البيانات التاريخية للسوق لتحديد ما إذا كانت استراتيجية التداول قد تكون مربحة. وعلى الرغم من عدم وجود ضمانات، فإن وجود استراتيجية كان من الممكن أن تكون مربحة في الماضي تنطوي على احتمال كبير للنجاح في المستقبل.


يتطلب باكتستينغ يدوي عدة أشهر من المحاكاة، ولكن مع الفوركس تستر يستغرق سوى بضع ساعات لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. هذا يسمح لك لا اختبار واحد فقط، ولكن عدة استراتيجيات. إن المراجعة التلقائية للخبراء الاستشاريين هي أسرع. اختبار الفوركس يمكن أن تفعل على حد سواء.


اختبار الاستراتيجيات الآلية (الخبراء المستشارين)


اختبار الفوركس هو أقوى بكثير من اختبار استراتيجية MT4:


استراتيجيات باكتست استنادا إلى أزواج العملات المتعددة والأطر الزمنية؛ انظر بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. استراتيجيات الاختبار مع البيانات الحقيقية في القراد التي تشمل ينتشر العائمة. يمكنك بالتالي أيضا اختبار سلخ فروة الرأس إي. يمكنك تغيير إعدادات الإستراتيجية أثناء تشغيل الاختبار. يمكنك مقاطعة اختبار و "الترجيع" لتحليل الوضع في السوق. في وقت واحد اختبار عدة مناطق العد على أزواج العملات متعددة. تحسين المعلمات من إي - اختبار الفوركس يمكن اختبار جميع التركيبات الممكنة بسرعة كبيرة.


اختبار الفوركس مقابل الحسابات التجريبية.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقابل ميتاترادر ​​4.


MT4 هي واحدة من أفضل منصات التداول هناك. ويتضمن البرنامج ميزة باكتستينغ، ولكن لديه عيوب رئيسية.


نسخة تجريبية مجانية.


نسخة مجانية لديها عدد قليل من القيود مقارنة مع النسخة المدفوعة:


تقتصر البيانات التاريخية على شهر واحد؛ يمكنك اختبار مستمر لمدة 1 ساعة (لديك ثم لبدء اختبار جديد). لا يمكنك تسجيل نتائج الاختبار أو المشاريع أو النماذج. الميزات الأخرى متطابقة إلى النسخة المدفوعة.


شراء دون مخاطر.


لإزالة القيود المفروضة على نسخة مجانية، يجب عليك شراء ترخيص (199 $).


يمكنك الحصول على كامل المبلغ إذا كنت غير راض تماما! يسري ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما.


اختبار الفوركس 3: أفضل محاكاة التداول تستجيب لاحتياجات التجار الأكثر تطلبا.


تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!


اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.


تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:


معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.


إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.


19 ميزات اختبار الفوركس 3 التي من شأنها تسريع استراتيجية باكتستينغ و أوبريس تدريب الفوركس الخاص بك.


كيف جعلنا تدريب الفوركس أكثر سهولة بالنسبة لك.


1. وضع واحد بدلا من اثنين.


في الفوركس تستر 3 المستخدمين محاكاة التداول عادة ما يتطلب بعض الوقت الاضافي من أجل فهم الغرض من "التاريخ" و "اختبار" وسائط. إذا كان لديك أيضا صعوبة في فهم ما كانت هذه الأوضاع كل شيء عن، يمكنك نسيان لهم مرة واحدة وإلى الأبد، لأنه في الفوركس تستر 3 أنها سوف تكون مدمجة في وضع واحد بسيط لتبسيط وتسريع أنشطة الاختبار الخاص بك.


2. الآلي القراد الجيل.


في اختبار الفوركس 2، كان على المتداول أن يواجه عدة مضايقات من أجل فتح مشروع جديد:


التبديل إلى وضع Ђњ التاريخ Ђќ إعادة إنشاء القراد تأكد من أن فترات البيانات هي نفسها في كل من البيانات ووضع علامة على النوافذ التبديل إلى وضع الاختبار Ђќ Ђќ بدء الاختبار حفظ المشروع.


يتم حل جميع هذه القضايا في الفوركس تستر 3 - تحتاج فقط لفتح مشروع جديد باستخدام زر خاص. وسيتم تغطية المضايقات المذكورة أعلاه من قبل محاكاة التداول لدينا تلقائيا بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول لهم.


في اختبار الفوركس 3، سيتم تغطية جميع إعدادات الاختبار بما في ذلك قائمة العملات، والتحول الزمني، والإيداع الأولي، وإعدادات العملة ومجموعة البيانات ضمن المشروع.


3. إبقاء جميع إعدادات الاختبار في المشاريع.


- جميع إعدادات الاختبار، بما في ذلك قائمة العملات، تحول الوقت، والإيداع الأولي، وإعدادات العملة ومجموعة من البيانات يمكن تغييرها وحفظها في المشاريع.


- سهولة التبديل بين المشاريع.


- لا حاجة لإعادة توليد القراد وتذكر أن لديك لتوليد لهم لبعض أزواج العملات.


- سيتم استعادة جميع إعدادات محاكاة التداول الفوركس وسيتم إنشاء القراد تلقائيا عند فتح المشروع.


4. تحميل البيانات لعدة أزواج في وقت واحد.


تخيل الوضع التالي: تحتاج إلى تحميل البيانات المجانية على مدى السنوات ال 15 الماضية على 18 حرفا (16 أزواج العملات والذهب والفضة يقتبس). في اختبار الفوركس 2 كان عليك أن تبدأ تحميل زوج العملات 1 في وقت واحد، ومن ثم العودة إلى بعض الأشياء العادية الخاصة بك (وربما كنت فازت في الجلوس خلال ال 20 دقيقة القادمة أمام الشاشة، يحدق في كيفية تقدم شريط التقدم ).


لنفترض أنه بعد 30 دقيقة تتذكر أنك تم تنزيل البيانات. يمكنك فتح الفوركس تستر 2 مرة أخرى والحفاظ على تحميل البيانات على الرمز التالي. بعد ساعة، وتذكر أنك تحتاج إلى تحميل زوج العملات الثالث، وما إلى ذلك وهكذا، تحميل البيانات يمكن أن يستغرق بسهولة طوال اليوم أو حتى عدة أيام.


عملية التحميل في اختبار الفوركس 3 مختلفة تماما: فقد أصبح أسهل بكثير وأقل تستغرق وقتا طويلا. وضعه لتحميل جميع أزواج العملات الخاصة بك وفي غضون ساعات قليلة، فإن العملية قد انتهت.


5. توفير الوقت أثناء تحميل ومعالجة البيانات.


عملية التحميل في الفوركس تستر 3 أصبح أسرع بكثير. في هذا الإصدار، قد يتم تحميل البيانات إلى تيارات متعددة بدلا من واحد، كما كان في الإصدار السابق.


6. حفظ الملف الشخصي.


قبل بدء الاختبار، غالبا ما يكون من الضروري الحفاظ على جميع المخططات الحالية كما هي في تلك اللحظة. فكس تيستر 2 كانت المشاريع والقوالب تتميز فقط بتنظيم مساحة العمل الخاصة بك. في الفوركس تستر 3 تمت إضافة ميزة أكثر قيمة واحدة لهم: حفظ / تحميل سطح المكتب وظيفة، الذي يحافظ على سطح المكتب ويسمح لهيكلة المخططات الخاصة بك في الموضع المطلوب.


7. الرسم البياني للأرباح الذكية لتحليل أداء الاستراتيجية.


في الفوركس اختبار 3 محاكاة التداول، الرسم البياني للربح وظائف مثل أي مخطط آخر. ويمثل خط الأسهم الآن في شكل مناسب من الحانات، حتى تتمكن من رؤية كل تغيير صغير من الودائع الخاصة بك. أصبحت جميع أدوات الرسم والقوالب قابلة للتطبيق على جدول الربح أيضا. يمكنك فتح أي عدد من الرسوم البيانية الربح، بدلا من واحد فقط، كما كان في الفوركس تستر 2. لمزيد من الراحة استخدام التقاطع.


8. التحول الآلي لجميع أزواج العملات للمشروع.


في الفوركس المختبر 2، يمكن للتجار تغيير التحول الوقت فقط لكل عملة على حدة. في الفوركس تستر 3، يتم تعيين التحول الزمني في المشاريع نفسها، وتسريع كبير في عملية التحضير للاختبار.


9. المدمج في مناطق العد.


لا أعرف ماذا تبدأ مع التدريب الخاص بك الفوركس؟


توفر الاستراتيجيات الآلية للمتداولين إمكانيات متميزة لتوفير الوقت والجهد الهائلين. بدلا من اختبار نظام التداول يدويا، يمكن للمرء ببساطة انقر فوق عدة أزرار والتبديل إلى مهمة أخرى. بعد بضع ساعات، يمكنك العودة إلى الاختبار وتحليل النتائج †"سيتم القيام بجميع المهام الروتينية والمملة من قبل البرنامج. في اختبار الفوركس 2، قدمنا ​​فقط 1 إي، في حين أن الفوركس تستر 3 سوف تحتوي على 3 من أنظمة التداول الأكثر شيوعا ومفيدة للاختبار الآلي. في المستقبل، سنقوم بإضافة المزيد من مناطق العد التي من شأنها تلبية مختلف احتياجات الاختبار.


10. السحب والإسقاط وقف الخسارة، واتخاذ الربح والأوامر المعلقة.


الآن يمكنك سحب وإسقاط أمر معلق، وقف الخسارة واتخاذ خطوط الربح مباشرة على الرسم البياني من أجل تغيير قيمها على الفور. هذه الميزة تسرع وتبسط استخدام البرنامج أكثر من ذلك.


11. دعم مراقبين متعددة.


اشتكى التجار الذين يعملون مع شاشات متعددة في كثير من الأحيان من استحالة وضع كل مخطط فردي على الشاشة الفردية الخاصة به. تم حل هذه المشكلة الهامة بنجاح في الفوركس تستر 3 محاكاة التداول. الآن يمكنك نقل أي عدد من النوافذ بحرية لعدد غير محدود من المراقبين.


انتقل إلى “Window -> القائمة Cascadeв and وببساطة سحب وإسقاط النوافذ اللازمة إلى المواقع المطلوبة.


12. جديد، أكثر ملاءمة تسجيل النظام.


في اختبار الفوركس 2، تم إرفاق مفتاح تسجيل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ™ ق معرف الأجهزة. في حالة تغيير معرف الجهاز الخاص بك (على سبيل المثال، عند إعادة تثبيت نظام التشغيل)، كان عليك أن تسأل مفتاح جديد وانتظر نظامنا لتوليد ذلك. في اختبار الفوركس 3، سيتم تزويدك بمفتاح رئيسي، وبالتالي فإن عملية طلب المفتاح سوف تحدث تلقائيا.


13. الحانات رينكو.


وكان واحدا من أكثر الأسئلة المتداولة المتعلقة مؤشرات الفوركس تستر Ђ ™ مسألة تنفيذ الحانات رينكو. نحن سعداء أن نعلن أن هذه الأداة سوف تكون متاحة في الفوركس تستر 3، وسوف تكون قادرة على توسيع مجموعة من الأدوات للتحليل و باكتستينغ إلى حدود أكبر.


14. تنظيم مساحة العمل الخاصة بك وفقا لتفضيلاتك.


إذا كنت تشعر أنك بحاجة لترتيب مساحة العمل بطريقة مختلفة، في الفوركس اختبار 3 محاكاة التداول يمكنك لا تتردد في:


قم بفصل أي لوحة أو إطار مخطط. اسحبه في أي مكان تريد. دمجها مع لوحات أخرى.


15. يظهر حجم القراد الحقيقي.


لقد كافح مستخدمونا مع البيانات التي تحتوي على عدد كبير من التغيرات في الأسعار داخل شريط معين. حدث هذا عندما حاولت اختبار البيانات التاريخية على الفهارس أو إذا قمت بتنزيل بيانات الفوركس لمدة ساعة واحدة الموارد الأخرى. في هاتين الحالتين، فكس تيستر 2 لم يكن قادرا على توفير لكم مع كميات كافية. في اختبار الفوركس 3، تم حل هذه المشكلة بنجاح.


16. مفاتيح الساخنة للتخصيص.


هل تريد من أي وقت مضى لتعيين واحدة من الإجراءات الأكثر شيوعا التي استخدمتها بانتظام لبعض تركيبة المفاتيح الساخنة؟ في الفوركس اختبار 3، لديك مثل هذه الفرصة. فمن المستحيل للمطورين للتنبؤ كل عمل واحد كنت على وشك أن تأخذ لأن هذا الإجراء سوف تختلف اعتمادا على أسلوب التداول user' s ق واستراتيجية. حفظ وقتك الثمين والجهود مع مفاتيح الساخنة للتخصيص على محاكاة التداول لدينا. لذلك، يمكنك قضاء الوقت المتاح للتدريب تداول العملات الأجنبية. مفاتيح الساخنة يمكن تعديلها عن طريق “Tools & رار. خيارات & رار؛ قائمة المفاتيح الساخنة.


17 - عناصر رسومية جديدة.


بالإضافة إلى ذلك، أضفنا بعض الأدوات الرسومية الجديدة التي طلبها المستخدمون لدينا بشكل منتظم:


علامات الإبهام لأعلى الإبهام لأسفل السهم لأعلى السهم لأسفل تحقق تسجيل وقف علامة اليسار سعر التسمية الحق سعر التسمية السعر تسمية الانحدار الخطي القناة.


18. 7 تغييرات واجهة المستخدم الهامة.


تمت إضافة أزرار تبديل الإطار الزمني السريع إلى شريط الأدوات سيتم تسليط الضوء على قيمة المؤشر الحالي على الماوس تحوم بنقطة كبيرة على خط المؤشر إضافة مدخلات الرافعة المالية في قائمة الإعدادات You يمكنك إصلاح رقم الشريط لرؤية قيمه في نافذة ЂќDataЂќЂќ، لذلك لن تتأثر حركة الماوس جدول الرسم البياني الثابتة من 1 بكسل × 1 نقطة في الحوار Ђњartart الحوار The سيتم حفظ القيمة القصوى down السحب and واستعادتها مع إعدادات المشروع دعم خطوط النظام الكبير.


19. البق الهامة التي تم إصلاحها في اختبار الفوركس 3.


القفز غير الضروري إلى بداية / نهاية المخطط بعد التحول إلى إطار زمني آخر.


تفترض ليتسو ™ أنك حملت البيانات وأنتجت القراد من 1 أكتوبر 2005 حتى 1 أكتوبر 2009. على سبيل المثال، كنت تدرس المخطط في 11 نوفمبر 2007 والإطار الزمني H4. بعد ذلك قمت بتحويل المخطط إلى أي إطار زمني آخر (قل على H1). سترى الشموع الأخيرة من فترة البيانات الخاصة بك التي هي من 1 أكتوبر 2009 وليس من الضروري 11 نوفمبر 2007.


ضرورة توليد القراد لنفس أزواج العملات من أجل إنشاء مشروع جديد.


لقد قمت بتنزيل البيانات على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وقمت بإنشاء القراد لهذا الزوج من العملات. إذا قررت إنشاء مشروع جديد لنفس الزوج ثم لديك لتوليد القراد من جديد.


غياب الرسم البياني العمودي التمرير غياب التعليقات ضمن علامة التبويب النظام وبعد تصدير التاريخ.


التعليقات هي الأدوات المثالية التي تساعدك على تذكر لماذا فتحت أو تعديل النظام. قد يكون من الواضح الآن ولكن عدد قليل من الصفقات في وقت لاحق، لن تكون قادرة على تحديث أسباب سلوك التداول الخاص بك. في اختبار الفوركس 3، سيكون لديك الوصول إلى تعليقاتك في كل من علامات التبويب طلبك.


ازدواجية العناصر الرسومية.


في اختبار الفوركس 2، عند إنشاء العديد من العناصر الرسومية مع خصائص مختلفة (مثل اللون وحجم الحدود وهلم جرا) ثم حاول تكرار أي عنصر، تم تطبيق خصائص آخر عنصر تم إنشاؤه على هذا العنصر الجديد.


إنشاء مستطيل برتقالي يمكنك إنشاء مستطيل أزرق قمت بتكرار المستطيل البرتقالي الأول ولكن لون وحدود الشكل المكرر له خصائص آخر واحد (في حالتنا، المستطيل الأزرق)


في الفوركس اختبار 3 محاكاة التداول، إذا كنت بحاجة إلى رسم بالضبط نفس العنصر الرسومية، يمكنك فقط انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك وتكرار ذلك في عدد قليل من النقرات. وهذا من شأنه أن يوفر وقتك بشكل كبير.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

No comments:

Post a Comment