Saturday 17 March 2018

الفوركس توقف زائدة ديناميكية


توقف الفوركس الديناميكي ل فوركس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
ما هو وقف زائدة وكيف يمكنني وضعه؟
وقف الخسارة هو نقطة توقف تتكيف مع معدل أكثر ملاءمة حيث تتحرك التجارة في صالح التاجر. يعتمد مقدار توقف المحطة على نوع التوقف اللاحق وما يحدده التاجر في.
هناك نوعان من توقف زائدة:
وقف الزائدة الديناميكي هو التوقف الزائد الأكثر شيوعا. هذا سوف ضبط لدينا وقف كل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالحنا. على سبيل المثال، دعنا نقول إننا نضع وقفنا الديناميكي مبدئيا عند -10 نقاط ثم نتحرك في صفحتنا 1 نقطة. وقفنا سوف يتحرك 1 نقطة من -10 نقطة إلى -9 نقطة. لمزيد من التحركات التجارة لصالحك، والمزيد من وقفنا سوف تتحرك، نقطة لنقطة (في الواقع، ليكون أكثر دقة، وسوف تتحرك في 0.1 نقطة زيادات). وقفة زائدة ثابتة مشابهة جدا للديناميكية، إلا أنها ستمر فقط بزيادات ثابتة للنقاط. عند اختيار، هناك حقل 2 يمكنك تغيير. هذا هو المبلغ الثابت من النقاط المحطة سوف تتحرك. لذلك بدلا من أن يكون هناك درب توقف كل 0.1 نقطة مثل توقف المحاكمة الديناميكي، يمكنك أن يكون لها درب كل 10 نقطة، 20 نقطة، 50 نقطة، الخ.
لوضع وقف زائدة في محطة التداول، يرجى اتباع الخطوات التالية:
من علامة التبويب المراكز المفتوحة انقر بزر الماوس الأيمن على الموضع المطلوب وحدد إيقاف / حد. حدد مربع الإيقاف. حدد نوع زائدة إما ديناميكية أو ثابتة. انقر فوق موافق.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مساعدة مع وقف زائدة ديناميكية إي.
أنا أبحث عن إي التي تتحرك وقف الخسارة مثل وقف زائدة ولكن حتى عندما يكون سي في منطقة حمام.
سعر البدء هو 100.
"دينامية" وقف الخسارة هو 10.
عندما يكون السعر هو 101 سوف إي نقل سي إلى 91. عندما يصل السعر إلى 111 يصبح وقف زائدة نورما.
أبحث في السوق وقاعدة التعليمات البرمجية ولكن كان غير قادر على العثور على إي مماثلة.
شكرا للمساعدة.
أنا أبحث عن إي التي تتحرك وقف الخسارة مثل وقف زائدة ولكن حتى عندما يكون سي في منطقة حمام.
سعر البدء هو 100.
"دينامية" وقف الخسارة هو 10.
عندما يكون السعر هو 101 سوف إي نقل سي إلى 91. عندما يصل السعر إلى 111 يصبح وقف زائدة نورما.
أبحث في السوق وقاعدة التعليمات البرمجية ولكن كان غير قادر على العثور على إي مماثلة.
شكرا للمساعدة.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على وظيفة جديدة عن طريق النقر على الرابط لحسابهم الخاص.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على وظيفة جديدة عن طريق النقر على الرابط لحسابهم الخاص.
I'am جديدة إلى الفوركس و مت بلاتمفورم.
هل يمكن أن تشرح لي كيف يعمل لحسابهم الخاص العمل؟
يمكنك البدء بقراءة هذا الرابط، وهذه هي القاعدة.
يمكنك البحث في السوق لمؤشر أو إي لمواقف زائدة، توقف الظاهري،. هناك العديد منها إما مجانية أو غير مكلفة. يمكنني استخدام الظاهري وقف الموالية من السوق وكان لديك الوقت المناسب لوضع حقا حتى للعمل بشكل صحيح والطريقة التي تريدها، وخاصة إذا كنت التجارة على حد سواء العقود مقابل الفروقات وأزواج العملات. لديك الكثير من الخيارات: تضمين كل شيء، أو تضمين خيارات محددة، أو استبعاد تلك المحددة، أو اسم الزوج أو الرقم السحري أو. وما إلى ذلك عندما تبدأ زائدة، نقاط مقابل نقاط، وما إلى ذلك قمت بوضع إي على أي مخطط واحد ويطبق الشروط لجميع المخططات المفتوحة.
هتاف و تشوك دي (حظا سعيدا.)
قد تفكر أيضا في نص برمجي مخصص. لقد استخدمت هذا مرة واحدة قبل بضع سنوات ولكن لم المتابعة. أنا بتكليف نص مخصص التي نظرت إلى الوراء في متوسط ​​مجموعة من أشرطة شكس مشاركة (المستخدم المعرفة) ثم أخذ شكس٪ من هذا النطاق لكل من سي و تب والسيارات دخلت عليه.
كانت ميزة السيناريو أنها لم تتداخل مع إي أو المؤشرات على الرسم البياني ويمكن تشغيلها في أي وقت. أيضا يمكن أن أدخل قيم المستخدم المختلفة ل زسبارس و شكس٪ لتناسب الزوج أو السلع كنت التداول.
أنا دائما أحب هذه الفكرة ولكن لم يكن لديك مبرمج التي يمكن أن تفعل ذلك تماما مثل أردت أن ثم انتقلت.
قد تفكر أيضا في نص برمجي مخصص. لقد استخدمت هذا مرة واحدة قبل بضع سنوات ولكن لم المتابعة. أنا بتكليف نص مخصص التي نظرت إلى الوراء في متوسط ​​مجموعة من أشرطة شكس مشاركة (المستخدم المعرفة) ثم أخذ شكس٪ من هذا النطاق لكل من سي و تب والسيارات دخلت عليه.
كانت ميزة السيناريو أنها لم تتداخل مع إي أو المؤشرات على الرسم البياني ويمكن تشغيلها في أي وقت. أيضا يمكن أن أدخل قيم المستخدم المختلفة ل زسبارس و شكس٪ لتناسب الزوج أو السلع كنت التداول.
أنا دائما أحب هذه الفكرة ولكن لم يكن لديك مبرمج التي يمكن أن تفعل ذلك تماما مثل أردت أن ثم انتقلت.
أنا مبرمج جيد، إذا كنت ترغب في شرح ما تريد إنشاء وأنا يمكن أن تقيم لبناء عليه.
إريش، يرجى إلقاء نظرة على ملف التعريف الخاص بي والعثور على الجواب.

توقفات زائدة - هل يمكن أن تزيد أرباحك؟
من الناحية النظرية توقف زائدة توفر وسيلة للتجار للحد من الخسائر وقفل الأرباح على الصفقات الفردية. الفكرة الأساسية للوقف الزائد هي أنه عندما تتحرك التجارة إلى الربح، فإن مستوى التوقف يضبط صعودا في حالة تداول (شراء) طويل أو هبوطا في حالة تداول قصير.
وبهذه الطريقة يكون الجانب السلبي محدودا بمستوى التوقف ولكن الاتجاه الصعودي غير محدود. وبعبارة أخرى توقف زائدة هي وسيلة للسماح الأرباح لتشغيل والخسائر لتكون محدودة.
في هذه المقالة أوضح كيف توقف زائدة العمل. أنا أيضا اختبار الأدلة القولية أن زائدة توقف أقل المخاطر ويؤدي إلى أرباح أعلى. ويتم ذلك عن طريق تشغيل الاختبارات مرة أخرى على اثنين من استراتيجيات الفانيليا على حد سواء مع وبدون توقف زائدة.
توقف زائدة - كيف يعملون.
هناك العديد من الاختلافات في وقف الزائدة التي يستخدمها تجار الفوركس. يتم وصف الأكثر شيوعا هنا.
وقف توقف قياسي.
مع وقف زائدة القياسية يضع التاجر عتبة الربح التنشيط في نقطة. مرة واحدة يتم التوصل إلى عتبة وقف زائدة "ركلات في". نظام التداول يضع وقف الخسارة أقل (أو أعلاه لفترة قصيرة) سعر السوق الحالي.
وبخلاف وقف الخسارة بشكل منتظم، فإن التحرك المتحرك سيتحرك حيث يصل السعر إلى مستويات قياسية جديدة ويزداد الربح على التجارة. مع موقف الشراء، فإن التحرك اللاحق سوف يتحرك صعودا - زيادة الربح. والعكس صحيح بالنسبة لموقف البيع. ستبقى المحطة الخلفية ثابتة إذا تحرك السعر مقابل الصفقة. خروج يحدث مرة واحدة يتم ضرب مستوى التوقف.
ويوضح الرسم البياني أعلاه نظام وقف زائدة أساسي.
مع وقف زائدة التاجر سوف تحتاج أيضا إلى تعيين مسافة درب. درب هو "المسافة" بين سعر السوق الحالي ونقطة وقف وقف زائدة. على سبيل المثال، مع درب من 10 نقاط، سوف تطفو الحاجز المتحرك 10 نقاط تحت أعلى سعر في السوق منذ "ركلة في".
مع بعض أنظمة التداول يسمح نقطة درب للتحرك إما ديناميكيا أو في زيادات ثابتة (أحجام خطوة إما في الوقت أو السعر). مع وقف ديناميكي زائدة وقف وضع يمكن أن يحتمل أن تتحرك على كل علامة السعر. في حين مع وقف زائدة الإضافية يتغير مستوى فقط مرة واحدة يتغير السعر من قبل حجم الخطوة المحددة مسبقا.
من الواضح أن هناك شيء واحد يجب مراعاته هو أن توقف زائدة ديناميكية لها ارتفاع النفقات العامة (على برنامج التداول الخاص بك وعلى وسيط الخاص بك الذي لديه لمعالجة سرعة الإنتاج السريع). مع زائدة الإضافية وقف مستوى يتم تغيير فقط مرة واحدة يتغير السعر من قبل حجم الخطوة المحددة مسبقا. مع زيادة الوقت المستندة يتم تغيير مستوى مرة واحدة فقط في الفاصل الزمني.
وقف زائدة مع غطاء.
مع توقف زائدة القياسية عادة ما يترك مستوى الربح أخذ غير محددة أو على الأقل مجموعة واسعة جدا بحيث يمكن تشغيل الأرباح. وبهذه الطريقة فإن التجارة عادة الخروج عندما يتم ضرب وقف الخسارة بدلا من عندما يتم ضرب الربح أخذ.
لهذا السبب يفضل بعض التجار استخدام الاختلاف على هذا المعروف باسم وقف زائدة المغطاة. مع "وقف توج" يتم تعيين مستوى الربح اتخاذ أيضا حيوي. وعادة ما يوضع الغطاء على مسافة صغيرة أعلى من سعر السوق (أدناه للسراويل القصيرة). يتم االحتفاظ بالغطاء لفترة محددة من الزمن) أو الفاصل الزمني للسعر (. إذا لم يتم التوصل إلى الحد الأقصى أو التوقف في تلك الفترة الزمنية تبقى التجارة مفتوحة.
ومن الواضح أن كل من الحد الأقصى ووقف لا يمكن تعديلها على كل علامة على خلاف ذلك لا يمكن الوصول إليها من أي وقت مضى.
الفائدة من هذا النهج هو أنه يمكن أن يؤدي إلى أرباح أعلى قليلا. والسبب هو أن هناك احتمالا محتملا أن يتم الوصول إلى مستوى الربح. أذكر أنه من دون سقف التجارة سوف تقريبا تقريبا الخروج فقط من خلال وقف الخسارة التي يتم تعيين "تحت" مستوى السعر اثار.
يتوقف توقف المشروط.
عند استخدام وقف زائدة لك "تداول" جزء من الربح الخاص بك من أجل الحد من الخسائر الخاصة بك. عند تعيين وقف زائدة هناك دائما فرصة أن السوق لن تتحرك أبعد من ذلك في اتجاه التجارة الخاصة بك.
في هذه الحالة سيتم تشغيل المحطة عند مستوى الربح الحالي أو دونه. من الواضح أن الوقف يتوقف عن العمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق في اتجاه الربح. لهذا السبب يفضل بعض التجار استخدام ما يسمى وقف زائدة مشروطة.
مع هذه الطريقة توقف زائدة فقط عندما يتم استيفاء شرط معين. وإلا يتم الاحتفاظ وقف القياسية وأخذ الربح. و "الحالة" عادة ما تعتمد على اتجاه السوق. الظروف القائمة على الزخم هي الأكثر شيوعا. مع هذه الوقف المتحرك ينشط عند نقطة في الوقت الذي يتم الوصول إلى حد أدنى من مستوى الربح وعندما يتحرك السوق في اتجاه الربح.
ويمكن أن يستند شرط أساسي على سبيل المثال إلى تغير الأسعار على عدد معين من الحانات. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر لا يقل عن 10 نقاط على أكثر من شريطين، فسيتم تنشيط المحطة الخلفية.
والسبب في ذلك هو أنه عندما يكون الزخم في اتجاه التجارة فمن المرجح أن مستوى وقف سيكون لديك فرصة للتحرك صعودا في الحانات القليلة المقبلة. من ناحية أخرى إذا كان الزخم يتحرك ضد التجارة هناك فرصة أكبر أن يتم ضرب وقف زائدة بسرعة كبيرة قبل أن يكون هناك فرصة للتحرك صعودا (هبوطا) والوصول إلى ربح أفضل. في هذه الحالة أخذ الربح على الفور هو عادة أفضل مسار بدلا من تطبيق وقف زائدة.
جانب العميل مقابل توقف الجانب وسيط.
شيء واحد أن يكون على بينة من عند استخدام توقف زائدة هو الفرق بين الجانب وسيط وتوقف الجانب العميل. مع نظام جانب وسيط تتم إدارة وقف زائدة كجزء من النظام التجاري. مرة واحدة يتم وضع النظام ويتم تعيين وقف زائدة نظام التداول وسيط ومراقبة التجارة وتعيين وقف وفقا لذلك يتحرك السوق.
على النقيض من ذلك يتم تنفيذ توقف زائدة جانب العميل من قبل برنامج التاجر. ميتاتريدر على سبيل المثال لديه وظيفة وقف زائدة كما تفعل معظم أنظمة التداول الأخرى. سوف توقف الجانب العميل تعمل فقط في حين أن محطة العميل مفتوح في حين يتم تعيين توقف الجانب وسيط لحياة التجارة. وهذا يعني مع توقف جانب العميل سوف تحتاج إلى الحفاظ على محطة التداول الخاصة بك مفتوحة بشكل مستمر.
نتائج الاختبار الخلفي.
قمنا مرة أخرى اختبار أنظمة وقف زائدة على اثنين من استراتيجيات "الفانيليا". الأول كان أتباع الاتجاه، والثاني نظام الاختراق. أجريت الاختبارات على مدى فترة زمنية قصيرة هي (12 شهرا) وطويلة الأجل (10 سنوات). وكان الحد الأقصى للرافعة المالية المستخدمة 1: 1 (100K $ بداية الرصيد) وتم تعيين انتشار إلى 2.1 نقطة. اختبرنا كل زوج على عملة واحدة في كل مرة (غبب / أوسد و ور / أوسد) واستخدمنا أربعة اختلافات:
لا توجد نقطة توقف متوقفة - باستخدام نقاط الربح / وقف الخسارة الثابتة نقطة وقف زائدة قياسية وقف زائدة مع سقف الربح توقف خلفي مع سقف الربح وحالة الزخم.
وباختصار، فإن كل من الحد الأقصى والشرط أدىان إلى عوائد أفضل من استخدام محطة التوقف العادية وحدها. وجاء ذلك على حساب سحب أعلى قليلا. في الاختبارات 12 شهرا، ووقف زائدة مع غطاء وحالة أداء أفضل من استخدام إما وقف زائدة أو باستخدام أي توقف زائدة. وحققت الإستراتيجية مع "كاب أند كونديتيون" ربحا قدره 12،524 دولار مع تراجع بنسبة 2.71٪.
مع توقف زائدة القياسية كان إجمالي الأرباح 11،281 $ مع تراجع 2.63٪. وباستخدام الأرباح الثابتة / خسائر الخسائر حققت أرباحا بلغت 12،191 دولار مع انخفاض بنسبة 2.67٪.
الأداء الضعيف في فترات أطول.
على مدى الأطر الزمنية الأطول كل من وقف زائدة وموقف زائدة المعدلة (مع غطاء وحالة) أداء أقل بكثير من الاستراتيجيات باستخدام أي توقف زائدة. إضافة وقف زائدة يسمح الأرباح لتشغيل وهذا أدى إلى عدد قليل من انتصارات كبيرة. وكانت التجارة الأكثر ربحية للموقف الزائد القياسي 372.02 دولار. وكانت التجارة الأكثر ربحية مع غطاء وحالة 402.5 $.
ولكن مع مرور الوقت تم إلغاء هذه الفائدة من قبل أقل في التجارة (متوسط) الربح. ويرجع ذلك إلى أن نظام وقف الخسارة يجب أن يتخلى عن جزء من الربح مقابل خسارة محدودة. اختبرنا العديد من التشكيلات ونظم التوقف الزائدة دائما أدى إلى انخفاض الأرباح على مدى فترات زمنية أطول.
ما يثير الدهشة أيضا أن إضافة محطات زائدة لم يقلل من السحب إلى أي مستوى كبير. وعلى المدى الأطول، خفضت المخفضات القياسية المخفضة بنسبة 0.18٪ فقط. ولكن هذا جاء على حساب انخفاض الأرباح بنسبة 22٪. وقد أدى الارتفاع المتحرك للغطاء والحالة إلى زيادة السحب بشكل طفيف بنسبة 0.03٪، إلا أنه أدى إلى انخفاض الأرباح بنسبة 15٪.
وكنا نتوقع أيضا أن يتوقف التوقف عن العمل بشكل أفضل مع أتباع الاتجاه لأن هذا هو إقليمه الطبيعي. ولكن النتائج كانت مماثلة مع كل من الاستراتيجيات.
اختبار التوقف الزائد القياسي.
مع وقف زائدة القياسية تم تعيين نقطة درب مسافة معينة أدناه (أو أعلى لفترة قصيرة) مستوى السعر الحالي. وقد بدأت نقطة الدرب حالما وصل الربح إلى 0.3٪ & # 8211؛ (متوسط ​​45 نقطة على غبب / أوسد أو 35 نقطة على ور / أوسد). تم تعديل نقطة درب مرة واحدة فقط في الفاصل الزمني (5 دقائق الفترة). مع إستراتيجية "التوقف غير المتحرك" استخدمنا وقف الخسارة / الربح الثابت مع تعيين هذه النقاط عند +/- 0.9٪ و +/- 0.3٪ على التوالي.
وأضاف هذا النظام سقف الربح أعلاه (أدناه للسراويل) مستوى السعر الحالي. تم إعادة ضبط مستوى وغطاء درب مرة واحدة فقط في الفاصل الزمني (بار 5 دقائق). تم الخروج من الصفقة إذا تم الوصول إلى نقطة الربح أو نقطة التوقف اللاحقة خلال الفترة الفاصلة. هذا يعدل نظام وقف زائدة القياسية (أعلاه) حيث التجارة سوف تخرج فقط عندما يتم التوصل إلى وقف الخسارة.
وقف زائدة مع غطاء وحالة.
تم تعديل المحطة اللاحقة مع الغطاء (الموصوف أعلاه) لإضافة معلمة الزخم. لم يتم تنشيط المحطة الخلفية المشروطة إلا إذا تم التوصل إلى حالة الزخم. وكان الشرط هو أن المسافة بين الفترتين السابقتين (5 دقائق) كانت أكبر (أو أقل بالنسبة للسراويل) من مستوى الزناد. على سبيل المثال مع 10 نقطة الزناد السعر المطلوب لتحريك 10 نقطة على الأقل (صعودا أو هبوطا اعتمادا على الجانب التجاري) بين القضبان السابقة.
وبالنسبة للاختبارات الأطول أجلا، قمنا بإدارة الاستراتيجيات على مدى فترة زمنية مدتها عشر سنوات. وتلخص النتائج الواردة أدناه أعلى الأرباح المحققة باستخدام نظام التوقف الزائد القياسي ونظام التوقف المتغير المعدل. وأسفرت هذه الخطوة عن انخفاض بنسبة 22٪ في الأرباح مقارنة باستخدام نظام وقف الخسارة / الربح. وأدى نهج التوقف المتوقف المعدل (الحد الأقصى والحالة) إلى انخفاض الأرباح بنسبة 15٪ عن استخدام الإستراتيجية غير المعدلة.
على اختبارات أطول لا المعيار ولا نظام وقف زائدة المعدلة خفضت السحب إلى أي مستوى كبير. وكان هذا هو الأثر التراكمي للأرباح الجارية أقل بالمقارنة مع استراتيجية الفانيليا.
هل توقف الوقف عن الركب؟
ما وجدنا في اختباراتنا كان كما يلي:
تتوقف المحطات الزائدة مع الكابالت عن نظام التوقف الزائد القياسي. إضافة "الشرط" تحسين أداء كلا النظامين. ويتحقق مكاسب الأداء للتغيرين المتوقفين عند التوقف عن الارتفاع الطفيف. ولكن بالنظر إلى الفرق الكبير في الأرباح، يبدو أن المفاضلة تستحق ذلك. في الاختبارات قصيرة المدة مرة أخرى (سنة واحدة أو أقل) باستخدام وقف زائدة مع سقف تفوق على نسبة ثابتة وقف الخسارة / نظام الربح. وفي الاختبارات الأطول أجلا، كان أداء جميع أنظمة التوقف الزائدة أقل بكثير من نظام وقف الخسارة / الربح. وكانت الأرباح التي لاحظناها تتراوح بين 15٪ ولكن أيضا تصل إلى 30٪. على مدى فترة أطول (اختبارات 10 سنوات) أي من أنظمة وقف زائدة خفضت السحب إلى أي مستوى كبير.
والنقطة الرئيسية التي يجب مراعاتها حول الوقف المتتالي هي أن "تأمين الحد الأدنى من الأرباح" يأتي دائما على حساب انخفاض طفيف في الأرباح على كل صفقة.
صحيح أن السماح الأرباح تشغيل، كما توقف زائدة تفعل، يزيد من احتمالات بعض انتصارات كبيرة. ولكن على المدى الطويل، يصبح متوسط ​​الربح األدنى على كل صفقة هاما. هذا التأثير التراكمي هو الأكثر وضوحا مع استراتيجيات تداول عالية التردد.
فهل هي نقاط توقف تستحق استخدامها؟ من الواضح أنه قد تكون هناك استراتيجيات أخرى تعمل بشكل أفضل مع توقفات زائدة. على سبيل المثال، حيث يؤدي التوقف المتتالي إلى فتح الصفقات لفترة أطول، وبالتالي يمكن أن يؤدي ذلك إلى خفض تكاليف التداول. هذا لم يتم اختباره هنا. قد يكون هناك أيضا حالة لاستخدامها في الصفقات اليدوية حيث المدخلات التقديرية للتاجر هو متاح.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.
وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. القيمة المعرضة للخطر: كيفية حساب مخاطر الفوركس.
لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. لماذا فشل معظم استراتيجيات خط تريند.
الاتجاهات هي كل شيء عن التوقيت. الوقت لهم الحق يمكنك يحتمل أن التقاط خطوة قوية في السوق. يوم التداول حجم الانفجارات.
تعمل هذه الاستراتيجية من خلال الكشف عن الاختراقات في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأوقات التي يتزايد حجمها بشكل حاد. عادة. ذي إنغولفينغ كاندلستيك تريد & # 8211؛ كيف يمكن الاعتماد عليه؟
ربما كنت قد رأيت هناك عدد لا يحصى من المقالات على شبكة الإنترنت تعلن استراتيجيات تجتاح هي بالتأكيد. كيلتنر قناة استراتيجية اندلاع.
الطريقة الكلاسيكية لتداول قناة كيلتنر هي لدخول السوق مع كسر السعر فوق أو أقل.
يمكنك تسمية واحد أو أكثر من الوسطاء أو المنصات التي تقدم توقف زائدة الآلي مع غطاء؟
تانكس كثيرا سيدي، هذا هو في الواقع مادة كبيرة، لا تزال بحاجة إلى مساعدة أور & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. كيفية استخدامه يسبب آم جزت جديد في فكس & # 8230؛ & # 8230؛. بلس سيدي.
وهذا أمر مستنير. بحث قاطع. كان لي أفكار مماثلة منذ فترة من الزمن عند النظر في مزايا نظام يخرج باستخدام مستويات محددة مسبقا للربح، (تعتبر نسبة مئوية من الكسب) مقابل تلك التي تخارج في ظروف محددة مسبقا، وذلك باستخدام المؤشرات. و t / p يقلل الأرباح قصيرة ولكن يقلل من السحب. المؤشرات I & # 8217؛ م باستخدام تسمح تصحيحات أكبر. من الناحية النفسية، أنا أفضل باستخدام مستويات t / p، ولكن هذا قد لا يكون عقلانيا.
اختباري على المدى القصير هو على الارجح غير كاف و I & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن نتعلم كيف نفعل باكتست التاريخية على المدى الطويل.
ممتاز، عرضت جيدا المادة، ستيف. I & # 8217؛ م الجديد إلى الفوركس ووقف زائدة مع عدم وجود أرباح يبدو أن الوفاء مينترا & # 8220؛ قطع الخسائر والسماح للأرباح تشغيل & # 8221؛.
ولكن في الممارسة العملية كما تقترح أنه & # 8217؛ s شكل الفن تماما لا أن تتوقف في وقت مبكر في سوق متقلبة.
ولكن هذه المادة في الوقت المناسب بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ م كتابة إي لإدارة وإغلاق الصفقات بلدي، في حالة أنا & # 8217؛ م غير قادر على الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي خلال بضعة أيام. أنا & # 8217؛ م مبرمج البرمجيات المهنية في حياتي الأخرى، وهذا هو واضح نسبيا للقيام به. I & # 8217؛ م اللعب مع معايير المخاطر والربحية لتغيير إعدادات s / l وكذلك الصفقات إغلاق، مثل قبل نيويورك إغلاق.
صفقة كبيرة على الرغم من أن القدرة على قواعد منفصلة للحرف الفردية. لذا قمت بتطوير مجموعة قواعد صغيرة & # 8221؛ الذي يستخدم تعليق النظام لتجاوز إعدادات إي. ومع ذلك، هذا كل شيء من قبل. شكرا لمقالة كبيرة وفي الوقت المناسب.
شكرا ستيف! هذا المنصب يؤكد ما اعتقدت على طول أن توقف زائدة ليست كلها أنها متصدع حتى يكون. كنت واحدا من تلك التي تدرس لاستخدامها منذ البداية وأنها وسيلة جيدة للحفاظ على الخسائر تحت السيطرة & # 8211؛ كنت في الواقع تشجع من قبل وسيط لاستخدامها. ولكن من التجربة والخطأ وقليلا من الاختبار وجدت أنها لم تفعل الكثير لبلدي خط القاع ولكن في الواقع قطع الصفقات التي من شأنها أن جعلت بروفت أكبر. استخدام لهم ولكن لا الإفراط في استخدامها هي نصيحتي.
يمكنك أن تعطيني ملف mq4 من تيسي كاب.
ما ... رمز الخبير أو الرمز الخاص بموقف آخر؟:>
ترك الرد إلغاء الرد.
تعلم.
وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

توقف الزائدة الديناميكي (دتس)
- مؤشر متفوق لوقف الخسارة -
هل تستخدم كسول وقف الخسارة؟
وخلافا لغيرها من أدوات وقف الخسارة الثابتة أو الكسلية، يستخدم نظام الدفع الديناميكي المتحرك (دتس) تقنية "سمارت-ستوب" الخاصة بنا لحماية أرباحك مع التقليل من المخاطر. عندما يعزز السعر أو يتحرك جانبيا، فإن دتس قادر على تحديد مستويات الدعم والمقاومة الأخيرة - بقي دون تغيير حتى يخرج السعر من التوحيد ويستأنف التحرك صعودا أو هبوطا. في حين أن هناك العديد من المؤشرات وقف الخسارة، و دتس يتفوق على الدوام أساليب أخرى مع دقة فائقة والمرونة.
تتضمن مجموعة مؤشرات التوقف الزائدة الديناميكية ما يلي:
مؤشر التوقف الزائد الديناميكي (دتس).
دينامية زائدة وقف بينتبار.
محلل السوق توقف الزائدة الديناميكي (نينجاترادر)
دايناميل ستوب رادارسكرين (ترادستاتيون)
ديناميكية زائدة وقف السوق الماسح الضوئي (مولتيشارتس)
لقطة شاشة.
وقف زائدة ديناميكية.
- قوة "الذكية وقف" التكنولوجيا -
وقف الزائدة الديناميكية ليست مجرد وقف الخسارة القائم على أتر. انها خوارزمية الصمامات معا الانحرافات القياسية من النطاق وحركات الأسعار الأخيرة - تمكين دتس للتكيف مع التكيف بذكاء لتحركات الأسعار. عندما يعزز السعر أو يتحرك بشكل جانبي، فإن تقنية "سمارت-ستوب" الخاصة بنا تبرز مستويات الدعم والمقاومة الأخيرة - دون تغيير حتى يخرج السعر من التوحيد ويستأنف التحرك صعودا أو هبوطا.
ميزة أخرى هي القدرة على "جولة إلى أقرب علامة (ق)"، والتي تمكنك من التكيف مع دتس إلى كل أداة التداول فريدة من نوعها والأحجام محددة القراد (الحد الأدنى من تحركات الأسعار). ونظرا لأن دتس تتكيف بذكاء مع تحركات الأسعار، فهي دقيقة وفعالة عبر جميع الأطر الزمنية وأنواع الرسوم البيانية والمركبات التجارية (الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والدخل الثابت والعقود الآجلة والفوركس).
دينامية زائدة وقف بينتبار.
- ظروف ترميز اللون -
و دتس بينتبار هو المساعدات البصرية التي تبسط تحليل الرسم البياني عن طريق ترميز اللون كل شريط على أساس ما إذا كان السعر فوق أو تحت دتس. ليس فقط لا دتس بمثابة وقف الخسارة فعالة للغاية، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد ما إذا كان الاتجاه الحالي صعودي أو هبوطي.
هل تعرف أين لتعيين وقف الخسارة الخاصة بك؟ دتس يفعل.
تريد مسح للإشارات؟ من السهل.
الآلي الضوئي المسح الضوئي.
- السعر عمليات الانتقال والظروف تريند -
تتضمن حزمة مؤشر دتس أيضا مؤشر "الماسح الضوئي" الخاص المصمم لفحص الإشارات وظروف الاتجاه باستخدام محلل سوق نينجاترادر ​​أو رادار ترادستاتيون أو مولتيشارتس ماركيت سكانر. وجميع الأعمدة والألوان والنص قابلة للتخصيص بشكل كامل!
كما ترون في لقطات أدناه، باستخدام دتس مع محلل سوق نينجاترادر، رادارسكرين ترادستاتيون، أو مولتيشارتس السوق الماسح الضوئي يسمح لك لمسح لإشارات كروس وظروف الاتجاه عبر أي قائمة من الرموز - في ثوان معدودة!
محلل السوق نينجاترادر ​​- وقف الزائدة الديناميكي (دتس)
ترادستاتيون رادارسكرين - وقف زائدة ديناميكي (دتس)
مولتيشارتس السوق الماسح الضوئي - وقف الزائدة الديناميكية (دتس)
100٪ ضمان خالية من المخاطر.
غير راض عن المؤشرات الخاصة بك؟ ليس هناك أى مشكلة!
يمكنك تبادل المؤشر الخاص بك حزمة لأخرى من قيمة مساوية أو أقل - ما يصل إلى 30 يوما بعد الشراء!
دعم العملاء متفوقة.
هل لديك سؤال حول حزمة مؤشر التوقف المتحرك الديناميكي؟
اتصل بنا على [إمايل بروتكتد]
ونحن نفخر في دعم العملاء ونحن سعداء لمساعدة زملائنا التجار!
تحقق من دليل المستخدم إيقاف الزائدة الديناميكي لمعرفة المزيد!
(انقر على الصورة أدناه لعرض دليل المستخدم)
وقف زائدة ديناميكية.
انها الإغاثة أن يكون أخيرا مستوى ستوبلوس فعالة في مكان دون التخمين أين وضعه. وقد سمحت دتس الفائزين لتشغيل وأنا لا تزال لديها ستوبلوس الكمال في المكان.
إميلي S. تورينغتون، كت.
الجمع بين دتس و بينتبار جعلت من الاسهل بكثير بالنسبة لي لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا. لا مزيد من الارتباك الاتجاه وليس أكثر التخمين!
ستيفن P. تيمب، أز.
شكرا مرة أخرى لمساعدتي في تنفيذ دتس في بلدي استراتيجية الآلي، الرجال. انها السماح بلدي المواقف الفائزة تشغيل وأنا لا تأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا بعد الآن ... وهذا هو بالضبط ما كان في عداد المفقودين بالنسبة لي!
إرنست H. ستامفورد، كت.
و دتس هو الملك عندما يتعلق الأمر مخارج! لقد تم اتباع نصيحة الخاص بك لاستخدام 3 دتس على إعدادات مختلفة وإغلاق 1/3 من الموقف إذا كان السعر يضرب المستوى. العمل تماما ومساعدتي على الحفاظ على بلدي التعقل، الذي يستحق 100x الثمن. لقد فعلت بعيدا مع المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال، سارات مكافئ، وجميع الأشياء الأخرى غير فعالة التي تعمل يوم واحد وليس المقبل.
كريس D. مانهاتان، نيويورك.
يبدو بسيطا ولكنني أعلم أنه لا يمكن أن يكون لأنه فعال جدا. لقد استخدمت دائما توقف زائدة لإدارة مخارجي و دتس لديه حافة على الآخرين. أنا حقا أحب كيف يبقى في نفس المستوى عندما يتحرك السعر جانبية بدلا من تحديث باستمرار بعد كل شريط دون سبب.
ألين S. شارلوت، نك.
انها الإغاثة أن يكون أخيرا مستوى ستوبلوس فعالة في مكان دون التخمين أين وضعه. وقد سمحت دتس الفائزين لتشغيل وأنا لا تزال لديها ستوبلوس الكمال في المكان.
إميلي S. تورينغتون، كت.
الجمع بين دتس و بينتبار جعلت من الاسهل بكثير بالنسبة لي لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا. لا مزيد من الارتباك الاتجاه وليس أكثر التخمين!
ستيفن P. تيمب، أز.
شكرا مرة أخرى لمساعدتي في تنفيذ دتس في بلدي استراتيجية الآلي، الرجال. انها السماح بلدي المواقف الفائزة تشغيل وأنا لا تأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا بعد الآن ... وهذا هو بالضبط ما كان في عداد المفقودين بالنسبة لي!
إرنست H. ستامفورد، كت.
و دتس هو الملك عندما يتعلق الأمر مخارج! لقد تم اتباع نصيحة الخاص بك لاستخدام 3 دتس على إعدادات مختلفة وإغلاق 1/3 من الموقف إذا كان السعر يضرب المستوى. العمل تماما ومساعدتي على الحفاظ على بلدي التعقل، الذي يستحق 100x الثمن. لقد فعلت بعيدا مع المتوسطات المتحركة الانتقال، سارات مكافئ، وجميع الأشياء الأخرى غير فعالة التي تعمل يوم واحد وليس المقبل.
كريس D. مانهاتان، نيويورك.
يبدو بسيطا ولكنني أعلم أنه لا يمكن أن يكون لأنه فعال جدا. لقد استخدمت دائما توقف زائدة لإدارة مخارجي و دتس لديه حافة على الآخرين. أنا حقا أحب كيف يبقى في نفس المستوى عندما يتحرك السعر جانبية بدلا من تحديث باستمرار بعد كل شريط دون سبب.
ألين S. شارلوت، نك.
وقف زائدة ديناميكية.
وقف زائدة ديناميكية.
- أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة) -
دتس طول: يحدد عدد الحانات لاستخدامها عند حساب دتس.
وقف القرب: يتحكم في كيفية حساب الخوارزمية كل حركة السعر، والذي يحدد مدى ضيق أو فضفاضة وقف الخسارة هو عندما زائدة السعر.
التمكين تمكين: تعيين إلى "صحيح" لجولة قيمة وقف الخسارة دتس إلى أقرب علامة (ق). تعيين إلى "خطأ" لاستخدام قيمة وقف الخسارة دتس الخام.

توقفات زائدة مساعدة التجار "وقف" إعطاء مكاسب العودة.
توقفات زائدة مساعدة التجار "وقف" إعطاء مكاسب العودة.
وتؤدي الوقفات المتوقفة إلى السماح للمتداولين في الفوركس بتأمين الأرباح وكذلك تقليل المخاطر الإجمالية للتداولات أثناء تقدمهم. يحمي الوقف اللاحق الأرباح من خلال السماح بفتح تجارة مفتوحة لأطول فترة ممكنة.
من خلال اختيار معلمات التوقف الصحيح، يمكن لنظام التداول الميكانيكي الخاص بك إدارة الوقفات الزائدة لتعظيم الأرباح في أي سوق الفوركس. ويمكن أن تتوقف المحطات الرابحة عن قدرتك على البقاء في صفقات متقلبة حتى الآن، بما يكفي للتغلب على بعض الأرباح.
فلسا واحدا يتم حفظه من خلال توقفات زائدة ضيقة هو فلسا واحدا يحصل عليه التقلب.
لكل نقطة أن خوارزمية وقف زائدة مصممة بشكل جيد يحفظ في تجنب توقف سابق لأوانه، يمكن للمتداول والدهاء كسب المزيد من التحركات السعر على التقلبات، حيث أن التجارة لا تزال إيجابية إلى الأمام.
إذا كنت تسعى للحصول على أرباح تداول أفضل، فمن المفيد أن ننظر إلى بعض الأفكار حول كيفية وضع وقف الخسارة والبروتوكول وقف زائدة التي تناسب السوق الخاصة بك، ونظام التداول والأسلوب.
ما هي "وقف" أوامر؟
أمر التوقف هو نوع من الأوامر المشروطة التي يتم تنفيذها بمجرد وصول العملة إلى سعر توقف محدد. كلمة "وقف" في ترتيب الفوركس يعني أن التاجر يركز على الحد من المخاطر.
يتم وضع وقف الخسارة أو وقف وقف الخسارة لموقف الفوركس الطويل تحت سعر السوق الحالي. يتم تعيين وقف لموقف قصير فوق السعر الحالي.
يمكن حساب توقف وتعيين إما على نسبة محددة سلفا أو عدد من النقاط بعيدا عن السعر الحالي.
في معظم الأسواق، يضمن أمر وقف الخروج من عقد العملة إذا تم لمس سعر الزناد، إلا أنه لا يضمن سعر التعبئة الفعلي لهذا الطلب عند تنفيذه.
وبمجرد أن يتم تداول السوق بسعر التوقف، أي بمجرد أن يتم لمس سعر التوقف، يصبح أمر وقف الطلب هو أمر السوق الذي سيتم ملؤه بالسعر الحالي في الوقت الذي تم فيه تشغيل الطلب.
إذا تم لمس سعر التوقف وتغيير أمر التوقف إلى أمر السوق، والتأكد من أن يتم تنفيذ الصفقة، ولكن السعر الدقيق الذي تم الحصول عليه في التنفيذ يمكن أن تختلف وفقا للسيولة وحجم النظام وعوامل أخرى. عادة، تشديد النظام هو شغل، وأفضل نتيجة التجارة.
توقفات زائدة.
الوقفات المتوقفة هي شكل من أشكال وقف النظام المقرر أن يتبع على طول وراء السعر، مرة واحدة في موقف الفوركس مربحة.
بعد أن يتم تعيين أمر وقف الخسارة الأولي ثم يحل محله تحرك أسعار مواتية، يتم تعديل سعر وقف أمر الخروج المعلق إلى سعر أكثر مواتاة مع استمرار حركة التداول في صالح التاجر. يؤدي ذلك إلى إنشاء سعر زائدة سيتم تنفيذ الطلب به، ومن هنا يكون الاسم.
ويقوم النظام التجاري بضبط المحطة تلقائيا، مما يؤدي إلى تغيير وظيفتها من التقليل من الخسائر إلى حماية المكاسب حيث يستمر سعر العملة في التحرك بشكل إيجابي بعيدا عن نقطة الدخول.
أكبر فائدة من وقف زائدة هو أنه يسمح للتاجر لتحديد مقدار المخاطر لتجارة معينة، في حين يقدر الاتجاه الصعودي المحتمل.
يتوقف توقف زائدة ديناميكية وتوقف ثابت الزيادة.
يمكن تعيين معلمة وقف الخسارة كنسبة مئوية للتغيير أو عدد محدد من النقاط. هناك نوعان أساسيان من توقف زائدة - الديناميكية والثابتة الزيادة.
توقف الزوائد الديناميكية هو النوع الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية. وهناك بروتوكول ديناميكي وقف زائدة يضبط سعر وقف عند كل 0.1 نقطة أن التجارة تتحرك بشكل إيجابي.
في حالة قيام المتداول بوقف ديناميكي مبدئيا بسعر 10 نقاط بعيدا عن سعر الدخول، ثم تتحرك الصفقة بشكل إيجابي بمقدار 1 نقطة، يتحرك الحاجز المتحرك أيضا بمقدار نقطة واحدة، من 10 نقاط بعيدا عن سعر الدخول إلى 9 نقاط بعيدا عن سعر الدخول.
وكلما تحركت الحركة لصالح التاجر، كلما تحرك نظام التداول الميكانيكي الخطوة الأولى (نقطة وقف الخسارة) في نقطة أو 0.1 نقطة.
من الواضح أنه إذا استمرت الحركة في التحرك بشكل إيجابي، فإن أمر وقف الخسارة في انتظار التحرك إلى أن يصبح أمرا متوقفا، مع تحقيق أرباح غير محققة في التجارة.
من ناحية أخرى، إذا كان سعر العملة لا يتحرك إيجابيا، ثم تاجر الفوركس لا يزال محميا، لأن المحطة لم تتحرك إلى الوراء، فقط إلى الأمام نحو الربح. وتظل نقطة التوقف عند الحد األقصى من الرحالت المواتية) مف (إلى أن يتحقق هذا السعر أو حتى يتم إغالق الصفقة وبالتالي إلغاء أمر الوقف.
وكمثال آخر، فكر في التداول في ورجبي. لنفترض أن الإدخال الأولي كان لبيع ورجبي عند 1.0325. فور تأكيد أن الطلب قد تم ملؤه، يحدد النظام التجاري أمر وقف الخسارة مع درب ثابت عند 150 نقطة بسعر 1.0475.
إذا تحرك ورجبي بشكل إيجابي مع درب تعيين إلى 150، فهذا يعني سيتم تحديث أمر وقف إلى نفس مبلغ الدخول، أو التعادل. و، في المثال الحالي فإن المسار التالي من شأنه أن يحرك المحطة إلى 1.0175.
مثال على توقف زائف ديناميكي.
When using a dynamic trailing stop, the stop order will trail following the trade for each 0.1 pips of profit in the trade. Например, if a trader buys EUR/USD at 1.3000(0) and places a 20-pip stop loss at 1.2980(0) and chooses a dynamic trailing stop:
• EUR/USD rises by 30.2 pips to a price of 1.3030(2)
• With each 0.1 pip move, the stop order is automatically raised.
• The stop order next moves to 1.3010(2), and so on.
• If the EUR/USD price falls, the stop remains set at 1.3010(2)
• If the EUR/USD price falls to 1.3010(2) the stop order will be executed and the trade closed.
Fixed-increment trailing stops.
The fixed-increment trailing stop is similar to a dynamic stop, except that the orders are only trailed in fixed-pip increments. In other words, the stop orders are moved a fixed number of pips. Dynamic stops might trail at each 0.1 pips, but the fixed-increment trailing stop waits and trails at 10 pips, 20 pips, or any other selected value.
Fixed-increment trailing stops are slower, because they wait for a set number of pips to accrue before the stop-order’s price is moved that number of pips. This type of stop is often used in conjunction with trend-trading strategies, in order to lock in profits on extended price moves.
Например, assume the stop-loss is 30 pips away from the entry point, and set to trail at a fixed increment of 10 pips. The stop will stay at -30 until the currency price moves favorably a full 10 pips.
Once the trade accrues +10 pips of unrealized profit, the mechanical trading system moves the fixed-increment stop from -30 to -20 pips. The stop order will stay at 20 pips underwater from the trade entry point until the currency price moves favorably another 10 pips, up to +20 pips in total.
At that time, the system moves the stop from -20 to -10 and then continues onward until the breakeven point is reached or the currency price retraces to meet the trailing stop.
Example of a fixed trailing stop.
With a fixed-increment trailing stop, the stop order will trail following the trade after waiting the number of pips that have been fixed. Например, let’s assume the trader buys EUR/USD at 1.3000, sets a 10-pip stop order at 1.2990(0) and chooses a fixed-increment trailing stop at 10 pips.
• EUR/USD rises by 30.2 pips to 1.3030(2)
• After the 30.2-pip move, the stop order moves to 1.3020(0)
• With each 10-pip move up, the stop order is automatically raised by 10 pips.
• If the price next moves to 1.3010, then the stop order will be raised by 10 pips to 1.3000.
• If the price drops down, then the stop order is not moved, it remains at 1.3020(0)
• If the price touches the stop point, the position will be sold.
Trailing stops during trends.
The type of stop should be chosen according to whether the trading system is trend-following, which usually relies on fixed-increment stops, or whether the system relies on dynamic stops.
Instead of blindly moving the trailing stop up as the price moves upward, during a trend the trading system calibrates the stop to coincide with the price at a nearby support/resistance swing point.
During an uptrend, the system sets the stop below every new swing low as the price continues to move favorably. Likewise, during a downtrend the system places the stop order above each new swing high while the price continues to move downward.
Traders should keep the stop-order’s price close behind the current price, without being stopped out by volatility. When used well, trailing stops can squeeze out additional profits and keep winning trades open during long-running trends.
The trouble with trailing stops.
Many forex traders use trailing stops as an important technique for risk management, yet there is a tradeoff because traders are sometimes “stopped out” prematurely, and therefore miss subsequent favorable moves.
Stop-loss orders are necessary, and trailing stops are helpful, but they need to be optimized to fit the trader’s marketplace and style. Traders who focus on more-volatile markets should set looser stops to reduce premature stop-outs.
As a trade moves favorably, the amount at risk lessens as the stop order is moved. Yet, if a jolt of volatility triggers the liquidation of a position under a too-tight stop order, the trader will be stopped out of a successful trade too early.
Instead, for best results the trader must ensure that the trailing stop is based on something more than simply a dynamic or fixed-increment stop rule. The trailing stop orders which are most successful in allowing traders to retain unrealized gains are those set around price support-resistance levels.
Support and resistance levels are very helpful indicators when used together with the dynamic or fixed-increment trailing stop protocols and other technical tools such as fractal indicators.
The mechanical trading system should also factor in other key price levels nearby, as well as fractal indicators. This can help reduce or avoid altogether the premature stop-outs from volatility that routinely happen when the trailing stop is based solely on the amount of the favorable move.
Fractals can help calibrate trailing stops.
Mechanical trading systems can monitor fractals and other technical indicators and place exit orders at likely reversal points or support/resistance levels. A fractal is a math tool which can show potential turning points in currency prices.
As discussed in some other articles, fractals are especially helpful in identifying and trading reversals and turning points, even the smallest-scale reversals. Forex traders can use fractals to assess swing highs and lows and other support/resistance levels in order to better-calibrate trailing stops.
Trailing stops can help forex traders “stop” giving back their gains.
Locking-in profits and managing risks are the two essential survival skills for forex traders. During a continuing successful forex trade, the trading system automatically moves the trailing stop each time the price moves favorably, so traders can avoid the emotional ups and down of attempting to manually choose the best exit point.
By choosing and implementing the best kind of trading system and trailing stops, you can “stop” giving back your gains during price retracements.
How do you currently use stop orders?
Вам также может понравиться.
Use Gann Fan with Oscillators.
Repainting Indicators in MetaTrader.
Зрительные следующий FX свинг.
اترك تعليقا.
المشاركات الاخيرة.
Ежедневное обновление الفوركس: أود / نزد.
توضيح: ديما تشيرنوفولوف يستمر أود / نزد في الارتفاع داخل نمط الرسم البياني مثلث لمدة 4 ساعات الذي حدد سابقا من قبل أوتوشارتيست. معدلات أوتوشارتيست. اقرأ المزيد →
Ежедневное обновление الفوركس: ور / أوسد.
توضيح: ديما تشيرنوفولوف يستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الارتفاع داخل مخطط الرسم البياني لأعلى 30 دقيقة والذي حدده أوتوشارتيست سابقا. Autochartist. اقرأ المزيد →
Ежедневное обновление Forex: EUR/CAD.
От: Dima Chernovolov EUR/CAD continues to rise inside the daily Down Channel chart pattern which recently identified by Autochartist. Autochartist. اقرأ المزيد →

No comments:

Post a Comment