Saturday 3 March 2018

الفوركس مؤكد الربح


سوريشوت الربح جعل استراتيجية الفوركس مع إما & أمب؛ MACD.
2) ماسد (مع الإعداد الافتراضي)
ويمكن لهذا المؤشر أن يعطي فكرة عن اتجاه حقيقي. 200 إما هو مؤشر mt4 مربحة جدا. الاستراتيجية هي مزيج من 200 إما و ماسد. إذا كنت تحصل على أي إشارة في الإطار الزمني اليومي من هذه الاستراتيجية، ثم يمكنك الحصول على الحد الأدنى 100 نقطة وأكثر من ذلك يمكن أن تعطيك حتى أكثر من 500 نقطة أيضا.
عندما شمعة الصليب 200 إما من الأدنى إلى الأعلى وفي نفس الوقت ماسد هو فوق مستوى 0.0، ثم يمكنك أن تأخذ دخول الشراء. إذا ماسد أقل من 0.0 مستوى، ثم عليك أن تنتظر من تأكيد ماسد. عندما يذهب ماسد أعلى مستوى 0.0، ثم شراء سيتم تأكيد إشارة.
أزواج العملات: جميع أزواج (محاولة رئيسية أساسا لأنها لديهم قوة دفع جيدة)
خذ الربح ووقف الخسارة: يجب وضع وقف الخسارة تحت 200 إما للدخول إلى الشراء وما فوق للدخول إلى البيع. يمكنك تعيين وقف الخسارة مع نسبة المخاطر الخاصة بك. إذا كنت تستهدف 1: 4 نسبة المخاطر وإذا كان لديك أخذ الربح 400 نقطة، ثم يمكنك تعيين 100 نقطة وقف الخسارة. لوقت أعلى، يجب أن يكون الربح أكثر من 200 نقطة.
على الرغم من أن هذه هي استراتيجية مربحة، يمكنك خسارة إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية في السوق تتراوح.
* ممارسة هذه الاستراتيجية في حساب تجريبي قبل التداول في الحساب الحقيقي.
* إدارة الأموال المناسبة لمتابعة هذه الاستراتيجية.
* لا ينبغي أن تأخذ أكثر من 2-3٪ لكل التجارة لهذه الاستراتيجية.

استراتيجية قوية -300٪ الربح في 4 أسابيع!
لقد تم تداول حساب مباشر لمدة 4 أسابيع تقريبا، وتمكنت من مضاعفة حسابي. بدأت مع حساب 100 دولار في فكس و رصيد حسابي الآن 312.65 $ مع P / L العائم من - 48.50 $. هذا لا يزعجني كثيرا، لأنني متأكد من أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف ينخفض ​​يوم الاثنين.
أنا باستخدام البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية. لقد أضفت أيضا بعض الاستراتيجيات الموجودة هنا في هذا المنتدى.
شكر خاص لكل من يساهم في هذا المنتدى. بعض هذه الاستراتيجيات جيدة جدا وأنا مقتنع بأنني سوف تكون قادرة على أن تكون أكثر نجاحا.
يمكنك متابعة التداول الخاص بي في تداول الفوركس المباشر.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت إنتيرستد في استراتيجيتي.
300٪ في 4 أسابيع مثير للإعجاب! أنا مهتم حقا باستراتيجيتك. سيكون رائعا إذا كنت يمكن أن تشترك النظام الخاص بك.
300٪ في 4 أسابيع مثير للإعجاب! أنا مهتم حقا باستراتيجيتك. سيكون رائعا إذا كنت يمكن أن تشترك النظام الخاص بك.
أولا وقبل كل شيء أنا لست فوركس المعلم. في الواقع، لقد تم التداول لمدة 1 سنة فقط الآن. والاستراتيجية التي أستخدمها هي مزيج من البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية. ليس النظام الخاص بي، حصلت عليه من منتدى الفوركس. كما قمت مؤخرا بإضافة ستوش.
إليك كيفية التداول:
افتح الرسم البياني M15 يوروس. إضافة 3 بولينجر باندز:
فترة 50، الانحرافات 2 - الفترة الحمراء 50، الانحرافات 3 - بيريون الأصفر 50، الانحرافات 4 - أورانج كما يضيف مؤشر القوة النسبية مع الفترة 3.
هذا هو نتيجة جيدة، لم يو وضع سي و تب؟
هذا هو نتيجة جيدة، لم يو وضع سي و تب؟
تب هو 5-10 نقاط. الآن بعد أن تحولت إلى الإطار الزمني H1 سوف تصل تب إلى 15-20.
أنا يدويا إيقاف أوامر ضد لي. والسبب في ذلك هو لقد رأيت الكثير من الصفقات يستدير بعد 30 أو 50 د. ما سأفعله هو، في حين أن الاتجاه هو الذهاب ضد لي، وأنا سوف التجارة في اتجاه أوبسيت وبناء الأسهم والهامش الحر. إذا كانت الأمور تتحول حقا ضد لي سوف أغلق التجارة السيئة.
لمعرفة هذه الاستراتيجية لديها إين تعمل بشكل جيد.
لذلك ضرب اليورو مقابل الدولار الأميركي أرباحي في 1.2736 لذلك لا أكثر د بالنسبة لي.
العائمة P / L: $ 0.00.
العائمة P / L: - 30.07 $.
تهنئة! نتائج عظيمة حتى الآن.
نشكرك على نشر هذا النظام. سوف أراقب هذا الموضوع ومدونتك وسوف نحاول هذا النظام غدا. 20 نقطة في اليوم هو الهدف المحتمل. هل تستخدم 0.1 لوت؟
تهنئة! نتائج عظيمة حتى الآن. نشكرك على نشر هذا النظام. سوف أراقب هذا الموضوع ومدونتك وسوف نحاول هذا النظام غدا. 20 نقطة في اليوم هو الهدف المحتمل. هل تستخدم 0.1 لوت؟
لقد بدأت مع 0.01 على حساب الجزئي. قطعتي هي نسبة مئوية من رصيد حسابي. أنا حاليا على 0.06 الكثير.
لقد أجريت تعديل طفيف على استراتيجيتي من أجل الحد من د. لقد غير مؤشر القوة النسبية إلى 3 مع ما من 6 تداخل مؤشر القوة النسبية. لقد أضفت أيضا مؤشر ستوش. التجارة فقط عندما مؤشر القوة النسبية عبر ما. يعمل حتى أفضل! عندما يتم عبر بولينجر باند وعودة الشمعة، جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية عبور ما والصليب ستوش، لديك يورسلف تجارة قوية جدا!
رصيد الحساب: 390.39 دولار أمريكي.
العائمة P / L: $ 0.00.
نشكرك على نشر النموذج الجديد. ما رأيك: هل هذا النظام يعمل ل M5 أو حتى M1 أيضا؟
نشكرك على نشر النموذج الجديد. ما رأيك: هل هذا النظام يعمل ل M5 أو حتى M1 أيضا؟
ديفيناتيلي لا M1. لقد حاولت M5 من قبل، ولكن المؤشرات ليست صحيحة كما هو الحال في M15. M5 هو مجرد "متقطع"
أفضل النتائج لدي مع أقل د حيث على الإطار الزمني M15.

الفوركس الربح العليا سهلة جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس.
من السهل جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس. الفوركس الربح العليا هي استراتيجية التداول اليدوي التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم.
تم تصميمه ليكون بسيط جدا وقوية جدا في نفس الوقت. وخلافا لمعظم الأنظمة التجارية في جميع أنحاء السوق، يتم اختبار هذا النظام لفترة طويلة وثبت أن تكون مربحة حتى في أسوأ ظروف السوق.
السبب في ذلك، هو أن تم تصميمه على أساس أقوى طريقة التداول التي تسمح لك لمتابعة العديد من أزواج العملات في الوقت المناسب.
وفي الوقت نفسه، كان القصد من النظام أن يكون بسيطا جدا. لم يكن لديك توبي تاجر من ذوي الخبرة لتكون قادرة على استخدامه. في الواقع، حتى لو كان لديك أي تجربة التداول على الإطلاق كنت لا تزال تجعل الكثير من المال من ذلك تماما مثل التجار المؤيدين.
هناك العديد من الناس الذين يقومون بالتسجيل في تداول الفوركس التي لا تفهم أو تأخذ من الوقت لتعلم كيف ولماذا للتجارة الفوركس. هناك العديد من المخاطر التي تم تداولها في تداول أي نوع من الأصول، سواء كانت الأسهم والسندات أو العملات. إذا كنت ترغب في التداول، تأكد من أنك تفهم مخاطر الفوركس.
واحدة من أكبر مخاطر الفوركس هي شراء بالرافعة. بعض شركات الوساطة فوركس تسمح لك لعقد مبلغ معين من المال في حسابك ولكن الاستفادة من هذا المبلغ إلى ما يصل إلى 100 مرة قيمتها. في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا إذا كنت على الجانب الفائز من التجارة، وهذا يمكن أن يكون مدمرا إذا فقدت حساباتك بأكملها قيمتها بالإضافة إلى عدة مرات أكثر من ذلك.
لذا يرجى، قبل أن تبدأ التداول .. تأكد من أنك تفهم وتطبيق قواعد إدارة الأموال. بغض النظر عن مدى قوة نظام التداول، دون إدارة المال .. وسوف تصبح قنبلة موقوتة! نوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الأولي لكل صفقة.
جنبا إلى جنب مع هذا الدليل سوف نقوم بإضافة بعض المعلومات المفيدة التي يجب أن تقرأ على سبيل المكافأة.
العودة إلى النظام! أنه يحتوي على 6 مؤشرات العرف.
الأول والمؤشر الرئيسي هو فوريسبروفيتسبريم متر. تطبق على الرسم البياني الرئيسي. فإنه يتتبع على الفور أزواج العملات سترينت بحيث يعطي إشارات ما يحدث على الحالة الراهنة. المؤشر الثاني هو فوركبروفيتسوبريم البارات. يساعد بصريا لمتابعة اتجاه السوق. المؤشر الثالث هو فوريكس بروفيتسوبريم الإشارة. على الرسم البياني الرئيسي توجه السهام للاتجاه التجاري. المؤشر الرابع هو فوركسبروفيتسوبريم الساعات. فمن الوقت شمعة تنتهي على مدار الساعة. المؤشر 5 هو فوركس بروفيتسوبريم تصفية. فمن الأزرق والأحمر أشرطة مما يدل على اتجاه الاتجاه مع التنبيه. المؤشر السادس هو فوركسبروفيتسوبريم دلين. وسوف تظهر أيضا اتجاه الاتجاه مع وظيفة التنبيه.
إذا كان لديك بالفعل ميتاتريدر 4 مثبتة، ضع الملفات التالية:
في C: / بروغرام فيليز / هسسك / الخبراء / المؤشرات، حيث هسسك هو اسم MT4 الخاص بك.
على سبيل المثال، يسمى MT4 من فكسرو فكسرو & # 8211؛ ميتاتريدر،
والقالب الكامل يذهب:
في C: / بروغرام فيليز / هسسك / تمبلاتس، حيث هسسك هو اسم MT4 الخاص بك.
بعد الانتهاء من إعادة تشغيل منصة MT4 للتغييرات لتطبيق.
تحقق من فوريكس بروفيتسوبريم متر للتحقيق في أي للتجارة. فوركبروفيتسوبريم إشارة السهم نقاط أعلى. أشرطة فوركبروفيتسوبريم تصفية يذهب الأزرق. فوركبروفيتسوبريم دلين يذهب فوق 0 خط ورسم النقطة الخضراء.
تحقق من فوريكس بروفيتسوبريم متر للتحقيق في أي للتجارة. فوريكس بروفيتسوبريم إشارة السهم نقاط أسفل. أشرطة فوركبروفيتسوبريم تصفية يذهب الأحمر. فوركبروفيتسوبريم دلين يذهب أقل من 0 خط ورسم النقطة الحمراء.
الخروج من التجارة عندما المؤشرات تتحول أغيست اتجاه التجارة الخاصة بك. وقف زائدة يمكن تطبيقها، وقف الخسارة لذلك يعتمد على الإطار الزمني. يجب وضع وقف الخسارة عند مستوى منخفض أو مرتفع سابق.
الفوركس الربح العليا هي استراتيجية التداول اليدوي التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم. تم تصميمه ليكون بسيط جدا وقوية جدا في نفس الوقت.
وعلى عكس معظم الأنظمة التجارية في جميع أنحاء السوق، يتم اختبار هذا النظام لفترة طويلة، وثبت أن تكون مربحة حتى في أسوأ ظروف السوق.
نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي. الفوركس إما-ماسد حارس الربح استراتيجية التداول الفوركس إما-ماسد حارس الربح & # 8211؛ الفوركس الربح حارس هو. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أفضل مربحة إما نظام تداول الفوركس مع أهداف الربح واقعية حاسبة الفوركس كاش ديتكتيف (يشار إليها أيضا باسم فد) & # 8211؛ فوركس. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. صندوق التحوط استراتيجية الفوركس & # 8211؛ سوق الفوركس يمكن أن يكون مربحا للغاية مربحة للغاية صندوق التحوط الفوركس الاستراتيجية. اقتراح مهم من. الفوركس الربح الانصهار & # 8211؛ تعلم كيفية الربح أسواق العملات الأجنبية في 30 إطار زمني دقيقة تعلم كيفية الربح في 30 دقيقة الإطار الزمني & # 8211؛.
آخر الملاحة.
2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس الربح العليا سهلة جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس & رديقو؛
مرحبا، أين يمكنني تنزيل هذه الملفات؟ ، يمكنك الرجوع إلى الرابط بلز.
مرحبا أنا أحب هذا المؤشر حاولت ذلك منذ بعض الوقت ولكن ليس بالنسبة لي لأنني & # 8217؛ م سوينغ التاجر.

الأرباح المؤكدة على الفوركس
ويستند سلخ فروة الرأس الفوركس على جعل الصفقات سريعة، حيث بغض النظر عن النتيجة (الربح أو الخسارة) يتم إغلاق التجارة في غضون 1-2، أقل في كثير من الأحيان في 5-7 دقائق من البداية.
سلخ فروة الرأس الفوركس هو واحد من أنماط التداول الأكثر تطلبا. انها تحتاج الى كل شيء للعمل بسرعة، وعلى وجه التحديد وفقا لقواعد صارمة، وحيث تلعب إدارة الأموال دورا بالغ الأهمية. ومن المعروف أن المتسوقين الفوركس ناجحة أن تنمو حساب $ 50- $ 100 إلى $ 5000- $ 10000 حساب في 3-4 أسابيع فقط!
A المستغل الفوركس هو حرفي من ذوي الخبرة في صناعته. بناء نظام التداول الذي يسمح لفروة الرأس السوق بشكل فعال من الصعب جدا، أن العديد من التجار، حتى المهنيين، وغالبا ما تختار لاستنتاج أن العمل السعر على المخططات على نطاق صغير هو عشوائي، لأنها لا يمكن أن التجارة.
حسنا، هذا & # 8217؛ s أصدقائي، فقط ذريعة لعدم التداول على أطر زمنية أصغر.
ما الذي تحتاجه لبدء سلخ فروة الرأس؟
تحتاج قواعد التداول - نظام، والتي سوف تقوم على عدد كبير من المؤشرات. في هذه الأيام، يستخدم المستغلون مؤشرات بناء مخصصة أكثر من أي أدوات أخرى.
في حديثه عن قواعد التداول والمؤشرات، وأنا ملجأ & # 8217؛ ر اجتمع المستغل الذي سوف تستخدم فقط أنماط الأسعار أو خطوط الاتجاه فقط أو أرقام فيبوناتشي، أو نظرية غان الخ الخ - كل تلك الدراسات الأساسية التي تستخدم على أطر زمنية أكبر من قبل التجار الخبراء ، نادرا ما ينظر في السماسرة & # 8217؛ الأنظمة. بدلا من ذلك، يستخدم المستغلون مجموعة متنوعة من مؤشرات التداول. وأحيانا أيضا تشكيلات شمعدان، ولكن معظم الوقت - المؤشرات.
كيفية اختيار مؤشرات ل سلخ فروة الرأس؟
أنا & # 8217؛ خ يخاف، أن & # 8217؛ ق الذهاب ليكون مهمتك، يا صديقي. كل سكالبر يبدأ مع بعض الأدوات المفضلة انه يلتقط في حين تعلم كيفية التجارة. أما البقية فتتلخص في اختبار ومحاولة مئات المؤشرات على مخططات دقيقة واحدة من أجل تصفية الإشارات السيئة وترك الإشارات الجيدة. يقرأ المتسلقون الآلاف من الصفحات في المنتديات، على المواقع، في كل مكان حيث يتحدث الناس عن المؤشرات، ثم كل مساء آخر الجلوس واختبار بصبر الأدوات أنها & # 8217؛ جمعها. هو عمل شاق حقا، لا كعكة سهلة هناك. قد يستمر العمل لعدة أشهر، وبسهولة، سنوات، ولكن في النهاية العديد من المتسكعون الحصول على نتائج جيدة.
كيفية تبسيط هذه العملية؟
هناك العديد من الحلول الممكنة:
1. تعلم كيفية كتابة مؤشرات مخصصة وتسريع العملية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك رمز الروبوت الخاص بك للتجارة بالنسبة لك. صعبة؟ هذا & # 8217؛ ق كيف يعمل في الفوركس.
2. اطلب من شخص ما أو دفع ترميزك للمؤشر أو منطقة إي تحتاج إليها. أن & # 8217؛ s أسهل بكثير، على الرغم من أنك سوف تحتاج على الأرجح لتكرار العملية العديد من المرات.
3. شراء إي سلخ فروة الرأس جاهزة. ولكن دون أن يكون متحمسا جدا، نادرا ما تحقق أرباح تجارية سلخ فروة الرأس التجارية أرباحا جيدة على المدى الطويل، بالإضافة إلى ذلك، الأكثر شهرة منهم من السهل التعرف عليها وحظرها من قبل وسطاء الفوركس.
أين تبدأ؟
الحصول على أي نظام سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد على الانترنت، إعداده على 1 الرسوم البيانية دقيقة والبدء في تحليل الأداء أثناء محاولة لتحسين تسلسل الصفقات مربحة. تقصير أهداف الربح وتوقف إذا لزم الأمر، والعمل على إدارة الأموال.
الساقطون هي بلا شك أقل العملاء المفضلين لسماسرة الفوركس، حيث وسطاء التحوط ضد عملائها.
وقد رأى وسطاء الفوركس بالفعل مخاطر نجاح سلخ فروة الرأس، حيث تمكن التجار من خلق الآلاف من الدولارات من $ 50- $ 100 في بدء رأس المال في عدة أسابيع فقط. العقل تهب بالنسبة لنا، مجرد التجار، وكابوس لوسيط مكتب التداول! وأود أن أضيف أن وسطاء إن الحقيقي فقط هم في مأمن من مخاطر سلخ فروة الرأس، لأن وسطاء إن دون & # 8217؛ ر التجارة ضد عملائها، أنها ترسل الصفقات الخاصة بك إلى السوق بين البنوك الحقيقي.
بقية السماسرة، ثق بي، واتخاذ كل الاحتياطات لضمان أنها 'محمية من الكوارث سلخ فروة الرأس: أنها تقييم العملاء & # 8217؛ والتداول، والتحقق من مدى عقد العملاء طويلة المراكز المفتوحة، ومدى تداولاتها، ومدى نجاحها مع الصفقات على المدى القصير، سواء كانوا يستخدمون أي مستشارين الخبراء وهلم جرا. وسطاء الفوركس، الذين لن يتسامحوا مع السماسرة، يذكرون قواعد سلخ فروة الرأس والقيود في شروط & أمب؛ الشروط، التي نادرا ما يقرأها التجار، بالمناسبة، عند فتح حسابات التداول. وبموجب هذه القيود، يمكن للسماسرة فرض غرامات وعمولات على التجار الذين يقعون تحت فئة سلخ فروة الرأس.
ومن الصعب أن يكون المتسلق، لكنه أيضا مجزية للغاية، وأنها واحدة من الطرق المؤكدة للربح في الفوركس!
أنا & # 8217؛ لن يختبئ، لا أشعر بأنني أشارك في استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بي أنني قضيت سنوات النامية، ولكن يمكنني نشر بعض الروابط إلى موارد أخرى، حيث يمكنك اختيار استراتيجية سلخ فروة الرأس أو اثنين:
5 تعليقات على هذه المشاركة.
مرحبا يا رب الظلام! أنا أتساءل عما إذا كان معظم وسيط لها شرط في اتفاقهم لتقنية سلخ فروة الرأس، وبالتالي فإن الخيار الوحيد هو وسيط إن؟ وعلاوة على ذلك يمكنك وصف قليلا عن تقنية سلخ فروة الرأس الخاصة بك إما أنها تستخدم مؤشر متعددة أو نمط كاندلستيك على أي زوج. أنا & # 8217؛ م يشعر بالاهتراء بعد محاولة الكثير من الطريقة، فكرة هو أبعد من ذلك. اعتقدت يجب عليك استخدام إي في التداول الخاص بك. يرجى الرب الظلام تعطينا قليلا فكرة & # 8230؛.
مرحبا يا رب الظلام،
لقد حاولت العديد من المؤشرات والأساليب المختلفة ل سلخ فروة الرأس ولقد فقدت ما يقرب من 10،000 $ في حسابات مهبلة ولدي قرض أنا الآن دفع إلى البنك. لدي 30 $ اليسار في حساب فوركس بلدي مع إيبكس وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به. هل يمكن أن تساعد بأي شكل من الأشكال.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه (الرب الظلام) تريد أن تسمع لنا، وقال انه هو كسب الثروة، ونحن سوف يموت قريبا، وأنا نفسي لديهم خسائر الآن حصلت على شيء ترك في انتظار ترك ممتلكاتي، وانتظرت له لفترة طويلة، هذا الموقع لا يبدو & # 8217؛ ر تحديثها. قد ينسى لنا ثروته. آسف أن أقول ذلك كوز أنا محبط.
يا رفاق، ننسى المؤشرات. جميع المؤشرات تأخر العواطف. بدلا من ذلك، تعلم أنماط شمعدان. ابدأ في جميع أنحاء و دون & # 8217؛ ر التجارة حتى تعرف لهم. انتقل إلى بابيبس أو مواقع أخرى للتعليمات التعليمية. حظا طيبا وفقك الله.
يا الناس، فقدت للتو أكثر من 8K هنا & # 8230؛
حزين جدا والحزن. شعرت حقا ميؤوس منها والعطاء. أسعار أبقى مجرد الذهاب ضد لي عندما أقيم على أطول. لماذا يحدث ارتفاع مفاجئ عندما أنا التمسك الموقف. شعرت حتى سكران.

تنبيه نظام برو: الحصول على التنبيه إلى الهاتف المحمول الخاص بك،
بلاك بيري، لابتوب إتك ..
عينة تنبيه المنبثقة مع الصوت، تنبيه البريد الإلكتروني.
عينة تنبيه المنبثقة مع دخول، واتخاذ الربح ووقف مستويات الخسارة.
لم يكن لديك لمشاهدة السوق مرة أخرى، ولكن حتى لو اخترت القيام بذلك، يمكنك الآن الحصول على تجربة ممتعة للغاية.
وجود لقضاء ساعات لا تحصى أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار مشاهدة حركة السوق بما في ذلك التقلبات على طول الرسم البياني في أزواج العملات المختلفة يمكن أن يكون نوع من محرجا. التداول ولكن مع مؤشر سوبر تريند الربح مذهلة أنت الآن لا & # 8217؛ ر يجب أن. يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على تنبيه المنبثقة إما لشراء أو بيع بما في ذلك إشعار البريد الإلكتروني الفورية تسليمها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول. مؤشر سوبر تريند الربح لديه وظيفة مذهلة من توليد أسرع المنبثقة التنبيهات والبريد الإلكتروني الإخطارات بحيث لا يمكن أن تفقد في الفوركس مرة أخرى. نجاح باهر
مع أفضل أداة مؤشر العالم، ومع ذلك، هناك & # 8217؛ ق أكثر. يمكنك الآن قتل اثنين من الطيور مع حجر واحد. لماذا ا؟ حتى إذا اخترت لمشاهدة السوق في الوقت الحقيقي يمكنك أن تفعل ذلك في أكثر الاسترخاء وسهلة الاستعمال لم يسبق له مثيل في الفوركس. ببساطة عن طريق متابعة لون خط المؤشرات والتجارة وفقا لذلك هو الآن مربحة بشكل لا يصدق. مرة واحدة كنت أدرك مدى دقة وبالتالي مربحة هو والتداول معك سوف تكون صدمة. فقط نضع في اعتبارنا أن هذا ليس نوعا من لون عشوائي تبديل البرمجيات ولكن في الواقع البرنامج الذي يعرف أي حركة السوق قبل أن يحدث حتى وبالتالي يتغير لون الخط إما الأزرق، أو الأحمر وفقا لحركة السوق الحالية والمستقبلية القريبة. إذا كان هناك & # 8217؛ s الاتجاه حتى خط نفسه سوف تتحول إلى اللون الأزرق حيث إذا كان هناك & # 8217؛ s الاتجاه لأسفل، فإن الخط نفسه سوف تتحول إلى الأحمر. أن تكون قادرة على التجارة بهذه الطريقة عند مشاهدة السوق هي سهلة لا يمكن تصورها لمتابعة وبمجرد محاولة بها لن تستخدم أبدا برنامج آخر من أي وقت مضى مرة أخرى.
نو مور تردد في كل مرة كنت التجارة & # 8230؛.
من حيث الفوركس، والخوف من الخسارة هو معروف جيدا من قبل جميع التجار في جميع أنحاء العالم. I & # 8217؛ م متأكد من أنك قد واجهت ذلك أيضا إذا كنت قد تداولت بالفعل في السوق. ولكن هل سبق لك أن سألت نفسك لماذا يحدث هذا؟ حسنا، انها ليست صعبة لمعرفة أن كل تاجر يحتاج ضمان في كل مرة يتم تنفيذ التجارة. مع استخدام معظم أدوات الفوركس في الوقت الحاضر ضمان اللازمة من أجل جعل هذا الخوف تختفي غير كافية. تلك الأدوات نفسها عادة لا يمكن الاعتماد عليها وسوف عاجلا أو آجلا سوف تفشل في تقديم ما كنت حقا بحاجة للتاجر داخل السوق. ومن الواضح تماما أن السبب الرئيسي للخوف المستمر من فقدان كلنا نعيش في حياتنا اليومية في الفوركس هو بسبب أدوات مصممة بشكل جيد وغير موثوق بها. ومع ذلك، هذا هو كل شيء على وشك التغيير.
مع إدخال مؤشر سوبر تريند الربح يمكننا الآن ترك كل هذا وراء. مع العلم لحقيقة أنه يمكنك تحقيق الربح في الفوركس بطريقة أو بأخرى، فإن أي خوف من فقدان تتناقص تدريجيا. دون & # 8217؛ ر صدقوني؟ سوف تكون صدمة بمجرد واجهت هذه الأداة مربحة بشكل مثير للدهشة، والحصول في الواقع لمعرفة أنك لم تعد سوف تواجه أي خوف أو خسائر في النقد الاجنبى في كل مرة كنت التجارة. الآن سوف تواجه بالتأكيد طريقة مختلفة من التداول مع أي إجهاد والقلق والتردد. ويضمن ضمان مع الصفقات الخاصة بك باستخدام هذه الأداة الفريدة التي هي على وشك تغيير كل شيء.
بعد سنوات من البحث والتطوير على أداة واحدة من تلقاء نفسها، يمكنك الآن التجارة مع الثقة & # 8230؛
يجري توفيرها مع هذا قوية وسهلة للدهشة سهلة الاستخدام ومتابعة أداة على الاطلاق كل ما تحتاجه بحيث يمكنك أن تكون من بين أنجح التجار الفوركس قد رأيت من أي وقت مضى. أنا لا أقول أنك سوف تصبح ملياردير بين عشية وضحاها ولكن أداة مؤشر سوبر تريند الربح هو بالضبط ما تحتاجه من أجل بناء الثقة الخاصة بك والتغلب على خوفك من الخسارة.
هذا المؤشر سوف يعمل لك في كل مرة ووضع تدريجيا لكم في حالة الحق في الاعتبار في اتخاذ القرارات الصحيحة في كل مرة كنت التجارة. ويعتبر هذا الإنجاز أكبر إنجاز في الفوركس حتى الآن مقارنة بأية أدوات أخرى من أدوات المنافسين تستخدم في الوقت الحاضر والتي تعد بالعالم ولكنها تفشل دائما في تقديمها. من الناحية الواقعية، وأنا أعلم أنه من الصعب أن نصدق ما أداة واحدة البرمجيات نفسها يمكن أن تفعل وأنا & # 8217؛ م متأكد الكثير منكم يعتقدون أن من الجيد جدا أن يكون صحيحا ولكن هو في الواقع الواقع. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يعرف حقا على وجه اليقين حتى تحاول ذلك بنفسك. سوف يكون لكم عن دهشتها أن & # 8217؛ ق وعد.
دون أن ننسى أن السوق هو دائما بيتابل إذا كنت تعرف بالضبط عندما التجارة & # 8230؛
التوقيت من حيث الفوركس هو عامل مهم للغاية. جميع التجار ذوي الخبرة العالية يدركون جيدا من هذه المسألة، وبالتالي أخذ هذا أمرا مفروغا منه. معرفة متى بالضبط لوضع التجارة في السوق أمر أساسي جدا وبالتالي مربحة للغاية. غير أن أدوات ومؤشرات الفوركس النموذجية غير متسقة للأسف من حيث تحقيق الربح.
إنه ليس موضع شك، أن مستقبل التنبؤ به مستحيل، وخاصة في السوق. مع مؤشر العلامة التجارية سوبر تريند الجديد من الممكن الآن، كما اتخذنا ذلك إلى مستوى مختلف بحيث يمكنك التجارة بطريقة أكثر قوة ومتسقة الطريقة لم تشهد من قبل في النقد الاجنبى. الآن يمكنك أن تعرف مقدما بالضبط - عندما يجب وضع التجارة ومضاعفة ثلاثة أضعاف أموالك مقارنة مع ما سبق استخدامها. هذا & # 8217؛ ق مذهلة.
مؤشر سوبر تريند:
يعمل على أي إطار زمني.
كنت التجارة بأمان.
يستخدم أكثر ممتعة وسهلة لمتابعة طريقة التداول.
لا تفكر، شراء أو بيع.
ثبت لتوليد ما لا يقل عن 100 نقطة من الربح على أساس يومي.
ليس هناك حاجة لتجربة التداول.
يرسل تنبيه البريد الإلكتروني التلقائي من متى للتداول.
يولد على الفور تنبيه المنبثقة.
يعطيك الاتجاه الحالي ووضع إشارة عبر ميزة فريدة المخبر.
إذا كنت لا تزال تحاول أن تعوض عقلك، وأود أن أقترح عليك أن تجعل أفضل أذكى خيار. سأفترض أنه لا يفكر كثيرا في الاختيار بين ما إذا كنت تريد أن تكون مربحة في الفوركس. أنا متأكد من أن كل تاجر يحب أن يكون من بين أغنى وأنجح الفوركس الأشخاص قد رأيت من أي وقت مضى. هذا هو الهدف الأساسي لكل تاجر منذ بدء التداول في الفوركس.
أي التجار إما نوبي أو ذوي الخبرة يمكن الآن دخول السوق مع أي التوتر والقلق بسبب أداة & # 8217؛ ق المتانة، سهولة ولكن في الغالب قدرة كبيرة لتحقيق الربح. لا مزيد من المعرفة في الفوركس مطلوب من أي وقت مضى الآن الذي يعطي بالتأكيد لك المزيد من الثقة في التداول أن & # 8217؛ ق بالتأكيد. أي ضغوط تسببت في اتخاذ الخيار الصحيح أو لا في السوق سوف تتلاشى الآن. لا مزيد من إهدار أموالك على منتجات الفوركس المختلفة التي وعد العالم ولكن دائما تفشل في تحقيق النتائج المتوقعة.
نعتبر فقط أن هذه الأداة المدهشة هي فرصتك ليس فقط تغيير الطريقة التي تنظر في السوق ولكن أيضا الطريقة التي تنظر في حياتك. ثق بي، الأمور لن تكون كما كان من قبل بمجرد الحصول على لتجربة نفسك ما هذه الأداة هي قادرة حقا قبالة.
الحصول على سوبر تريند الربح والحصول على مكافأة. يعيش الحياة التي تستحقها مع الكثير والثروة والسعادة. سعيد للتجارة.
يتم تقديم أي مساعدة والمساعدة من جانبنا عن أي مشاكل قد تحدث. ولكن من المشكوك فيه جدا ولكن نريد فقط للتأكد من كل شيء يعمل بها بشكل صحيح حتى تتمكن من الاستفادة بالتالي باستخدام هذه الأداة مذهلة بسهولة وبسرعة ممكن، وبالتالي البدء في صنع أكثر من ذلك. وعلاوة على ذلك، مرة واحدة يتم إجراء شراء لك على الفور عبر البريد الالكتروني البرنامج نفسه. فمن السهل الآن. التثبيت سهل للغاية ويتم في أي وقت من الأوقات. سعيدة التداول! سوف الحب على الإطلاق!
أنا واثق جدا أنك ذاهب إلى الحب على الإطلاق هذا المنتج. ولكن إذا كنت لا تزال غير مقتنع مع هذا العرض مؤشر سوبر تريند مذهلة، يمكنك الآن الحصول على أموالك. وسوف نقدم لكم 30 ضمان استعادة الاموال. .
الفوز بأي اتجاه كبير أو صغير - لا مزيد من الخسائر!
هذا هو أفضل مؤشر وضعت من أي وقت مضى للقبض على الاتجاه! . نحن نكره باستخدام ستوشاستيك، ماسد، تسي، البولنجر العصابات، المتوسطات المتحركة، فيل إامز٪. في كل مرة نستخدمها نحن دائما يغيب عن التجارة الحقيقية. وأود أن أقول 9 من أصل 10 مرات وأود أن تحصل توقفت عن تجارة سيئة. محبط جدا.
أنا أضمن أن كل شهادة حقيقية، لقطات متاحة عند الطلب ..
لاري R --- & لوت؛ ليب --- @ غميل & غ؛ هاي كارل،
أردت فقط أن تتيح لك معرفة أن أعتقد أن هذا مؤشر سوبر الاتجاه الجديد هو رائع! انها حقا مساعدتي مع توقيت إدخالاتي ومخارج. قبل استخدام هذا المؤشر، وأود أن تميل إلى الحصول في وقت متأخر جدا لأنه أخذ مني وقتا طويلا للاعتراف.
وهو تغيير في الاتجاه. الآن أنا في التجارة في وقت سابق، وأنا.
البقاء في الصفقات أطول لأرباح أكبر، لذلك شكرا لك.
لقد تم استخدام مؤشر الفوركس، ولكن أود أن.
استخدامه للأسهم كذلك، ولكن لا أستطيع أن أرى كيفية سحب.
سهم على الرسم البياني. هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف كيف.
إفعل ذلك. شكرا لكم.
إيفان بالد --- & لوت؛ ivan. bal --- @ ibsinvest. eu & غ؛ مرحبا كارل،
أتابع إشارات من سوبر تريند الربح لمدة أسبوع قليلا.
وأنا مندهش حقا من انها دقة. حتى إذا كان هناك إشارة فالس، يتم تصحيحه فورا حتى فقدان الحد الأدنى؛
أسأل نفسي، إذا كنت لا يمكن دمج هذا المؤشر في الروبوت؟
لذلك علينا أن لا ننظر إلى الشاشة طوال الوقت.
إذا كان هذا ممكنا، واسمحوا لي الآن.
سوبر تريند الربح هو في الحقيقة أفضل لقد رأيت من أنت و.
أنا شراء نسخة من ستب في وقت مبكر من صباح اليوم وتثبيته.
على الفور على حسابي التجريبي وجعلت 35 نقطة على أول صفقة لي!
أنا ذاهب لمحاولة ذلك على حسابي المباشر الأسبوع المقبل. في النهاية، أعتقد أنني وجدت شيئا يعمل حقا. مع أطيب التحيات مايك.
الإحباط / الملل فكرت & كوت؛ لها ب ---- ش. $ 90.00 لن يحدث.
أن تغرق لي. إلى دهشتي الآن 6:19 مساء هنا قمت بتثبيت @ 8؛ 00:00.
في بنكها 743.00 $ لا يزال لدي 4 زوج في اللعب. أود / أوسد قتلني قليلا. على أي حال إذا كنت تريد سوف أحيل التداول اليوم. بعد إغلاق. كارل ربما هذا الشيء يعمل. التحيات رون.
توني كامي --- & لوت؛ تونيك --- @ virginbroadband. au & غ؛ أنا تحميل المؤشر الخاص بك وأنا معجب جدا .. إيت دقيقة جدا ويجد جيدة.
الاتجاهات، وأنا استخدامها جنبا إلى جنب مع المؤشرات الخاصة بي لإنشاء نظام دقيق جدا.
كامر --- & لوت؛ k_tehr --- @ هوتميل & غ؛ هيلو كارل -
أعتقد أنك فعلت ذلك !! قمت بإنشاء مؤشر جميل يعمل. وفيما يلي الصفقات بلدي (للأسف في حساب تجريبي) باستخدام ستب.
مؤشر منذ شراء أمس، بزيادة 1700 $ أو حوالي 18٪. تهانينا!
ستيف Rock-- & لوت؛ سروك --- @ كوكس & غ؛ شكرا لك كارل!
لقد نظرت في الكثير من مولدات إشارة، ولكن أيا منها لم تكن دقيقة.
على ظهرت إشارة الحق في بدوره على الاتجاهات الحقيقية مقابل مزيفة الرأس. ستيف روكيت.
في أقل من 24hrs وأنا هافن 's محاولة حقا، أوسد جبي طويلة + 90 أوسد كاد قصيرة -16 دولار أمريكي قصيرة + 38.
المجموع 112 نتطلع إلى لندن الافتتاح الآن.
مع هذا المؤشر تشعر بالثقة للغاية في جميع الصفقات الخاصة بك. انها تعطي حقا التاجر الاندفاع الكبير. .
عزيزي المتداول! إذا كان في غضون 30 يوما، كنت لا تزال غير مقتنعة من مدى قوة سوبر تريند الربح هو ثم مجرد إعادته والحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة واحدة!
Q. هذا الموقع يبدو مألوفا بالنسبة لي .. هل هو نفس البرنامج الذي اشتريت بالفعل من أنت؟
a. نو. هو العلامة التجارية الجديدة الموقع / المنتج. أنها ليست مماثلة بأي شكل من الأشكال مع بلدي المنتجات أو المؤشرات الأخرى. أول مرة نشرت نوفمبر، 2018 (هذا المؤشر هو أكثر ربحية من أي من أدوات الاتجاه السابق بلدي ..)
س. ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛
A. تحتاج إلى الكمبيوتر الأساسي والاتصال بشبكة الانترنت لاستخدام النظام يتم توفير كافة المعلومات للإعداد.
أ & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على:
على M5، M15، M30، 1H. - انها مصممة خصيصا لتداول اليوم!
أ & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على.
أي أزواج الفوركس! نعم فعلا! أي.
س. ما هي منصة & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛ تشغيل؟
س. كيف يمكنني الحصول على البرنامج؟
A. التحميل الفوري.
Q. هل هو روبوت، إي؟
لا! هو مؤشر الفوركس التي سوف تظهر لك عند شراء أو بيع.
س. يمكنني تشغيل على حساب تجريبي قبل أن أخاطر أموالي الخاصة؟
نعم، بالطبع، يمكنك تشغيل حساب تجريبي لطالما كنت تريد حتى ترى أنه يجعلك أرباحا متسقة، ثم يمكنك التبديل إلى حساب حقيقي.
Q. كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
A. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ مع بعض السماسرة، على الرغم من أننا نوصي بحد أدنى ابتداء من 250 $ على الأقل. يمكننا أن نوصي وسيط ..
س. هل تقدمون الدعم؟
نعم، نحن نقدم الدعم الكامل لكل من إعداد وتنفيذ النظام، وقضايا إدارة الأموال، والاستفسارات التقنية ودعم التجارة العامة.
Q. هل هناك أي رسوم شهرية للنظام الخاص بك؟
أ. لا يوجد على الإطلاق أي رسوم شهرية، هذا هو بدقة واحدة قبالة الشراء.
يتم تحميل المنتج على الفور بعد الشراء، لا تنتظر!
30 أيام ضمان استعادة الاموال!
أي أسئلة سياسة استرداد المبلغ!
كامل المبلغ في غضون أيام من تاريخ الشراء 30 إذا لم تكن سعيدة مع هذا المنتج!
عضوية ل سوبرترندبروفيت يمكن أن يؤمر في أي وقت!
حتى لو كان هو 2 صباحا في يوم عيد الميلاد، وسوف تكون لا تزال قادرة على الحصول على إمكانية الوصول الفوري.
إلى منطقة أعضائنا حيث يمكنك تحميل سوبرترندبروفيت & أمب؛ المكافآت على الفور.
هذا هو رسم لمرة واحدة فقط. لن يتم إعادة إصدار الفواتير إليك.
24/7 دعم العملاء عبر الإنترنت - دفع مرة واحدة - لا رسوم خفية.
الربح والخسارة احتمال إخلاء المسؤولية.
في أي سوق حيث احتمال وجود الربح، وهناك أيضا خطر الخسارة. أيا من.
معلومات عن 3 شمعة منهجية البرمجيات التداول ولا أي معلومات أو التعليم المقدمة.
إلى العميل بأي وسيلة يضمن أن العميل سوف كسب المال في سوق الفوركس. ال.
فإن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا تشكل مشورة استثمارية. لا اريد.
قبول المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح،
التي قد تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
الأداء الافتراضي أو النتائج المختبرة.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. لا يوجد تمثيل.
أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المستنبطة أو.
مبين. هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية & أمب؛
والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من خلال برنامج تجاري معين. واحد من.
القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضية هي أنها تعد عموما مع.
فائدة من مشهد هند. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية & أمب؛ لا.
سجل التداول الافتراضي يمكن أن تمثل تماما تأثير المخاطر المالية في الفعلية.
تجارة. القدرة على تحمل الخسائر أو الانضمام إلى برنامج تجاري معين على الرغم من.
خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك.
العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ محددة.
برنامج التداول التي لا يمكن حسابها بشكل كامل في جبر افتراضية.
نتائج الأداء & # 8211؛ والتي يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
باستخدام & كوت؛ سوبيرتريندبروفيت & كوت؛ برنامج التداول، فإنك تقر بأنك موافقة.

No comments:

Post a Comment