Wednesday 21 March 2018

الفوركس بطل التطبيق


الفوركس البطل - لعبة التداول أبك.


تحميل فوريكس هيرو - ترادينغ غيم للحصول على الروبوت تحميل فوريكس هيرو - ترادينغ غيم للحصول على الروبوت تحميل فوريكس هيرو -


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك من الفوركس البطل - لعبة التداول هو 4.3.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 1289. إجمالي عدد الاستعراضات من فئة الخمس نجوم وردت: 818. وقد تم تصنيف هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) من قبل 77 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 100000 و 500000 كما في متجر غوغل بلاي. الفوركس البطل - تجارة المحتوى تقييم المحتوى هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويره من قبل فوريكسيلوستراتد /. يمكنك زيارة موقع الفوركس المصور لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. الفوركس البطل - لعبة التداول يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 10 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من الفوركس البطل - لعبة التداول أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. إصدارات هذا التطبيق أبك المتاحة معنا: 1.56، 1.5، 1.26، 1.25، 1.2، 1.0. هل يمكن أيضا تحميل أبك من الفوركس البطل - لعبة التداول وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


فوريكس هيرو - ترادينغ غيم أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


محاكاة تداول العملات الأجنبية.


مؤشر الاتجاه.


هل تعرف ما الذي يمكن أن يؤدي إلى فرصة لتحقيق أرباح ضخمة أو خسائر من تداول العملات؟


في كثير من الأحيان هو جملة واحدة فقط من رئيس البنك المركزي. الشائعات حول فضيحة الفساد الحكومية. وهو تلميح من رئيس عن خططه العسكرية. الأسهم يمكن أن تقع حتى بسبب فضيحة جنسية، مثل واحدة من تيغر وودز. في الاتجاه التنبؤ سوف تكشف كل من الحيل الرئيسية والاستراتيجيات المستخدمة من قبل الايجابيات على الفور مثل هذه المحفزات.


إذا كنت تريد أن تتعلم ما هي أسرار القيادة لتحركات العملة، الاتجاه التنبؤ هو أفضل وسيلة بالنسبة لك. سوف تتعلم كيفية التنبؤ اتجاهات الفوركس فقط من خلال تصفح عناوين الأخبار. سترى ليس فقط ما يدفع الأسعار، ولكن أيضا لماذا تقلبات العملة تحدث.


100٪ واقع الحياة الحقيقية نصائح اضافية معلومات الربح الحقيقي تغيير الرافعة المالية تفسيرات متعمقة لكيفية رد فعل السوق ولماذا.


لماذا هو الاتجاه توقع خاص؟


ما يجعل هذا التطبيق مختلف هو تركيزه بلا هوادة على تفاصيل قابلة للتنفيذ - وخاصة في قسم التنبؤ الاتجاه، الذي هو أداة تعليمية المفضلة لأكثر من 103،000 المستخدمين والعد.


معظم مواد الفوركس والتداول في الأوراق المالية تعلم ببساطة الحقائق النظرية الجافة مثل "أسعار العملات تتأثر أسعار الفائدة وثقة المستهلك والحساب الجاري على ميزان المدفوعات والنمو الاقتصادي". هل هذه المعلومات تبدو قيمة وقابلة للتنفيذ بالنسبة لك؟ أو هل تفضل معرفة الارتباطات المحددة التي تم استخدامها وثبت من قبل التجار؟ بعض الأمثلة:


▶ عندما يرتفع سعر الذهب، يرتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي.


▶ إذا انخفضت أسعار النفط، فإن الدولار الكندي مقابل الين الياباني.


▶ إذا توقعت توقعات الطقس ارتفاع درجات الحرارة في روسيا، ثم سعر القمح ترتفع.


كيف تعمل.


الاتجاه التنبؤ هو لعبة السيناريو التفاعلية التي تقدم لك مع الوضع في العالم الحقيقي وعليك أن تختار اتجاه اتجاه العملة من خلال تحليل الوضع المعطى.


هذه تجربة فريدة من نوعها حيث لا توجد مواد أخرى مع مجموعة من الأحداث التاريخية وآثارها على النقد الأجنبي. كل سؤال لديه شرح مفصل بعد أن كنت قد أجبت، حتى تتمكن من فهم حقا أسرار كيفية تداول النقد الاجنبى وكيف الايجابيات اتخاذ قراراتهم بشأن توقعات العملة.


مع كل سؤال أجاب سوف تكسب أو تفقد المبلغ المحدد من الأموال الافتراضية التي سيكون لديك إذا كنت لم الرهان مع المال الحقيقي عندما وقع الحدث. لذلك يمكنك أن تشعر كيف يعمل الفوركس دون أي مخاطر أو ودائع الأموال الحقيقية. لديك أيضا خيار لتغيير مستوى الرافعة المالية لمحاكاة أفضل للبيئة التجارية الحقيقية وفهم كيف يعمل.


نعم، يمكنك معرفة كيفية التنبؤ بأسعار العملات! تحميل الفوركس بطل التطبيق والتمتع الاتجاه التنبؤ مجانا.


خذ 2 ثانية ومتابعتنا.


لذلك لا تفوت أحدث النصائح والحيل.


تريد إتقان أساسيات وأسرار الفوركس في 45 دقيقة؟


الحصول على أحدث طبعة من الكتاب الاليكتروني الأكثر شعبية كاملة من النصائح والحيل مجانا.


3 أيام من الآن، وسوف جدد أسلاك دماغك وتصبح بطلا الفوركس. ابدأ الآن؟


أكثر من 306،703 مستخدم يتقن كيف الموالية التجار التنبؤ بنجاح حركات الفوركس فقط عن طريق مسح عناوين الأخبار. الانضمام إلى فرقة من قادة الفوركس جديدة اليوم عن طريق تحميل هذا فريدة من نوعها تعلم الفوركس التطبيق.


تعلم كيفية تداول الفوركس.


هل يتوهم تصبح مدرب الخاصة بك والعمل من أي مكان في العالم؟ هل ترغب في توقع تحركات أسعار العملات فقط عن طريق مسح المواقع الإخبارية؟


الفوركس البطل هو التطبيق المثالي لتعلم كل شيء عن تداول العملات الأجنبية بما في ذلك الحيل وأسرار كيف التجار الموالية جعل الملايين من الدولارات يوميا.


سوف تتعلم كيف الفوركس المهنية وتجار الأسهم جعل الحرف من خلال تحليل الخطب من السياسيين والتنبؤات الجوية والتهديدات العسكرية وحتى فضائح خارج نطاق الزواج من المشاهير. نعم، حتى الفضائح الجنسية المشاهير يمكن أن تخلق فرصا للتداول. الحصول على التطبيق واكتشاف دراسات الحالة في قسم التنبؤ الاتجاه.


يتكون الفوركس بطل من ثلاثة أقسام - مدرسة مصورة، مسابقة وتريند التنبؤ. سوف تقدم من خلال المدرسة واختبار كسب النقدية الافتراضية على طول الطريق لفتح التنبؤ الاتجاه. تريند التنبؤ هو متعة محاكاة التداول التي تمكنك من اختبار الطقس يمكنك التنبؤ التحركات العملة من خلال تحليل قصيرة، 100٪ في العالم الحقيقي الحالات.


لن تجد أي مورد تعليمي آخر عن أسواق العملات الأجنبية والعملات التي هي سهلة الاستخدام وفعالة كما الفوركس البطل. الاقتصاد هو مجال تهيمن عليه مواد تعليمية مملة وطيئة. مع الفوركس بطل واحد من أهدافنا كان لخلق الموارد التي المغلي وصولا إلى المعلومات الأساسية والأساسية اللازمة لإتقان تداول العملات.


ببساطة - يوفر الفوركس البطل أسهل طريقة لمعرفة كيفية عمل أسواق الفوركس والعملات.


تعلم تداول العملات الأجنبية في مدرسة لدينا يتضح.


إتقان أساسيات وأسرار في مدرسة الفوركس يتضح. تبدأ من خلال تعلم بعض الأساسيات والأسرار حول الأسواق المالية في مدرسة الفوركس لدينا. سوف تكسب المال الظاهري مع كل فصل الانتهاء.


تعزيز مهارات التنبؤ الفوركس الخاص بك مع محاكاة النقد الاجنبى آمنة.


في الاتجاه التنبؤ، سوف تعطى 100٪ الحالات الاقتصادية الحقيقية وسيكون لديك للتنبؤ بما سيحدث لسعر الأصول. هذا القسم يمكن أن تكون مقفلة بعد كسب 200 $ من المال الظاهري. لا حاجة إلى المال الحقيقي، لا تنطوي على مخاطر حقيقية.


تجنب الخسائر من التداول في الأوقات الخاطئة.


القسم التفاعلي الجديد "الساعات الذهبية" هو أفضل الفوركس سوق ساعات أداة من شأنها أن تساعدك على معرفة متى للتداول وعندما لا. تحديد أيام الأسبوع وحتى ساعات من اليوم عندما تقدم الأسواق أعلى وأدنى الأرباح المحتملة.


اختبار وتحسين معرفتك مع متعة مسابقة.


سوف تتعلم كيف الفوركس وتجار الأسهم كسب المال من خلال تحليل الخطب من السياسيين والتنبؤات الجوية والتهديدات العسكرية وحتى فضائح خارج نطاق الزواج من المشاهير.


سوف تكون البطل تداول العملات الأجنبية بحلول 18 يناير 2018 إذا قمت بتحميل التطبيق مجانا الآن!


خذ 2 ثانية ومتابعتنا.


لذلك لا تفوت أحدث النصائح والحيل.


تريد إتقان أساسيات وأسرار الفوركس في 45 دقيقة؟


الحصول على أحدث طبعة من الكتاب الاليكتروني الأكثر شعبية كاملة من النصائح والحيل مجانا.


البطل الفوركس: لعبة التداول.


البطل الفوركس: لعبة التداول.


الفوركس البطل هي لعبة التداول الافتراضية التي لا يساعد فقط على إتقان أساسيات وأسرار التداول، ولكن أيضا يتيح لك وقتا ممتعا في حين تعلم مع لعبة التنبؤ الاتجاه & أمبير؛ لغز.


سوف الفوركس البطل إنقاذ لكم من الملل من نظرية جافة، كما سيتم منحك استراتيجيات حقيقية & أمب؛ الحيل التي تعمل. سوف لعبة التنبؤ الاتجاه لها تساعدك على فهم تحركات زوج العملات التي وقعت في الحالات الحقيقية ونرى أيضا كيف الخاص بك محفظة افتراضية سوف & # 8217؛ تطورت. لجعل الأمور أكثر تحديا لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على بدء مسابقات محدودة الوقت الذي يجبرك على اتخاذ قرار سريع، تماما كما هو الحال في العالم الحقيقي من التداول.


وصف المنتج.


وهنا بعض من الميزات آسر في الفوركس البطل:


التعلم التفاعلي . إتقان أساسيات وتعلم الأسرار في قسم مدرسة الفوركس المصور. مع 12 فصول وعدة مواضيع في العمق، وسوف تتعلم مبادئ التداول مع سهلة لفهم الكتاب الاليكتروني مصور. متعة المعرفة مسابقة. بعد الانتهاء من التخرج & # 8221؛ المدرسة يجب أن تلعب لعبة التوافه مسابقة بارد. 10 الأسئلة التي تساعدك على كسب الظاهري $ مع كل إجابة صحيحة. لديك 10 ثانية لكل سؤال وانها وسيلة جيدة لتعزيز معرفتك. التنبؤ الاتجاه. هذا هو القسم الأكثر شعبية في اللعبة. يمكن للمستخدمين فتحه بعد كسب 200 $ من الأموال الافتراضية. ويستند هذا على 100٪ الحالات في العالم الحقيقي، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تقرر لكل سؤال ما سيحدث مع سعر الأصل. كل إجابة سوف تظهر تحليلا متعمقا لكيفية رد فعل السوق ولماذا. أفضل أوقات التداول & أمب؛ السماسرة. تحليل الأوقات الذهبية للتداول مع الرسومات التفاعلية التي تظهر أفضل / أسوأ أيام & أمب؛ ساعات التداول. أنت أيضا سوف تكون قادرة على مقارنة وسطاء أعلى وتقرر ما إذا كان & # 8217؛ ق الوقت لبدء التداول الحقيقي أم لا. المتصدرين الاجتماعية. تواصل مع الفيسبوك لنرى كيف تقارن مع التجار الآخرين. معرفة من لديه أكبر قدر من المال في البنك، الذي حصل & # 8217؛ s أكبر دوران وأيضا احصائيات التداول الافتراضية الخاصة بك.


الفوركس البطل هو متاح مجانا على غوغل بلاي و دوسن & # 8217؛ ر الإعلانات المصورة ولا تتطلب حتى الآن أي مشتريات داخل التطبيق.


منتجات ذات صله.


الاقسام.


الكتب & أمب؛ (3) تعليم (15) ترفيه (18) مميز (8) مالية (8) ألعاب (370) عمل (39) مغامرات (27) ممر (99) (6) ألعاب (6) ألعاب (13) تريفيا (5) ألعاب رياضية (7) ألعاب رياضية ) كلمة (5) الصحة & أمب؛ اللياقة البدنية (12) نمط الحياة (10) الطبية (5) الموسيقى & أمب؛ أوديو (11) أخبار & أمب؛ (5) رياضة (4) أدوات (48) المواصلات (3) السفر (3) السفر (3) السفر وأمبير. محلي (10)


البحث عن تطبيقات.


الكتابة لنا!


يمكنك أن تصبح مدون ضيف والكتابة ل أبسوبيسيون. إذا كان لديك خلفية في العمل / الكتابة حول دائرة الرقابة الداخلية أو تطبيقات الروبوت كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


نحن نبحث عن مساهمات المحتوى الأصلي من مطوري التطبيقات أو المستخدمين الآخرين المهتمين بنظام التشغيل أندرويد و يوس وموضوعات تطوير الجوال ذات الصلة.


يمكنك البدء عن طريق ارسال لنا رسالة بالبريد الالكتروني: اتصل بنا.


فوريكس هيرو & # 8211؛ لعبة التداول مراجعة.


سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ربحا يبحث الجميع لمحاولة أيديهم ولكن مع قصص نجاح ملايين المليونير تأتي أيضا تلك التي فقد الناس وقتهم والمال والاستقرار الاقتصادي. لقد رأينا مجموعة كبيرة جدا من الكتب وغيرها من الدروس التي تهدف إلى جعل التداول بسيطة وفعالة والحفاظ على الخسائر إلى الحد الأدنى ولكن قصة قصيرة قصيرة هو ما يحب الجميع. يقفز التجار لأول مرة مباشرة إلى التداول وتعلم أساسيات بعد ذلك، بعد كل الكتب يمكن أن تكون مملة عندما كل ما كنت تبحث في هو الخبرة في الوقت الحقيقي. & # 8220؛ فوريكس هيرو & # 8211؛ لعبة التداول & # 8221؛ هو محاولة جميلة لخفض قصيرة من الانهيارات القصيرة من الكتب التقليدية والأدلة التجارية من خلال تنفيذ بيئة تفاعلية للتجار أول مرة التي ترغب في القفز بدء التداول ومعرفة المخاطر قبل أن تستثمر الأموال من الصعب كسبها في التداول بدوام كامل.


المدرسة: الكتب القديمة تعود مرة أخرى!


التطبيق يتيح لك الاعتمادات للتعلم وطريقة مثيرة جدا للاهتمام للاهتمام غاميفي تجربة التعلم هو مكافأة التجار أول مرة والحصول عليها تستخدم في الأرباح والخسائر مع مسابقة وتجربة التعليم. النظرية هي أساس كل شيء، ويمكنك & # 8217؛ ر لتخطي ذلك، ولكن الفوركس البطل & # 8211؛ لعبة التداول يميل إلى إبقاء الموضوعات مجمعة في أقسام وقصيرة بحيث تبقى تجربة التعلم مثيرة. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء في آن واحد، ويمكن استئناف من قسم لم تنته في المرة القادمة التي استئناف التطبيق. الاتجاه الصعودي الآخر لبطل الفوركس & # 8211؛ لعبة التداول هو أنه يعلمك مع أمثلة الحياة الحقيقية التي تميل إلى البقاء في الذاكرة إلى الأبد بالمقارنة مع أساسيات لطيف.


كما يمكنك الانتهاء من تعلم الأساسيات التي تنتقل إلى قسم مسابقة حيث يمكنك أن تفعل التقييم الذاتي ومعرفة ما إذا كنت مألوفة لجميع الأساسيات. قد يكون لديك الكثير من الإجابات الخاطئة في البداية ولكن جزء جيد من مسابقة هو أنه يمكن أن تساعدك على تصحيح أخطائك من خلال رؤية إجاباتك، تلك الصحيحة وشرح مفصل لكل سؤال. هذه المسابقة هي مجرد مجزية كما المدرسة وتكسب المال للحصول على الإجابات الصحيحة.


ترند التنبؤ: فهم سيناريوهات الحياة الحقيقية.


الاتجاه التنبؤ هو نوع آخر من مسابقة ولكن في الواقع هو تنفيذ في الوقت الحقيقي من كل المعرفة كنت قد كسبت في قسمين أعلاه. لديك سيناريو أو عنوان الأخبار ويجب أن نتوقع كيف سوف تتحرك السوق واتخاذ الإجراءات التي من شأنها أن تجني الأرباح. هذا هو القسم الأكثر أهمية ويعطي شعورا من التداول في الوقت الحقيقي مع استخدام الرسوم البيانية والصور التي تميل إلى تطوير اتصالك مع التداول، وتحسين الحسم الخاص بك، وعموما يزيد سرعة التنفيذ الخاص بك.


أولا وقبل كل شيء إدراج سيناريوهات الحياة الحقيقية هو ما وجدنا جذابة جدا في التطبيق، وهذا ليس فقط يقوي الأساسية الخاصة بك ولكن أيضا يعزز قدرتك على فهم السوق وعواقبه على أنواع مختلفة من العملات. خطوة بخطوة التعليم مع النقاط التي واضحة والبقاء في الرأس. قائمة القواعد الأساسية التي يتبعها كل تاجر ناجح ويجب أن تتبع قائمة. قسم مخصص يوضح أفضل الأوقات والأيام للتداول استنادا إلى منطقتك الزمنية المحلية واختياريا للمناطق الزمنية الأخرى التي قد تتعامل معها. هذه هي طريقة سريعة وفعالة لتحديد موقع نفسك على خريطة المنطقة الزمنية دون حساب الكثير من فارق التوقيت من كل بلد على حدة بغض النظر عن مكان وجودك. قائمة مختارة بعناية من وسطاء التداول مع مواصفاتها مقارنة جنبا إلى جنب، ويتم تحديث هذه القائمة كل شهر للحفاظ على وسطاء الأكثر تميزا وموثوق بها وميزانية ودية في ذلك. بطل الفوركس & # 8211؛ لعبة التداول أيضا يسلط الضوء على النقاط الرئيسية للنظر فيها قبل اختيار وسيط ولماذا من المهم أن ننظر للمنظمين والتوجيهات وسجل مسجل مع. وهذا سوف تساعدك على عدم الوقوع في فخ وسطاء لا يمكن الاعتماد عليها والتي تقدم روافع مربحة والعمولات.


سواء كنت تلعب هذه اللعبة للمتعة أو للحصول على بعض المعرفة على الفوركس اللعبة يبقى إشراك لكل من الجمهور ولها عنصر اجتماعي لذلك أيضا. يمكنك ربط الفيسبوك الخاص بك واللعب مع أصدقائك لمعرفة الدرجات العالمية وكذلك تقدمهم في اللعبة والتنافس على عشرات على المتصدرين العالمية. واجهة المستخدم والتصميم جذابة للعيون وبسيطة للاستخدام. على الرغم من أن اللعبة تتطلب اتصال إنترنت نشط لتحميل المحتوى والرسوم البيانية كما وعند الاقتضاء.


استمتعنا برحلتنا من خلال الفوركس البطل & # 8211؛ لعبة التداول والاعتراف تعلمنا أكثر مما توقعنا في وقت قياسي لتنفيذ ذلك في سيناريوهات التداول الحقيقي. فوريكس هيرو & # 8211؛ تجارة غميس مدعوم من فوريكسيلوستراتد / التي هي الشركة الرائدة في مجال تداول النصائح ذات الصلة والدروس ونشرت عدد قليل من الكتب على استراتيجيات ودراسات الحالة على التداول لكلا التجار أول مرة فضلا عن الأخوة التداول من ذوي الخبرة. فوريكس هيرو & # 8211؛ لعبة التداول متاح مجانا على مخزن اللعب ويوصى أي شخص يريد من أي وقت مضى للوصول الى التداول أو لمجرد معرفة ما هو التداول كل شيء.


فوريكس هيرو & # 8211؛ لعبة التداول مراجعة.


تويت تويت سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ربحا يبحث الجميع لمحاولة أيديهم ولكن مع قصص نجاح ملايين المليونير تأتي أيضا تلك التي فقد الناس وقتهم والمال والاستقرار الاقتصادي. لقد رأينا مجموعة كبيرة جدا من الكتب وغيرها من الدروس التي تهدف إلى & # 8230؛


استعراض لمحة عامة.


سهولة الاستعمال.


واجهة المستخدم.


قيمة المال.


موثوقية المعلومات.


سوماري: & كوت؛ فوريكس هيرو - ترادينغ غيم & كوت؛ هو محاولة جميلة لخفض قصيرة من الانهيارات القصيرة من الكتب التقليدية والأدلة التجارية من خلال تنفيذ بيئة تفاعلية للتجار أول مرة التي ترغب في القفز بدء التداول ومعرفة المخاطر قبل أن تستثمر الأموال من الصعب كسبها في التداول بدوام كامل.


لقطة شاشة.


تحميل التطبيق.


تم تنفيذ هذا الاستعراض التطبيق الروبوت على هتس واحد M9 + تشغيل الروبوت 6.0.


حول جيمس.


مقالات ذات صلة.


بيتكوين فليب ترادينغ سيمولاتور & # 8211؛ الحصول على تعليق كيفية عمل كريبتوكيرنسي تجارة [مراجعة]


6 ديسمبر 2017.


مكتب عدسة من مايكروسوفت [مراجعة قصيرة]


إيسي سكانر & # 8211؛ كاميرا إلى بدف [مراجعة قصيرة]


ترك الرد إلغاء الرد.


استعراض لمحة عامة.


تويت تويت سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ربحا يبحث الجميع لمحاولة أيديهم ولكن مع قصص نجاح ملايين المليونير تأتي أيضا تلك التي فقد الناس وقتهم والمال والاستقرار الاقتصادي. لقد رأينا مجموعة كبيرة جدا من الكتب وغيرها من الدروس التي تهدف إلى & # 8230؛


استعراض لمحة عامة.


سهولة الاستعمال.


واجهة المستخدم.


قيمة المال.


موثوقية المعلومات.


سوماري: & كوت؛ فوريكس هيرو - ترادينغ غيم & كوت؛ هو محاولة جميلة لخفض قصيرة من الانهيارات القصيرة من الكتب التقليدية والأدلة التجارية من خلال تنفيذ بيئة تفاعلية للتجار أول مرة التي ترغب في القفز بدء التداول ومعرفة المخاطر قبل أن تستثمر الأموال من الصعب كسبها في التداول بدوام كامل.

No comments:

Post a Comment